انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: اللى عندها اولاد وودها ببنوتة واتبعت طريقة ونجحت معاها

الردود
    141

اللى عندها اولاد وودها ببنوتة واتبعت طريقة ونجحت معاها

السلام حوامل وحريم مين اللى عندها اولاد واتبعت طريقة لوقت الجماع واتبعت طرق للحمل ببنت وفعلا جابت بنوتة يعنى متى الوقت اللى جامعت زوجها بعد الدورة انا دورتى جات بيوم 3/5 وانتهيت يوم 7/5 واللى تعرف وقت التبويض لي تقوووووووولي لان عندى ولدين واتمنا بنوتة وكل شي بيد الله

الردود
    12
    أنا عكسك أبي طريقه حمل بلولد والله رازق كريم

الردود
    2,529
    أن أدعي الله يجيلي بنت بس ما بتبع ولا طريقه علشان مانصدم إذا جاء ولد
    أنا عندي ولدين و الحمد لله أهم حاجه يجي صحته طيبه و لا شروط على الله لأنه عندي طفل معاق إدعيله والله يرزقك اللي تتمنين

الردود
    667
    توكلي على الله عليك بالدعاء هده أحسن و أفضل طريقة ان شاء الله يهب لمن يشاء دكورا و يهب لمن يشاء اناثا ربنا يرزقك ببنوتة يا رب

الردود
    141
    الله يعطيكم العافية على الردود

الردود
    828
    حبيبتي باسكن أنا حامل ببنت وقرأت في النت كلام علمي عن تحديد جنس الجنين وشفت ان الأمور الي تحدد البنت إنطبقت علي
    شوفي أنا قرأت أشياء عن نوعية الأكل لاكن والله ماأتذكر إني أكلت شي معين وقتها
    لاكن إحسبي التبويض بيكون اليوم 14 أو 15 من بداية أول يوم دورة يعني بيطلع 16/5 و17/5 معاكي
    أول شي بدك تتفاهمي مع زوجك تكثرو جماع يعني يوميا ولو كان مرتين باليوم بيكون أحسن وبلشي من الحين لأنه إلحيوانات المنوية الذكور بتموت قبل الإناث ولو حدثت الإباضة وكان في حيوانات منوية داخل الرحم وحدث الإخصاب بتكون بإذن الله إناث ، فهمتي علي يعني الجماع بده يبلش قبل التبويض ، وكمان كان مكتوب إن كثرة الجماع قبل الإخصاب بتقلل من وجود الحيوانات الذكورية في السائل المنوي وبتزيد عدد الإناث وبحاول أدورلك على الموضوع الي قرأته بالنت وبنسخه هون وإنشاءالله تستفيدي
    أنا بصراحة قرأت الموضوع بعد الحمل مش قبل لاكن عن تجربه هذا ماحدث معنا وبإذن الله المرة الجاي طبعا إنشاءالله بدنا نجرب نجيب ولد طبعا كله بأمر الله والجنسين بجننو بس الإنسان طمان بده الإناث والذكور

الردود
    7,245
    حبيبتي توكلي على الله... اللذي يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الإناث ويجعل من يشاء عقيما....
    فالحمد الله على كل حال... والجأي اليه وحده بالدعاء

الردود
    141
    تعقيب كتبت بواسطة ساحل العاج عرض الرد
    حبيبتي باسكن أنا حامل ببنت وقرأت في النت كلام علمي عن تحديد جنس الجنين وشفت ان الأمور الي تحدد البنت إنطبقت علي
    شوفي أنا قرأت أشياء عن نوعية الأكل لاكن والله ماأتذكر إني أكلت شي معين وقتها
    لاكن إحسبي التبويض بيكون اليوم 14 أو 15 من بداية أول يوم دورة يعني بيطلع 16/5 و17/5 معاكي
    أول شي بدك تتفاهمي مع زوجك تكثرو جماع يعني يوميا ولو كان مرتين باليوم بيكون أحسن وبلشي من الحين لأنه إلحيوانات المنوية الذكور بتموت قبل الإناث ولو حدثت الإباضة وكان في حيوانات منوية داخل الرحم وحدث الإخصاب بتكون بإذن الله إناث ، فهمتي علي يعني الجماع بده يبلش قبل التبويض ، وكمان كان مكتوب إن كثرة الجماع قبل الإخصاب بتقلل من وجود الحيوانات الذكورية في السائل المنوي وبتزيد عدد الإناث وبحاول أدورلك على الموضوع الي قرأته بالنت وبنسخه هون وإنشاءالله تستفيدي
    أنا بصراحة قرأت الموضوع بعد الحمل مش قبل لاكن عن تجربه هذا ماحدث معنا وبإذن الله المرة الجاي طبعا إنشاءالله بدنا نجرب نجيب ولد طبعا كله بأمر الله والجنسين بجننو بس الإنسان طمان بده الإناث والذكور
    حبيبتى ساحل العاج مشكورة على التجربة بس لو سمحتى ولو مااراح يضايقك ارسليلي ايميلك او راح اكتبلك ايميلي لان ابغاء تفهمينةى كل شي بالضبظ لانى فهمي شوي صعب والله يرزقك باالبنات والاولاد انتظر ردك اختى لان لي الان يمكن 3 او 4 ايام من انتهي الدورة يمكن على الشهر الجاي او اللى بعدة انتظرك عشان تفهمينى

الردود
    828

تعقيب كتبت بواسطة باسكن روبنز2 عرض الرد
    حبيبتى ساحل العاج مشكورة على التجربة بس لو سمحتى ولو مااراح يضايقك ارسليلي ايميلك او راح اكتبلك ايميلي لان ابغاء تفهمينةى كل شي بالضبظ لانى فهمي شوي صعب والله يرزقك باالبنات والاولاد انتظر ردك اختى لان لي الان يمكن 3 او 4 ايام من انتهي الدورة يمكن على الشهر الجاي او اللى بعدة انتظرك عشان تفهمينى
    انا حاولت أراسلك على الخاص لاكن ماسمحولي عشان مشاركاتي مو 300
    حاولي ترسليلي إيميلك على الخاص انا مابقدر اكتب إيميلي هون ممكن يكون في رجال متخفيين بأسماء إناث هون بالمنتدى

الردود
    828
    المشكلة باسكن إنتي كمان ماعندك 300 مشاركة كيف أوصلك مش عارفة

مواضيع مشابهه

1. اللي عندها اولاد وقاسية عليهم تدخل وتقرأ القصة وتعتبر
    بواسطة ملكة بنقابي~ في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-06-2008, 10:40 PM
  2. الردود: 23
    اخر موضوع: 10-08-2006, 01:42 AM
  3. حبايبي مين استعملت حبوب الخميرة ؟ونجحت معاها !؟
    بواسطة لمسة وفاء في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 10-10-2003, 12:39 PM
  4. حبايبي مين استعملت حبوب الخميرة ؟ونجحت معاها !؟
    بواسطة لمسة وفاء في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 18
    اخر موضوع: 10-10-2003, 12:39 PM
  5. اللي عندها اولاد طالعين سنانهم جدد تتفضل
    بواسطة estrellas في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-03-2002, 11:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ