انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 103 الأولىالأولى 123456781454 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1027

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    646
    تعقيب كتبت بواسطة noona201012 عرض الرد
    ريمه القمر انا بنبسط اما بلاقي مشاركاتك معانا ..... بصي يا حبيبتي انا مقتنعه بكلامك بس والله مش قنوط من رحمه الله بس انا شبه متاكده ان الموضوع مفيهوش حمل كل واحد بتحس بنفسها انا مش بشكك في كلامك بس انا حاسه اني بضيع وقت نايمه علي ضهري وتاعبه كل الي حواليا وخاصتا ان والدتي ربنا يبارك لي بعمرها كبرت وما تقدر تلاحق علي الطلبات وكمان انا باكل وزي ما انتوا عارفين الحركه تكاد تكون معدومه فبتخن وانا خسيت بالعافيه وكان جسمي ماشاء الله رائع بس تخنت تاني طبعا والكورتيزون زي ما انتوا عارفين بينفخ وبيخلي الواحده زي البالونه ههههههههه
    ده غير ان الي حواليكي عندهم يقين انك حامل وبتخبي علي الرغم من ان سبحان الله ما في شيئ
    عارفه الدنيا كده مشبكه والله لولا اني مش عاوزة اني احس بالذنب او تانيب الضمير كنت قمت وشفت حالي كالعاده وشفت امور بيتي
    علي فكرة انا بفضل الله نفسيتي تمام ومش زعلانه بس انتي فاهمه انا قصدي ايه ؟؟؟؟؟؟
    حبيبة قلبي يانونا أنا حاسه بكل كلمه قلتيها ميه بالميه... صدقا كلامك من القلب للقلب
    ويارب يطعمك أخت لابنك يانونا يارب
    وربنا يكرمك ويثبت مافي رحمك الاهي وبرضو مصممة انك راح تكوني عروس هالملف بخبر حملك )))))))))

الردود
    646
    تعقيب كتبت بواسطة noona201012 عرض الرد

ليا قريبتي عايشه بره مصر عارفه خايفه ترجع ليه ............ خايفه من انعدام الخصوصيه بجد والله
    عرفه كان فيه مناسبه معررفتش اروحها في احدي مرات العمليه اتفضحت ههههههههه وكمان علي الفاضي يلا الحمد لله محدش بيسيب حد في حاله الي يخنقك با ان الباقين سبحان الله بيخبوا والي نافعهم انهم ماشاء الله الله اكبر حملهم بيكون طبيعي من غير اعده ولا حاجه اكيد ده كله له اجره عند الله سبحانه وتعالي وهو عالم وقادر انشاء الله يعوضنا بامر الله

هههههههههههههههههههههههههه ياعمري يانونا اه والله معاك حق
    بنكون مرعوبين كاأننا عاملين عمله .... وسبحان الله هما زي ما قلتي امورهم ما شاء الله تبارك الله متيسره ومعاهم اكثر من طفل ليش حاطينا في دماغهم الله اعلم ... أنا اعرف الي يحب حد يدعيله من قلبه ويتمناله الخير من قلبه
    مش يتطفل عليه ويتابعه
    الله يهديهم يارب ويطعمنا يانونا الاهي ولا يحرمنا ويجي اليوم الي نزف فيه خبر حملنا للكل بكل ثقه
    يارب ما يحرم حد من هاللحظه يارب يارحييييم انه عليك هين يا الله

الردود
    646
    سلامي للبنات جميييييييعا ربي يحلي أيامكم يارب ويطعمكم جميعا ولا يحرمكم

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

الردود
    1,200
    يسعد مساكم بالخيرات والصلوات
    كيفكم حبيباتي عساكم بخير
    نونا حبيبتي ههههههههههه ضحكتيني بجد صحيح الوقت ممل كان زين يخترعوا شي بهالسرعه ويفكنا من الانتظار
    طول هالمده ربي يعديها على خير الك حبيبتي وان شاء الله تطلعي حامل يارب ومو شرط تحسي بااعراض بنات كثير يطلعوا حوامل وهما مو حاسين بولاشي ومو شرط حبيبتي تظلك نايمه تحركي ولو على خفيف لان النومه تكسر العافيه وتتعب الضهر يالله هونيها حبيبتي وان شاء الله تكوني فال حلو إلنا يارب
    ريما منوره حبيبتي اني ماانصحك تأخري الموضوع بما انك ارتحتي شهر وبما ان الدكتور نصحك اكيد خير الك
    لاتترددي وكلي أمرك لربك وماراح يخيبك
    ثنو حبيبتي كيف إحساس الامومه اكيد حلو ربي يطعمك قريب وتجي تخبرينا شقد حلو ومتعب مثل ماالناس تشتكي
    تجي تشتكي بالتوينز مش واحد هههههه يارب
    رورو حبيبة قلبي ربي يسهل ولادتك يارب كل يوم نتوقع دخولك تبشرينا بولادتك ههههههه قربت اكيد
    رحوقه ربي يحفظ اولادك ويشافيهم ويعافيهم ويقر عينك فيهم يارب
    بشرى تسلمي حبيبتي وربي يسمعنا عنك اخبار طيبه يارب
    حبيبتي الطير الاخضر كيفك شو أخبارك متى ناويه تعملي العمليه ربي يسهلها الك من عنده يارب
    روضة الحب موفقه يارب في دراستك
    سلامي للغايبات الحاضرات سوشي وأكسجين و ريناد وبسبس وشايان وهيبة الرحمن وامة الله الكريم وزينب وام راغب ومايا وعفاف وميسو وقرة ومروة خبرينا كيفك رحتي للدكتور
    وسوسو كيف الصبغه ؟

آخر مرة عدل بواسطة عاشقة العتره : 06-03-2012 في 04:31 PM

الردود
    2,071
    ريمه القمر بموت فيكي ههههههههه حلوه عروسه الملف ده جميله اوي هههههههههه
    ربنا يا رب يدينا ختي يرضينا يارب ويديكي ما تتمنيه عن قريب يارب العالمين

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    كيفكم حبيباتي عساكم بخير
    نونا حبيبتي ههههههههههه ضحكتيني بجد صحيح الوقت ممل كان زين يخترعوا شي بهالسرعه ويفكنا من الانتظار
    طول هالمده ربي يعديها على خير الك حبيبتي وان شاء الله تطلعي حامل يارب ومو شرط تحسي بااعراض بنات كثير يطلعوا حوامل وهما مو حاسين بولاشي ومو شرط حبيبتي تظلك نايمه تحركي ولو على خفيف لان النومه تكسر العافيه وتتعب الضهر يالله هونيها حبيبتي وان شاء الله تكوني فال حلو إلنا يارب
    ريما منوره حبيبتي اني ماانصحك تأخري الموضوع بما انك ارتحتي شهر وبما ان الدكتور نصحك اكيد خير الك
    لاتترددي وكلي أمرك لربك وماراح يخيبك
    ثنو حبيبتي كيف إحساس الامومه اكيد حلو ربي يطعمك قريب وتجي تخبرينا شقد حلو ومتعب مثل ماالناس تشتكي
    تجي تشتكي بالتوينز مش واحد هههههه يارب
    رورو حبيبة قلبي ربي يسهل ولادتك يارب كل يوم نتوقع دخولك تبشرينا بولادتك ههههههه قربت اكيد
    رحوقه ربي يحفظ اولادك ويشافيهم ويعافيهم ويقر عينك فيهم يارب
    بشرى تسلمي حبيبتي وربي يسمعنا عنك اخبار طيبه يارب
    حبيبتي الطير الاخضر كيفك شو أخبارك متى ناويه تعملي العمليه ربي يسهلها الك من عنده يارب
    روضة الحب موفقه يارب في دراستك
    سلامي للغايبات الحاضرات سوشي وزينب وام راغب ومايا وعفاف وميسو وقرة ومروة خبرينا كيفك رحتي للدكتور
    وسوسو كيف الصبغه ؟

حاضر يا عشوقه انا هحاول اتحرك علي خفيف وكويس انك فكرتينا هي ايه اخبارك يا سوسو يا رب تكوني اتطمنتي يا رب وتيجي تطمنينا عن نتيجه اشعه الصبغه بامر الله
    شايان حلو الكلام الي بتكتبيه وربنا يا رب يبارك لك ونبارك لك عن قريب انشاء الله
    دندونه حرمانا منك ليه يا عمري انت وام راغب شكل الاطفال بالحضانه خدوكي بعيد عننا ونسيتينا خلاص
    اوكسي انت فين كنتي بتتاخري بس بتباني تاني رحتي فين يا رب يكون المانع خير
    حد يعرف حاجه عن سماح نصر وجني يا جماعه ؟؟؟
    نووووودي فينك شكل توم وجيري عاملين عمايلهم هما وكتاكيت بسبس بسبوسه شكلهم ماشاء الله عاملين شغل يا رب يبارك لكم فيهم ياااااااااااااااارب

الردود
    1,200
    اما عن احوالي الحمدلله كنا حابين نعيدها هالشهر بس الضروف مازبطت بسبب ان المستشفى
    ماراح يستقبلوا حالات هالفتره الا بعد ابريل وزوجي اساسا مشغول كثير ماراح نقدر نسافر الا لما يخلص شغله
    وشغلي الحمدلله ماشي تمام وعال العال
    بس دورتي هالشهر تاخرت ١١ يوم واستبشرنا خير اني وزوجي لانها ماتتاخر اكثر من ٣ ايام او ادا فيه حمل
    وبعد ١١ يوم عملت تحليل بول طلع مافي حمل الحمدلله رب العالمين شقد تحطيم ههههه
    بس في النهايه هذي إرادة رب العالمين واحنا راضيين فيها الشكر لله
    بس اللي تعبني اسبوع التأخير كان عندي خفقان في قلبي ونفسي صعب ولما امشي من غرفه للثانيه احس نفسي مجهده كأني اركض من زمان ويجيكم الشخير ههههه الله بالخير حتى زوجي طفش مني خخخخ
    بس الحين الحمدلله بعد مانزلت الدوره صحيح نقط بس من اليوم بدئت اشرب قرفه والحمدلله بدات تنزل بغزاره
    وخف كثير الخفقان مدري هل معقوله اله علاقه بتأخير الدوره وبس هذي كل حكايتي هالفتره وسلامتكم

الردود
    2,071
    اما عن احوالي الحمدلله كنا حابين نعيدها هالشهر بس الضروف مازبطت بسبب ان المستشفى
    ماراح يستقبلوا حالات هالفتره الا بعد ابريل وزوجي اساسا مشغول كثير ماراح نقدر نسافر الا لما يخلص شغله
    وشغلي الحمدلله ماشي تمام وعال العال
    بس دورتي هالشهر تاخرت ١١ يوم واستبشرنا خير اني وزوجي لانها ماتتاخر اكثر من ٣ ايام او ادا فيه حمل
    وبعد ١١ يوم عملت تحليل بول طلع مافي حمل الحمدلله رب العالمين شقد تحطيم ههههه
    بس في النهايه هذي إرادة رب العالمين واحنا راضيين فيها الشكر لله
    بس اللي تعبني اسبوع التأخير كان عندي خفقان في قلبي ونفسي صعب ولما امشي من غرفه للثانيه احس نفسي مجهده كأني اركض من زمان ويجيكم الشخير ههههه الله بالخير حتى زوجي طفش مني خخخخ
    بس الحين الحمدلله بعد مانزلت الدوره صحيح نقط بس من اليوم بدئت اشرب قرفه والحمدلله بدات تنزل بغزاره
    وخف كثير الخفقان مدري هل معقوله اله علاقه بتأخير الدوره وبس هذي كل حكايتي هالفتره وسلامتكم

ربنا يطمننا عليكي يا عيوني ياااااااااااااااااااارب وتلاقي وقت ومكان وتروحي المستشفي وتبداي علي الف الف خير وبالنسبه للدورة ده رخمه اووووووووووووووووووووووووووي فعلا عشمتك جامد بس المفروض يا عيوني ان الواحد اخد مناعه خلاص بس خير ربنا ييسر لك الامور يا رب

الردود
    977

الله يسعدك يا ذكرى , وبالنسبة للولادة والله يا عمري اليوم كان الي موعد مع الدكتورة والحمد لله اموري ومخربطة وعندي شوية مشاكل ما بدي اوجعلكم رووسكم فيها ,
    والنفسية والحمد لله بالنازل خليها على ربك وما تنسوني من دعواتكم .
    سامحوني بس اتحسن شوي برجع وبرد على الجميع ربي يكرمكم ويسعدكم جميعا .

الردود
    1,200
    حبيبتي رورو لا مااتعودنا منك نفسيتك هيك لا
    خير عسى ماشر وغوشتيني ان شاء الله خير يارب
    طمنينا ياقلبي عليك
    نونا حبيبتي اي والله عشمتني جامد هههه يالله لسى رزقي ماجا

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 426
    اخر موضوع: 22-03-2011, 08:13 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 467
    اخر موضوع: 18-12-2010, 02:46 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 411
    اخر موضوع: 10-12-2010, 08:00 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 497
    اخر موضوع: 03-12-2010, 08:58 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 530
    اخر موضوع: 12-01-2010, 06:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ