انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 48

الموضوع: للمتشوقات للحمل ما هو احساسك فى الاسبوع السابق لميعاد الدورة و ما هى تجاربك

الردود
    127

angry للمتشوقات للحمل ما هو احساسك فى الاسبوع السابق لميعاد الدورة و ما هى تجاربك

كل المتشوقات للحمل تتضارب مشاعرهن بين الامل و التفاؤل و محاولة تجنب الاحباط لاقدر الله اذاجاءت الدورة
    احكوا تجاربكم عسى ان تخففوا على الاخوات اللاتى يصبن بخيبة امل بعد الانتظار
    و ندعو بالصبر لكل المنتظرات حتى يحين ميعاد رزقهن انشاء الله

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    اااااااااااااه يا حبيبتي يا زنزن هذا الاسبوع الي قبل الدورة هو اصعب اسبوع بالنسبة ليا كل شهر الي يكون فيه الخوف كبير انه ما صار حمل وايه الخطوات الجاية و ايه ا العلاج المناسب الي لازم اخذه و فيه كمان امل انه الدورة ما تنزل و يتحقق الحلم المنتظر و تبدا الاحلام و الامال خاصة اذا تاخرت الدورة بايام و لو صار حمل ازاي اخبر زوجي و اهلي و فرحتي حتكون قد ايه لحد ما الهانم تشرف و تقلي انا هنا ما غبتش عليك كتير فانصدم و ازعل و الدموع ما بقدر شئ يوقفها غير الايمان بالله و قدرته على كل شئ و انه هو الرازق و كله باوانه
    و انا دلوقت بامر بالحالة دي لان الدورة قربت و كلي امل انها ما تجي المرة دي عشان اخذت علاج من كلوميد و عملت ابرة تفجيرية و املي كبير اني احمل فيا ربت تدعولي معاكم انو اطلع حامل و افرح الشهر دا و افرح زوجي و اهلي ياااااااااااااااااااارب
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    127
    و الله يا تيته ادعو لك من قلبى ان يجعل لك الله نصيبا هذا الشهر انشاء الله و تحملى حمل سليم معافى لا زيادة فى خلقة و لا نقصان
    اللى خلانى كتبت هذا الموضوع انى امر بحالة الاحباط اياها بعد ما الهانم شرفت بعد تاخير و انا ما عادتى تتاخر معاى
    سبحان الله الا فى الشهور اللى اخد فيها كلوميد
    يا ترى هل لة هذا الاثر ام هى حالة نفسية ؟
    ربنا يرزقك يا رب هذا الشهر اااااااااامين يا رزاق يا كريم و انشاء الله تفرحينا و تفرحى وزوجك و اهلك

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    حبيبتي زنزن الله يرزقك و يرزقني و كل المنتظرات يا رب عاجلا غير اجل و بفرح قلوبنا بشوفة اولادنا و ضمهم الى احضاننا يارب
    احنا صحيح نزعل و نبكي كل شهر بدل الدموع دم لحد ما عيوننا ورمت بس ايماننا بربنا كبير و ان شاء الله ما يخيبنا و ما يحرمنا من نعمة الاولاد ابدا ياااااااااااااااااااااااااارب

الردود
    408

heart2

السلام عليكم زنزن وتيتة اخباركم تيتة بدي اكلج انه لمن حصل حمل عندي اخذت كلوميد وكان حجم البيضة كثير زين واعطتني الطبيبة الأبرة وحملت في نفس الشهر لكن ماقدر الله وما شاء فعل انه الجنين مات برحمي في نهاية شهري السابع بس انا متفائلة معاج انه اذا بتاخذي الكلوميد والأبرة بتحملي ان شاء الله بس انصحج انا اخذت كلوميد عشر حبات من ثاني يوم العادة وحدة الصبح ووحدة بالليل كانت البيضة متوصل للحجم المطلوب لكن في ذاك الشهر اجتهدت من عندي واخذت 12 حبة اي زيدت يوم وكان حجم البيضة كبير 2.1 حتى الطبيبة تفاجءت واعطتني الأبرة مباشرة وحملت بس مثل مكتلك الحمل راح لأسباب كثيرة
    بس انا حاليا انتظر رحمة ربي انه يفرج همي ويرزقني بطفل لأن صارلي انتظر 8 اشهر لأن صارت معي مشاكل بعد مانزلت الطفل حدث عندي كيس في المبيض والحمد لربي انه نزل بالعلاج واتمنى وادعي ربي كل يوم انه يعوضني عن ابني اللي راح
    ان شاء الله ياتيتة ويا زنزن عزيزتي الله يرزقنا عاجلا غير آجل بذرية صالحة معافاة يارب
    آخر مرة عدل بواسطة مرمر بغداد : 09-06-2008 في 04:21 PM

الردود
    408
    صحيح بنات اسألكم هل يصاحب نزول الدورة معاكم الآلام وجع يعني لو طبيعي؟

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    ان شاء الله يا مرمر ربنا يرزقنا اجمعين عاجلا غير اجل و يفرح قلوبنا ويعوضنا عن سنين صبرنا ياااااااااااااااااارب
    انت صراحة رفعت معنوياتي كتير و خليت عندي امل الشهر دا و انا اخذت 15 حبة كلوميد حسب وصفة الدكتورة اخذ حبتين الصبح وحبة المساء و الحمد لله يالبوم 10 من الدورة كان حجم البويضة كويس 16 و اخذت الابرة التفجيرية باليوم 13 و الدوفاستون حبتين في اليوم ابتداء من اليوم 16 و فاضل على دورتي كام يوم يااااااااااااااااارب ما تجي و ماشوفها الا بعد 9 شهور من الحمل ىاااااااااااااااا رب استجب لينا كلنا يارب

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة مرمر بغداد عرض الرد
    صحيح بنات اسألكم هل يصاحب نزول الدورة معاكم الآلام وجع يعني لو طبيعي؟
    ايوا انا تجيني في اليوم الاول يالالام و على حسب الشهر ساعات خفيف و ساعات قوي ما يروح الا بمسكن

الردود
    863
    انا تعودت كل شهر متل اللي قبلو اخدت كتيييييييير كلومييد وابر كتيييييييييييييير لحد ما زهقت انا وزوجي اللي 2ونص عم بتعالج وهلا خلص رهقت ونفسيتي تعبت من الادوية فقررنا انا وزوجي انو ما نروح للدكتور ونتوكل على الله لانو الاحسن من كل شي وعم بشرب عشبة المردقوش لانها بتعدل هرمونات الجسم وهلا عم بكمل دراستي عشان انسى الموضوع والله يرزقنا الذرية الصالحة كلنا يارب

الردود
    127
    مرمر بغداد ربنا يعوض عليكى
    و خلق الحياء ربنا يرزقك انشاء الله
    انا اخدت بردة كلوميد و ابر تفجيرية اكثر من مرة و الحمد لله ما اراد الله بالحمل سبحان الله و لكل شيئ ميعاد
    يا رب تيتة الشهر دة تفرح قلوبنا جميعا و تحمل باذن الله و ربنا يعوض كل اللى فقدت جنينها و يرزق من لم يسبق لهم الحمل
    و انا معهم انشاء الله

مواضيع مشابهه

1. هو ممكن ميبنش أي أعراض للحمل إلا إنقطاع الدورة
    بواسطة mmm1982 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 17-06-2010, 02:52 PM
  2. مين حللت تحليل دم للحمل قبل موعد الدورة
    بواسطة leen251 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-03-2010, 10:14 PM
  3. أعشاب للحمل وتنظيم الدورة
    بواسطة زوجة يوسف في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 26-02-2010, 02:52 PM
  4. هل لا توجد اعراض للحمل قبل مجي الدورة
    بواسطة منتظرة_الفرج في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 19-02-2010, 02:56 PM
  5. للمتشوقات للحمل ماهو احساسك في الاسبوع السابق قبل دورة
    بواسطة نورلؤي في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-06-2008, 05:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ