برنامج اليوتيوب لأجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني:


يعتبر برنامج تحميل الفيديو من الانترنت مثل اليوتيوب وغيره من البرامج الأخرى، ويحتاج البرنامج عدة أشخاص مختلفين حول عمليات تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكن أن تقوم بالاتصال من خلال الانترنت، ويعتبر البرنامج من أشهر المتصفحات العالمية حول العالم حيث يمكن فتح أي فيديو ترغب به من خلال الانترنت سواء كنت تتصفح على الجوجل كروم أو على موزيلا فاير فوكس أو على الأوبرا أو على الانترنت اكسبلورر، أو غيرها، حيث يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتحميل ما ترغب من فيديوهات.

ويمكن أن يتم إنشاء وبرمجة أي برامج خاصة مثل تحميل الفيديو من اليوتيوب وغيره حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج الخاصة بذلك، ويحتوي على عدة مميزات جعلته يختار ما يرغب من برامج مختلفة، ويمكن تسمية البرنامج بعدة تسميات مختلفة حيث يسمى يوتيوب وغيره من التسميات الأخرى.

مميزات برنامج يوتيوب للكمبيوتر:


يتميز البرنامج بالعديد من المميزات العديدة والتي نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر:


  • تم تصميم البرنامج بشكل رائع ويراعي مختلف وجهات النظر حيث يواكب مختلف الفيديوهات المختلفة ويتم اختيار ما ترغب من فيديوهات ويتم تحميلها بشكل سهل وبسيط.
  • يحتوي البرنامج على خيار أن تختار جودة الفيديو حيث يمكنك عرض الفيديو بعدة جودة مختلفة حيث يمكن تحميل أي فيديو بأي صيغة وأي جودة يرغب بها بشكل سهل وبسيط.
  • يمكن أن تقوم بتحميل ما ترغب من مقاطع فيديو من خلال البرنامج بشكل سهل وبسيط كما يمكنك تحديد اختيار الصيغة التي ترغب بالتحميل بها.
  • يتيح البرنامج خيارات توقع الفيديوهات التي تبحث عنها وكذلك الفيديوها الأكثر مشاهدة والفيديوهات المشاهدة في الوقت الأخير.
  • يتميز البرنامج بأنه سهل في الاستخدام وسريع بشكل كبير جداً، يوتيوب للكمبيوتر ومجاني ويمكن تحميله بشكل سهل من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة، ويتيح لك خيار التحميل من البرنامج بشكل سهل.
  • يدعم البرنامج مختلف أجهزة الكمبيوتر كما يدعم مختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وغيرها من الإصدارات الأخرى، كما يدعم إصدارات الهواتف المحمولة باختلاف أنواعها مثل الاندرويد والايفون والايباد وغيرها.
  • يتميز البرنامج بسرعة التحميل العالية جداً، وكذلك خيار إيقاف التحميل واستكماله في أي وقت وتحميل أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد.
  • البرننامج يقدم بشكل مجاني بشكل كامل حيث لا يحتاج البرنامج لدفع أي رسوم عند التحميل حيث يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني وبدون أي رسوم تذكر على التحميل، وكذلك فإن حجم البرنامج صغير جداً ويمكن تحميله بشكل سريع ويتوافق مع مختلف الأجهزة سواء كانت قديمة أو حديثة حيث لا يتطلب مواصفات عالية للعمل.