انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: هل يجب أخذ حبوب duphastonليحصل الحمل

الردود
    98

openion هل يجب أخذ حبوب duphastonليحصل الحمل

حبيباتي أريد أسألأكن عن حبوب(duphaston)فأنا أريد الحمل لكن ما أراد الله حتى الوقت و هذه المرة حصلي تأخر كبير في موعد الدورة لكن ما كان حمل و جاتني الدورة فنصحوني أن أخذ هذه الحبوب حتى يحصل الحمل في المرة القادمة أن شاء الله و بعد ما قرأة الرشيتة فهمت أنها تنضم الدورة أن كان في حمل فلا ضرر المهم أنا أريد أن أحمل لا أأخر الحمل حتى تنتضم الدورة فأي منكن أخواتي لديها معلومات عن هذه الحبوب ترشدني أرجوكن ماذا أفعل؟هل آخذها؟ أعطوني رأكن أرجوكن

باريس وللأبد تبقى في قلبي عائلتي ووطني الحبيبة تونس
    الردود
    1,760
    السلام عليكم
    أختي العزيزة في أمور الحمل أريدك أن تكوني
    متحذرة وفطنة لأن أخذ أي دواء بدون استشارة طبيب
    يمكن يضرك لا قدر الله مع أنه نفع غيرك ممن يبدين لك
    النصائح بجهالة دون معرفة الأسباب التي أخرت عنك الحمل
    لهذا إن لم تقومي بالفحوصات أنت وزوجك عليك بالتوكل على
    الله وزيارة الدكتور فهو الوحيد الأدرى بما ينفعك فيمكن
    الأخوات يفدنك بأشياء طبيعية تنظم الدورة
    اللهم أرزق أختناأم عبود الحمل عاجل غير آجل ويسر أمري وكل المنتظرات ياحي يا قيوم

الردود
    7,474
    حبيبتي روحي عند الذكتور أحسن لأنه لازم يشوف الهرمونات عندك عملة الزاي ودورة ملخبطة ولى منظمة.مدة ساعة وحيكون معاكي الدواء المناسب.أما لو أخدتي الدواء الغير المناسب حتخدي وقت طويل حتى تصلحي الخطئ وربى يديكي الخلفة الحسنة يا ربي ويديني كمان.

الردود
    98
    أشكركن حبيباتي على النصيحة البنائة و بارك الله فيكن أطلب منكن أخواتي أن تدعولي و الله يجازيكن

الردود
    7,474
    ياربي تصيري حامل إنشاء الله عن قريب ونسمع أخبار حلوة أنا كمان إلحين سنة ومحصلشي حمل منبعد ما حصلي إجهاض ولحين سنة وأنا بستنة كلشهر بقول يمكن أطلع حامل بس الحمد لله على كل حال بس هدآ لأسبوع حروح عند الدكتور يلى إتشجعي وروحي إنتي كمان تحاليل سهلة وتنضيم شهرين ولى ثلاثة ولبيبي يصير فبطنك يعني إحنى صبنى كل هذا الوقت نستنى ومنصبرشي تلت شهور وأنا كمان دورتي ملخبطة مرة تيجي في الأول مرة فلوصط كلو من الهرمونات أتمنى أكون شجعتك شوية أختي ربنى يفرحنى إحنى الإثين في نفس الوقت ويفرح جميع المسلمات بقرت أعينهم وفلدات أكبدهم عن قريب يا رحمان يا رحيم .

الردود
    98
    و الله أنا أتمنى تفرح أحنى الأثنين حبيبتي jihaneو لما لا في نفس الشهر أن شاء الله نتشارك في الفرحة سويا والله لا يحرم كل محروم.اللهم أفرحنا عن قريب بالذرية السليمة المعافات يا رب العالمين يا رحمان يا قدير.كون حلمنا و أجعله عن القريب و يسره لنا و أحفضه آمبن.و لا تحرميني من الفرحة بكي عن قريب أن شاء الله[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ELITE/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ELITE/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.png[/IMG]

الردود
    1,501
    والله ياأختى انا فى حملى الاول كتبلى الدكتور عليها وخدتها وحصل حمل باعتقد انها مثبته للحمل واذا لم يكن حمل بتساعد على نزول الدورة بوقتها بس مش فاكره كتبهالى من اليوم الكام من الدوره لة تعرفى فكرينى

الردود
    98
    يا أختي و هل حصل الحمل مباشرة بعد أخذها؟ أنا قالولي خذيها من اليوم 12 من الدورة والله أعلم.المهم بمأني خايفة منها أضني أنه من أحسن أن لا أخذها فأنا لا أريد المغامرة و الله يجيب ما فيه الخير أشكركن

الردود
    7
    عزيزتي الدوفاستون يعطى من اليوم 14 من الدورة ولمدة عشرة ايام يعني حبه مرتين في اليوم
    وبعد خمسة ايام من انتهاء العلاج تنزل الدورة هذا بالنسبة لتنظيم الدورة
    اثناء الحمل قبل 6 سنوات اعطتني اياها الدكتورة حتى تثبت الحمل و لله الحمد 5 اشهر الاولى من الحمل وانا استخدمها ما منها ضرر

وانا لازلت استخدمها لتنظيم الدورة
    لكن بالاول والاخير لازم تشوفك دكتورة وتشوف هي تناسبك او لا

ويارب يرزقني واياك وجميع الراغبات بالحمل السليم المعافى

الردود
    98
    والله أشكركن على الرد
    وأشكركي حبيبتي مزن اشمال على الشرح لي و لكن اذا سمحتي أريد الأستفسار عن أمكانية أستعمالها في حالة أنني أريد الحمل و لا أتمنى أن تأتيني الدورة؟لربما لهذا الغرص قالولي أستعمليها في اليوم 12 من الدورة و ليس 14؟ أن شاء الله يارب يرزقنا جميعنا بالحل السليم يا رب

مواضيع مشابهه

1. حبوب منع الحمل
    بواسطة جولي @ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-05-2010, 08:17 PM
  2. حبوب منع الحمل
    بواسطة رفايلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-03-2010, 06:19 AM
  3. حبوب منع الحمل وتأخر الحمل!
    بواسطة زهرةالكريستال في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 06-12-2009, 04:54 AM
  4. حبوب منع الحمل ( تم دمج جميع التساؤلات حول حبوب منع الحمل)
    بواسطة om ziyad في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 374
    اخر موضوع: 25-09-2008, 04:00 PM
  5. حبوب منع الحمل..
    بواسطة حلاوه توفي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-06-2005, 03:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ