انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 27 من 27

الموضوع: حامل بعد تاخر الحمل، لكني خائفه!

وأبقى غريبة's صورة
    وأبقى غريبة غير متواجد زهرة لا تنسى - متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
    الردود
    3,588
    حبيبتي الاجهاض له علامات
    مثل نزول دم
    إذا مافي علامة للاجهاض ليش خايفة
    توكلي على ربنا وادعيه يثبت حملك
    الي صديقة كانت حامل ومابتعرف وصار معها نزيف فكرتها دورة وراحت عالملاهي ولعبت بكل الألعاب
    وسبحان الله ربنا تمم حملها ورزقها بعبد الرحمن زي القمر ماشاء الله
    فقط قولي يااااااارب
    []]

الردود
    785
    الوسواس شي طبيعي انا بعد كنت خايفه اول ماعرفت بحملي وطول الوقت موسوسه لاني اتعب وايد في الجامعه طول اليوم راكبة نازلة من على الدرج بس الحمدلله ضليت كل ليلة قبل ما انام احط ايدي على بطني وادعي واقرى آيات والحمدلله دخلت بالشهر الثالث وانشالله يزول الخطر نهائي
    انتي لاتخافين وكثره التفكير مو زين لج وللجنين ارتاحي ولا تشيلين هم
    وبالنسبة للكيس انا بعد مابين لان بالاسبوع السادس فسوت لي اشعة مهبلية وبين الكيس صغير تقريبا قد حبة الفاصوليا والحين اموري كلها تمام
    وانشالله انتي بعد ولا تحاتين الادوية اللي اخذتيها انشالله ما تضر لان الحمل في بدايته يعني مو بفترة تخلق الجنين
    ومثل ما قالوا لج البنات لو في اعراض اجهاض كان بين بس الحمدلله مافي شي من هالاعراض وبالنسبة للآلام عادي انا كنت احس نغزات مثل الابر وألم بكل جسمي ولما سألت الدكتوره على آلام ظهري قالت طبيعي لانه البيبي تحت والثقل كله بالظهر
    اتمنى اني ما طولت عليج ولا وجعت راسج

الردود
    61
    جزاكم الله يااخواتي ماعليش اسم الموضوع تغير مادريت من العصر ابحث عن ردوكم انا فعلا عنوان موضوعي من الخوف كان دعاوي ههه ماعليش هذا بعض من كل الي عندي بس كلاكم بجد ريحني اللله يريح قلوبكم وحسسسسسسني بالتفائل الله يريح قلبوكم ياربي ويخليكم لي ويفرح قلوبكم باالحمل وثباته بجد احس اني بين اخواتي الله يسعدكم واخت ام حلا شكرا لتعديل عنوان االموضوع انا احسبه انحذف جزاك الله خيرااااااااا وجزاكم الله خيراااا جميعا يااخواتي

الردود
    7,063
    الف الف مبروووووك الله يتمم لنا ولك على خييييير يارب واللي انت فيه طبيعي
    مغص الدورة والم الظهر هذا عااااااادي جدا خاصه وانك بكر طبيعي هالشي
    لما سويتي الاشعه ومابين عادي لاتخافين لانه لسى صغير ويمكن جهازهم من النوع القديم مايبان فيه الجنين الصغير لاتقلقي ولا شي المهم الحين حاولي تريحين نفسك وماتسوين مجهود يتعبك بالبيت الين تصيري بشهور الامان اللى هي 4-5-6 وبرضو مو ترهقين نفسك بس على الاقل يكون باذن الله ثبت
    اهم شي لاتنسين نفسك وجنينك من الرقية والاستغفار باذن الله ربي يحميكم من كل شر
    آخر مرة عدل بواسطة أم عبد العزيز11 : 24-11-2009 في 06:38 AM

الردود
    227
    ان شاء الله حملك سليم والله يتمم عليك انا حملت ببنتي الاخيرة وكنت قبل ماتعديني الدورة اشيل واشتغل في البيت وسويت بنج وشلت واحدمن اسناني وشلت مع شغاله اهلي الفرن كان اهلي وقتها بيسكنون بيت جديد وبعدها لم تنزل الدورة وحسيت بنفس اعراضك بس اهم شيء انك ترتاحين ولاتجهدين نفسك لان الحمل ثبت وانا سمعت ان الاجهاد قبل ماتعرف الوحدة انها حامل ولم يجيء وقت الدورة مايضر اما عندما يعدي وقت الدورة فلاجهاد خطر على الجنين لان الجنين يبدا يتكون ارجوا ان اكون افدتك

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    حبيت ادعي لك بثباات الحمل والله يفرح قلبك ويقر عيونك وعيون ابوه لا تخاااافي الله يسترك ويحفظ جنينك يااارب كمل فرحتها يارب امين موفقة بشرينا قريبا بس ارتاحي وما تجهدي نفسك ياستي تستااااهلي الدلع ادلعي يا قمر الف مبروك ان شاء الله ماشاء الله لاقوة الا بالله عليك عقباااال كل المشتاقااااات
    كل عام وانت بخير واهي فرصة عرفة استغفري الله وادعي بالثبااات الله يكملك بخير والله يقومك بالسلااامة

الردود
    5,030
    أغلق الموضوع لاستيفاء حقه من الردود

مواضيع مشابهه

1. تاخر الدورة بيوم يعني اني حامل?
    بواسطة مغربية23 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 10-01-2011, 12:40 PM
  2. كيف تعرفين انك حامل قبل تاخر الدورة وقبل عمل التحليل المنزلي
    بواسطة oummahmood في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 59
    اخر موضوع: 08-11-2009, 04:06 AM
  3. تاخر الحمل.
    بواسطة ninidido في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-03-2009, 02:49 PM
  4. أريد أن أحبل لكني خائفه ,,,جدا جدا,,,
    بواسطة نوير الكويت في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 11-08-2007, 01:23 PM
  5. تاخر الحمل
    بواسطة كرمة81 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-07-2007, 04:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ