انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 70

الموضوع: ياحلوين عندي لكم زيت رخيص وممتاااااااااااااااز

ياحلوين عندي لكم زيت رخيص وممتاااااااااااااااز

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة انا ماني مصدقة نفسي شعري صار يتحدى اكبر هندية مشالله تبارك الله من نعومة وغزر ولمممممممممممعة واليكم القصة ( وحدة كلامها كثير)

انا قبل زواجي كنت مدمنة صبغات لحد ماشعري انحرق وصار التقصف فيه كامل وفي يوم رحت عند ناس ولفتني شعر وحدة مشالله يهببببببببببل وسالتها وقالت انها تستعمل زيت ... ونصحنتي باستعماله وقلت دامه انه رخيص مو متعب وريحته مقبولة ماني خسرانة واستخدمته بس بصراحة اذهلتني النتيجة ممتااااااااااز شعري صار نااااااااااااااااااعم وغزير ووقف التساقط ويلمع وصرت بس واقفة قدام المراية اطالع شعري وقلت لازم افيد اخواتي وعلى فكرة شال مني القشرة والبنت اللي وصفتني عليه تقول انه مطول وبالفعل شعري طول في مدة شهريييييييييين

وعاد الحين لازم اقولك على اسم الزيت لاني لو كتبته في الاول ماراح تقرون كلامي وانا وحدة رغاية ابي الكل يسمعني والزيت هو فاتيكا وسعره 8 ريال والله العظيم انه فوق الممتاز جربوه وراح تدعولي اتمنى يناسبكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب

اختكم سراب

الردود
    2,871
    مشكوره ياسراب بس سؤال كيف شكل الزجاجه لانى اول مره اسمع عنه ....

الردود
    18
    Smile مرحبا

اخبارك حياتي
    بس بغيت اسال عن الزيت اذا تقدرين تحطين صورته لنا او توصفين شكله وكيف طريقة استعماله يعني كم مره با الاسبوع او يوميا ومدته على الشعر
    وشكرا

الردود
    47
    سراب يعني ما شاء اللة تعدل شعرك في شهرين هذا الزيت ممتاااااااااااااااااااااااز وما ادري اعتقد أن الزيت في علبة ابلاستك فستقية اللون والغطوة خضراء غامقه وبجوز الهند صح اذا هذا اللي في بالي

الردود
    51
    مشكورة ياخت سراب
    بصراحة انا محتاجة هذا الزيت
    لان زوجي طلب مني اطول شعري (يبي يشوف انا احلى بالشعر الطويل ام القصير )
    وقلت بجرب واطولة (لان اختك في الله دايم تقصة )
    بس قولي فين اجده عند العطار او في الصيدلية

الردود
    309
    الزيت يباع بالسوبرماركت وهو يعطي لمعه..........وساجربه مره اخرى شكرا لك سراب

اسفة اخواتي العزيزات على التاخير في الرد بس تعرفون انا لسة والدة وماني عارفة انظم وقتي مع بنتي بس تنام اقوم اشوف حالي المهم الزيت تلاقونه في الصيدليات وهو فعلا مثل ماقالت الاخت رتاج قارورة بلاستيك فستقي وغطاه اخضر ومرسوم عليه حبة جوز الهند وليمون واعشاب واسمه دابر فاتيكا وياليت يكون عندي سكانر والله كنت اتردد في ارسال الصورة وبالنسبة لاستعماله انا استخدمه مرة في الاسبوع واحيانا كل اسبوعين مرة انام فيه ومرة بس اخليه نص ساعة واخذ الحمام وعلى فكرة فيه منه شامبو ممتااااااااز كمان راح تلاحظين شعرك بعد الحمام احسن بكثيييييييييير من اول واي سؤال انا حاضرة

الردود
    2,871
    هذه هى صورة الزيت يااخت منى ...

الردود
    1,519
    بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكِ إختي سراب على حرصكِ لذكر كل ما هو مفيد لأخواتكِ في المنتدى جزاكِ الله ألف خير وعافيه ..
    ولكم تحياتي.

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

ولو يااخت زوزو احنا اخوات واي شي انا حاضرة

اختكم سراب

مواضيع مشابهه

1. عندي سؤال محتاجه اجابه ياحلوين
    بواسطة noran_87 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 07-12-2009, 05:46 AM
  2. بلييييز ياحلوين عندي مشكلة ..ساعدوني
    بواسطة Miss Love في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-03-2008, 10:04 PM
  3. عندي مسجات روووعة وجديد ياحلوين
    بواسطة الخطيرة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 19-07-2005, 08:47 PM
  4. عندي مسجات روووعة وجديد ياحلوين
    بواسطة الخطيرة في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-07-2005, 08:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ