انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 14 من 14

الموضوع: معلومات مجربة لزيادة فرص الحمل..بإذن الله......

الردود
    6,858
    والله يا بنات افدتونا الله يجازيكم كل خير وبارك الله فيكم انا من المتاخرات في الحمل رح احالو اطبق ربي يستر ويرزقنا جميعا الدرية الصالحة الله ااااااااامين
    بس عندي سوال
    عن اللصقة الضهر ... عادي استعملها متلا رابع يوم الدورة الي سادس يوم ؟؟؟ تم اغتسل او لازم وانا نضيفة من الدورة

انتظر دكم وجزاكم الله الف خير

الردود
    38
    مرحبا ، أود أن أشكركم جميعا على هذا الموضوع الرائع وخصوصا لأولئك الذين يعانون من مشكلات مع الحمل - مثلي. سأحاول مشورة عصير الأناناس وأمل الحظ السعيد . يلي بعض البحوث والمشورة المنقوله ، انشاء الله تكون مفيد وأرجو من الله أن يمنح كل واحده الفرصة للأمومة

كثير من الأزواج في ظل الانطباع الخاطئ بأنه من المفيد تجنب ممارسة الجنس خلال الشهر ما عدا وقت الإباضة. هذا يأتي من فكرة أنك لو "احتفضت بالحيوانات المنوية" ، فإنها ستكون أكثر وفرة عندما تحتاج إليها! وتبين أن هذا خطأ شديد. في حين سيكون هناك المزيد ولكن من المؤكد أن معظم هذه الحيوانات المنوية ستكون مرهقا ، وبطيئا ، وغير قادرة على إخصاب البويضة. لو بغتي الحصول على أفضل فرصة لحدوث الحمل ، من الضروري للحفاظ على (fresh supply)الحيوانات المنوية امدادات جديدا
    وقت الجماع ينبغي أن يكون كل يوم الثاني على التوالي وخصوصا خلال اول اسبوعين بعد الحيض

الراحه النفسيه
    في بعض الدراسات الحديثة ، النساء اللواتي يتعرضن لل"العلاج بالضحك" في الواقع كانت معدلات الحمل أكبر من أولئك الذين لم يشاركوا. والاخبار الطيبة هي أنه لا يأخذ الكثير. حتى 15 دقيقة في اليوم. ذلك بدلا من محاولة إجبار نفسك في الاسترخاء

،انشاء الله سئأتي بالمزيد لاحقاً

وأرجو من الله أن يمنح كل واحده فرصة الأمومة في هذا الشهر

الردود
    382
    شكرا حبايبي على معلوماتكم المفيدة و ردودكم الرائعة....الله يرزق كل محرومة الحمل ياااااااااااااارب وهاد الشهر نسمع اخبار حلوة منكم ....

الردود
    11
    الله يرزق كل المحرومات انشاء الله ادعولي انالي خمس شهور متزوجه بس ماحملت ذبحتني الوحده انا لحالي بالبيت وزوجي دئما برا نفسي عندي طفل يونسني يملئ البيت صراخ تكفون ادعولي

مواضيع مشابهه

1. وصفة مجربة للي تبي تحمل بإذن الله
    بواسطة جنان الكون في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 45
    اخر موضوع: 30-09-2006, 08:28 PM
  2. وصفة مجربة للي تبي تحمل بإذن الله
    بواسطة جنان الكون في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-02-2006, 05:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ