انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 65

الموضوع: حكاية سلمى لما إجت عالدنيا...قصة ولادتي

الردود
    1,457

beatheart حكاية سلمى لما إجت عالدنيا...قصة ولادتي

أول شي بحب أحكي إنو بعد تعبي بالحمل و الوجع اللي شفته بالولادة, هلأ عرفت قيمة ماما و لو ضليت ليل نهار أبوس إيديها و رجليها ما بوفيها حقها,,الله يخليها إلي...لولا وجودها جنبي ما بعرف شو كان صار فيي
    و تاني شي بحب أشكر أم سهيل مشرفة قسم الحمل و الولادة و أخواتي و حبيباتي بتجمع شهر رجب شعبان رمضان 1430 هجري..مضينا مع بعض أحلى أوقات و كانو بالنسبة إلي زي الأهل

اليوم عمر سلمى 19 يوم و كل يوم بمر ببالي تفاصيل ولادتي.الحمدلله كانت سهلة..صحيح توجعت كتير بس بالنسبة لغيري كانت سريعة...الحمدلله الله هونها علي.

المهم كان موعد ولادتي ب 20-9 و لما دخلت التاسع رحت فتحت ملف بالمستشفى لأنو أنا لحد الشهر الثامن كنت بالمغرب و لما رجعت عالأردن عند أهلي تابعت عند دكتور جديد بالمستشفى..حكالي أنو وضعي منيح و أنو أراجعه بشكل أسبوعي.
    يوم الخميس 3-9 رحت عند الدكتور للمتابعة الأسبوعية و كان صارلي 10 أيام بالتاسع.

شاف البيبي بالسونار و حكا أنو أنا بالأسبوع ال 37 و عمللي فحص داخلي عشان يشوفلي الرحم واسع ولا ضيق و كانت المفاجأة...
    حكا إنو عندي توسع 4 سم و إنو خلال يومين بالكتير رح أولد! أنا و ماما انصدمنا خصوصا إنو ما عندي وجع بالمرة.

حكيت مع زوجي بالمغرب و خبرتو و حكالي إنو جاي عالأردن يوم السبت الفجر, ضليت أدعي إنو ما أولد لحتى ييجي زوجي...
    يوم الخميس ما كان عندي وجع, نمت و صحيت عالسحور...تسحرت و بعديها صار معي مغص بروح و بيجي..راح الوجع عالساعة 8 الصبح نمت و صحيت الساعة 10..كان الوجع خفيف بعدين راح الوجع تماما.

ماما ما رضيت إني أضل صايمة, أفطرت و كملت اليوم عادي,,, حتى ساعدت ماما بالطبخ..رجعت نمت و صحتني ماما على أدان المغرب.
    عالساعة 7 رجع الوجع, كان خفيف و بعدين صار يزيد شوي شوي و بعدين ماما صارت تحسبلي الوقت بين الطلق لقت أنو كل ربع ساعة.
    صارت الساعة 9:30 و أنا مو مقتنعة أنو هدا الوجع طلق ولادة يمكن لأني كنت حابة إنو زوجي يكون معي.

كنت أتحمل الوجع و ما صرخت ولا إشي ولا حتى كنت أبين لحدا إنو موجوعة.
    عالساعة 10 حكت ماما مع الدكتور و حكا إنو لازم أروح عالمستشفى و أنا رافضة أروح, بعدين صار الوجع يزيد و صار كل 10 دقايق.
    بعدين أخوي أصر إنو لازم أروح عالمستشفى, وصلت هناك عالساعة 10:45 بالليل. حطوني على جهاز فحص قلب الجنين, و إجا دكتور و دكتورة و فحصوني لقوا التوسع 8 سم, و مع هيك كان الوجع عادي بقدر أتحمله. الدكتورة حكتلي إني جبارة لاني متحملة,,حكتلي أنو لما يوصل 8 سم بتكون الوحدة عبت المستشفى صراخ.
    كانت ماما معي و ماسكة بإيدي و أنا كنت ساكتة و متحملة, و كل ما كانت الدكتورة أو الممرضات ييجو يفحصوني كنت أتوجع بس مع هيك كنت أتحمل. بعد نص ساعة صار الوجع لا يكمن تحمله و صرت أبكي و أحكي لماما ودوني عالبيت بطلت أولد! و كنت أنادي على زوجي و خايفة كتير....
    بعديها إجو الدكاترة فحصوني و لقو التوسع تقريبا كامل و دخلوني غرفة الولادة هالساعة 12 بالليل بالزبط, كان الوجع كتير و كنت أبكي بس بدون صوت لأني كنت مستحية من الدكاترة.
    ضليت أحكي للممرضة إنو بدي ماما بس حكتلي أنو ممنوع و حكتلي ما تخافي كمان 5 دقائق بتكوني ولدتي.
    إجا دكتوري و فجروا كيس المي و نزلت المي دافية و بعدين حطولي قسطرة و نزلوا البول.

كنت حاسة أنو في شد هائل, الدكتور حكالي شدي و أنا أحكيلو مش قادرة أشد, كنت سامعة شو بحكو الدكاترة بس حاسة حالي بعالم ثاني. بعدين سمعت الدكتور بحكي إنو شاف الراس و إنو حجم الراس صغير و أنو وزن البيبي رح يكون صغير, بعدين حطولي مخدر بيثيدين و ما حسيت بحالي إلا و أنا بغرفة ثانية.

ما كانت ماما موجودة و ما كان في حدا عندي, إجو ممرضات ثنتين سألتهم أنا ولدت؟ حكولي ولدتي و جبتي بنوتة. غيرولي الروب و حكيتلهم ينادولي ماما. بس كنت تعبانة كتير و مو واعية على حالي. كانت الساعة 12:45
    بعدين إجت ماما و أخوي و مرتو و أخوي الثاني و ماما حكتلي إنو بنوتي حلوة و بتجنن و انو وضعها تمام بس وزنها قليل 2 كيلو و 440 غم و إجيت سألتها إلها شعر ولا لأ؟ هههه شوفو فضاوة البال!... حكتلي إنو إلها شعر أسود و غزير.

نقلوني على غرفتي و كانت الساعة 1 بالليل. ضلوا أهلي عندي و بعدين الساعة 2 حكي معي زوجي تلفون و حكالي أنو وصل عالمطار, وصل لعندس الساعة 3 الصبح.... ما صدقت إنو صار عندي كان إلي شهرين مو شايفتو... حكالي الحمدللة عالسلامة و ضل يمسح على شعري و أنا أحكيلة إنو تعبانة و مو قادرة أتحرك.

بعدين راح شاف بنتنا بالخداج حطوها هناك لأنو كان معي إلتهابات قبل الولادة و خافو الدكاترة إنو تنتقل إلها الجرثومة أثناء الولادة. رجع من عندها و حكالي و كان فرحان كتير.. طلبت أشوف بنتي بس حكولي أنو ممنوع عشان الغرفة فيها تكييف و بخافوا عليها من البرد.

راح زوجي من عندي الساعة 4 الصبح و ضلت ماما عندي و ما نمت بالليل, ضليت فرحانة و مش مصدقة إني ولدت و صرت أم..ضليت أتخيل شكل بنتي بتشبهني ولا بتشبه أبوها.

ما صدقت لما طلع الصبح, وديت مسجات للكل إني ولدت و صارو يحكو معي تلفونات يباركولي..... الساعة 10 رحت شفت البنوتة بالخداج..كان قلبي يدق و كنت مشتاقة إلها كتير...بس شفتها كانت نايمة زي الملاك ما صدقت إنها بنتي.... صرت أحكي لماما أكيد إنهم مخربطين و إنها مو بنتي لأنها بتجنن! صارت ماما تضحك و تحكيلي هاي أكيد بنتك.

حطيت إيدي على قزاز الحضانة و صرت أطلع عليها...صارت تبكي.... صرت أنا كمان أبكي... شعور الأمومة أحلى شعور بالدنيا... الله لا يحرم حدا من هاي النعمة...
    ضلت بالخداج 3 أيام و بعدين طلعت....
    سلمى نورت حياتنا و خلتها أحلى...
    هاي قصة ولادة سلمى....طولت عليكم فيها بس انشاءالله تكونو حبيتوها...

الردود
    2,056
    اهههههههههه والله دمعتي نزلت ذكرتيني بكل شي

الله يهنيكي بيها الف الف الف مبروك وتتربا بعزك يا قلبي وحمدالله علـي السلامه

بآي مستشفى ولدتي حبيبتي بالاردن ترا انا من سكان الاردن بس متزوجه بالسعوديه

الردود
    3,044
    الف مبروك يا ام سلمى ...و حمدا لله على سلامتك انت و البنوتة

و ربنا يبارك لك فيها و يجعلها من الصالحيين اللهم اميين يا رب العالميين

الردود
    1,563
    الف مبروك حبيبتي وتتربى بعزك
    وتشوفيها عروس انشاء الله

الردود
    863
    الف مليون مبروك على سلومه وتتربى فى عزك ويحفظهالك
    والله فكرتيبنى بالولاده والتحملى للطلق برضه لدرجة ان ماما كانت تقول لسه بدرى عليا و
    وانا بولد اول ما الدكتور قالى الشعر للبنوته ظهر كنت بموت لان وضعية الراس كانت بعيده واتعذبت قلتلهم شدو البنوته دى من شعرها وماسكينهالى لدلوقتى

الردود
    1,457
    تعقيب كتبت بواسطة أريس عرض الرد
    اهههههههههه والله دمعتي نزلت ذكرتيني بكل شي

الله يهنيكي بيها الف الف الف مبروك وتتربا بعزك يا قلبي وحمدالله علـي السلامه

بآي مستشفى ولدتي حبيبتي بالاردن ترا انا من سكان الاردن بس متزوجه بالسعوديه
    ولدت بمستشفى الأردن....و دكتوري كان عائد حلاوة...
    شكرا على مرورك الحلو

الردود
    1,457
    تعقيب كتبت بواسطة نور تقية عرض الرد
    الف مبروك يا ام سلمى ...و حمدا لله على سلامتك انت و البنوتة

و ربنا يبارك لك فيها و يجعلها من الصالحيين اللهم اميين يا رب العالميين
    الله يبارك فيكي.... مشكورة

الردود
    13,655
    الف الف مبرووك قدوم
    سلمى
    وطريقتك بالكتابه جعلتني ابكي
    تتربي بعزكم وتشوفيها عروس
    وعقبالي ياارب
    ا

الردود
    1,457
    تعقيب كتبت بواسطة النداهه عرض الرد
    الف مليون مبروك على سلومه وتتربى فى عزك ويحفظهالك
    والله فكرتيبنى بالولاده والتحملى للطلق برضه لدرجة ان ماما كانت تقول لسه بدرى عليا و
    وانا بولد اول ما الدكتور قالى الشعر للبنوته ظهر كنت بموت لان وضعية الراس كانت بعيده واتعذبت قلتلهم شدو البنوته دى من شعرها وماسكينهالى لدلوقتى
    الله يخليلك جودي و يهديها تبطل بكاء و تسمع كلاكم الماما
    ..والله دحكتيني...

الردود
    1,457
    تعقيب كتبت بواسطة سواد العيون عرض الرد
    الف الف مبرووك قدوم
    سلمى
    وطريقتك بالكتابه جعلتني ابكي
    تتربي بعزكم وتشوفيها عروس
    وعقبالي ياارب
    ا
    اناءالله تولدي الولادة السهلة الميسرة....
    شكرا على مرورك الحلو

مواضيع مشابهه

1. سلمى
    بواسطة ساحل العاج في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-02-2009, 03:31 PM
  2. حكايتى فى مستشفى سلمى بالعجوزة محدش يروح مستشفى سلمى هيندم اشد الندم
    بواسطة rose3050 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 28
    اخر موضوع: 15-07-2008, 05:22 PM
  3. فن المكرميه من سلمى
    بواسطة سلمى المصريه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 172
    اخر موضوع: 25-05-2008, 01:07 PM
  4. صممى بيتك بنفسك مع سلمى
    بواسطة سلمى المصريه في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 49
    اخر موضوع: 09-02-2008, 01:07 AM
  5. ام سلمى
    بواسطة omsalwa في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-12-2007, 01:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ