انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: حامل وادرس وغربه ولازم افطم بنتي بس ماعندي الجرأه .... نصايحكم وتجاربكم..!

الردود
    53

w00t حامل وادرس وغربه ولازم افطم بنتي بس ماعندي الجرأه .... نصايحكم وتجاربكم..!

السلام عليكم
    كيفكم يا بنات؟
    أنا بالغربه لحالي مع زوجي وبنتي عمرها سنه وثلاث شهور
    توني اكتشفت هالشهر اني حامل اول يوم بكيييييت وزعلت وقلت بتأكد بتحليل الدم يمكن التحليل المنزلي يغلط بس طلعت صحيح حامل والحمدلله على كل حال الله يسهل علي يارب وعلى كل الحوامل
    بالذات أني بحملي ببنتي كنت التسع شهور ترجيع ولوعه ومغذيات بالبيت او بالمستشفى ونزل وزني اكثر من عشره كليو عن وزني قبل الحمل واضطربت أني اوقف دراستي سيمسترين
    لكن الحين لازم اكون اقوى لان بعثتي راح تتأثر لو تأخرت اكثر
    وبنتي معتمده علي بالرضاعه الطبيعيه 100٪ أبداً ماتقبلت الصناعي من ولادتها ولو رضعته كانت ترجعه وهي أساساً وزنها قليل وماتاكل بالمره الا ملعقه او ملعقتين مع أني أنوع لها كثير بس هي كذا
    المهم الحين ان هي ما تنام من غير رضاعه اصلاً ما اعرف انيمها الا كذا ولا مره نامت عندي من غير ما ارضعها واذا بتنام من غير رضاعه فهي تكون مع البيبي ستر مو معاي
    هي بالنهار ماترضع الا نادراً جداً وممكن ماترضع ابد بس بالليل ضروري
    وانا ناويه افطمها من بكره لان عندي اجازه اسبوع بس مادري كيف أتصرف معاها أخاف تعور قلبي وارجع ارضعها
    لانها ما تنام مواصل أبداً كل ساعتين او اقل تجلس ترضع وتنام ... وهذي مشكلتي الازليه حتى سريرها ما تنام عليه دايم جنبي وهذي مشكله ثانيه ابي اعلمها تنام بسريرها تعبت من وجودها جنبنا
    خلينا الحين في المشكله ألرئيسيه شلوووون افطمها ووش اسوي لمن تصيح ؟
    ما احس ان عندي الجرأه لهالخطوه بس خلاص لازم افطمها خائفه ع اللي ببطني من غير شي أنا ما احب الحليب ولا أشربه ابد واحس ان ماعندي كالسيوم يكفي ثلاث أشخاص
    أنا قبلفكرت بحبوب تنشيف الحليب بس المشكله أني الحين حامل ولا اتوقع الطبيب يرضى يوصفها لي
    ساعدوني بتجاربكم كيف أتصرف وشنو بيصير لي ؟
    وكم تآخي المده ؟
    الله يعطيكم الف عافيه ويرزقكم ما تتمنون

الردود
    1,455
    السلام عليكم انا زيك برضع بنتى وهى والحمد لله متعلقة بصدرى بس لما سألت ماما ف الفطام قالتلى لازم تكونى اجرأ وهى هتعيط يومين وهتنساه احسه كلام غريب وخصوصا انها بتنام عليه بس فعلا هاجرب الشهر الجاى باذن الله اقلل ف الرضعات شويه يعنى يومين ان شاء الله تكون الرضاعة بالنهار مرة واحدة وبالليل مرة غير كده اكل وبس ما تقطعيش الرضاعة مرة واحدة يعنى بالتدريج وتانى يومين الرضاعة بالليل واللله يتمملك حملك ع خير ويعينك ع فطام بنتك

الردود
    210
    انا ابنى كان متمسك بالرضاعةجدا وقت النوم بس حاولى تديلها مياه او عصير فى الببرونة لما تصحى بالليل بدل الرضاعة و شوفى ايه اكل بتحبه يشبع حتى لو سندويتش صغير و عصير او ببرونة لبن صناعى تتحايلى عليها لحد ما تاخدهم قبل النوم،
    و شوفيلها نوع لبن فيه سكر عشان هيخليها تكره اللبن بتاعك ،او اسألى الدكتور و حطى سكر على اللبن اللى بتديهولها علشان توافق تشربه...
    لو نامت شبعانة مش هتصحى بليل و لو صحيت شربيها عصير فى الببرونة او حتى لبن صناعى يبقى احسن لو وافقت تاخده
    ولو بتاخد البزازة الصغيرة اللى بيسكتوا بيها العيال يبقى احسن سيبيهالها طول ما هيا نايمة،
    و بالكتير اربع او خمس ايام و هتنسى انشاءالله
    ربنا معاكى و يتمملك على خير يارب

الردود
    1,067
    حبيبتي حاولي تحطي على صدرك قهوة هيك راح تشوف حلمتك سودا وبتخاف تقرب ترضع أنا اختي اتبعت هالطريقة وفادتها ابنها ما بقى يتقبل يقرب من صدرها يرضع هيك فطمته والله يعينك حبيبتي ويتمملك حملك على خير وسلامة يااااا رب .

الردود
    1,162
    اختى اولا مبروك الحمل والله يتملك على خير وما بتعرفى فين الخير الى الله كتبلك اياة فى هاد الحمل
    والله يخلى الحلوة حتعب ماما شويه والله يقويكى
    بلنسبه للفطام لازم مساعدة من الزوج عشان تخفى عنك شويه اسبوع زمن وانشاء الله بتنفطم
    اهم شئ البسى مقفول وحطى لون احمر اوبنفسجى يخوفها قليلها واواة وتالمى حتلقيها خافت فى هاد العمر تستجيب
    لما تجى تنام ابوها يهزها يمشى بيها لفه بسيارة وحتنام
    خليها تشرب عصير برضاعه اوكاس له غطاء مص وجربى حليب البقر بشكولاته او الفراوله او الموز او الفانيليا
    انتى اً ماتقبلت الصناعي من ولادتها ولو رضعته كانت ترجعه انتى فى امريكا صح استشيرى طبيبها
    فى انواع حليب الصويا متوفرة فى كل السوبرماركات وفى حليب انفاميل للحساسيه مرممتاز وفى انواع اخرة لعمر بنتك
    مش ضرورى يكون الحمل الاول زى الثانى فى الوحام وانشاء الله يكون اخف ربى مافى اكرم منه
    ممكن تشترى حبوب الكلسيوم وتخديها فى حبوب كلسيوم مص فى الصيدليات وفى الول مارت وغيرها
    بعرف ان ممكن مع الحمل ترضعى اعرف وحدةامريكيه تسوى كدة
    وربنا ويوفقك فى دراستك ويعينك فى غربتك ويبارك فى زوجك وبنتك وجنينك ويقوكى ويتملك على خير ويقومك بسلامه
    وترجعوا بسلامه موفقه باذن الله
    تحياتى
    آخر مرة عدل بواسطة صفاالزمن الصعب : 14-10-2009 في 07:57 PM

الردود
    2,519
    التكريم
    (أوسمة)
    ربنا معاكى و يتمملك على خير يارب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 15-11-2011, 01:48 AM
  2. مني عارفة كيف افطم ولدي وكمان حامل
    بواسطة sweet lolly في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-04-2009, 07:39 AM
  3. كيف افطم بنتي من اللهايه تعبت ؟
    بواسطة الغيورة على الدين في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-07-2008, 01:11 PM
  4. ابغة افطم بنتي كيف ؟ مااعرف
    بواسطة *.. جولا ..* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-11-2006, 12:35 AM
  5. شو رايكم افطم بنتى ؟؟
    بواسطة *كـراميل* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 09-12-2002, 05:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ