انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: أهل ينبع يا ينبوعيات

الردود
    212

أهل ينبع يا ينبوعيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :

أود أن استفسر عن أحسن طبيبة في ينبع ، وخاصة في الهيئة ، وأحسن مستشفى حكومي للولادة خاصة للتوأم ...

أنا حاليا أراجع عند هالة في مستشفى سمير الصعيدي ، كيف هي ؟؟ ومن جربتها أو سمعت عنها ...

الله يعافيكم لا تخلوني جاوبون

الردود
    1,439
    انا من الشرقيه بس حبيت ادعي لك يارب يسهل حملك وولادتك

الردود
    212
    ما في ينبوعيات في المنتدى

الردود
    7,474
    ربنى يقومك بالسلامة

الردود
    3
    اول حاجة الله يتمم لك على خير وتولدي بالسلامة
    انا من ينبع وقبل سنتين ولدت وجبت توأم الله يحفظهم طبعا كنت اراجع عند دكتورة مجد بمستوصف ينبع الاهلي ماشي حالها ولدت بمستشفى الهيئة بس بصراحة تعبت حبتين بالولادة واحد طبيعي والثاني عملية مع انهم كانو كلهم راسهم للاسفل من بداية الثامن بس سبحان الله طبعا الغلط مني المفروض تكون مراجعتك عند نفس الدكتورة اللي بتولدك وخصوصا لو كانو توأم وبالنسبة لهالة كثييييييييييير يشكروها يقولو مرة ممتازة مرة اخوي ولدت عندها قبل شهرين تقول ممتازة وانا انصحك ياتكملي مراجعاتك وتولدي عندها او من بكرة تشيلي قشك وتروحي تراجعي بالهيئة وتولدي عندهم وعلى فكرة انا سجلت عشان ارد عليك وهاي اول مشاركة لي

الردود
    212
    الأخت جنيف ... الله يسهل ولادتك ويحفظ لك أطفال ...
    مشكووووووووووورة على الرد يا أهل الشرقية والله يحيك ...

الأخت جيهان ... الله يسعدك وعن كل شر يبعدك ...
    مشكوووووووووووووة على المرور والرفع ...

الأخت معلمة إبتدائي ... أسعدك الله وحفظ لك أطفالك من كل شر ..
    مشكورة على الرد وجعله الله في ميزان حسناتك وجعل الله تسجيلك سب لدخول الجنة ، ما قصرتي كفيتي ووفيتي ....

الردود
    3
    ابد هذا واجب واي مرة تحتاجي شي لاتترددي ابداااااااااااااااااااااااااا انا تحت امرك
    وعلى فكرة عيشي كل لحظة حلوة والله قد ماهي تعب قد ماتتمني ترجع ثاني الله يسهلك يارب ولاتنسي التحصييييييييين
    تحياتي

الردود
    212
    هذا من حسن أخلاقك ... جعلك الله في أعلى الجنان ...

ممكن أسألك عن أولادك هل كانوا في كيس أم كيسين ومشيمة وهل هما متطابقان ومتشابهان و كيف كانت أوزانهم عند الولادة ، وهل احتاجو للحضانة؟؟؟ ... وماهي النصائح بالنسبة للشهر الخامس وما الأدوية التي كنتي تستعملينها وهل عملتي ربط ...

وممكن أسألك سؤال بما أنك معلمة ابتدائي ...
    في بداية السنة القادمة أود تسجيل إبني في الإبتدائي ، وأود أن استفسر عن أفضل مدرسة حكومية إبتدائية قريبة من النوا ، ومتى يبدأ التسجيل في المدارس ؟؟؟ وهل تقبل الأجانب ؟؟؟
    ثانيا في نهاية شوال ساسافر للولادة لمدة شهرين ، فهل استطيع أخذ إجازة لأبني شهرين أو ثلاثة ... أم لا يسمح في ذلك... الله يرضى عليك شاغل لي بالي هذا السؤال ؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة شازل : 08-06-2010 في 01:23 PM

الردود
    3
    تعقيب كتبت بواسطة شازل عرض الرد
    هذا من حسن أخلاقك ... جعلك الله في أعلى الجنان ...

ممكن أسألك عن أولادك هل كانوا في كيس أم كيسين ومشيمة وهل هما متطابقان ومتشابهان و كيف كانت أوزانهم عند الولادة ، وهل احتاجو للحضانة؟؟؟ ... وماهي النصائح بالنسبة للشهر الخامس وما الأدوية التي كنتي تستعملينها وهل عملتي ربط ...

وممكن أسألك سؤال بما أنك معلمة ابتدائي ...
    في بداية السنة القادمة أود تسجيل إبني في الإبتدائي ، وأود أن استفسر عن أفضل مدرسة حكومية إبتدائية قريبة من النوا ، ومتى يبدأ التسجيل في المدارس ؟؟؟ وهل تقبل الأجانب ؟؟؟
    ثانيا في نهاية شوال ساسافر للولادة لمدة شهرين ، فهل استطيع أخذ إجازة لأبني شهرين أو ثلاثة ... أم لا يسمح في ذلك... الله يرضى عليك شاغل لي بالي هذا السؤال ؟؟؟

اهلا حبيبتي اعتذر عن التأخير لظروف خاصة
    بالنسبة لاولادي هما كل واحد كيس لوحدو ومشيمة لوحدو وكمان مش متطابقين ابداااااااااااااااااا وطبعا هما ذكور
    اوزانهم الاول 2500والثاني 2700
    الحمدلله كانت اوزانهم طيبة جدا بالنسبة للتوأم
    الثاني احتاج للحضانة لمدة 3 ايام فقط ولله الحمد ممكن يكون البنج اثناء العملية اثر على تنفسة فعشان كذا جلس بالحضانة اما الاول ماجلس بالحضانة
    طبعا الشهر الخامس تبدا الحركة والثقل يزيد شوي وانا كنت استخدم الحديد والكالسيوم والحمدلله ماتعبت بس احيانا كان يجيني هبوط بالضغط احتاج محلول واتنوم بس اهم شي الغذا الصحي والوجبات الخفيفة بالاضافة للوجبات الرئيسية
    لا الحمدلله لم احتاج ربط

بالنسبة للجزء الثاني من سؤالك لااستطيع ان افدك لاني معلمة مع وقف التنفيذ اي انني لم اتعين بعد دعواتك اني اتعين السنة هذي

الردود
    212
    جزاك الله الفردوس من الجنان ... ورزقك الوظيفة التي تريدينها ...

مواضيع مشابهه

1. هااام لأهالي ينبع محل مشهور بمحافظة ينبع لبيع الطعمية
    بواسطة أم عزوووز في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-06-2010, 10:50 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ