انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: عن الولادة في مصر

الردود
    3

عن الولادة في مصر

مرحباً جميعاً،

أتمنى أن يكون الحمل في حالة جيدة معكن جميعاً.

أنا لبنانية متزوجة من مصري وأسكن في القاهرة. في أول حمل لي سمعت الكثير من القصص الغير مريحة عن الولادة في مصر. جميع النساء اللواتي أعرفهن كانت ولادتهم قيصرية والجميع يقولون لي أن الأطباء في مصر يفضلون أن يلدوا قيصرياً ويتسرعون لذلك الحل. لذا فسافرت إلى لبنان وولدت هناك على نفقات الوزارة وكانت تجربتي رائعة والمستشفى كانت ممتازة وكانت ولادتي سهلة جداً الحمد لله.

الآن أنا حامل بطفلي الثاني وأود أن أستكشف خياراتي إن كنت سألد في مصر. أهم شيء لدي هو الولادة طبيعياً وأنا أعلم جيداً أن الحالات المستدعية للولادة القيصرية نادرة جداً وأكثرها قابل للعلاج فأنا قمت بالكثير من البحوث على الإنترنت. لذا فأنا أريد أن أعرف من من المصريات في المنتدى ولدت طبيعياً ومن منهن ولدت قيصرياً والتي ولدت طبيعياً كيف كانت تجربتها بالظبط. هل أخذت أي مهدئات في المصل أم طانت طبيعية تماماً؟ في أي مستشفى ولدت طبيعياً وأي دكتور أو دكتورة ولدتها؟

أتمنى لو تساعدنني في بحثي هذا كي لا أفقد الأمل في ولادة جيدة في مصر فالسفر على لبنان طبعاً مكلف وأنا أفضل السفر بعد الإنجاب

أنا بانتظار السماع إلى تجرباتكن.

الردود
    90
    حبيبتي

ان شاء الله يفيدوكي الاخوات

لاني مرتين ولدت قيصري

وده لان اول مرة تركني الدكتور فترة طويلة حتي اولد طبيعي لكن ما تجاوبت ابدا مع الطبيعي فاضطر للقيضري
    اما ثاني مرة فكان بعد الولادة الاولي بسنة و نصف بالظبط فكان ما ينفع الا الد قيصري

لكن انتي مادام ولدتي اول مرة طبيعي بدون اي مشاكل فان شاء الله تلدي المرة التانية طبيعي

و الله اعلم

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    لا مش شرط ........انا اغلبيه اللى اعرفهم ولدو طبيعى محدش ولد كيثرى كتير يمكن بالنسبه للى انا اعرفهم 90فى الميه ولدو طبيعى لدرجه ان الدكاتره بيخلوهم يستنو لتانى يوم علشان يولدو طبيعى.وبعدين احنا عندنا دكاتره كتير شاطرين ما شاء الله..اسالى حد مجرب

الردود
    35
    ان شاء الله تقومى بالف سلامة يا حبيبتى
    انا مرتين ولدت قيصرى وفى كل مرة كان الدكتور يستنى كتيررررررررررررررررررررر ويحاول انى اولد طبيعى ولكن عندى الحوض ضيق فكان لا بد من القيصرى
    انما لى كل اخواتى ولدو طبيعى ما شاء الله وكلهم دكاترة بمصر

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: ســلسلـــ مابعد الولادة ــــة الشفاء من الولادة القيصرية(ركن الحمل)موضوع متميز
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 17-08-2011, 11:31 PM
  2. الولادة صعبة ,خايفة من الولادة ,ولد قيصري عشان اخلص من رعب الطبيعي
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 91
    اخر موضوع: 06-10-2010, 01:12 PM
  3. خايفة اتاخر في الولادة , ممكن تعطوني وصفات لتسريع الولادة
    بواسطة فلونـــا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-02-2009, 07:12 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 27-10-2008, 07:51 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 20-05-2008, 04:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ