انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 52

الموضوع: اصنعي صبغة شعرك باللون اللي انت تحبيه بنفسك بدون مواد كيماوية

الردود
    219

coffee اصنعي صبغة شعرك باللون اللي انت تحبيه بنفسك بدون مواد كيماوية

اكتبي اي لون بتحبي وانا اعطيك الوصفة اكتبي دون تردد اليوم ببلاش بكرة بفلوس عاااااااااااااااااااااااااااااااااجل

الردود
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما اريد ان اتعبك معايا لونى المفضل لشعرى البنى المايل للاحمرار
    لكى منى جزيل الشكر

الردود
    909
    اللون الي نفسي اوصل له هو البني الفاتح جدا جدا وانا شعري بني غامق ولا اريده بني محمر ولكي مني جزيل الشكر علي خدماتك

الردود
    219
    ما اريد ان اتعبك معايا لونى المفضل لشعرى البنى المايل للاحمرار
    لكى منى جزيل الشكر هاااااااااااي بتحتاجين ملعقتين من عصير الليمون*3ملاعق من قشر الرمان المجفف *3ملاعق من قشر الباذنجان*مقدار من الحنة ولا تنسي ان الحنة تخلي شعرك متل الحرير ولمعة تجنن الحنة تحتاجي منها حسب طول شعرك*ومقدار كاف من الماء لعجن الحنا اخلطي جميع المقادير الا الليمون واتركيهم حتى تتخمر الحنا لمدة 4 ساعاتوبعدين حطي الليمون وحطيها على شعرك لمدة 4 ساعات

الردود
    219
    حبيبتي اندومي تحتاجي 2 ملعقة نسكافيه * بيضة * فنجان بروكسيد * تخلط جميع المكونات مع بعض وتحطيها على شعرك وتغطيها بكيس بلاستك لمدة ساعتان وبعدين تدعيلي اجيب ولد

الردود
    129
    اختي توتو الله جابك الي
    انا كنت صبغت شعري بالحنة الي فيها كركم وكان شعري من قبل اشقر فخرج اللون مش كويس خالص احمر على برتقالي على نحاسي المهم ايش اقلك فكتبت مشكلتي للاخوات فردت اختي اندومي عليا الله يجزاها خير فقالت لي اصبغيه باللون البني اي الحنة فجبت حنة تباع عند العطار بني اللون يوم امس وضعتها فطلع اللون عنابي غامق وانا مش حابة هدا اللون بلييييييييييز حابة اللون الفواتح يناسب بشرة وجهي ولون عيوني بليز ايش اعمل اي صبغة حنة يا ريتك تجاوبيني وانت جا وبت على الاخت اندومي وهي حابة لون بني فاتح جدا جدا وقلتي لها اعمل البروكسيد والنسكافيه بيضة هل تصلح لي انا وانا صابغة بالحنة وايش هو البروكسيد يعني الاوكسجين المطهر والي درجته 6 درجةمئوية او هو الاوكسيدون الي ينعمل مع البودرة للتشقير ايش هو ردي عليا بليز

الردود
    82
    انا شعري الاساس صابغته بني غامق وخصل اشقر مليت منه ابغاه كله لون واحد يعني بني فاتح بلمعه موكاتم.......الله يجزاك خير

الردود
    45
    تسلمييين يا قلبووو
    انا شعري اشقر غامق و مليييت منه
    ابيه اسوووود
    معليش راح اتعبك معايا

الردود
    909
    ميرسي علي ردك السريع بس ايه هو البروكسيد؟
    اختي pouce انا زعلت والله لما عرفت انك بردو مطلعشي معاكي لون بني وطلع عنابي مع ان العنابي حلو بجد وناس كتير تتمني يبقا شعرها اللون ده بس متهيالي انك لو حاولتي تفتحيه بردو هيديكي لون غريب يعني حاولي تسالي توتوصافي عن وصفه تخلي شعرك بني غامق وبعدين ابقي خليها تعطيكي وصفه تفتحي بيها شعرك هو ده الي افهمه واعرفه وانا اسفه علي اني كنت السبب في وصولك للون مش محبب ليكي وحاسه بيكي لاني انا كمان مش بيليق عليا غير الشعر الفاتح عشان لون بشرتي وعيوني ومش بيليق الاحمر او النبيتي او حتي البني المحمر اتمني انك توصلي للون الي تحبيه وابقي ادخلي وقولي وفرحينا وان شاء الله تفيدك اختنا توتوصافي وهوي بنوته حلوه محبه للخير ربنا يوفقها ويوفقك

الردود
    219
    اختي pouce يا ريت اقدر افيدك بشي انا من قبل عملت اكتر من صبغة بشهر مرة صبغت لون عنابي ولما صار موضة الاشقر عملت لون اشقر بس طلع مش حلو او ما قدرت اعدله انا بنفسي رحت على صالون التجميل وعدلولي اياه وبعدين حطيت لون اشقر بالبيت طلع كتييييييير حلو ويا ريت انتي تروحي عالصالون يعدلولك لون شعرك وبعدين تصبغي اللون اللي بدك اياه واسف مرة تانية لاني ما قدرت افيدك

مواضيع مشابهه

1. لوني شعرك باللون اللي تحبيه بس بالحناء
    بواسطة seemas في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 25-11-2009, 03:50 PM
  2. ازاى اعمل شعرى كيرلى من غير ما اضع مواد كيماوية
    بواسطة dantella في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-10-2009, 07:32 PM
  3. الردود: 30
    اخر موضوع: 31-01-2009, 01:30 PM
  4. لإذابة الكرش والدهون من الجسم من غير مواد كيماوية
    بواسطة basbosah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-07-2005, 01:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ