انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ارجوا مساعدتي في تأخير الدورة

الردود
    35

ارجوا مساعدتي في تأخير الدورة

أنا واجهتني مشكلة قلت مالي بعد الله إلا أخواتي في منتدى لك يجاوبوني أنا أستخدم حبوب منع الحمل جينرا واليوم الثلاثاء أخر حبة أخذها من الشريط يعني بعد يوم راح تنزل الدورة يعني يوم الخميس وأنا رايحة مكة يوم الخميس وأنا نفسي في العمرة لي ثلاث سنوات منها وش الحل معها هل أخذ شريط ثاني لحد ما أعتمر يعني يوم الجمعة أتركها أو أستمر على الشريط كامل لحد ماينتهي أو ما أخذ الشريط الثاني علما إني ما أقدر أروح لدكتورة لأن ماعندي أحد يوديني تكفون جاوبوني بشئ يرح بالي ويكون من تجاربكم والله إني متوترة وحزينة

الردود
    23
    هلا حبيبتي ... والله أشوف من رايي إنك ماتاخذين الشريط لأنه خطر ممكن يشكل ضرر على مبايضك وبعدين العمرة ممكن تتأجل وقت ثاني لما تخلصي من الدورة إنشالله وهذي نصيحه من أخت لأختها وعمرة مقبولة مقدما .... وأتمنى تدعيلي في ظهر الغيب إن الله يرزقني الذرية الصالحه أرجوك ... بالسلامه

الردود
    35
    شكرا لك rain bow و أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل بس المشكلة أنها فرصة وماراح تتعوض يعني أنا رايحة لمكة رايحة وراجعة يوم الاحد يعني لوجاتني الدورة مايمديني أطهر إلى يوم الاحد وأنا لي مدة أطلب زوجي أروح لكن مايوافق إلا هذي المرة لأن عندة عمل طبعا مايوافق بسبب ظروف مادية وما أتوقع إنها باقي بتجيلي فرصة زي كذا

الردود
    23
    هلا حلا فراوله ... عموما إنشالله خير وحتى لو جاتك الدورة أنا سمعت إنو عادي تقدري تجلسي بالحرم وتدعي الله يسهل لك .... والله حتى أنا ودي أروح لمكه من زمان مارحت
    الله يفرح الجميع وبرزقنا يارب

مواضيع مشابهه

1. حبوب تأخير الدورة الشهرية مين جربتها ؟
    بواسطة noamnasry في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-01-2009, 09:15 AM
  2. نتيجة التحليل بعد تأخير الدورة
    بواسطة ملاك لبنان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 25-02-2007, 11:24 AM
  3. تأخير الدورة الشهرية
    بواسطة منار88 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-09-2006, 04:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ