انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 31

الموضوع: كراتين منو جرب الكراتين اللى سوا كراتين بشعره يدلنى بسررررعه

الردود
    84
    Kanrandoكيف الحال اناجربته والحمد لله ايش اقولك عليه رائع بمعنى الكلمة لاني والله على ماأقول شهيد كان شعري حلو افردواصبغ واسحب وكل شي اسويه فيه ولله الحمد بيمشي حاله الي أن اتصلت علي احدى قريباتي وقالت لي على زيت عند وحده تسويه وتبيعة المهم انا شفت هذه قريبتي بمناسبة وكان شعرها حلو طال ولونه أسود ويلمع ماشاء الله المهم اختي سألتها عن السبب وقالت لها عن الزيت وانا ماكنت قاعدة وبعد كده اختي خبرتني عنه ولما اتصلت مدحت فيه وطلبتها قارورة مع العلم ان سعره غالي وجابته وبدأت استخدمه وفي ظرف اسبوعين بدأت الأحظ شعري خشن وماصار يبان فيه الإستشوار وبدأ يتقصف ويتساقط الى ان وصل في ظرف 3اسابيع لشي مخيف نفسيتي تعبت كثييييييييير المهم متعوده اروح اسحبه عند وحده علشان العروس والمناسبات وفي اثناء انا جالسة استني دوري الإ ويدخلوا اثنين اخوات وجلسوا يسولفو مع الحرمة عن الكراتين وانا بصراحة ماكنت اعرفه سألتهم عنه فقالوا انه يعدل الشعر وينعمه ويطوله فرحت لكن جلست أسال عنه الي ان اقتنعت اني اسويه بعد مااستخرت والحمد لله رحت وسويته عند هالحرمة الإتسحب الشعر بعد ماعرفت انه في الصوالين يسوه باسعار مرتفعة جدا بس هذه أسعارها معقوله ومن يوم ماسويته انا ملرتاحة مافي تساقط ولاتقصف ونشوف لي الحين شهر من ماسويته حتي الإستشوار في النادر استشور وعملت لبناتي الإثنين وقلت لأخواتي عنه وعمله والله رائع والحمد لله المنتج تبعها أصلي ويدها حلوة
    انصحك اعمليه وماراح تندمي
    تجربة شخصيه

الردود
    14
    يابنات والله أخاف عليكم ماتكتمل طهارتكم من غسل أو وضوء لأن الكيراتين فيما يظهر لي مادة مغلفة للشعر مثل المناكير للأظافر

الردود
    260
    تعقيب كتبت بواسطة عطركريستال عرض الرد
    Kanrandoكيف الحال اناجربته والحمد لله ايش اقولك عليه رائع بمعنى الكلمة لاني والله على ماأقول شهيد كان شعري حلو افردواصبغ واسحب وكل شي اسويه فيه ولله الحمد بيمشي حاله الي أن اتصلت علي احدى قريباتي وقالت لي على زيت عند وحده تسويه وتبيعة المهم انا شفت هذه قريبتي بمناسبة وكان شعرها حلو طال ولونه أسود ويلمع ماشاء الله المهم اختي سألتها عن السبب وقالت لها عن الزيت وانا ماكنت قاعدة وبعد كده اختي خبرتني عنه ولما اتصلت مدحت فيه وطلبتها قارورة مع العلم ان سعره غالي وجابته وبدأت استخدمه وفي ظرف اسبوعين بدأت الأحظ شعري خشن وماصار يبان فيه الإستشوار وبدأ يتقصف ويتساقط الى ان وصل في ظرف 3اسابيع لشي مخيف نفسيتي تعبت كثييييييييير المهم متعوده اروح اسحبه عند وحده علشان العروس والمناسبات وفي اثناء انا جالسة استني دوري الإ ويدخلوا اثنين اخوات وجلسوا يسولفو مع الحرمة عن الكراتين وانا بصراحة ماكنت اعرفه سألتهم عنه فقالوا انه يعدل الشعر وينعمه ويطوله فرحت لكن جلست أسال عنه الي ان اقتنعت اني اسويه بعد مااستخرت والحمد لله رحت وسويته عند هالحرمة الإتسحب الشعر بعد ماعرفت انه في الصوالين يسوه باسعار مرتفعة جدا بس هذه أسعارها معقوله ومن يوم ماسويته انا ملرتاحة مافي تساقط ولاتقصف ونشوف لي الحين شهر من ماسويته حتي الإستشوار في النادر استشور وعملت لبناتي الإثنين وقلت لأخواتي عنه وعمله والله رائع والحمد لله المنتج تبعها أصلي ويدها حلوة
    انصحك اعمليه وماراح تندمي
    تجربة شخصيه
    ما المشكله فهي منه اصلى وفى منه تقليد وفى كوافيره تعرف تسوينه صح وكوافيره لا مو عارفه اشتريه انا من محل واروح به للكوافيره تعمله
    ولا اروح الصالون واسويه كله على بعضه هناك حاجه تحير ويقولون لازم يتعمل كل 3 شهور وفى ناس تقول انه نوع من انوع فرد الشعر
    والله مشكله لو طلع بالاخر بيسقط الشعر وانا شعرى كله ساقط ما يتحمل بعد فرد بشوف الله يستر

الردود
    25
    انا عندي مركز نسائي بالخبر بالمنطقه الشرقيه بالمملكه العربيه السعوديه ونعمل فيه انواع متعدده من علاجات الكيراتين ونحن اول من احضر العلاج بالمنطقة الشرقية ولنا ولله الحمد خبره كبيره فيه والكل يعملة وهو راضاً عنه ولله الحمد وهذا موضوعي عنه
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=590192
    واي استفسار فيه انا حاضره

الردود
    12
    انا عملته وراضيه عن شعري مليون ترليون
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=559196
    الرابط فيه تجربتي وان شاء الله اكون افدتك

الردود
    25
    احب اوضح للاخوات انه الكراتين مو ماده لفرد الشعر هو ماده لإعاده أو تصليح الشعر. الشعر نفسة يحتوي على مادة الكراتين وعلى مدى الوقت نسبة ماده الكراتين تقل من الشعر بسبب العوامل الخارجية و الصبغ فهذا المنتج يعيد ماده الكراتين للشعر وهذا اللي يخلي الشعر ينعم ويصير احلى والفترة المحدده لإتنهاء مفعوله 6 أشهر تقريبا على حسب الشعر ولما يتم المعالجة مرة ثانية يكون أحلى من أول المنتج بقيمة 1700 ريال بس يسوى لإربع اشخاص تقريبا بس ملاحظة انه ما يصلح للأشخاص اللي يعانون من الربو أو الضيقه لانه له رائحة خانقه

الردود
    260
    على فكره والله يا جماعه بعد كل المواضيع اللى قريتها عن الكراتين
    فعلا انه مش علاج حتى ان امينه شلبايه قالت كده فى التفليزون وفى دكتور قال نفس الكلام مفيش علاج رائحته خانقه للدرجه دى وقويه و نفاذه بهده الطريقه
    هذه هى السموم والكماويات اللى تخرج منه هى اكبر د ليل على انه ليست بعلاج
    ولكن

بصراحه انا لو شعرى تقيل رغم ذلك كنت عملته لانه يضر الشعر اي
    لكن لو الشعر كثيف مفيش مانع من التجربه
    ولكن بما انى شعرى خفيف جدا جدا ويعتبر فاضى من الامام وجربت حاجات كتير
    لا استطيع ان اضحى بما تبقى من شعرى
    ولكم الخيار والله الموفق وانا قلت ما فى قليى وما اعرفه وشكرا للجميع

الردود
    75

flower2

انا هموت واعرف ايه هيا اضرار وفوائد الكريتين
    عايزة اعمله بس خايفة من اضراره
    ياريت اللى جربت تقولى

الردود
    3
    انا سويت كراتين في صالون ابيار اللي في ميدان حولي الصراحه اكثر من روعه عجيب
    وهذا رقم الصالون97522437

الردود
    3
    تره انا سويت كيراتين رهيب وايد عدل شعري الصراحه اهو علاج حق الشعر اكثر من تمليس يعالج وينعم الشعر اضافرنه وشعرنه فيها كيراتين واهو يعطي الشعر الكيراتين المفقود

مواضيع مشابهه

1. ابي افضل نوع كراتين للشعر
    بواسطة ميرونه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 29-05-2013, 10:44 AM
  2. عندي كراتين
    بواسطة قراطيس في الحفلات والهدايا
    الردود: 14
    اخر موضوع: 29-02-2008, 12:41 AM
  3. من اعمالي ( كراتين )
    بواسطة *خوالي* في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 19-10-2005, 07:19 PM
  4. ميمو... وكل الحبايب اللي عندهم كراتين.. تعاااااااالوا *شعار المواضيع المتميزة *
    بواسطة - asma - في الأشغال اليدوية والتجارب المنزلية المتميزة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 31-03-2003, 04:24 PM
  5. كراتين الـ............
    بواسطة الحنان في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-09-2001, 07:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ