انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: اسئله ااذا امكن الرد عليه

الردود
    5

heart2 اسئله ااذا امكن الرد عليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن اسال لاني محتاره وخايفه وابي لوسمحتن الاجابه انا حامل لي شهر ونصف وقالت لي الدكتوره ان الجنين مافيه نبض والنمو ماتغير وانا خايفه لاني انا جاهله في امور الحمل فاتمنى تردون علي في الاسئله عن الحمل..
    اولا-هل الجنين في الشهر الاول والنصف يكون له نبض واضح في الجهاز؟
    ثانيا- انا استعمل ادويه بنادول وادول اذا ألمني ضرسي هل يضر الجنين؟
    ثالثا- هل تشقير الحواجب والجسم يضر الجنين؟ اتمنى الرد ولكي مني دعواتي..

الردود
    317
    اهلا بيكى اختى ومبروك حملك
    اولاد النبض يبان فى اولترسوند اى السونار ما بين 8 اسباع الى 12 اسبوع يعنى مش راحة انتى تسمعيه ولا الدكتورة هى موجات تظهر على الجهاز هذا ما حصل فى حملى التالتة
    تانى سؤال بنسبة لادوية ما دام هى مضاد حيوى باذن الله ما فى ضرر لكن من الاحسن استشارة الدكتورة
    تالت سؤال انا الا اعرفو الصبغة ككل تضر الجنين سوء الحواجب او الجسم او الشعر خاصة فى الشهور الاولى وهى الفترة الا بتكون فيها ومن الاحسن الاخذ با الاحتيطات يعنى ما فى داعى للمجازفة تصبغى فى فترة الحمل كلها
    وان شاء الله خير انا من راى تستنى كمان 3 اسباع واتراجعى الطبيبة بنسبة للاطمئنين على الجنين ودقاق قلبو واتوكلى على الله ويعيش احلى ايام وهى ايام واسباع وشهور الحمل لا اتفكرى كتير بنسية لامر دقات القلب البيبى اتركها على الله وكل شى نصيب

الردود
    345
    اختي انا سار معي نفس ماسار معاكي ومابان النبظ الى بتصوير رياعي الابعاد وبلنسبة للحبوب لاتستعجلي روحي الدكتور ضروري وبلنسبة للتشقير اعتقد والله اعلم مامنه خوف والله ينتعك بسلامة يارب

الردود
    490
    هلا فيك اختي كلي دلال
    اني مو حابه اخوفك بس مشكلتك نفس مشكلتي هم اني حامل شهر ونص وقالوا لي مافي نبض للجنين بس اني صار عندي نزيف وفي بداية الامر كان في نبض يعني يبان البض بس يمكن يختلف من وحده الى ثانيه
    وسوالك الثاني ممنوع الحامل تستخدم اي نوع من الادويه دون استشارة الدكتوره
    اما بالنسبه للتشقير مادري بس اتوقع ممنوع لان فيها مواد كيماويه فبتضر الجنين.

الردود
    1,541
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتي مبارك عليكي الحمل ربنا يتم لك على خير ان شاء الله استني اسبوعين وروحي تاني وان شاء الله تشوفي النبض
    وبالنسبه لاي نوع من انواع صبغه وتشقير فيفضل البعد عنها اثناء الحمل
    والادول والبنادول هما عباره عن باراسيتامول وده مصرح بيه في الحمل وامن بس البنادول يكون العادي مش الاكسترا ولا كولد اند فلو البنادول الابيض القرص المدور فقط هو اللي امن في الحمل
    وعلى فكره يا اختي انا صيدلانيه
    وانتي اسالي طبيبتك برضه عن الادويه احسن عشان تبقي مطمنه اكتر

الردود
    2,519
    التكريم
    (أوسمة)
    ان شاء الله تشوفي النبض

الردود
    521
    حبيبتى اعتقد لسه بدرى انا لما روحت للدكتور وعملى سونار فى شهر نصف لم يحاول انه حتى يشوف النبض وعطانى معاد بعد نهاية الشهر التانى عشان يشوف النبض ومادام الامور عاديه ولا فى نزيف ان شاء الله اصبرى اسبوعين وغيرى دكتورتك وربنا يتم عليكى وعليه وعلى كل الحوامل بخير

العراق الحبيب مقيمة في المانيا اعيش مع احـــــــــــــبـــــ T S H ـــــائي
    الردود
    6,804
    حبيبتي اسئلتك كلها سهلة تجربة اختي هسة حامل الها شهر ونص امس كانت عند الدكتورة ولحد الحين الطفل ما في نبض سوت الها الدكتورة قالت الها ما مبين نبض الطفل بعدة صغير
    ما انصحك وممنوع منعا باتا تاخذين اي دوى وعلاج روحي للدكتورة وشوفي شنو تقول الج حتى الى اسنانك تكوين الجنين وخطر عليج
    والتشقير ريحتة قوية مو زينة على الطفل انا اجيت اصبغ شعري والكل منعني وقال مو زين ريحتة على البيبي اسم الله عليج يسوي اشياء مو زينة سالت الدكتورة قالت لا مو زين ريحتة قوية انتضري لحين الشهر الخامس وفوك

الردود
    514
    شوفي حبيبتي انا زيك قالوا لي مافي نبض وقاموا يتكلمون لي ع الاجهاض << حسبي الله عليهم

كنت توني باول شهر ونص تقريباا مثلك او اقل يمكن

رحت لدكتوره ثانيه وكشفت علي وقالت كل شيء كويس ,, يعني لسا مايبان اللحين لا تقلقين واللحين ولدي اللي كانوا يبون يجهضونه بين احضاني ولله الحمد والمنه

بالنسبه للادويه لا تاخذينهاا ابدا ابدا سوا بنادول او غيره والله انا كنت التوووي من اسناني وتالمني اذاني وحالتي حاله بس صبرت عشان وليدي

اما لتشقير الحواجب لا تفكرين فيهاا الا بعد ماتعدين 4 شهور من حمله مو ضروره اهم شيء صحتك وصحه البيبي

والله يكتب لي ولك الخير يااارب

الردود
    5
    الله يــــجزاكم الف خير...

دائما مترادده وام مشعل الحنونه وفتون الحياه وdr-emy وlamis2009وdr-nourونبعة الريحان وعسل.... مشكورين فعلا انا محتاجه نصايحكم لاني اول مره احمل والله يستر كل شي مضر سويته على جهل بدون قصد تعرفون الوحده اذا كانت بدون ام تنصحها تحس بالضياع والجهل بس الحمدلله مادام فيه ناس مثلكم طيبه ماراح اي احد يحس بالجهل..دعواتكم لي واكيد ماراح انساكم من دعواتي تستاهلون كل خير لانكم تحبون الخير للناس والله يوفقكم ويسهل عليكم كل اموركم امييييييييييييييييييين...

مواضيع مشابهه

1. عندي اسئله مهم ارجوا الرد
    بواسطة حسن وجمال في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-02-2010, 06:04 PM
  2. اسئله كثيره ارجو منكم الرد
    بواسطة maiuoya في الأمومة والطفولة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 12-12-2009, 01:10 AM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 27-11-2007, 04:54 PM
  4. ااذا جاه المال مافكر فيه اريد حلا سريعا
    بواسطة جنوبيه mooon في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-05-2006, 09:27 AM
  5. ارجو الرد السريع اذا امكن...(بلاه التطنيش)!!!!!!!
    بواسطة nmbn في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-11-2002, 05:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ