انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 10 من 50 الأولىالأولى ... 6789101112131420 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 91 الى 100 من 492

الموضوع: ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ

الردود
    2,172
    - من توضأ فأحسن الوضوء،ثم قال:أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له،وأن محمد اًعبدُه ورسوله،اللهم اجعلني من التوابين،واجعلني من المتطهرين،فتِحت له ثمانيةُ أبوابِ الجنة،يدخل من أيها شاء.

[صحيح الجامع الصغير وزياداته]

الردود
    2,172
    ام ايليان
    جزاكى الله خيرا على هذه القصة
    ربنا يرزقنا بر أبائنا وأمهاتنا
    وأن يرزقنا بر أولادنا فى القريب العاجل

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وحشتونى يابنات والله
    انا مقصرة معاكم كتير بس والله غصب عنى مهما قلت وحكيت مش هاتتخيلوا الظروف والضغط النفسى اللى انا فيه ربنا يسامح اللى كانوا السبب بقا
    المهم انا رجعت من يومين الحمد لله المدينة المنورة وفى انتظار مجئ الدورة علشان أبدأ العلاج ولكن ظهر فى التحاليل مشكلة فى تجلط الدم وللاسف ماظهرتش غير بعد سفرى من مصر وهاشوف اخد علاج ليها ايه لأن الدكتور قالى دى بتخلى الحمل مايكملش وفعلا انا سقطت مرتين فى شهر ونصف فى بداية الزواج زى ما انتوا عارفين

ماشية حاليا على حبوب الجينيرا برضه وحبوب لتنزيل هرمون اللبن والسيدوفاج ودوا الغدا وكمان هامشى على علاج انزيمات الكبد وهاشوف الدكتور هايكتب ايه للتجلط
    الى أن تيجى الدورة وأبدأ فى المنشطات الدكتور أعطانى فرصة 6 شهور أستخدم فيها المنشطات واذا لا قدر الله ماحصل حمل قالى حقن مجهرى على طول
    وان شاء الله أجازتى انا وزوجى هاتكون شهر 5 القادم واول ماننزل هانبدأ فى اجراءات الحقن مباشرة بس مانعرف مراكز ايه الكويسة
    ياريت اللى يعرف المراكز الكويسة فى مصر يدلنى
    وان شاء الله أسمع عنكم أخبار حلوة دايما

الردود
    2,172
    مروة شاهين
    الله يشفيكى شفاءا لايغادر سقما ويجعل العمليات سبب فى حملك
    وبالنسبة للمراكز الكويسة ادخلى ملف الحقن وهتلاقى كل اللى انتى عاوزاة
    وربنا يصلح الحال بينك وبين زوجك ويبعد عنكم اعين الانس والجن
    وانتى فى المدينة روحى صلى فى الحرم وادعى وانتى بتصلى وكل ماتقدرى تعملى عمرة اعملى
    ربنا يكرمك بالذرية فى القريب العاجل

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

اللهم اعنا على بر والدينا
    اللهم اغفر لهما وارحمهما كما ربونا صغارا

(اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه واصلح لي ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين)

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين و المؤمنات والمسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات

اللهم امين

بارك الله فيكي إم إيليان علي النقل
    جعله الله في موازين حسناتك

الردود
    603
    .

.

اللهم صلي وسلم وبارك على محمد

" وإذ تأذّنَ ربَّكُم لَئن شكرتم لأزيدنّكم " إبراهيم

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا على نعمة العافية ..

اللهم اجعلنا من الذاكرين لك الشاكرين لأنعمك

ازيكم يا حلوين صباح الخير عليكم

فاكرين ايمان عامر ؟؟ كانت معانا هنا في التجمع في يوم من الأيام

دلوأتي ماشاء الله جابت توأم وكاتبة الخبر في تجمع حوامل التوأم

عقبالكم يارب كلكم

تعقيب كتبت بواسطة ** الشيماء ** عرض الرد
    رحمه أزيك ياقمر ماشاء الله عليكي نشاظ
    ربنا يجعل ايامك كلها نشاظ

ازيك يا شيووووم واياكم يا قمر .. صباحك سكر

تعقيب كتبت بواسطة أميره الأحلام عرض الرد
    صباح الخير يا بنات
    شو الاخبار اليوم ؟؟ ان شاء الله كلو تمام ..
    ملوكه ام محمد , ومايا ام عبد الله, وامتي وام اليان , والشيماء , فجر , د. ايمي و لميس ...
    مممم .. ان شاء الله ما اكون نسيت حد ..

يااااااااااااارب تفرحوا بالي ببالكم وتكون سنة 2011 سنه خير وبركه قااادر يا كريم ... ونكون ان شاء الله حواااااامل السنه الجديده
    والله من كل قلبي ادعيلكم يا بنات ...
    وانا كتيرررر متفائله مع ان عارفه ان الدوره رح تشرف ( يعني متل كل شهر اكيد ما رح يكون في تغيير ) بس والله مش زعلانه ابداااا بالعكس حاسه مزاجي مرتاح كتير وبالي هادي الحمد لله ... هيك ربنا بدو والحمد لله على نعمته ..
    ماشاء الله عليكي يا أم تسنيم ده التفاؤل ولا بلاش .. ربنا يزرع في قلبك الرضا وراحة البال دايما يا جميل

تعقيب كتبت بواسطة جوهرة 2002 عرض الرد
    ان شاء الله تكون رؤيا وبشرى من الله يا أم عبد الله وتفرحينا يا جميل قريب

أنا قبل مده كنت عايزة أستخير برضه بين 3 أمور ودورت لقيت ينفع عادي قولي الدعاء 3 مرات

كنت عايزة أسألك طيب انت بدأتي علاج قبل الزواج ولا بعده ؟ يعني العلاج تقريبا كده أقل من سنة ؟ ولا أكتر ؟

اشكرك جدا يا غالية على ردك و اهتمامك
    بالنسبة لسؤالك يا رحمة انا بدأت العلاج قبل الزواج لان دورتي كانت تغيب حتى السنة و كما قلت لك كنت اقطع العلاج كثيرا لا ادري ربما لو كنت استمريت دون انقطاع ربما لكان ذالك لمدة سنة او اكثر و الله اعلم
    غاليتي رحمة الله يرزقك عبد الرحمان قريبا جدا يا رحمان يا رحيم و انا لن ارضى باقل من هذا الاسم
    كما يقال في مصر شدي حيلك انت بس و اتكلي على الله اولا و خذي العلاج و الله يفتح عليك من ابوابه الواسعة
    ربنا يكرمك يا حبيبتي أم عبد الله ولو جبت ولد ان شاء الله أسميه عبد الرحمن عشان خاطرك .. خاطرك غالي عليا يا قمر

بس أنا كمان كنت بتعالج قبل الزواج ب6 سنين تقريبا .. لكن الحمد لله على كل حال مكانش في تغيير في الأحجام

لكن دلوأتي هيدوني علاج مختلف عن قبل الزواج وأظن كده إنه أقوى .. والعلاج ده مش موجود في مصر .. يمكن عشان كده دكاترة مصر ماقالوليش عليه .. الدكاترة في مصر كانو هيدوني المنشط على طول بدون تغيير الأحجام .. لكن هنا في الكويت قالوا لا لازم نكبر الحجم الأول بالاستروجين وبعدين المنشط

ربنا يجعل فيه الفايدة وأنا متفاءلة بيه

تعقيب كتبت بواسطة مروه نجيب عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    واحشنى جدا يا قمرات ربنا يسمعنى كل خير عنكم يارب

انا رايحه للدكتوره يوم الثلاثاء ادعولى يا بنات بالله عليكم انى اطمن انا و زوجى
    و انهم يكونوا توأم سليم معافى يارب ان شاء الله و عموما ممكن معرفش
    ادخل اطمنكم على طول علشان احتمال اروح يومها عند حماتى

دعواتكم يا بنات و يارب نطمن على كل اللى فى الملف قريب يارب و ربنا يرزقنا كلنا الذريه الصالحه يارب
    مستنيينك ان شاء الله يوم الأربعاء تدخلي تطمنينا بالأخبار الحلوة وماتنسيش وقتها ركعتين شكر لله وتخرجي صدقة وأهم حاجة الشكر يبقى متواصل أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قلت

[QUOTE=ملكه الاحساس$$;11298921]
    تعقيب كتبت بواسطة ** الشيماء ** عرض الرد
    ملوكه والله حاسه إنه خبر حملك راح نسمعه قريبا
    بأذن الله ويارب يكون إحساسي صح

شيوووووووووووم حبيبتي تسلمي

ياااااااااااااااااااارب امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يسمع منك بحق هذي الساعه المباركه

واياكي وكل البنات

والله نفسي افتك من اسئله عمي وعمتي

كنت ما ابغى ودراستس اهم شي
    الحين عندي الحمل قبل الدراسه
    الله يرحمنا برحمته

أهلا ملوكة أم محمد قريبا ان شاء الله .. خلي بالك من دراستك وماتخليش حاجة تأثر عليها .. وأسئلة عمك وعمتك عادي ياجميل تقبليها بصدر رحب
    والله كانت حماتي وسلفتي يقولولي روحي اكشفي وأنا لسة مابقاليش 3 شهور متجوزة وكنت بقول في نفسي هم أكيد بيتمنولي الخير مش قصدهم يحسسوني مثلا إني فيا حاجة غلط وكنا بنتكلم عاااادي جداااا في تأخر الحمل ولا بعمل حساسية خالص في الموضوع ده
    روقي وكبري دماغك.. وربنا يرزقك قريب

تعقيب كتبت بواسطة ام نــــورسين عرض الرد
    السلام عليكم يابنات

جمعة مباركة ان شاء الله

ياترى فى حد هنا ولا لا

عاوزين نرغى شوية يابنات وتحكولى عن حياتكم انا متزوجة جديد ومش فاهمة اى حاجة

يارب حد يرد علية
    أم نورسين غبتي ليه بقالك مده حمد لله على السلامة .. هتروحي لجوزك امتى ولا لسة ماحددتيش معاد السفر

تعقيب كتبت بواسطة ana_ba2dem2albi عرض الرد
    المفروض كانت امس انا هنتظر لغدا
    لان بكره هيكون اليوم ال30 واذا مجتش هحلل دم
    باذن الله على يوم الاحد
    بس الحمد لله صدري الوجع خف
    ادعيلي بقا انها متجيش يارب
    ان شاء الله انت فرحة التجمع الجاية يا إيمان .. بس جربي التحليل المنزلي

تعقيب كتبت بواسطة rihab2010 عرض الرد
    مساء الخير عليكم جمبعا أحب أنضم لتجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء ألله والله يرزقني ويرزقكن ويشفي كل مريض وتنول كل وحده مرادها إنشاءاالله

اللهم أنت الخلاق العظيم ,اللهم أنك سميع عليم, اللهم إنك غفور رحيم ا,للهم إنك رب العرش العظيم ,اللهم إنك الجواد الكريم, فاغفر لي وارحمني وعافيني وارزقني واسترني واجبرني وارفعني واهديني ولاتضلني وادخلني الجنة برحمتك ياأرحم الراحمين.
    رحاب أهلا بيكي يا جميل منورة التجمع وربنا يرزقك قريب

عرفينا على نفسك أكتر .. انت متجوزة من امتى وايه المشكلة اللي عندك وبتاخدي علاج ايه دلوأتي

تعقيب كتبت بواسطة مروة شاهين عرض الرد

وحشتونى يابنات والله
    انا مقصرة معاكم كتير بس والله غصب عنى مهما قلت وحكيت مش هاتتخيلوا الظروف والضغط النفسى اللى انا فيه ربنا يسامح اللى كانوا السبب بقا
    المهم انا رجعت من يومين الحمد لله المدينة المنورة وفى انتظار مجئ الدورة علشان أبدأ العلاج ولكن ظهر فى التحاليل مشكلة فى تجلط الدم وللاسف ماظهرتش غير بعد سفرى من مصر وهاشوف اخد علاج ليها ايه لأن الدكتور قالى دى بتخلى الحمل مايكملش وفعلا انا سقطت مرتين فى شهر ونصف فى بداية الزواج زى ما انتوا عارفين

ماشية حاليا على حبوب الجينيرا برضه وحبوب لتنزيل هرمون اللبن والسيدوفاج ودوا الغدا وكمان هامشى على علاج انزيمات الكبد وهاشوف الدكتور هايكتب ايه للتجلط
    الى أن تيجى الدورة وأبدأ فى المنشطات الدكتور أعطانى فرصة 6 شهور أستخدم فيها المنشطات واذا لا قدر الله ماحصل حمل قالى حقن مجهرى على طول
    وان شاء الله أجازتى انا وزوجى هاتكون شهر 5 القادم واول ماننزل هانبدأ فى اجراءات الحقن مباشرة بس مانعرف مراكز ايه الكويسة
    ياريت اللى يعرف المراكز الكويسة فى مصر يدلنى
    وان شاء الله أسمع عنكم أخبار حلوة دايما

ان شاء الله يا مروة تحملي قبل شهر 5 والبنات كلهم هنا متفاءلين بإنك هتحملي قريب .. خلي ده ظنك في ربنا

.

.

.

آخر مرة عدل بواسطة ganna_267 : 25-12-2010 في 08:11 AM

الردود
    663
    - (الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم) - البقرة:255 (مرة واحدة)
    - قل هو الله أحد ...- قل أعوذ برب الفلق ... - قل أعوذ برب الناس ... (ثلاث مرات)
    - اصبحناواصبح المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَب ِّاني أسْـأَلُـك خير هذا اليوم وخير مابعده ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.[مسلم 4/2088]
    -اصبحنا واصبح المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَه ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وبركته،وهداه، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه . [أبو داود 4/322]
    - أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين
    - اللّهُـمَّ بِكَ أصبحنا وَبِكَ أَمسينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ المصير. [الترمذي 5/466]
    - اللّهُـمَّ ماأصبح بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .[أبو داود 4/318]
    - اللّهُـمَّ إِنِّـي أصبحتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات ) [أبو داود 4/317]

- اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي . [صحيح ابن ماجه 2/332]
    - اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ - مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. [صحيح الترمذي 3/142]
    - اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . [البخاري 7/150]
    - اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)

اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
    [أبو داود 4/324]
    - بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً) [أبو داود 4/323]
    - رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً) [أبو داود 4/318]
    - سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً) [مسلم 4/2090]
    - حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي) [أبو داود موقوفاً 4/321]
    - لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة) [البخاري 4/95 ومسلم 4/2071]
    - سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة) [مسلم 4/2071]
    - اللهم صل على محمد

الردود
    603

أم ايليان صباح الخير يا قمر

جميلة أوي القصة اللي كتبتيها

وجزاك الله خيرا على الأذكار

يلا مين هتحط الأنشودة ؟

.

.

.

الردود
    603

ناردين ويقيني
    بالله ايه أخبار خطوات العملية ربنا يباركلكم فيها

ومايا وحشتيني والله .. النهاردة طبعا أجازة مش هتعرفي تدخلي

نشوفك بكرة على كل خير يارب

.

.

.

الردود
    663
    اخباركم يابنات شكرا للي سئلوا عني وانا غايبه
    وشكرا لكل دعوه حلو جتني
    ويارب يحقق امنيه كل وحده فينا
    ويرزقنا الذريه الصالحه امين يارب العالمين

مواضيع مشابهه

1. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 396
    اخر موضوع: 10-08-2011, 12:10 AM
  2. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 410
    اخر موضوع: 21-07-2011, 05:11 PM
  3. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 401
    اخر موضوع: 10-08-2010, 01:44 PM
  4. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 473
    اخر موضوع: 30-04-2010, 05:43 PM
  5. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 407
    اخر موضوع: 07-03-2010, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ