انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: الصبغة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    الطاءف
    الردود
    87
    الجنس
    أنثى

    الصبغة

    سيعود بك العمر الى الماضى بعد استخدام تلك الافكار والحيل لتلوين شعرك .ربما تكونين ممن يصبغن شعورهن منذ زمن طويل , وقد تكونى ممن لم يصبغن شعورهن من قبل . ولكنك الان تريدين ان تجربى ( اما من اجل التغيير واما من اجل اخفاء هذا الشعر الرمادي والباهت والذى يظهرك فى سن اكبر مما أنت عليه.

    وطبقا لما أوردتة ( جوليا يوسف ) مساعد نائب رئيس مركز لوريال الفني، هناك بعض الأشياء المهمة التى يجب معرفتها عند اختيارك للصنف ودرجة اللون التى تناسب شعرك وجلدك .
    اذا كنت ممن لم يصبغن شعورهن من قبل :
    • <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; COLOR: black; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l1 level1 lfo1">اختارى درجة لون تناسبك أو درجة لون بحيث تكون فاتحة أكثر من لون شعرك الطبيعي . فعلى سبيل المثال اذا كان شعرك بنى متوسط مع لون أبيض فيمكنك صبغ شعرك باللون البنى الفاتح أو حتى باللون الأشقر الداكن . ولكن لا تستخدمى صبغة فاتحة جدا إلا باستخدام هاي لايت مثل منتج ( Excellence Blonde Supreme ) وهو موجود فى باريس فى مركز ( L'oreal ) وهدفنا هو الحصول على مظهر ناعم وطبيعى وتقليدى . <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l1 level1 lfo1">فكرى فى هذا وكأنها فرصة للتعببير عن نفسك ، لتجربى شيئا جديدا. فيمكنك استخدام درجات الآش الهادئة أو درجات الأحمر الحيوية أو درجات اللون الذهبى الدافئة وذلك بدون اللجوء الى اللون الغامق الشديد أو الفاتح جدا .
    • تأكدي من انك تستخدمين منتج من الصبغة يعطى نتائج 100 % من إخفاء هذا الشعر الرمادى . فمثلا منتج Excellenceالذى يقدمة مركز ( L'oreal ) تم تصنيعه لاختراق حتى هذا الشعر الرمادى المستعصي وتم تصنيعه لكي يبدو لون الشعر طبيعيا .
    إذا كنت ممن يصبغن شعورهن منذ فترات طويلة :
    • <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l0 level1 lfo2">تأكدى أن الصبغة التى تستخديمها ما زالت تناسب عمرك . التسويق للمستهلك الشاب التي تتماشى مع الموضة لا تركز على إخفاء الشعر الرمادى وقد يبدو الشعر مع هذه الاصناف اصطناعيا وليس طبيعيا . <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l0 level1 lfo2">لو كنت مخلصة لنفس درجة اللون لمدة طويلة , فينبغي أن تفحصى جذور شعرك بعناية فقد يكون شعرك الطبيعى قد تغير لونه الى الفاتح أو يتحول الى رمادي أكثر مما تتصورين . وفى هذه الحالة يجب ان تنتقلي إلى لون أفتح بمقدار درجة أو درجتين مما تستخدمينه ليبدو شعرك طبيعيا بصورة اكبر . <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l0 level1 lfo2">إذا كنت تصبغين لنفسك فإنك تحتاجين للنظر إلى لون بشرة الجلد . فعندما نكبر فإن جلدنا ينتج صبغة شاحبة أو صفراء. فإذا كان هذا ما يحدث معك. فلكى يبدو مظهرك أكثر نعومة ينبغي استخدام صبغة ذات درجة لون ذهبية . <LI class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0cm; DIRECTION: rtl; MARGIN-RIGHT: 36pt; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right; mso-list: l0 level1 lfo2">عندما تكبرين لا يبدو الجلد شاحبا فقط. ولكن أيضا تكون هناك خطوطا وتجاعيد وتشققات . وأنت تعرفين ما نعنية بالضبط : هالات سوداء جدا تزيد لتصبح من علامات الشيخوخة . وللتقليل منها، جربي الصبغة الفاتحة ( درجه واحدة او درجتين ).
    • الشعر المصبوغ يحتاج عناية خاصة ليبدو فى صحة جيدة . استخدمي الشامبو والبلسم والمنتجات المصممة خصيصا للشعر المصبوغ . مثل مجموعه ( vive color care ) والتى يقدمها مركز ( L'oreal ) بباريس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    2,739
    الجنس
    أنثى
    يعطيك ألف عافيه
    يسلموووووووووووووووووووو

مواضيع مشابهه

  1. الصبغة
    بواسطة nonosnana في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-07-2011, 05:15 PM
  2. الصبغة
    بواسطة nonosnana في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-11-2010, 06:52 PM
  3. سحب الصبغة
    بواسطة حلم تبعثر في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-07-2008, 04:32 PM
  4. شنو هذي الصبغة؟
    بواسطة kwaiteyah في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-04-2007, 12:37 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ