انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: ماذا عن زيت الحشيش؟؟ساعدوووني

الردود
    2,371

Question ماذا عن زيت الحشيش؟؟ساعدوووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال أخواتي الغاليات ؟ عندي طلب وما ابغاكم تردوني خاصة أني أول مرة أشارك معاكم بهالركن .... أنا أبغى أجرب زيت الحشيش اللي يكثر الشعر ويطوله ... وش تنصحوني فيه؟
    رجاااااااااااء من اللي جربته ترد لي خبر بسررررررررعه لأني باستخدمه قبل العيد ..
    منتظره ردودكم وجزاكم الله الجنة................لا تنسونا من النصيحة ..
    حنين في خواطرنا..يسوق جراحنا دمعاً..تفيض به مآقينا..حنين لم يزل طفلاً..برغم تعاقب الأيام..يرضع من أمانينا..رحلنا لم نكن ندري..بأن البعد يؤلما..وأن جراحنا ستطووووووول..من ذا كان يعلمنا؟..هي الأقدار!.آمنا بخالقنا..تقربنا وتبعدنا..فنغدو بعدها ننسعى..وعند الله نجتمع.
    إلى كل أحبتي في / لكِ

الردود
    739
    هلا حبيبتي ..ألق الفجر

انا جربته بس من مدة اسبوعين بس ..والصراحه الين الحين شعري يتساقط كثير ..
    وانا استعمله يوم بعد يوم لمدة ساعتين اوثلاث ...وبستمر عليه وانشوف النتيجه..

الردود
    710
    حبيبتي ألق الفجر وفجر الليل بس انا سمعت ان زيت الحشيش حرام والله أعلم
    مع تحياتي

الردود
    710
    وحدة تنتبه لايروح شعرها عليها
    المـــــــــــوضوع كـــــــــــتالـــــــــي:
    ارتفعت حدة الشكوى من زيت الحشيش المتداول حاليا في الاسواق تحت مزاعم انه يطول شعر النساء ويمنحه الصحة والحيوية،حيث ثبت ان هذه النوعية من الزيوت المصنعة محليا تفتقد لمادة tetrahydrocannabinol
    الفعالة للشعر ،ويوجد بدلا منها مواد اخرى من شأنها تساعد على سقوط الشعر بكثافة كلما زاد استخدام الزيت.
    تشهد السوق نوعيات اخرى يتم استيرادها من الخارج ،ليست افضل حالا من الانواع المحلية بعد ان ثبت انها تحتوي على مواد كيماوية غير مركزة قد لا يتم امتصاصها عن طريق فروة الراس ،كما انها تعتمد على زيت بذرة الحشيش رخيص الثمن .
    ويتم الترويج لزيوت الحشيش بأسماء تجارية جديدة مثل زيت الجشيشاو زيت الوادي بأسعار تتراوح بين 100 و 150 ريالا مع كارت ضمان لاسترجاع الثمن في حالة ثبات عدم الجدوى خلال عسرة ايام.
    وصرح فضيلة الشيخ عبد المحسن الزامل عضو هيئة كبار العلماء لدنيا قائلاان الحشيش حرمته ظاهرة وثابتة قياسا على طهارة ونجاسة الخمر ،مشيرا الى ان النجاسة لها ثلاثة ابواب ،اولها :الضرورة فيجوز اكله او شربه قياسا على الميتة والدم ولحم الخنزير ،كأن يكون الانسان مشرفا على الهلاك ،اما باب الحاجة والتداوي ،فلا يصح الا عن طريق الملامسة ولا يجوز الاكل فيه والشرب سواء كان سائلا او يابسا ،ولكن يجوز فيه الدهن والتلطيخ خارج البدن قياسا على شحم الخنزير ودهن انواع السباع والاولى تركه ،اما الباب الثالث فهو باب التزين والتجميل مثل تطويل الشعر وتحسينه فهو غير جائز والاولى تركه .
    واكـد احد العطـارين لدنيا ان الزيت الموجود حاليا في الاسواق مغشوش ويتم تصنيعه من قبل بعض العمالة الوافدة من التبغ (الجراك ) وزيت النارجيل مضاف اليهما اعشاب متنوعة ثم يعبأ الخليط في براميل صغيرة فترة قبل ان يوزع في قوارير تحت مسميات عـدة .

الردود
    100
    جزاك الله الف خير ياأخت ليل الامارات على التوضيح وجعله الله في موازين حسناتك.....

أميرة المدينه

الردود
    2,371
    غاليتي ليل الإمارات :

أنا كنت شاكة بخصوص جواز استعمال زيت الحشيش من عدمه ... لكني سمعت فتوى بجواز استعماله للشعر لأنه لا يضر وليس كالمسكر ..سوف أتأكد من الفتوى بإذن الله وأرد لكم الخبر
    على العموم مشكوره أختي ليل الإمارات على التنويه.. جعله الله في ميزان حسناتك

حبيبتي فجر الليل .... يمكن انتي تستخدمين زيت مغشوش والله أنا كنا متردده والحين ترددت أكثر وأكثر .......أجل وين النتايج اللي يقولون عنها تبهر النظر ..

حبيبتي فجر الليل .... لا تنسين تبلغيني بالنتيجة إن شاء الله تكون إيجابية ...ومشكورة يالغاليه على مرورك ....
    حنين في خواطرنا..يسوق جراحنا دمعاً..تفيض به مآقينا..حنين لم يزل طفلاً..برغم تعاقب الأيام..يرضع من أمانينا..رحلنا لم نكن ندري..بأن البعد يؤلما..وأن جراحنا ستطووووووول..من ذا كان يعلمنا؟..هي الأقدار!.آمنا بخالقنا..تقربنا وتبعدنا..فنغدو بعدها ننسعى..وعند الله نجتمع.
    إلى كل أحبتي في / لكِ

الردود
    147
    السلام عليكم

أخواتى

انا سألت العطار عن زيت الحشيش وقال بانه

زيت الحشيش الاخضر اى العشب الناتج من الشعير

وليس من الحشيش المخدرات

والله اعلم

الردود
    739
    انا بعد متأكده انه مو الحشيش الي تقصده ليل الامارات ...لأنه لوكان حرام مستحيل يتوفر بكل محل عطاره ...وخصوصا في السعوديه

بس جزاك الله خير اختي ليل الامارات على النصيحه ...

هلا ألق الفجر...

اتصدقين اليوم كأني لاحظت اليوم ان شعري خف التساقط شوي ...هويتساقط بس كأنه أقل بشوي
    على العموم انا بجرب الزجاجه كلها ونشوف النتيجه وأكيد بخبركم (على فكره انا موملتزمه باني احطه يوم ورا يوم ) يمكن يكون السبب ان التساقط ما خف بسرعه

وانا مادري اذا كان الاصلي والا لا شريته بـ 60 ريال سعودي زجاجه بلاستيك والزيت اخضر

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    هنا معلومات عن هذا الزيت
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...E1%CD%D4%ED%D4

الردود
    2,371
    جزاك الله خيرا أختي أسيرة الغربة ... ومشكورة جدا على مرورك ..
    إلى كل أحبتي في / لكِ

مواضيع مشابهه

1. زيت الحشيش
    بواسطة enas abbadi في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-10-2010, 11:41 PM
  2. زيت الحشيش
    بواسطة عصفورة الكنارية في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-08-2010, 09:32 PM
  3. زيت الحشيش
    بواسطة wbaby في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-05-2008, 01:19 PM
  4. زيت الحشيش
    بواسطة فضه البقمي في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-10-2007, 02:26 AM
  5. زيت الحشيش
    بواسطة لينه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-04-2004, 12:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ