انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: ايش صار معاكي في فترة الوحم

الردود
    15

w00t ايش صار معاكي في فترة الوحم

ايش رايكم يابنات كل واحدة تكتب معاناتها مع الوحم وما اقصد الاستفراغ هذا شئ مفروغ منه
    انا حبدابمعاناتي
    طبعا اول شئ اناالوحم عندي صعب لابعد الحدود الله لايوريكم اول حاجة اكره زوجي يييييييييييييييععععع مابيه ابدا يقرب مني ولايلمسني ولا اطيق ريحته ولاكلونياته ولااطيق اي احد حاط اي ريحه واكره ريحة البيت وريحةالطبخ
    ثاني شئ اكره الموية طول فترة الوحم مااشرب مويه ابدا ولا اقدر اتمضمض بمويه
    ولا اطيق فرشة الاسنان من يوم اشوفها تلعي نفسي وبعد ماافرش لازم استفرغ
    ثالث حاجة ريقي اعوذ بالله ماقدر ابلعه يتجمع في فمي مااتحرك الا بكرتون مناديل
    بس اتفل يييييييععععععععععععع تقرفت من نفسي الله لايعيدها من ايام
    رابع شئ الاكل ينزل وزني 10كيلو ماقدر اكل شئ ولا اشرب شئ اكره كل شئ يمكن لو اكلت مكرونة مسلوقة بمويه وملح بس تفاح اخضر جبنة مالحة زيتون اما باقي الاكل لو اكلته اكله مغصوبة وبعد شوي استفرغه

الله يعظم اجرناواجر امهاتنا

الردود
    248
    هم انا بعد نفسج وحامي شيييييييييييييييييييييييين توحمت بريحت القهوه توحمت في بيض وريحة الحمسه توحمت بريحت العطور الغربيه كلها دايم جبدي تلوع ولا شتهي اكل ورجع على طول وانا اكل جبدي تعورني

الحين اختي إللي اصغر مني حامل تتوحم وكل يوم ادق علي وتشتكي صدقيني من حملت هي قاعده عند اهلي

سلامتج

الردود
    46

انا بعد اكره زوجي كره مو طبيعي و انا عند اهلي الحين و الايام اللي كنت في بيتي اذا شفته لو ما يقول شئ اطاق معاه و اذا مرهـ ما لقيت شئ عليه اقوم ابكي وودي اسوي في نفسي شئ اذا شفته و الله تعبت و تعبت اهلي معاي
    و اعصب من كل شئ من اخواني و صديقاتي الله يصبرهم علي
    ما عاد ادري انا اصدق اكره زوجي او لا عاد انا اليوم قلت ما ابيك و طلقني احس ماابي شوفه او اسمع صوته ..

الله يسهل علينا و عليكم قولو آمييييين
    و آسفه عالإطالة ,,,

الردود
    720
    اختي انت نفس وحامي كنت كما تقولين زياده عذلك كنت انفر من ريحه ايدي احس انو لايدي ريحه كريههه

* نور هدى * غير متواجد -مُبدعة صيف1431- 1430هـ "النجم الذهبي"
    "فرحة عدسة" "زهرة الحوار"
    الردود
    18,479
    التدوينات
    3
    النوم دون توقف
    النوم ثم النوم ثم النوم
    ثم تغير الروائح
    أذكر مرة ناديت زوجي ريحة غاز انتبه
    وأسرعت للمطبخ لأرى البوتاغاز وكان مغلق
    وطلعت الريحة ريحة عطر زوجي المفضلة لي
    أحيانا أشمها عفونة وأحيانا غاز وأحيانا ماء راكدة
    رغم أنني انا من اشتراها له قبل الحمل

الردود
    114
    انا يا حبيبتي وحمي مثلك و زيدي عليه شوي
    انا لا اطيق شيء اسمو اكل و الماء اكرهه نهائي لدرجة لما احب اتوضا استفرغ و الحمام للضرورة القصوى ادخله اكره ريحته و لما اسمع اي حد داخله استفرغ واستفرغ مرارة فقط لاني بطني فاااااارغ
    عن زوجي كرهته وكرهت ريحته الشخصيةو كلامه ولما يقولي حبيبتي استفرغ
    اما الشامبوهات والمطهرات من غير الكلوركس ما استحملهم ابد ابد
    صوت اولادي يعصبببببني و لما اسمع ادنى حركة ليهم اقوم من النوم ولما اصحى وانا اكون نمت بعد عناء بسبب ريقي اللي ما اقدر ابلعه و مرة قلت ليش ما اقدر ابلعو راح احاول و اللي يصير يصير و اووووووه شو سوى في استفرغت و بطني وجعني لحد ما اغمى علي ووداني زوجي المستشفى قالولو لازم تبات هنا لان عندها جفاااااف شديد و نمت بعد ما اعطوني المغذي ويحتوي لى دوا ضد الغثيان و نمت مثل الطفل ولا فكرت ف اولادي و لا شئ مع اني من النوع اللي موسوس على عياله واوووووه شو احكي و شو اخلي طويييييل الوحم وعلى فكرة انا حامل و ف الشهر الخامس خف هاذ الشي بس ما راح كلو مثل مرارة الفم و كره زوجي والله بيصعب علي وودي ارجع مثل ما كنت والله اشتقت لنفسي

noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    alhamdolilah into bti9daro tistafrgho ana lae kont akrah aya chi fieh lahm kofta aw lahm fi tajin aw chiwa2 aw ayan kan o alkibda kaman kont akraha ktir ma9liya matbokha okont akrah akli ili atbokho mabti9o bchouf jouzi byaklo b9olo cho 3ajabak yaaa3 rihto wihcha omatha9o mo9aziz kif btaklo bas lama sa2alti omi 9alitli ya habla houwa biyla9i aklik 3adi bas inti bas ili bitla9ih wihach li anik hamil okont lama aji badi astafrigh maba9dir abadan bmout walla astafrigh okont abki li ani maba9dir okriht hali ktir ktir bas hala ana fichahr alkhamis obadkhol fi chhar sadis mniha ahsan min 9abl hala sirt akol chway ahssan min 9abl bas 3anjad chi sa3b ktir okhasatan ino awal haml la ili allah yasirli wiladti ya rab o wiladit alakhaat kolhom ya rab

الردود
    12
    الله يهون علينا

انا مشكلتي الريييييييييحه ما احب اشم ريحة اي شي عطور طبخ نفس منظفات حمام .....

في مره اضطريت ادخل المطبخ اسوي غداء لبست كمامات عشان ما اشم شي

والاكل استفرغه ماعدا التميس وحليب صافيو

واذا كحيت او عطست استفرغ

الله يأجرنا وهون علينا يارب

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يكملك لكم علي خير وتقوموا بالسلامه يارب وتصبح الكلمات ذكريات تصحكوا علي حالكوا انا في وحامي الماضي في الولد قبل ما اعرف انه ولد كنت اكره ريحه القهوه كنت اشم ريحه القهوه وانا في الشارع قبل ما ادخل البيت لما كنت اروح علي الكليه وزوجي معطل بستغل غيابي وبعمل قهوه والله حتي بعد ما شربها وخلص قبل ساعتين الا اشمها واول ما ادخل استفرغ وريحه فيتا شيز يعني جبنه الفينا انا كنت بموت فيها بس لما كنت اتوح كنت اموت وريحه اللحمه او الدجاج وانا بطبخه كنت اقضيها بالحمام رايحه وجاي علي المطبخ وما كنت اكل من اكل الذي اطبخه وزوجي ما كنت احبه بقرب مني بس ما قلتله هيك وريحه الشم عندي رهيييييييييبه يعني بالشقلوب مره كنت انا وزجي طالعين وفتحت الشباك شميت ريحه زيت وزعتر قلتله انا شامه ريحه زيت وزعتر مات من الضحك عليي قالي هي ريحه صهريج المحمل بانزين ماشئ قدامنا كيف صار ريحه البنزين زيت وزعتر ما بعرف ؟؟؟ وكنت اشم ريحه زوجي مثل ريحه بودره الاطفال وكنت بحب انااااااااااااااام بس في الحمل التاني ببنت اختلف الوضع ما في مراجعه ولا وحام بس تعب وقلبان معده وطبعا قلت نوم سبحان الله
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    3,082
    انا وحامي غريب
    الاستفراغ الله يكرمكم لايوجد ابدا
    وتوحمت على موالح

مواضيع مشابهه

1. خلطة العسل و طلع النخل و غذاء ملكات النحل في الامارات
    بواسطة ايمان مراد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-03-2011, 08:14 AM
  2. الوحام ...هل يوجد اي طريقة لتخفيف الوحم عند المراة فترة الحمل
    بواسطة سلـــــوى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-04-2009, 11:54 AM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 21-07-2008, 09:54 PM
  4. الردود: 225
    اخر موضوع: 03-08-2007, 04:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ