انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: سؤال:ابرة مينوغون المنشطة

الردود
    13

سؤال:ابرة مينوغون المنشطة

بسم الله الرحمن الرحيم

لدي سؤال من استخدمت ابر مينوغون المنشطة وحملت عليها ؟

وايضا لدي سؤال ثاني انا عندي الدورة حاليا كتبت الدكتورة لي آخذ هالأبر من يوم 3 من الدورة الى يوم تسعة من الدورة ..ويوم عشرة عمر اشعة على الرحم ..بس هالاشعة ما ادري فائدتها شو ؟..علما ان دورتي تكون فتراتها مختلفة واليوم هو السادس وتنزل بشكل أقل فهل هذا طبيعي

وايضا لدي سؤال بما اني حاليا استعمل ابر تنشيط للمبايض فهل من صالحي اني اتحرك كثير وامارس رياضة المشي او اي رياضة نسائية اخرى ؟ او اني اريح نفسي وما اتحرك كثير

دعواتكم لي احمل وكل المحرومات

الردود
    396
    كل عام و انتي بخير ..اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية الصاحة انتي و كل محرومة عاجل غير آجل ان شاء الله ....حبيبتي انا استخدمت ابر مينيجون و بحمد الله حملت عليها و رزقني الله بابني (ما شاء الله) ..و الاشعة اللي بتعملها اليوم العاشر علشان تشوف البويضات و اذا كانت هاتخليكي تاخديها يومين تاني ولا لأ انا كنت باعمل كده.....بالنسبة للرياضة امشي علي خفيف كده و ريحي علي قد ما تقدري اوصيك بالاستغفار دائما و ذكر الله

الردود
    675
    والله انا كنت حامل بعد اجهاض فالدكتوره عطتني ابر مينوجون وقالت لي انه يساعد على وصول الدم للجنين ... واخذتها ... ولما راجعت دكتوره ثانيه قالت لي استغرب ليش الدكتوره عطتج ابر مينوجون وانت حامل هاي نعطيها لتنشيط المبايض مو للتثبيت ......آخ والله اني خايفه على البيبي.... الله يتمم خلقه وخلقته ومايخلي فيه زياده ولا نقصان يارب .

الردود
    13
    تعقيب كتبت بواسطة ليدي من مصر عرض الرد
    كل عام و انتي بخير ..اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية الصاحة انتي و كل محرومة عاجل غير آجل ان شاء الله ....حبيبتي انا استخدمت ابر مينيجون و بحمد الله حملت عليها و رزقني الله بابني (ما شاء الله) ..و الاشعة اللي بتعملها اليوم العاشر علشان تشوف البويضات و اذا كانت هاتخليكي تاخديها يومين تاني ولا لأ انا كنت باعمل كده.....بالنسبة للرياضة امشي علي خفيف كده و ريحي علي قد ما تقدري اوصيك بالاستغفار دائما و ذكر الله
    مشكورة حبيبتي
    بس ما بعرف اذا كانت الرياضة منيحة ام لا في الشهر الي بستعمل فيه ابر منشطة للمبايض

مواضيع مشابهه

1. سؤال الي كل من أستعملت الكلوميد +الأبر المنشطة
    بواسطة nehal24 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 101
    اخر موضوع: 24-07-2010, 01:19 AM
  2. سؤال عن ابرت تراك
    بواسطة ملووكه:) في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-08-2009, 01:03 AM
  3. لما يجتمعو ابرة التريكو و ابرة الكروشيه / اكيد بيطلع شغل حلووو
    بواسطة ندى الورد2007 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 14
    اخر موضوع: 26-03-2009, 09:04 PM
  4. سؤال عن ابرة التخدير في الولادة
    بواسطة Love Is Love في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2008, 05:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ