انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: ساعدوني ضاق صدري وطلعت الدنيا من عيني

الردود
    395

ساعدوني ضاق صدري وطلعت الدنيا من عيني

شونكم يا بنات حبيت اكتب قصه ولادتي انا كان عندي بنتين الاولى طبيعي والثانيه قيصري والسبب المشيمه وحملت بالثالثه وكنت متامله طبيعي بس املي خاب وفتحولي بطني كان كلشي طبيعي ومثل الورد اكملت شهري وذهبت للدكتوره وقبل دخولي للعياده سبحان الله انفجر ماء الراس بغزاره وبدون اوجاع ياربي انتضروني ومفيش الم ولا طلق ولا توسع وراس الطفله فوق بعيد اه بعد العمليه اخرجو الطفله والحمد لله بصحه جيده ولكن انا تحطمت من القهر والياس كنت اتمنى ان اتالم من الطلق والد طبيعي وخاصه انا ما عندي احد يداريني بعد الولاده ولو قصيت عليكم قصتي لضحكتم كثيرا قصتي الي سببتلي الحزن الشديد فانا ذهبت الى اهلي علساس الد عندهم امي واخواتي ولمه الحبايب وبنتي الكبيره الله يسلمهه بالمدرسه وبدات المدارس وجاء ابوها لياخذها ولكنها متعلقه بي جدا والطريق طويل بين بيت اهلي واهل زوجي لاننا ساكنين عند بيت اهل زوجي وبنتي مستحيل تروح وتتركني وانا بعد اسبوعين واكمل شهري يا سلام وقررت الذهاب والرجوع الى بغداد انا وبطني الكبيره كبر لا تتوقعوه كلهم قالو توام ولكن المهم رجعت وانتضر الالم ولا الم ومريت على الدكتوره الغبيه عفوا على التعبير لكنها فعلا غبيه اعطتني زيت الخروع وقالت اشربيه كله وشربته واتضح الله اعلم انه السبب في اانجار ماء الراس بدون الام سامحها الله المهم بعد العمليه لم ارحم نفسي بدات بالوم والحزن والكابه وابكي والطعام اصبح عدوي الاكبر والطفله عاشت على الحليب الصناعي وجرحي لم يلتئم من فقر الدم والحاله النفسيه الزفت الوم نفسي لانني رجعت من اهلي وهناك صبرهم على الولاده اكثر في المستشفيات وووووووووووو افكار تدور في راسي دمرتني المهم عرفت اني لا الد الا قيصري بعد الان وعندي ثلاث بنات ونفسي بولد وشلون افتح بطني للمره الثالثه والجرح ومكان العمليه وشكلها والالم النفسي الذي تركته اخاف يمر الزمن وان بنفي بعد اطفال تعرفون غريزه الاموووووووووووو المهم تمكنت وساويس الشياطين مني اليس كذلك ساعدوني

الردود
    395
    حبيت انقل الوساويس بلكت ارتاح
    01ليش اشربتي زيت الخروع لو لم تشربيه مكان صار الي صار
    02 ليش رجعتي من اهلك لو ما رجعتي مكان صار الي صار
    03ليش ما تمشيتي اكثر مع اني مشيت ومشيت ومشيت
    04 ليش ما ارتاحيتي وريحتي نفسك يمكن المشي الزايد هو السبب تصورو
    05 ليش رحتي على الدكتوره هذي يمكن مش زينه
    06 ليش يمكن الله سبحانه وتعالى محبك وما سهلك اسغفر الله
    07يمكن الحسد
    08 يمكن العجله
    09يمكن وضع حركتي غلط
    00
    10 يمكن يمكن وضع نومي غلط
    011 استعجلت وجيت ولو تاركه بنتي ترجع وحدها احسن
    012 ولو مشيت من الشهر الثامن كان نزل الطفل تصورو
    تصورو كل هذي الوساويس براسي واكثر وتروح وتجي وتروح وتجي وابكي ما رايكم مجنونه مو

الردود
    682
    قـــــــدر الله ومــــــــاشـــــاء فعــــــــــل.

غاليتي اول شي الف حمد الله على سلامتك.. والله يخلي لج بناتج ويكونوا ستر لج

ويارب تبغلين بشوفتهم عروساااااااااااات..

ثاني شي لاتلومين نفسج على شي مو بيدج..كل الوساوس الي ذكرتيها ماله داعي

تفكرين فيها لانه حتى لو ماصارت وامر الله انج تولدين بهالشكل وبهاي الظروف راح يمشي

امر الله عليج وعلينااا وين ماكناا غاليتي انتي من سكان بغداد.. في العراق..

تحياتي الى العراق الابيه ومن يسكن فيها ومن مخلد تحت التراب..

انتبهي على حالج..تحياتي لج..

الردود
    3,145
    حبيبتي اول شي حمدلله علي سلامتك
    وياربي يحفظلك بناتك من كل سوء ويرزقك الولد الصالح بادن الله
    غاليتي ابعدي عنك هده الوساوس فكلها من الشيطان والعياد بالله
    واستغفري الله كتيرا فكل شي بادن الله وانتي ماالك دخل (كلش)
    والحمد لله انك ولدتي والبيبيه زينه وكل شي من عند الله
    لا تخلي هالافكار اتسيطر عليك وفقك الله لما يحبه ويرضاه .
    ودمتي بود

الردود
    33
    أختي الفاضله لماذا كل هذا اليأس والألم إحنا مسلمين لذا نحن أقدر من غيرنا على تخطي هذه العقبات ليه لأننا حتى الهم أحتسبيه عند الله وستؤجرين عليه بأذن الله ثانيا انتي معك اكتئاب الولادة وهذا شيء طبيعي فتره مع الإيمان بالله وسيزول حتما ثالثا أنا عندي خالتي أنجبت الطفل الأول والثاني طبيعي وبعدهم خمسة قيصري والفترات بينهم متقاربه والحمدلله قدر ولطف لذا تفائلي وحرام عليكي بناتك يعيشوا معاكي هالحاله إحمدي ربك أنا أعرف وحده عند الولاده تعسر خروج الطفل وعملولها عملية توسيع للعجان وعندما وجدوا ان الطفل لم يخرج عملولها قيصريه وبالآخر الطفل مات فتخيلي نفاسها مسكينه توسيع من تحت وعمليه من فوق والطفل مات وصبرت واحتسبت وعوضها الله بعد ذلك بذريه جعلها الله من الصالحين لذا احمدي ربك ان بناتك سليمات ليس فيه إعاقه وحسني الظن بالله لأن الله عند حسن ظن عبده به وفقك الله لما يحبه ويرضاه

الردود
    2,804
    حمدالله على سلامتك يالغلا
    واحمدي ربك واشكريه على كل شي مهما كان
    مو حلووو بالنسبه لك
    لان الخيره فيما اختارها الله
    [وعسى ان تكروه شيئا وهو خير لكم وعسى ان
    تحبوا شيئا وهو شرا لكم] صدق الله العظيم
    انشاء الله ربنا يرزقج بولد المره الجايه

الردود
    1,059
    حمدالله على سلامتك

الردود
    1,926
    أختي لو تفتح عمل الشيطان .. قولي قدر الله وما شاء فعل
    لا تفكري بالمستقبل فهو بيد الله وليس بيدك
    ولا تفكري بما حدث فقد أصبح من الماضي ومهما فكرت لن تستطيعي تغييره
    فكري فقط بالحاضر لأنه هو ما تملكينه
    وأكثري من قول لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل والاستغفار والاستعاذة
    إذا استمرت الحالة أنصح بمراجعة الطبيب لأنه قد يكون اكتئاب ما بعد الولادة شفاك الله وعافاك

الردود
    961
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي اذكري الله و لاتظيقين صدرك ولا تخلين الشيطان يتمكن منك بالعكس استمتعي بأموتك الحاليه واعرفي ان اللي صارلك ربي كتبه لك (قدر الله وما شاء فعل) والانسان مايقدر يمنع القضاء والقدر وانتي ليش مكدره خاطرك وتفكرين في شي صار وخلص وليش خايفه ماتحملين مره ثانيه احب اطمنك انا خالتي حملت وولدت خمس مرات وكلها قيصري والحين هم كبار ماشاء الله استمتعي بأمومتك وانسي اللي فات واحمدي ربك على الخلقه التامه لبنوتك ولا تترددي في طلب المساعده من زوجك او احدى فريباتك او صاحبتك والله يوفقك ويرزقك الولد الصالح

الردود
    233
    الف مبروك حبيبتي على الولاده والف مبروك ما جبتي تتربى بعزك ان شاء الله

حبيبتي اكيد هذا اكتئاب بس انتي لا تستسلمين له لانه بياثر عليك وعلى بناتك وحتى علاقتك بزوجك لاقدر الله

انا بولادتي الاولى امي كانت بأمريكا وانا بالسعودية وكنت والد بقيصري وبكرية ما انكر جاني اكتئاب بس الحمد لله تغلبت عليه كل شي صار لك مقدر ومكتوب ومهما قلتي لو ما كانت بتغير شي من اللي صار انا اهلي لاموني لاني ولدت بخاص قالوا لو حكومي يمكن ما استعجلوا عليم همهم بس الفلوس بس ما تدرين ايش صار لي لو كنت بحكومي يمكن كان تعسرت اكثر على حسب ما اسمع وكنت بولد قيصري لانه شي مكتوب علي

وانا اشوف القيصري فيه نواحي كويسه ماتتألمين وقت الولاده والجرح اكيد بيألم وحتى الطبيعي يألم وبعدين ما تتوسعين من الناحية اللي لزوجك وهذا شي زين

والبنات ايش فيهم مو خلق الله تخيلي لو جاك ولد لا قدر الله مشوه او فيه عاهه احمدي ربك ولا تخلين ربي يغضبك عليك أمني بالله وهو راح يهدي نفسيتك واعصابك

بقولك شي اعرف زوجين كبار بالسن عندهم 7 بنات وولدين لما كبروا وصاروا بحاجة من صار قريب لهم ويلبي طلباتهم ويعتني فيهم البنات كل وحده تجي من الصباح لليل ما شاء الله عليهم تطبخ وتهتم وتعتني فيهم مع ان عندهم خدامة والاولاد يجون في السنه مرة وبعض الاحيان كل سنتين الله ما يسوي شي عبث حبيبتي اكثري من القران والدعاء والاستغفار لان اللي انتي فيه اعتراض على حكم الله

سوري على الاطاله ويا ريت تستفيدي

مواضيع مشابهه

1. الدنيا سودا في عيني ، انا مصدوم
    بواسطة انا موم في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-08-2010, 01:03 AM
  2. ساعدوني مين صارلها كدة وطلعت حامل
    بواسطة sky baby في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 19-03-2009, 05:31 PM
  3. مشكله اختى جعلت الدنيا سودا فى عينى وعين اهلى
    بواسطة عروس الجنه في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 05-09-2007, 01:00 PM
  4. ساعدوني ألام صدري تعبتني
    بواسطة دبدوبه محبوبه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-01-2007, 03:18 PM
  5. ساعدوني عن حلمة صدري
    بواسطة سحايب 1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 07-01-2007, 01:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ