انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 100

الموضوع: كورس الثوم والجرجير راح يوصلني لبيت اهلي النجددددددددده

الردود
    51
    مرحبتين كبار كبر التنكر على القار شلونكم بنات ورد الصبا واناناسة حلوة شخباركم واللة سوالفكم ماتنمل بس الواحد هالايام مو فاضى يحك راسة قاعدة اغير اثاث البيت عقبالكم وبالنسبة للفاشكولالاصلى ورد الصبا لا دورين ما خليت عطار بالكويت ما دورت عندة ومشكورة ياعمرى على المساعدة بالنسبة للصالون بنت مو قادرة عليها بالبيت شلون بالصالون وترى هى صغيرة 5سنوات مهما كلمت فيها ماكو فايدة عكس اختها الثانية يا حياتى اقتنعت ان هاذى طبيعة شعرها وصارت ترضى انى اسويلها خلطات طبيعية ادرى بتقولون قاعدة تكتب قصة حياتها بس واللة من حرتى شسوى اناناسة حلوة حرام اسمج مفقوسة وانت بخفة الدم هاذى قولى لى اذا حصلت ياعمرى الماركة اللى تقولين بالكويت عشان انا كنت استخدم لها ماركة كرستاس بس غالية حيل وما طول بسرعة تخلص على بناتى

الردود
    94
    كرستاس حلوة بس اذا شعرها جعد يبيلها شيء قوي وبعدين لا تنسين انها صغيرة يعني بتعرق وبتقوم الكشة [Automated by GetSmile]بس ماركة KMS روعه لها بس هم لازم سشوار .... تبين الصج انا دورت ودورت
    وافتريت الديرة كلها ولا لقيت الفاشكول اللي البنات يتكلمون عنه الا لما شفت صورته وتأكدت اني ماراح الاقيه بالكويت لان لونه بنفسجي واللي انا شريته ابيض ولما زرت البحرين وانا احوس بمجمع جيان بالجمعية ولا مكود عندهم وين ما تروحين تلاقينه وماركة KMS هم لقيتها بمجمع السيف جدام عيني بس تبين الصج الفاشكول لا يعلي عليه عاد استانست يوم اني شريته
    ومشكورين على المدح وااااااااايد استانست
    اختكم اناناسه مفقوصة [

الردود
    798
    هلا وغلا فيكم كلكم باركولييييييييييييييييي الحمدلله على السلامه راحت الريحه بس مو وايد بس خفت لاني خلصت الكورس وافتكيييييييييت مت من الريحه والخياس ولا صادف الايام اللي طافت رطوووووبه على الاخر ما يسوى على اشوف احد يتلفت وعافس وجهه يتروالي شام ريحة شعري وانا بالدوام بس ارش رش من ماي الورد حول مكتبي
    يالله كلكم ما قصرتوا معاي وكافي طلتكم علي اللي تشرح الصدر
    تحياتي لكم واركم في الكورس المقبل الخاص بالتطويل

الردود
    47
    انا دايما بعد ما اغسل شعري ابخره وكل ما كان البخور قوي وريحته تظل وما تروح بسرعة كل ما كان احسن

الردود
    94
    وشصار على جلسات المساج ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طااااااف..!!!!!!

الردود
    798

Talking عندي جلسه اخر الشهرررررررررررررر

يا حبيبي اناناسه انا ماكملت لك عن اللي شفته واللي شفته شيئ عجيب
    شوفي انا اول ما دخلت اللي يشتغلون كلهم حريم من تايلاند والاستقبال وايد حلو وطبعا تصب لك شاي اعشاب وتعطيك فوطه مثلجه علشان وجهك اللي شاب مثل الضو من النار اللي بره المهم على ما تجي وحده وتاخذ كل بيانات الصحيه
    المهم تدخلك غرفه للتبديل وكلها خزانات وتعطيك الروب وتعطيك تكرمين نعال وتحطهم لك في غرفة التبديل المهم انتي تبديلن واهي تنطرك تاخذ منك ملابسك وتعلقهم لك في خزانتك وتعطيك المفتاح وتسالك اذا تبين تتحمممين او لا وطبعا انا ابي اشوف كلشي فقلت لها لا ابي اتحمم طبعا انا كنت احاتي اللي بتسويلي مساج الله يعينها بتفوح الريحه عدل واهي اللي بتخدر مو انا
    المهم وينطرونك من باب لباب وكل وحده تضحك بوجهك والله استنست وايد من معاملتهم لي
    المهم دخلتني غرفه وطبعا وانا امشي بالممرات مالتهم والا شا اشوف اهو شمع اهو ورد اهو ديكور ناعم ويوحي بالهدوء وموسيقى ناعمه فيها صوت البحر والطيور والماي شيئ ولا في الاحلام
    المهم دخلتني غرفة وطبعا على حسب طلبك يعني اذا انتي طالبه حمام الاعشاب فتدخلك غرفه فيها بانيو كبير ومزهبينه لك
    المهم وتوصلني الى غرفتها وتستلمني وحده تنطرني وتقعدني وتحط ريلي في ماعون فيه ماي ورد وحصى انا طبعا وقف مخي وبعدين استلقيت على الفراش وطبعا الغرفه ضوء خافت وموسيقى هاديه وشمع معطر ورد شيئ خيالي وهذا اللي كنت احتاجه بصراحه مع زحمة العمل عندي
    المهم تغطي جسمك كله وتبدا بعمليه المساج المهم وانتي مستلقيه على وجهك تخلي وجهك يطل من فتحه في سرير المساج علشان تشمين ريحه الاعشاب من اناء محطوط تحت السرير بالضبط والمهم مساج للرجل والاصابع واليد والظهر والوجهه والشعر وانا نمت الا والمهم لمدة ساعه
    وبعدين وانتي غرقانه في احلام تسمعين صوت الجرس ترننننننننننننننن طبعا انا نقزت من الفراش اللي يغربلها وقالت لي خلاص مدام المهم تلبسك الروب وتاخذك الي ممر كله كراسي مثل اللي قاعدين يتشمسون وتجيب لك شاي بابونج جود اني انا ناقصه ثواله المهم وتحط تحت رجلك جهاز المساج للرجل وتجيب لك كيسين فيهم مثل الصدف حار واحد تحطه عند الظهر واحد تحطه حول ارقبتك المهم وجنبك سلة تفاح والموسيقى الهاديه والعطور الناعمة وطبعا انا سمرت وبعدين تقومين تبدلين وتطلعين وتسالك اشلونك اللحين في شيئ ضايقك شيئ من المعامله
    ومن كثر وناستي خذيت موعد ثاني بس للوجه راح اجربه واقولك عنه بس والله لا يطوفكم

وسلامتك وتعيشين
    نشف ريقي

الردود
    94
    انزين عاد وين هاللوية ... شكلة شغل عدل وبكم وين واي صوب .... عادي لاتستغربين الاسئلة توني راجعة من الدوام وبروح النادي ..... وبالليل ارد عليك لا تتأخرين

الردود
    798
    شوفي يا حبيبتي اهو موجود في المهلب في الدور الاخير مع العيادات اللي فوق وبعدين شفتي كل هالخبه كللللللللللها ب 19 دينار يا بلاش كنك ملكه وانتي هناك طلبي منها البروشور وخليها تكتب لك الاسعار علي كل نوع
    وبعدين تعالي قوليلي اي نادي انتي فيه واشلونه انا والله من زمان بودي بنادي وقلت اجرب شامبينز بس والله غالي بالشهر 150 بس امدحوه لي والله يا وخيتي زاد الوزن زااااااااد ويبيله حراق
    يالله روحي لا يفوتك تراه عجيب وتذكريني وانتي هناك يمرغدونك كخخخخخخخخخ

الردود
    94
    حبيبتي انا مشتركة بنادي المبرور كويس ورخيص المهم احرق السعرات ولا خلصت رحت غرفة البخار وحطيت هالكريمات وزلقت هالخشه وتسبحت ورجعت البيت دايخة ما ادري وين الله قاطني بس راح اجرب المساج هذا شكله حلو وسعره مناسب على فكرة تري النادي مسوي تخفيضات 4 شهور 50 دينار بس بجمعيات معينة ............ مشكورة على الرد يا حلوة

الردود
    798
    من صجك تدرين انه صار لي شهر كل يوم وترك عند بركات لاني ما خذه دوره حياكه فيه وامر واطالعه واقول امممممممممم يا ترى اشلونه بس ما كو فايده بعيد علي وايد يعني الدوره هذه مت على ما خلصتها بس والله ببلاش 50 لمدة 3 اشهر مو شامبينز 150 للشهر اه يا القهر
    على العموم لا يفوتك المساج لا يفووووووووووووووووووووتك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 40
    اخر موضوع: 17-07-2016, 09:26 PM
  2. عزومة اهلي لبيت حماي
    بواسطة شانيا في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-09-2011, 06:56 PM
  3. فوتوا شوفوا زيارتى لبيت اهلى .. العزائم وطرق الهروب منها *جهد ملموس*
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 54
    اخر موضوع: 25-01-2011, 09:26 PM
  4. النجددددددددده
    بواسطة صدى الأمال في الأزياء والأناقة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-04-2007, 11:43 AM
  5. الحلبة ..والجرجير والبيض للشعر ارجو المساعده .
    بواسطة راوية في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 17-11-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ