انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: مين حملت على الاميوران ؟؟

الردود
    794

L27 مين حملت على الاميوران ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. بنات انا عندي الذئبه الحمراء من 5 سنين تقريبا و الحين حامل و الحمدلله .... بس انا اخذ دواء للمناعه اسمه اميوران .... و حبة كورتيزون 5 ملغ .... في دكتوره قالتلي ان هالادويه امنه عالجنين .... و اليوم شفت دكتوره تانيه خوفتني و قالتلي انها بتعمل تشوهات وخطر و انا محتاره و خايفه و عايزه تجاربكم عشان اتطمن .... لا تبخلوا علي بتجاربكم الله يخليكم ... لاني اخاف لو وقفتها يرجع المرض ينشط ... و لو ضليت عليها يصير شي للجنين ....

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    حبيتي الصراحة ما عندي فكرة على الادوية راح حاول دور بالنت
    ان شاء البنات يفيدوكي اكثر
    اسال الله السلامة ليكي و لجنينك
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    هل يمكن استخدام هذا الدواء أثناء الحمل والرضاعة؟ اميوران
    لا يتسبب هذا العقار في حدوث تشوهات بالجنين ويستخدم أثناء الحمل إذا وجد أن فوائد إستخدامه تفوق أضرار عدم إستخدامه.
    يمنع إستخدامه أثناء الرضاعة حيث أنه يفرز في لبن الأم

هل يضر تناول الكورتيزون من قبل الحامل على الجنين؟
    - لا يوجد ما يشير إلى وجود خطر من نوع ما على الجنين، رغم أن النصيحة تدعو إلى عدم استخدام الكورتيزون من قبل الحامل أو من قبل من كانت على نية الحمل إلا بوصفة طبية. كما يستحسن استخدام اضعف أنواع الكورتيزون واقل كمية واقصر مدة ممكنة.
    هذا ما وجدته
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اختي الحبيبه الله يشفيك ويعافيك انا مصابه بتصلب لويحي متعدد من ١١ سنه وفي اثناء حملي بابنتي اصبت بنوبه ، لاخذ خمس ابر وريدي قوة الواحدة 1000 اي 5000 ملغ نسيت اسمه بس هو كورتيزون اعتقد ان اسمه سوليمترون لست متاكده وبعدها استخدمت البردنيزيلون قوه 5 ملغ الى ان ولدت لكني قطعته قبل الولاده بيوم لاني اجريت عمليه قيصريه وولدت على ثمانيه اشهر .
    انا لم استخدم الليموران الابعد الولادة بثمانيه ايام مع البردنيزيلون ولم ارضع ابنتي طبيعي الاثمانيه ايام لان حليبي لم يعد صالحاً بعد ان اخذت هذه الادويه. على فكرة مازلت استخدم الليموران والبردنيزيلون الى الان عمربنتي ٤سنوات و١٠ اشهر الله يحفضها.
    اتاكدي من الطبيب الذي يتابع حالتك لكي تطمئني .
    بس اقول لك أنو ما في قلق بنتي ما شاء الله عليها بخير بس ولدتها ووزنها ٢كيلو و٤٠٠جرام ضعيفه جداً بس امكن انه من الحاله اللي جاتني في الحمل لا تخافي حبيبتي وتوكلي على الله.
    انا عملت سيرش في النت لما قرأت موضوعك عن امكانيه استخدام الليموران اثناء الحمل ووجدت هناك من استخدمه ولم يؤثر ذلك على الحمل.
    مرضي ومرضك من فصيله واحدة عيال عم هههههه .
    احب اقول لك على مفأجاه العسل البلدى علاج لمرضنا بس لاتأخذيه وانتي حامل لانه حينزل لك الجنين استخدميه بعد الولاده .
    طبعاً العسل اليمني الدوعني الحضرمي .
    في نوع خاص للعلاج انا عندي خبره واسعه في العسل واعرف التمييز بين الاصلي والمغشوش واذا اردت اي استفسار انا جاهزه اختي.
    دمتي بخير.
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

الردود
    4,070
    انجلينا وحشتينى كتييييييييييييييييييييييييييير

ربنا يتمم حملك يارب على خير انتى عارفه طبعا اننا زمايل فى المرض ده وكنا وانا حامل فى ابنى ربنا يبارك فيه كنت اخد الايموران 40 مجم والكورتيزون 15 مجم والحمد لله لم يحدث تشوهات ربنا يديمها نعمه

الردود
    634
    حبيبتى ربنا يشفيكى ويكمل حملك على خير ماعندي فكرة بس حبيت ادخل وادعيلك الله معاكى كا يخسرك ابدا
    دمتى في حفظ الرحمن

Sent from my GT-I9300 using منتديات لكي mobile app

الردود
    794
    تسلمولي حبايب قلبي عالدعاء و المشاركه ... مشمش انا و الله كنت عايزه اسألك بعدين قريت الرساله اللي بعتيهالي مره انك كنتي ماشيه عالاميوران ... و اتطمنت بصراحه ... بس عندي سؤال ... بعد الولاده رضعتي ابنك طبيعي ؟؟؟ مع الاميوران و الادويه ... لاني بعرف الاميوران بينزل بجليب الام ... و لا صناعي و لا كنت بتشفطي الحليب بعدين بتاخدي الدواء .... اصلي محتاره جدا ...

الردود
    794
    ساكنه الغيوم ..... الله يبشرك بالخير ... بس كيف عرفتي انه العسل اليمني بيخفف او بيشفي المرض ... و من وين اجيبه ... انا بالامارات ...

مواضيع مشابهه

1. حلمة غائرة ,حلمة مسطحة,حليبك قليل (اليك تجربتي )::جهد ملموس ::
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 69
    اخر موضوع: 04-08-2011, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ