انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 15 من 15 الأولىالأولى ... 51112131415
عرض النتائج 141 الى 147 من 147

الموضوع: اوهام تسببت فى حرمان اطفالنا من الرضاعة الطبيعية( موضوع متميز )

الردود
    2
    جزاك الله خيرا

الردود
    61
    جزاك الله خيرا يا دكورة
    يا ريت تقري سالتي وتجاوبيني الله يثيبك بالجنة
    أنا عندي بنتي عمرها 11 شهر وأنا حامل في الشهر الرابع
    بنتي ما رضعت من غير 4 شهور والروح قدرت أوصلها ل4 شهور لأنها كانت كارهة الرضاعة الطبيعية بما أني لما ولدتها قعدت في المستشفى 8 أيام فاتعودت على البيبرونة
    فكانت كل ما أعطيها صدري تفضل تبكي وترضع بطريقة عنيفة وأنا مستغربة هالشيء بس مع البيبرونة كانت ترضع عادي (بعدين فهمت ليش كانت تعمل هيك) وطبعا حماتي وزوجي ما خلولي فرصة إني أحاول معاها كتير عشان تنسى البيبرونة هي تبكي وزوجي يقولي لا عاد ترضعينها وكان ياخذها مني بالغصب ويقولي اعطيها بيبرونة انتي ليش تعذبيها وحملتي تقول لي مسكينة بنتي انت ما فيك حليب لانه النساء بيكون عندهم بيصب صب (يعني زي البقرة)
    وهذا كان كتير بيتعب نفسيتي زيد على ذلك انه فعلا ما كان عندي حليب اللي يكفيها لاني ما رضعتها من أول ما ولدت
    فاضطريت إني اشفط الحليب واديهولها بس زوجي كان دائما ينق علي : راح تضري صدرك و و و ....... أوف في النهاية استسلمت و اديتها البيبرونة وخلاص
    أنا مش عايزة هالتجربة الفاشلة تنعاد مع البيبي اللي جاي إن شاء الله فيا ريت تفيديني وتنصحيني وربي يجعل أعمالك في ميزان حسناتك
    ملاحظة : صدري في حملي الأول ما كبر وظل على حاله ولا لاحظت إنه فيه حليب خلال الحمل . وبعد ما بطلت رضاعة بنتي لاحظت إنه صار صغييييييير ( أصغر من حجمه قبل الزواج) وكان مترهل وفي هذا الحمل كبر بس شوي(أنا في بداية الحمل) فهل هذا ممكن يأثر على كمية الحليب لما أولد إن شاء الله
    سؤال 2 : دهن الصدر بزيت الزيتون أو اللوز ليه علاقة بكبر الصدر وكمية الحليب بعد الولادة ولا لا ؟؟؟
    يا ريت يا دكتورة تجاوبيني والله لا يحرمك الجنة ويرزقنا وإياكم بالصحة والعافية

الردود
    44
    مرحبا دكتوره كيف حالك

دكتورة انا على الاسبوع الجاي راح افطم طفلي فا ويش تنصحيني

وطبعا راح اشرب ميراميه عشان تنشيف الحليب

حبيت اعرف هل الرضاعه الطبيعه تسبب تسوس قصدي لما يصحى الطفل في الليل ويشرب وينام ويرد بعد فتره يقعد ويشرب يسبب تسوس له لان طفلي اسنانه فيها اصفرار ومن الداخل في السن نفسه زي اللون الاسود بقع صغيره والدكتوره تقول من الرضاعه الطبيعه هل هذا صحيح وعمر ولدي سنه و11 شهر وكم يوم ويكمل سنتين 14/2/1432 ومع بداية السنة الجديده قررت افطمه مع انه الحمد الله اكله زين ووزنه الحين 11.800 جرام بس طفلي مايرغب يشرب الحليب اللي با العلب جربت جميع الاانواع مايتقبلها ويش الحل يا دكتورة عشان يشرب بعد الفطام؟
    والاسنان ويش تنصحيني اروح لطبيب الاسنان واقصد الاسنان الاماميه اللي فيها زي البقع الاصفرار والنقط للتسوس هل بعدين بتسقط ها الاسنان اللبنيه لو لا واني افرش اسنان طفلي بس ساعات ما يرضى يغسل اسنانه وطفلي من النوع العصبي؟
    وطفلي من النوع المتعلق بصدري واجد يعني حتى لو غفل عن صدري شوي لازم يرضع زي الليل مستحيل ينام بدون مايرضع ونومه مو معتدل يعني كل ساعه او اقل او ساعتين ويصحى هل تعتقدي بعد الفطام بيعتدل نومه؟
    وشكراً

الردود
    1,804
    التكريم
    • (القاب)
      • عطاء بلا حدود
      • وهج العطاء في ركن الأمومة
    تعقيب كتبت بواسطة ام كميل عرض الرد
    مرحبا دكتوره كيف حالك

دكتورة انا على الاسبوع الجاي راح افطم طفلي فا ويش تنصحيني

وطبعا راح اشرب ميراميه عشان تنشيف الحليب

حبيت اعرف هل الرضاعه الطبيعه تسبب تسوس قصدي لما يصحى الطفل في الليل ويشرب وينام ويرد بعد فتره يقعد ويشرب يسبب تسوس له لان طفلي اسنانه فيها اصفرار ومن الداخل في السن نفسه زي اللون الاسود بقع صغيره والدكتوره تقول من الرضاعه الطبيعه هل هذا صحيح وعمر ولدي سنه و11 شهر وكم يوم ويكمل سنتين 14/2/1432 ومع بداية السنة الجديده قررت افطمه مع انه الحمد الله اكله زين ووزنه الحين 11.800 جرام بس طفلي مايرغب يشرب الحليب اللي با العلب جربت جميع الاانواع مايتقبلها ويش الحل يا دكتورة عشان يشرب بعد الفطام؟
    والاسنان ويش تنصحيني اروح لطبيب الاسنان واقصد الاسنان الاماميه اللي فيها زي البقع الاصفرار والنقط للتسوس هل بعدين بتسقط ها الاسنان اللبنيه لو لا واني افرش اسنان طفلي بس ساعات ما يرضى يغسل اسنانه وطفلي من النوع العصبي؟
    وطفلي من النوع المتعلق بصدري واجد يعني حتى لو غفل عن صدري شوي لازم يرضع زي الليل مستحيل ينام بدون مايرضع ونومه مو معتدل يعني كل ساعه او اقل او ساعتين ويصحى هل تعتقدي بعد الفطام بيعتدل نومه؟
    وشكراً
    اهلا حبيبتى
    راجعى موضوعى عن الفطام وربنا يوفقك
    الرضاعة الطبيعية لا تسبب التسوس لكن لازم تعالجى التسوس كما يقول طبيب الاسنان حتى لا يؤثر على الاسنان الجديدة
    ان شاء الله بعد الفطام بيتعدل نومه بس هياخذ وقت الى ان ينتهى الفطام على خير باذن الله
    واى سؤال اسالينى على الخاص

لحجز نسختك للشحن الداخلى او الدولى راسلينى على الخاص او اتصلى بالعيادة فى مركز السعادة 035845869
    الان الكتاب على موقع النيل والفرات لتسويق الكتب الى كل انحاء العالم
    كيف تستخدمى الاعشاب بامان فى الحمل و الرضاعة والفطام؟
    هل ينام الطفل مع الام فى نفس السرير؟

الردود
    1,055
    مشكورة بارك الله فيكي

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    مشكورة دكتور بس في اسباب تانية بتوقف الام الرضاعة بسببها انا صحبتي وقفت رضاعة عشانها بتدخين وتقول النيكوتين يتنقل عن طريق الحليب فايش رايك يا دكتورة والحبوب المنضمة للدورة تئذي المولود ولا لا وحبوب المترجين الي تتاخذاثناءالنفاس عشان تنضف الرحم ااااااااااااسفة للإطالة وانتضر ردك مع شكري

الردود
    1,804
    التكريم
    • (القاب)
      • عطاء بلا حدود
      • وهج العطاء في ركن الأمومة
    تعقيب كتبت بواسطة صدىالأطلال عرض الرد
    مشكورة دكتور بس في اسباب تانية بتوقف الام الرضاعة بسببها انا صحبتي وقفت رضاعة عشانها بتدخين وتقول النيكوتين يتنقل عن طريق الحليب فايش رايك يا دكتورة والحبوب المنضمة للدورة تئذي المولود ولا لا وحبوب المترجين الي تتاخذاثناءالنفاس عشان تنضف الرحم ااااااااااااسفة للإطالة وانتضر ردك مع شكري
    اهلا
    النيكوتين سيصل للطفل من النفس
    ترضع لكن طبعا تعرف ان شم الطفل للدخان خطر جدا وهناك بعض الاحتياطات التى تتخذها لتقليل الخطر وربنا الهادى

الحبوب من تريد ان تعرف ترسل لى اسمها
    الميثرجين يؤخذ مع الرضاعة

لحجز نسختك للشحن الداخلى او الدولى راسلينى على الخاص او اتصلى بالعيادة فى مركز السعادة 035845869
    الان الكتاب على موقع النيل والفرات لتسويق الكتب الى كل انحاء العالم
    كيف تستخدمى الاعشاب بامان فى الحمل و الرضاعة والفطام؟
    هل ينام الطفل مع الام فى نفس السرير؟

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: الرضاعة الطبيعية (تجربتي + فوائد الرضاعة للام والطفل)*موضوع متميز*
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 40
    اخر موضوع: 06-10-2010, 08:13 AM
  2. موضوع عن الرضاعة الطبيعية
    بواسطة شوشو بيبو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-07-2010, 11:00 AM
  3. اوهام تسببت فى حرمان اطفالنا من الرضاعة الطبيعية(2)
    بواسطة د شروق الهيتمى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-04-2009, 05:48 PM
  4. اوهام تسببت فى حرمان اطفالنا من الرضاعة الطبيعية
    بواسطة Dr Sophy في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-02-2009, 09:59 PM
  5. موضوع وافي عن الرضاعة الطبيعية
    بواسطة أم تيفة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-10-2006, 01:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ