انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: طلب بخصوص الحنة

الردود
    94

heart2 طلب بخصوص الحنة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    اخواتى العزيزات طالبة منكم اضافة احطها على الحنة علشان تفرد الشعر او تشيل الرطوبة منة انتم طبعا عارفين الحر وبياثر ازاى على الشعر. انا بصراحة حبيت اجرب خلطات على بعض منهم (حنة -صفار بيض-زبادى-مجموعة زيوت ساخنة - واعشاب منها قصعين وكركدية وحلبة وقرض وبابونج وروز مارى وطبعا دول فى ماية مغلية )وعجنت كلة مع بعض . انا بصراحة بجرب لو نفعت اكيد هقولكم حصل اية لشعرى بس بجد لو حد يفيدنى ويدينى حاجة اضفها تفرد وتشيل الرطوبة مع الاضافات الى ذكرتها واكون شاكرة جدا ليكم.

الردود
    94
    معقول يا جماعة محدش يرد عليا

الردود
    18,390
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • أميرة النظافة والتنظيم
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
    وعليكم السلام

ان شاء الله البنات يفيدونك ما عندى فكره

الردود
    54
    [quote=ashoush23;3961322]السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    اخواتى العزيزات طالبة منكم اضافة احطها على الحنة علشان تفرد الشعر او تشيل الرطوبة منة انتم طبعا عارفين الحر وبياثر ازاى على الشعر. انا بصراحة حبيت اجرب خلطات على بعض منهم (حنة -صفار بيض-زبادى-مجموعة زيوت ساخنة - واعشاب منها قصعين وكركدية وحلبة وقرض وبابونج وروز مارى وطبعا دول فى ماية مغلية )وعجنت كلة مع بعض . انا بصراحة بجرب لو نفعت اكيد هقولكم حصل اية لشعرى بس بجد لو حد يفيدنى ويدينى حاجة اضفها تفرد وتشيل الرطوبة مع الاضافات
    ذكرتها واكون شاكرة جدا ليكم.[/q

مرحبا اختي,,, انا عن نفسي كان شعري عجيب ومفرود اي ناعم بسبب الحنا اللي استخدمها اما الان لا لا لا شعري باهت متقصف خفيف لدرجة ان فروة راسي تبين من كثر ماهو خفيف المهم حبيت افيدك بخلطه للحنه انتي ولغيرك من العضوات اللي يحتاجون فرد شعرهم طبعا اذا كان خشن ...المهم1- تجيبين حنه يمنيه اصليه 2- تاخذين شدة ملوخيه طازجه اذا وجدت اومثلجه كامله3-تفوحين ماء حار 4- تاخذين الملوخيه وطبعا تكون مقطعه عالخفيف لان نريد الماده اللزجه اللي فيها5-تحطينها بالماء المغلي لمدة ربع ساعه 6-تاخذين الماء وتصبينه على الحناء7-تخلطين الحناء بالماء مال الملوخيه +نصف زبده وتخلطينهم وتتركينهم لمدة 4 ساعات 8- تاخذين ملعقتين حلبه مطحونه وتزيدينها عالحنه طبعا راح تشوفين الحنه شوي نشفت ازيد عالخفيف ماء الملوخيه واغطيها لما شوي تدفئ يعني بعد ساعه وحطيها على شعرك على طول من تشوفينها صارت دافيه بالاسبوع لازم مرتين لمدة شهر وبعدين 4 مرات بالشهر وعلى طول استخدميها لمدة 6 شهور لما توصلين للنتيجه المطلوبه وبعدها خففي الاستخدام حسب الرغبه وللعلم الخلطه مو بس للتنعيم او فرد الشعر لا حتى لتنبيت الشعر ....اكيد بتقولين دام عندي هذي الخلطه ليش ماستخدمها ,,,لاني احب التغير واحب الصبغات بس الشهاده لله ان كان شعري ايام الحنه عجيب والكل يسالني ماشاءالله شعرك عجيب واقول الخلطه والكل يستخدما ويحس بالفرق.................واتنمى تردين علي اذا استخدمتيها وجابت نتيجه معاكي والا مع اي عضوه واستخدمو شامبو السدر اللي اسمه صحت اهو ايراني الصنع وسعره حيييل مناسب وتلاقينه عند العطار ... وارجوالدعاء لابنتي ان الله يشافيها وشكراااا

الردود
    18
    عاجلاً غير آجل ..
    بسألك ممكن آخذ الملوخيه وأخلطها بالخلاط مع شوويه مويه وأعجن فيها الحنه ؟؟؟؟ وتنفع للصغااااااار؟؟ وممكن أحطها متى مابغيت مو لازم الأوقات اللي قلتي عليها مثلا مره كل شهر أو شهرين مو مرتين بالأسبووع ؟؟
    ووش قصدك الملوخيه مقطعه على خفيف ممكن توضحين أكثر ؟؟ وشكرا

الردود
    94

heart2

الف الف شكر اختى نوير الكويت. انا معلش فى كلام مش فهماة وبحاول افهه يعنى انا اجيب ملوخية طازة وافرمها واغليها مع ماية واخد الماية واحطها على الحنة واطحن حلبة واصفها ليها واضيف ماية لغاية ما يصبح السمك للحنة كويس واسبها 4 ساعات وبعدين احطها على شعرى. طيب انا اسيبها قد اية المدة على شعرى وهل انا فهمت كلامك كدة صح ولا غلط؟ وعلى العموم فيكى الخير على المشاركة والرد. والف سلامة على ابنتك وان شاء اللة ربنا يكتبلها الشفاء العاجل
    آخر مرة عدل بواسطة ashoush23 : 23-07-2007 في 06:29 PM

الردود
    18
    أختي كيف تفرمين الملوخيه ؟؟ تخلينها زي المقطعه ولا مطحوووونه؟؟ سائله يعني؟؟
    وتغلينها بدين مع الموويه وتاخذين المويه بس؟؟

الردود
    54
    تعقيب كتبت بواسطة ##ريانة العود## عرض الرد
    مشكووره أختي الله يشفي بنتك ياااااارب ..
    عاجلاً غير آجل ..
    بسألك ممكن آخذ الملوخيه وأخلطها بالخلاط مع شوويه مويه وأعجن فيها الحنه ؟؟؟؟ وتنفع للصغااااااار؟؟ وممكن أحطها متى مابغيت مو لازم الأوقات اللي قلتي عليها مثلا مره كل شهر أو شهرين مو مرتين بالأسبووع ؟؟
    ووش قصدك الملوخيه مقطعه على خفيف ممكن توضحين أكثر ؟؟ وشكرا

اهلين اختي ريانة العود.... ممكن تحطيها بالخلاط بس بهذي الطريقه راح تصعب عليكي غسلها من شعرك,,واذا كان عندك هذا الشي عادي اوكي واااايد حلو ممكن تحطيها بالخلاط ونقطعها بالخفيف قصدي مانخلي الملوخيه تصير قطع صغار علشان مايصعب غسل شعرك اما تحطي عليها شوية ماء بالخلاط علشان تفرميها اوكي بس لازم بعد ما تفرميها لازم عالاقل ربع ساع او اكثر شويه تنفاح عالنار لان نبي نعجن الماء اللي طلع فيه لزوجة الملوخيه واللي اهو بدوره راح ينعم الشعر ويفرده ,,,,وعادي للبنات الصغار اللي شعرهم خشن وصعب التسريح...وبالنسبه باي وقت اوكي ممكن ماتلتزمين بس احنا نبي نوصل للنتيجه بسرعه وبعدها نقلل نحطها بالشهر مره.. واي استفسار انا حاضر
    آخر مرة عدل بواسطة نوير الكويت : 25-07-2007 في 03:59 AM

الردود
    54
    تعقيب كتبت بواسطة ashoush23 عرض الرد
    الف الف شكر اختى نوير الكويت. انا معلش فى كلام مش فهماة وبحاول افهه يعنى انا اجيب ملوخية طازة وافرمها واغليها مع ماية واخد الماية واحطها على الحنة واطحن حلبة واصفها ليها واضيف ماية لغاية ما يصبح السمك للحنة كويس واسبها 4 ساعات وبعدين احطها على شعرى. طيب انا اسيبها قد اية المدة على شعرى وهل انا فهمت كلامك كدة صح ولا غلط؟ وعلى العموم فيكى الخير على المشاركة والرد. والف سلامة على ابنتك وان شاء اللة ربنا يكتبلها الشفاء العاجل

اهلا اختي ashoush اللي فهمتيه كله صح اما كم المده اللي تحطيه على شعرك ممكن 4 ساعات وايد حلو...زوبالتوفيق وانشاءالله تعجبك وتكون نالت على رضاكي ورضا الجميع

الردود
    54
    تعقيب كتبت بواسطة ##ريانة العود## عرض الرد
    ashoush23
    أختي كيف تفرمين الملوخيه ؟؟ تخلينها زي المقطعه ولا مطحوووونه؟؟ سائله يعني؟؟
    وتغلينها بدين مع الموويه وتاخذين المويه بس؟؟

اهلين ريانه ... شوفي حبيبتي مقطعه مفرومه نفس الشي بالنهايه نبي الماء مال الملوخيه اللي منفاحه فيه لان اللزوجه بتكون فيه وهذا الماء نحطه عالحنه... واذا انا قصدت مقطعه عاخفيف يعني مو مفرومه علشان مايصعب غسلها,,,, نريد بس الماء مال الملوخيه اوكي واي سؤال انا حاضر ياخواتي .....وشكرا

مواضيع مشابهه

1. سؤال بخصوص امينة شلباية
    بواسطة gee4 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 10-04-2011, 02:26 AM
  2. سؤال لو سمحتم بخصوص عجينة الاكلير الله يجزاكم الجنة
    بواسطة الشفاعة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-03-2010, 07:55 PM
  3. رجاء حاااااااااار جدا من اخواتي في المنتدى بخصوص نقش الحنة
    بواسطة ام الكابتن في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-10-2009, 08:18 PM
  4. سؤال بخصوص الحنة السودا
    بواسطة queen2020 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2009, 04:13 AM
  5. بخصوص الحنة خاص للإخت (( curlyi))
    بواسطة رتـــــــاج في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-04-2006, 10:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ