انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 60

الموضوع: ( حملك بين سهولة حصوله و الاخذ بالاسباب - شاركينا تجربتك - )يستحق النقاش

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    الحمد لله حبيبتي شروق انه عرفت السبب في اجهاضك

و طلع انه لازم تاخذي البيبي اسبرين حتى ما يصير تجلط بالمشيمة

و فعلا مثل ما قلتي ارادة ربنا فوق كل شئ احنا علينا ناخذ بالاسباب و نخلي الباقي على ربنا

ربنا يتمم حملك ويفرحك بمولودك بين احضانك ياااااااااارب
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    اليوم اجا دوري حتى اكتب تجربتي و حاحاول اختصر حتى تستفيدوا اكثر

انا تاخرت في الحمل 6 سنوات ونص كااااااملة

اول الزواج كانت دورتي مش منتظمة و كانت لما تتاخر افتكر اني حامل واعمل التست و يطلع سلبي

فرحت للدكتورة و عملت تحاليل للهرمونات و طلع عندي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب و عملت اشعة الصبغة و كانت طبيعية

زوجي كمان حلل و طلع طبيعي ما عندوش مشكلة الحمد لله

بديت العلاج لكن هذه الدكتورة كانت مش شاطرة و صارت تخبصلي في الادوية فانزعجت منها و غيرتها

رحت لدكتورة تانية مشهورة بشطارتها و ابتديت رحلة العلاج مع البارلوديل و اخذ المنشطات كل فترة لما يكون زوجي جاي اجازة

لانه كان يعمل بعيد عني و كنا نحاول كل اجازة انه نزبطها مع الاباضة

كانت الاباضة كويسة و كل شئ تمام بالسونار و تحددلي الدكتورة ايام الجماع ويصير لكن داااااااائما لالالالالالايوجد حمل

و ابتدت تمر السنين و ابتدت نفسيتي تتعب و تتاثر اكثر لكن كنت صابرة ومحتسبة عند ربنا و ما فقدت الامل ابدااااااااااااااااااااااا

و ما مليت من الدعاء و الاستغفار و التقرب الى الله على قد ما اقدر كما اني عشت حياتي عادي و تمتعت وتفسحت

بعد 3 سنوات علاج مع هذه الدكتورة بدون نتيجة قررت اغير لدكتور اخر صاحب اول عيادة في البلد عملت اطفال الانابيب

و اقنعت زوجي انه خلص مليت من العلاجات و الادوية بدون فايدة لازم نتقدم خطوة و نعمل تلقيح اصطناعي

طلب منا الدكتور نعيد كل التحاليل لانه فات على زواجنا 5 سنوات

و احتار الدكتور لما شاف انه تحالينا سليمة وما فيش سبب واضح لكل هذا التاخير في الحمل

نظر ايضا لاشعة الصبغة و هنا قلي انه شاكك انه تكون مشكلة في الانابيب ولازم اعمل منظار

و مثل ما قلتلكم انه نوينا نعمل تلقيح اصطناعي و ما صدقت زوجي اقتنع فاجلت المنظار و ابتديت العلاج للعملية

لكن للاسف ارادة ربنا انه البويضة نزلت بدري و تلغت العملية

هنا انا قررت اعمل المنظار و خلص و استخرت ربنا و عملته و طلع شك الطبيب في محله انه الانبوب الايسر مسدود

لكن الحمل الطبيعي يقدر يحصل باذن الله

بعد المنظار كان عقد زوجي تبع الشغل قرب يخلص فقررنا نصبر كمان شوية واخذ المنشطات بس

و فعلا سبحان الله حملت على طول بمجرد انتهاء عقد زوجي

حتى انه هذاك الشهر اخذت منشطات ابر لكن بانت الاباضة بالسونار ضعيفة و احتمال الحمل ضعيف

لكن ارادة ربنا فوق كل شئ و تاخرت الدورة و بعد 4 ايام تاخير عملت التست و طلع ايجاااااااااااابي وفرحت الفرحة الي انتظرتها

وعدى حملي على خير ورزقني ربنا ابني اياد الله يخليهولي و يحفظهولي و يبارك لي فيه يااااااااااااااااارب

من تجربتي حبيباتي احب الفت نظركم للنقاط التالية :

- الصبر و احتساب الاجر و التعلق بالله لا بالدكاترة او العلاج

-الاخذ بالاسباب من اختيار دكتور شاطر و اخذ العلاج و االتقدم فيه خطوة بخطوة و عدم الاستسلام للياس و فقدان الامل

- اللجوءالى الله بقلب خاشع خاضع اليه بالدعاء و الاستغفاااااااااااااااار و قيام الليل و صيام التطوع و الصدقات

- شرب مائ زمزم والدعاء فيه بنية الحمل

- شرب المردقوش الي مفعوله سحري لتنظيم الهرمونات

- شرب الخزامة لتنظيف الرحم و طرد الهواء و البرد و اثناء الدورة و التبخر بيها في اخر يوم مع وضع شوية منها في شاش نظيف و عملها كفوطة

واخيرا اسال الله ان يرزقني اخ او اخت لابني و يرزق كل متمنية الحمل و يفرح قلبها ياااااااااااااااااارب

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ام ايودي عبد الرحيم عرض الرد
    اليوم اجا دوري حتى اكتب تجربتي و حاحاول اختصر حتى تستفيدوا اكثر

انا تاخرت في الحمل 6 سنوات ونص كااااااملة

اول الزواج كانت دورتي مش منتظمة و كانت لما تتاخر افتكر اني حامل واعمل التست و يطلع سلبي

فرحت للدكتورة و عملت تحاليل للهرمونات و طلع عندي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب و عملت اشعة الصبغة و كانت طبيعية

زوجي كمان حلل و طلع طبيعي ما عندوش مشكلة الحمد لله

بديت العلاج لكن هذه الدكتورة كانت مش شاطرة و صارت تخبصلي في الادوية فانزعجت منها و غيرتها

رحت لدكتورة تانية مشهورة بشطارتها و ابتديت رحلة العلاج مع البارلوديل و اخذ المنشطات كل فترة لما يكون زوجي جاي اجازة

لانه كان يعمل بعيد عني و كنا نحاول كل اجازة انه نزبطها مع الاباضة

كانت الاباضة كويسة و كل شئ تمام بالسونار و تحددلي الدكتورة ايام الجماع ويصير لكن داااااااائما لالالالالالايوجد حمل

و ابتدت تمر السنين و ابتدت نفسيتي تتعب و تتاثر اكثر لكن كنت صابرة ومحتسبة عند ربنا و ما فقدت الامل ابدااااااااااااااااااااااا

و ما مليت من الدعاء و الاستغفار و التقرب الى الله على قد ما اقدر كما اني عشت حياتي عادي و تمتعت وتفسحت

بعد 3 سنوات علاج مع هذه الدكتورة بدون نتيجة قررت اغير لدكتور اخر صاحب اول عيادة في البلد عملت اطفال الانابيب

و اقنعت زوجي انه خلص مليت من العلاجات و الادوية بدون فايدة لازم نتقدم خطوة و نعمل تلقيح اصطناعي

طلب منا الدكتور نعيد كل التحاليل لانه فات على زواجنا 5 سنوات

و احتار الدكتور لما شاف انه تحالينا سليمة وما فيش سبب واضح لكل هذا التاخير في الحمل

نظر ايضا لاشعة الصبغة و هنا قلي انه شاكك انه تكون مشكلة في الانابيب ولازم اعمل منظار

و مثل ما قلتلكم انه نوينا نعمل تلقيح اصطناعي و ما صدقت زوجي اقتنع فاجلت المنظار و ابتديت العلاج للعملية

لكن للاسف ارادة ربنا انه البويضة نزلت بدري و تلغت العملية

هنا انا قررت اعمل المنظار و خلص و استخرت ربنا و عملته و طلع شك الطبيب في محله انه الانبوب الايسر مسدود

لكن الحمل الطبيعي يقدر يحصل باذن الله

بعد المنظار كان عقد زوجي تبع الشغل قرب يخلص فقررنا نصبر كمان شوية واخذ المنشطات بس

و فعلا سبحان الله حملت على طول بمجرد انتهاء عقد زوجي

حتى انه هذاك الشهر اخذت منشطات ابر لكن بانت الاباضة بالسونار ضعيفة و احتمال الحمل ضعيف

لكن ارادة ربنا فوق كل شئ و تاخرت الدورة و بعد 4 ايام تاخير عملت التست و طلع ايجاااااااااااابي وفرحت الفرحة الي انتظرتها

وعدى حملي على خير ورزقني ربنا ابني اياد الله يخليهولي و يحفظهولي و يبارك لي فيه يااااااااااااااااارب

من تجربتي حبيباتي احب الفت نظركم للنقاط التالية :

- الصبر و احتساب الاجر و التعلق بالله لا بالدكاترة او العلاج

-الاخذ بالاسباب من اختيار دكتور شاطر و اخذ العلاج و االتقدم فيه خطوة بخطوة و عدم الاستسلام للياس و فقدان الامل

- اللجوءالى الله بقلب خاشع خاضع اليه بالدعاء و الاستغفاااااااااااااااار و قيام الليل و صيام التطوع و الصدقات

- شرب مائ زمزم والدعاء فيه بنية الحمل

- شرب المردقوش الي مفعوله سحري لتنظيم الهرمونات

- شرب الخزامة لتنظيف الرحم و طرد الهواء و البرد و اثناء الدورة و التبخر بيها في اخر يوم مع وضع شوية منها في شاش نظيف و عملها كفوطة

واخيرا اسال الله ان يرزقني اخ او اخت لابني و يرزق كل متمنية الحمل و يفرح قلبها ياااااااااااااااااارب

تجربتك رائعة ام ايودي تحمل من الافادة الكثير
    تحمل الكثير من الصبر و الامل و التوكل على الله بعد اخذ الاسباب
    و عدم الاستسلام لوساوس الشيطان
    نصائحك المطروحة جد قيمة و مجربة
    اسال الله ان لا يحرمك الاجر و ان تخاوي ايودي قريبا
    كما اسال الله ان لا يحرم احد من نعمة الذرية انه ولي ذلك و القادر عليه
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    تسلمي شروق يسمع منك ربنا

و اتمنى انه تجربتي تفيد البنات وتنور عليهم طريقهم

لانه انا ايضا من قبل استفدت من تجارب البنات و سهلت عليا امور كثيرة

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    موضوع رائع قرأت تجاربكم وكانت رائعه جداً.
    انا لااحب ان اذكر قصة حملي ابداً لكني سوف احكيها كم وسوف تعرفون سبب كرهي لها.
    بعد زواجي بشهران حصل حمل ولم اعلم بذلك وكانت الدوه تنزل وانا حامل مدة شهران ولم اشعر باعراض احمل وعندما انقطعت الدوره عملت تحليل وكانت المفاجأه حامل بالشهر الثالث لم يصدق احد كيف تاتي الدوره وانا حامل .
    لم اشعر باعراض الحمل اطلاقاً كان حملاً سهلاً كنت اخرج للقاء الاهل كل خميس وكان من يسألني اخبره وكبرت بطني بسرعه وفي بدايه الشهر السادس في الاسبوع الاول منه ذهبت كالعاده لزياره الاهل والتقيت امرأه تفاجات بحملي وقالت كيف وانا رأيتك من فتره بسيطه ولم تكوني حامل وانا لانني هههههههههبلا قلت لها اني حملت على دوره ولم اعلم بالحمل ولم يمضي اسبوع حتي حدث مالم يكن في الحسبان ذهبت الى الطبيبه وقالت امشيمه نازله شويه بس عادي مافي خطوره وبعد يومين من ذهابي الى الطبيبه غسلت الملابس وتعبت نزل دم قليل جداً وجائني مغص الكل قال عين انا لم اشك بالعين وكان جنيني يتحرك ذهبت الى المستشفى فقالت الدكتوره اللي ما حسامحها ابداً ولاده قلت لها كيف ولاده وانا في الاسبوع الثاني مت الشهر السادس قالت ايش اسوي الرحم مفتوح نصف اصبع. قلت لها لااريد ان اولد قالت الذي يدخل عندنا لايخرج احسست اني مسجونه جاء زوجي استعطفته قال لي لاتخافي امر الله خدعوه ان الامر ميؤس منه ومنعو زيارتي المهم الجنين يتحرك والماء لم يخرج فقمن بادخال حديده لفتح الماء وانا في خوف لايعلمه الاالله خرج الماء وتوقف الجنين عن الحركه ولم الد لايوجد طلق لانه ليس موعد الولاده كان المفروض ان يعطوني مثبتات وارتاح الى ان تتحسن الحاله لكن الدكتوره الله لايعطيها عافيه مججججججرمه لاتخاف الله كل من عرف بالقصه قال اكيد انها تبع منظمه اجنبيه لتحديد النسل المهم عملو لي طلق اصطناعي ولم الد لايوجد طلق وفي نهايه الامر ولدت وحتي تصدقو اجرام الدكتوره اخرجت الجنين وعند اخراجه سلخت رجله ولم تبالي طبعاً هذا كله كان بمساعده الممرضات الله لايوفقهن وخرج ماشاء الله مكتمل الخلقه حتى شعره اسود كان يشبه اباه بشكل لايوصف حزنت اشد الحزن تخيلو ماذا قالو لي لن تصدقو ماذا قالو لي هذه قدتكون مفاجأه لكم قالو هاتوه يتعلمو فيه طلبه كليه الطب .
    اااسفه لن استطيع ان اكمل لضيق صدري لاني لااحب ان اذكر الحادثه بقي تجربتان حملي بابني وحملي بابنتي
    ساكمل لاحقاً.
    آخر مرة عدل بواسطة ساكنة الغيوم : 11-11-2013 في 05:48 PM

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ساكنة الغيوم عرض الرد
    بعد زواجي بشهران حصل حمل ولم اعلم بذلك وكانت الدوه تنزل وانا حامل مدة شهران ولم اشعر باعراض احمل وعندما انقطعت الدوره عملت تحليل وكانت المفاجأه حامل بالشهر الثالث لم يصدق احد كيف تاتي الدوره وانا حامل .
    لم اشعر باعراض الحمل اطلاقاً كان حملاً سهلاً كنت اخرج للقاء الاهل كل خميس وكان من يسألني اخبره وكبرت بطني بسرعه وفي بدايه الشهر السادس في الاسبوع الاول منه ذهبت كالعاده لزياره الاهل والتقيت امرأه تفاجات بحملي وقالت كيف وانا رأيتك من فتره بسيطه ولم تكوني حامل وانا لانني هههههههههبلا قلت لها اني حملت على دوره ولم اعلم بالحمل ولم يمضي اسبوع حتي حدث مالم يكن في الحسبان ذهبت الى الطبيبه وقالت امشيمه نازله شويه بس عادي مافي خطوره وبعد يومين من ذهابي الى الطبيبه غسلت الملابس وتعبت نزل دم قليل جداً وجائني مغص الكل قال عين انا لم اشك بالعين وكان جنيني يتحرك ذهبت الى المستشفى فقالت الدكتوره اللي ما حسامحها ابداً ولاده قلت لها كيف ولاده وانا في الاسبوع الثاني مت الشهر السادس قالت ايش اسوي الرحم مفتوح نصف اصبع. قلت لها لااريد ان اولد قالت الذي يدخل عندنا لايخرج احسست اني مسجونه جاء زوجي استعطفته قال لي لاتخافي امر الله خدعوه ان الامر ميؤس منه ومنعو زيارتي المهم الجنين يتحرك والماء لم يخرج فقمن بادخال حديده لفتح الماء وانا في خوف لايعلمه الاالله خرج الماء وتوقف الجنين عن الحركه ولم الد لايوجد طلق لانه ليس موعد الولاده كان المفروض ان يعطوني مثبتات وارتاح الى ان تتحسن الحاله لكن الدكتوره الله لايعطيها عافيه مججججججرمه لاتخاف الله كل من عرف بالقصه قال اكيد انها تبع منظمه اجنبيه لتحديد النسل المهم عملو لي طلق اصطناعي ولم الد لايوجد طلق وفي نهايه الامر ولدت وحتي تصدقو اجرام الدكتوره اخرجت الجنين وعند اخراجه سلخت رجله ولم تبالي طبعاً هذا كله كان بمساعده الممرضات الله لايوفقهن وخرج ماشاء الله مكتمل الخلقه حتى شعره اسود كان يشبه اباه بشكل لايوصف حزنت اشد الحزن تخيلو ماذا قالو لي لن تصدقو ماذا قالو لي هذه قدتكون مفاجأه لكم قالو هاتوه يتعلمو فيه طلبه كليه الطب .
    اااسفه لن استطيع ان اكمل لضيق صدري لاني لااحب ان اذكر الحادثه بقي تجربتان حملي بابني وحملي بابنتي
    ساكمل لاحقاً.
    لالالالالالالالالا حول ولا قوة الا بالله

و الله انه قلبي تقطع عليك حبيبتي و على جنينك و معاك حق انه ما تحبي تتذكري هذه الامر

فعلا هذه الطبيبة والممرضات مجرمات ربنا ينتقملك منهم و ياخذ حقك و حق جنينك منهم في الدنيا و في الاخرة

هذو وحوش بشرية مش ادميين خااااااااالص

وكيف يحتجزوك كدا بدون موافقتك ؟؟

ليه ما اشتكيتي عليهم حبيبتي و خبرت الامن و خليتيهم يفتحوا تحقيق

ياااااااااا الله انا مصدومة من الي صارلك اختي كان الله في عونك

و الحمد لله انه ربنا عوضك بابنك و بنتك و خلف عليك

و احتسبي دائما الي جرالك و ربنا مش حيسيب حقك منهم

و دائما حبيبتي ارقي نفسك و اولادك و حملك لانه العين حق والناس ما بتقول ما شاء الله

صار الحسد و الغيرة مالي القلوب كتييييييييييييير

و احنا بانتظار تجاربك بحملك باولادك الله يباركلك فيهم ويحفظهملك ياااااااااارب

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ساكنة الغيوم عرض الرد
    ساكمل لاحقاً.
    حبيتي اولا اسفة كثير انا قلبنا عليك المواجع الله يجعل كل ما مريتي به في ميزان حسناتك و يجعل ابنك شفيع ليك يوم القيامة انه ولي ذلك و القادر عليه
    و الله اني حزنت كثير و انا بقرا قصتك و قلبي تقطع عليك
    معقول في ناس هيك عديمي الضمير و المسؤولية وييييييين الانسانية???????????
    المفروض كانو يعطوكي مثبتات مع الراحة
    لا نملك ان نقول قدر الله و ما شاء فعل
    انت ما اشتكيتي عليهم حتى يكونو عبرة
    على كل حقك عند الله لن يضيع و الله يمهل و لا يهمل
    اكيد راح يكون مصيرها بشع ما لم تتب الى الله ترى كم ارواح حصدت ????????
    اسال الله ان يهديها
    حبيتي رغم الالم و الحزن الي حسيتي بيه الان اثناء كتابتك للرد بس اكيد انت نبهتي كثير اخوات ممكن يقعن في نفس المشكلة وممكن تكوني انت السبب في توعيتهم و ما يمرو بما مريتي به اسال الله ان يجعل كل حرف كتبتيه بهدف الافادة في ميزان حسناتك
    و الحمد لله انو الله عوضك خير و طفلك طير من طيور الجنة تلقيه يوم لا ينفع مال و لا بنون
    حبيتي و العين حق في ناس كثير ما تذكر الله الله يهديها بس
    انا ياما عانيت منها و كثير مشاكلي من العين
    ارقي نفسك و اولادك دائما
    شكرا مجددا و ان شاء الله نسمع منك رد ثاني واخبار اسعد مع حملك باولادك الثانيين
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    1,508
    التكريم
    (أوسمة)
    ساكنة الغيوم

كثير حزنت وتأثرت بتجربتك ربي يغفرلك بما شفتيه من عذاب وخوف ويبارك في أطفالك ويحميهم

وبالفعل كان بمقدور الدكتورة تعطيكي مثبتات مع الراحة وتعدي الأزمة

عموما قدر الله وماشاء فعل والحمد لله الذي أكرمك ببنتك وابنك ربي يحميهم من شياطين الجن والإنس

الردود
    634
    موضوع رائع انا عن تجربتى سبحان الله لما تزوجت ما مر عليا اسبوعين وما جتنى الدورة وكنت في شهر العسل مع زوجى اشتريت تيست وكانت النتيجة إيجابي يالله في حمل سبحان العاطى الوهاب ازاى وامتى سبحان الله استغرب كل ال حوالينا وكانوا مش مصدقين ومر حملى على خير ورزقنى الله ياسين
    واخدت حبوب لمنع الحمل مدة سنة ونصف وقررت اوقفها وقلت اكيد مش هيحصل حمل على طول وبعد ما وقفتها بشهر حصل تغيير فى ميعاد الدورة كانت تيجى مرة كل 15 يوم روحت للدكتور وكانت المفاجأة تكيس وكسل في المبايض استغربت كتير ازاى ده انا حملت تقريبا من اول أسبوع ولكن امر الله رحلة عﻻج طويلة ومنشطات ودعاء وتقرب الى الله ابنى بيكبر نفسي بس في اخ او اخت يلعب معاه واخيرا بعد سنة ونصف ربنا اكرمنى وحملت وكان حملى الثانى صعب جدا ضغط عالى من الشهر الثانى وانيميا وغيره وكان اخرها نزول ابنى وقعد في الحضانة أسبوعين كانت رحلة طويلة ولسا مستمرة فيها مع تلوث الجرح والتلوث على الخياطة الداخلية في جدار البطن وصعبة كتير
    ولكن من يوم مادخل ابنى الحضانة الى الان مع تبعات وﻻدتى ما اقول غير شئ واحد ليل نهار وهو ربى لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    كله خير والحمد لله على كل حال

الردود
    634
    حبيبتي ساكنة الغيوم
    اكيد تجربة قاسية وصعبة كتير والله دمعت عينى وانا اقراها وخصوصا انه كان اول حمل ليكى بس حبيبتي اكيد كان خير ربنا مش بيمنع عننا شئ حلو ابدا
    والحمد لله ان ربنا عوضك خير باوﻻدك ربنا يباركلك فيهم يارب
    جعل الله ما مررتى به في ميزان حسناتك

مواضيع مشابهه

1. اذكري لنا تجربتك ..... في تحفيظ القرآن(يستحق النقاش )
    بواسطة البيلســـــان في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 26-02-2013, 02:55 PM
  2. اذكري لنا تجربتك في.. تعليم الصلاة(يستحق النقاش)ردود قيمة
    بواسطة البيلســـــان في الأمومة والطفولة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 30-01-2013, 11:50 PM
  3. أطفالنا و ألعابهم ..... شاركينا بخبرتك ......( يستحق النقاش ) :)
    بواسطة إنجــــــــي في الأمومة والطفولة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 27-12-2012, 12:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ