انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: اللي جربت اللون البندقي بالحناء تفيدني

الردود
    52

اللي جربت اللون البندقي بالحناء تفيدني

طبعا نفس العنوان ارررررررررررررجو الافاده
    جزيتم خيرا

الردود
    513
    جربى الخلطه هذة ---10ملاعق حنه +2ملعقه صغيرة كاكاو +2ملعقه صغيرة نسكافيه + 5 ملاعق زيت مناسب لنوع شعرك ممكن املاغ الذهبى و زيتون مثلا +عصير نصف ليمونه +ملعقه كبيرة خل+ 2 ملعقه كبيرة زبادى و تكملى العجن بماء دافىء وتترك تخمر قليلا و توضع على الشعر 4-6 ساعات ---انا دائما اعملها و النتيجه من اول مرة لون رائع و نعومه و ليونه جميله للشعر و مع تكرار الحنه يتضح اللون اكثر واكثر ---جربيها و قوليلى عملتى ايه ---تحياتى

الردود
    52
    تعقيب كتبت بواسطة خالة انس عرض الرد
    طبعا نفس العنوان ارررررررررررررجو الافاده
    جزيتم خيرا
    الله يجزاك خير الجزاء واذا جربتها ان شاء الله برد عليك بس اتوقع استخدمها بعد 4 ايام
    مشكووووووره

الردود
    1,057
    بس لازم تكرار عشان يعطى اللون

الردود
    52
    اختي ماروو مشكككوره

الردود
    52
    تعقيب كتبت بواسطة alexess عرض الرد
    جربى الخلطه هذة ---10ملاعق حنه +2ملعقه صغيرة كاكاو +2ملعقه صغيرة نسكافيه + 5 ملاعق زيت مناسب لنوع شعرك ممكن املاغ الذهبى و زيتون مثلا +عصير نصف ليمونه +ملعقه كبيرة خل+ 2 ملعقه كبيرة زبادى و تكملى العجن بماء دافىء وتترك تخمر قليلا و توضع على الشعر 4-6 ساعات ---انا دائما اعملها و النتيجه من اول مرة لون رائع و نعومه و ليونه جميله للشعر و مع تكرار الحنه يتضح اللون اكثر واكثر ---جربيها و قوليلى عملتى ايه ---تحياتى
    مشكوره انا جربت الخلطه طلع شعري حلو لكن مايل للاحمرار وانا ابغى بندقييييي ياليت تردي لي ايش يطلع لون شعرك؟؟؟؟

الردود
    47
    ان شاءالله البنات مو مقصرين معاك

الردود
    513

crazy

مشكوره انا جربت الخلطه طلع شعري حلو لكن مايل للاحمرار وانا ابغى بندقييييي ياليت تردي لي ايش يطلع لون شعرك؟؟؟؟
    انا بيطلع معى اللون لون قشرة البندق بالضبط مع العلم ان شعرى كان غير مصبوغ وقد يكون هذا الاختلاف فى اللون بسبب صبغه سابقه للشعر او ان لون شعرك اصلا اسود داكن --عموما لا تقلقى كرريها مرة اخرى مع زيادة ملعقه اخرى من كل من النسكافيه و الكاكاوو خمريها لمدة 3 ساعات قبل ان تضعيها على شعرك و انشاء الله التجربه القادمه تعطيكى اللون الذى تتمنيه ---مع العلم ان اللون فى الحناء بيتضح مع التكرار---طمنينى عليك ---لك تحياتى

الردود
    52
    تعقيب كتبت بواسطة alexess عرض الرد
    انا بيطلع معى اللون لون قشرة البندق بالضبط مع العلم ان شعرى كان غير مصبوغ وقد يكون هذا الاختلاف فى اللون بسبب صبغه سابقه للشعر او ان لون شعرك اصلا اسود داكن --عموما لا تقلقى كرريها مرة اخرى مع زيادة ملعقه اخرى من كل من النسكافيه و الكاكاوو خمريها لمدة 3 ساعات قبل ان تضعيها على شعرك و انشاء الله التجربه القادمه تعطيكى اللون الذى تتمنيه ---مع العلم ان اللون فى الحناء بيتضح مع التكرار---طمنينى عليك ---لك تحياتى
    مشكووووره وان شاء الله اجربها مره ثانيه وبنفس الطريقه والله ماملك الا ان اقول جزاك الله خيييير وع فكره انا كان شعري اشقر بعدين صبغته قريب للاسود عشان كذا اللون اختلف بيننا مشكووره مره ثانيه

الردود
    513

byebye

مشكووووره وان شاء الله اجربها مره ثانيه وبنفس الطريقه والله ماملك الا ان اقول جزاك الله خيييير وع فكره انا كان شعري اشقر بعدين صبغته قريب للاسود عشان كذا اللون اختلف بيننا مشكووره مره ثانيه
    انا اللى اشكرك على كلماتك الرقيقه كل الشكر و ارجو ان تصلى الى ما تتمنين و على فكرة الشعر المصبوغ بالحنه لا يتقبل الصبغ بالصبغات العاديه الا بعد مرور ما لا يقل عن 6 شهور من اخر حنه ها تعمليها واذا حاولتى تصبغيه اللون ها يطلع معاكى مختلف جدا عن المتوقع----لك كل الاحترام و التقدير

مواضيع مشابهه

1. اللي قد جربت نبات السعد تفيدني ربي يجزاكم خير
    بواسطة حنوونه الحلووه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-04-2009, 05:33 PM
  2. ياريت اللى جربت مكواة السيرايك تفيدنى فى استخدامها
    بواسطة alfarhaa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-01-2009, 06:23 PM
  3. اللى جربت ياريت تفيدنى
    بواسطة ماى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 25-05-2008, 02:20 AM
  4. اللي جربت رجيم الدكتور دشتي .... ممكن تفيدني ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة (( ألماسه )) في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 24-07-2007, 10:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ