انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 27 من 27

الموضوع: كيف لا أفكر؟

الردود
    84
    حبيبتي ليه كده الحمل باذن الله يقول كن فيكون فلماذا التفكير و تعب النفسية مدام كلشي بايد الله ...و فعلا النفسية و التفكير الكثير في الحمل ياخره لذلك لا تفكري كثييرا قولي الله قادر على كل شئ فليس بيدك شئ مدام انت سليمة و زوجك سليم فلا مشكلة حتى القلق يبدا من سنتين او على الاقل سنة و انت بتشتغلي و وقتك مش فاضي يعني و لسه متزوجة جديد...انا العام الاول كنت باخد حبوب و بعدين قطعتها و ظليت عامين و انا بستنى بس و لا مرة بكيت لما تجي الدورة لاني متوكلة على الله و بعرف انو بايدو كل حاجة فليش اعدب نفسي و اتعب نفسيتي و لما يسالني حد بقول كل حاجة نصيب و بهتم بنفسي و ما بنكد لا على نفسي و لا على زوجي لحد ما الله كرمني و ما عملتلو حساب و الله العظيم ما عملتش حاجة ولا منشكات و لا دوا طبيعي عقبال عندك و انت غلطانة الناس قولي انك انت و زوجك ماجلين الاولاد لبهعدين ما كملتو لسه سنة يا دوب 8 شهور ..انا بنصحك تنسي الحمل لحد ما تلاقي نفسك حاملة مادام ما عندك مشاكل فده طبيعي جدا في البداية الله يعطيك ما تتمنين و ريحي بالك و عيشي حياتك و ارتاحي و الناس هيك عاملين ما بيرحمو و لا بيعجبهم العجب بكره تخلفي و تزهقي

الردود
    50
    أختي العزيزة نيللي
    الحمد لله أعمل جهدي ما أنكد على زوجي ولكن إحساسي بتصرفاته وهو لا يصرح بأنه نفسه تواقة للطفل خاصة أن أولاد أصدقائه صاروا بالمدارس وتصوري البارحة بعد ما قرأت ردود الأخوات شعرت بنوع من الراحة وقررت أني ما أفكر بالموضوع بالمرة بس اليوم اتصل زوجي وهو لا يعمل بنفس المدينة التي نسكن فيها لذلك يغيب عن المنزل عدة أيام اتصل ليسألني إن جاءت العادة طبعا ضحكت على الهاتف وقلت له نعم ولكن ما إن أغلقت السماعة حتى انهرت باكية لإحساسي أنه أصيب بخيبة أمل رغم أنه لم يصرح بشيئ فأنا أحبه سعيدادائما

الردود
    84
    الله يرزقك حبيبتي بالخلف الصالحة بس ما تفكري كتير حتى لو الناس ذكروك و انت صغيرة و كمان بس 8 شهور اكيد الناس يتضايق لما تسال بس اتعودنا عليهم انا لما كانو يسالوني بقول ما في نصيب لسه بيسالوني انت كملتي 3 سنين و لا اديش شو تعملي هيك الناس ما بتحس على دمها لما البنت ما تزوجت لسه بقولو شو ناطرة و امتى و ليش لما تتزوج شو ما في اولاد شو ناطرة اعملي كدا و كدا و روحي ع طبيبة كدا و...و لما تجيب الاول بقولو شو امتا تخاويه شو ناطرة ..لا حول و لا قوة الا بالله ناس ما عندها شغلة الا التدخل الله يهدي ..حبيبتي انا ما اخدت منشطات و لا شي زي ما قلتلك سنتين و انا بستنى و الشهر لي حملت فيه كنت مقررة لما تجي العادة اروح للدكتور مشان يعطيني منشطان لاني اختي من اول شهر ما شاء الله حملت عقبال عندك بس انا حملت و كنت الشهر ده بشرب كتير عصير الانناس لاني سمعت انو بنشط او شي هيك ..ان شاء الله نفرح فيك عما قريب و لا تنسي ف صلاتك الدعاء من القلب و خاصة المغرب

طولت كتير بس لاني حاسة فيك

الردود
    50
    أختي نيللي

الله يجزيك الخير ويحفظ اللي عندك

الردود
    16
    السلام عليكم حبيبتي ماله داعي توترين نفشك بعدين المفروض اذا سالك احد قولي الله يكتب الخير ولاتقولين انا مااسوي موانع اوشي وامك قوليلها هذا بيد الله وتوك متزوجه عيشي حياتك واتهني ولاتنكدين علي نفسك انا اول ماتزوجت خذت حبوب منع حمل امدة 9 اشهر وعطتني مناعه 4 شهور وحملت وولدت بنتي الله يحفظها فكل شي يجي بوقتها اذا توترتي بيمنع حملك توكلي علي الله سبحانه وتعالي والله يرزقك الذريه الصالحه يارب عاجلا غير اجل

الردود
    4,218
    يا حبيبتى انتى لسه متجوزه يجد لسه على الاقل 6 اشهر كمان علشان تقلقى لا قدر الله
    علميا 85% من الازواج بيحملوه فى اى شهر خلال السنه الاولى يعنى ان شاء الله قبل ماتكملى سنه زواج تكونى حامل ياررب اللهم اميييين
    وانا من راى انك تردى على الناس كده وفعلا صدقت الدكتوره انه حالتك النفسيه كتيييييييييييير بتاثر على الحمل تخيلى ان الحاله النفسيه السيئه والحزن بياثر على الهرمونات وخاصه هرمون البرولاكتين وده بياثر على التبويض بجد حاولى تكون هاديه وتوكلى على الله حق توكله يعنى اعملى اللى عليكى
    علاقه زوجيه بانتظام وخاصه فى ايام التبويض لو كانت البيرويود منتظمه ان شاء الله
    الاستغفار والدعاء ربنا يرزقك عاجلا ليس اجلا اللهم امييين
    ولو لا قدر الله لا قدر الله لا قدر الله لم يحدث حمل بعد السنه الاولى لابد من عمل تحاليل كامله واولها تحليل السائل المنوى للزوج وبعدها تحاليل ليكى انتى لانها كتييره ربنا يعافيكى وماتحتاجى ابدا ان شاء الله
    ربنا يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه اللهم اميييين

الردود
    50
    الله يجزيكم الخير جميعا أنا فعلا بعد ما حكيت معكم أ بالأحرى فضفضت شوي حاسة أني أفضل بكثير وعم فكر كم أنا سعيدة مع زوجي حفظه الله
    لا تنسوني بدعوة بظهر الغيب

مواضيع مشابهه

1. لأوّل مرة أفكر في الانتحار.
    بواسطة جليس الساحة في الملتقى الحواري
    الردود: 67
    اخر موضوع: 03-06-2014, 08:21 AM
  2. أفكر في الثالت ولالالا؟
    بواسطة om3osforayn في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-12-2010, 02:44 AM
  3. صحيح الي أفكر فيه
    بواسطة أم أراوي في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-12-2009, 12:31 PM
  4. عندما أفكر فيك
    بواسطة عاشق الياسمين في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-09-2007, 03:52 AM
  5. حيره تصيبني حين أفكر من هم !!!
    بواسطة شروق الامل... في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-03-2006, 08:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ