انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 46

الموضوع: متى تنتهي جراحنا ...الموضوع عام وخاص للمتاخرات بالحمل

الردود
    706

متى تنتهي جراحنا ...الموضوع عام وخاص للمتاخرات بالحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .......................
    انا اهات والحمد لله انا بخير طبعا كلكم عارفين قصتي وكل التجارب اللي عملتها بنفسي بس راح اقولكم شي غريب
    انا حللت قبل اسبوع بول وطلع اني حامل وطلع لي خطين صحيح واحد اوضح من الثاني بس على طول طلع وطبعا
    انبسطت وقلت خلاص انا حامل وقعدت اتخيل واتخيل تعبت نفسيتيي من كثر مااتخيل المهم رحت عند اهلي بمدينه ثانيه وعلى ماوصلت
    والدم ينزل مادري هذا حمل ونزل ولا دوره ورحت عند الدكتوره قالت الرحم فاضي يعني ايش معناتها مادري ؟؟؟؟
    المهم اعتبرتها دوره لان ماسويت تحليل دم يبين انو كان في حمل ولا لا بعد تحليل البول الابعد مانزل معي دم وطلع نجتف
    وطبعا عملت تحليل للغده وهرمون الحليب (دعواتكم )لانهم بيخلصو يوم السبت
    اللي ابغى كل متاخره تعرفه انك اذا ماحملتي مونهاية الدنيا ان الحمدلله صامده لاتقولون ليي توك انا لي 3سوات و8 اشهر
    يعني 3سنوات و8 اشهر قلق تفكير متى موعد الدوره؟ متى التبويض؟ وبعد كل نهاية شهر ارسم امال وطموحات تجيني اعراض غريبه
    بس ييمكن من الوهم تجيني هالاعراض ييعني الدوره تسوي لي اكشن كل شهر تجي لي بموعد اوتتاخر يعني احترت بس والله احس اني
    مليت استغفر الله تعبت من العلاجات نفخت جسمي وتفكير وكل مااقراء موضوع اتالم ادري بتقولون لي صعبه ننسى وان نسينا الناس ماتنسى
    الناس ماهمهم الا الكلام ان حملتي بدري قالو ليش حملتي بدري ماتهنت او ماصدقت على الله متى تتزوج وتحمل ؟ واللى تتاخر
    يزعجونها يوه ليش تاخرتي وش فيكم كشفتو فحصتو من فيكم فيه المشكله خلاااااااااااااص تعبنا من كثر مانسمع من هالكلام تخيلووو
    ثلاثه يقولون لي سوي اطفال انابيب وانا اقول ان شاء الله وبداخلي احس اني احترق لاني واثقه بربي انه راح يرزقني الذريه الصالحه
    بس والله تنكسر نفسي لما تقولي وحده سوو اطفال انابيب تعبت من الدموع تبت من الاهـــــــــــــــــــــــــــــات تعبت حاله نفسيه من سيئه
    الى اسوئ خصوصا لو كان هالكلام من قريب والحيين لقيت الحل :
    خلاص ابغى انسى كل شي يتعلق بالحمل ادري اني مااقدر بس وش اسوي ؟ انسي موعد التبويض؟ انسى مراقبه افرازات التبويض
    انسى موعد الدوره اتركك كلام الناس ابغى اعيش حياه كلها امل مااخلي كلام الناس ياثر فيني اترك كل شي وصدقوني خلونا نرجع لربنا ونستغفر
    يمكن حنا مقصرين مع ربنا يمكن مانلح على الله بالدعاء يمكن مانتحرى اوقات الاجابه يمكن مانتصدق
    خلونا نحاول وننسى لان النسيان نعمه انا لما اشوف موضيع مثل موضوع اختي الغاليه الماسه واوغيرها من حبيبات قلبي من بنوتات المنتدى
    تدمع عيوني لاني احبكم اكثر من نفسي ماابي نتحطم ماابي نذبل حتى عجزنا قبل وقتنا من التفكير والهم انا عمري 20 واحس اني من كثر
    ماافكر صار عمري 50 حتى شكلي ماصرت اهتم مثل اول بس حالتي ترقب وخوف وتهيوات ووووووووووووو الخ
    خلو المخ يرتاح والهرمنات تتعدل بس 3 شهور وان شاء الله كل شي بيصير اوكي ونحمل ونجيب 10 ياااارب
    اعتذر لي مارتبت الموضوع بس كتبته بسرعه وتفالو بالخير تجدوه

اختكم المحبه: الصامده :
    اهــــــــــــ الاحزان ــــــــــــــــات

الردود
    1,346

Smile

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اختي آهات انا من امهات المستقبل القريب ان شاء الله .. انا عمري 23,, ولي 3سنوات من تزوجت,, بما ان الحال من بعضه فأكيد كل كلمة كتبتيها كانت تظهر من قلبج وتدخل بقلبي,, انا بعد سنة و4شهور من الزواج رحت عالمشفى مع زوجي وعملنا تحاليل والحمدلله كل شي طبيعي,, وبعدها خلص قلت رح اترك كل شيء,, ومافكرت اروح بعدها اي مكان,, ويمكن لان كنت مشغولة بالدراسة والحمدلله حالياً تخرجت,, وافكر اروح الاسبوع القادم واشوف سبب التأخير لا اكثر وللأخذ بالاسباب فقط,,
    سمعت كلااااااااام واااااااااااااااايد بس الحمدلله ماهزني الكلام طبعاً ما اقول ما تأثرت بس بنفس الوقت ما ابكي لان حرام تنزل دموعي لجل كلام ناس وافضل لي ان انزلها خشية وخشوع لرب العالمين سبحانه وتعالى,, ومستحيل مستحيل افكر بعمل الانابيب,,
    انا والحمدلله مقتنعة ومتأكدة بأن علاجنا هو قيام الليل وكثرة الاستغفار,, والحمدلله فعلاً بدأت بكثرة الاستغفار لن اقول لك من اسبوع او شهر لا .. بل بدأت ذلك من كم يوم فقط.. ليس معنى هذا انني لم اكن قريب الى الله او انني لم استغفره لا يا اختي,, انما هذا هو علاجي وانا مقتنعة به تماماً,,

اللهم اني استغفرك واتوب اليك
    ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

الردود
    706
    ونحن جميعن من امهات المستقبل القريب ان شاء الله كلامك عين العقل فعلا الاستغفار له فوائج كثيره
    والله يرزقنا .........

الردود
    1,475
    حبيبتي اهات الزمان اسأل الله ان يرزقج الذريه الصالحه ويرزق كل منتظره يااا رب ويفرح قلبكم باذن وااحد احد..حبيبتي انتي بعدج اصغيره يعني من عمري تقريبا ونفسيتج تلعب دور كبيير يعني لا اتفكري وااايد في الموضوع لان فعلا يأثر خذيها مني نصيحه انا في بداية زواجي كنت افكر وااايد في الموضوع وفعلا ما حملت الا بعد ما فوضت امري لله سبحانه والحمدلله ربي رزقني وحملت وان شاء يرزقج قريب واتبشرينا ...عزيزتي لج بالدعااااء والاستغفار واللجؤ الــــى الله سبحانه وربي ما بردج ان شاء الله ...
    تحياتي لك

الردود
    700
    حبيبتي اهات الزمن يعني اني اختج الكبيره عمري 26 سنه وافكر شوكت يصير عندي طفل وشوكت اربيه وشوكت وشوكت وكل صديقاتي راح يزوجون بناتهم واني ماعندي طفل
    بس استغفرت ربي وحرام اني افكر بهذه الطريقه لان الله هو مقدر لي كلشي وكل اللي عليه ادعوه واشكره واستغره
    واحاول وماايأس
    واني اكول لو تسافرين وتغيرين جو ونفيتج ترتاح لان بعدج بعمر الورده
    تعالي يمي بماليزيا نتونس شويه
    حبيبتي الله كريم ويفرج عليج وعليه وعلى كل منتظره الفرج

الردود
    1,027
    حبيبتى شوفى متى ربج كاتبلج الحمل وبعون الواحد الاحد راح تحملين عن قريب

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    حبيبة قلبي يا آهات كلامك موزون وصح وانا كمان عمري 23 سنة وتزوجت من 4 سنين و 4شهور يعني داخلة في 5 سنين ..وانا كمان كل ما احاول انسى هم الحمل والدورة والتبويض .......و...بس الناس والله ما بترحم أبدا ليش يارب والله في بعض الأحيان لما بتقول لي شي واحدة انت ليش ما حملتي وكذا كذا بقول لس ربنا ما جاب بس بتصر على كلامها وتتابع تقول انت عملتي تحاليل زوجك عمل التحاليل ...و...في الأخير لما بيطلع لي كلامها للمخ واتضايق أقولها عفوا انت هلا مشفقة علي ولا شو ؟؟ هذا شغلي وشيء يخصني أنا وزوجي ما بيخص أي واحد ثاني في الدنيا ..والله صرت أكره أروح لعند شي عزومة بمل من الأسئلة كأني رايحة أفوت امتحان أستغفر الله العظيم يارب ارحمنا يارب وارزقنا الذرية الاصلحة يااااااااارب ..

وفي الاخير املنا في ربنا كبير وان شاء الله يرزق كل منتظرة وما يحرمنا يارب يارب يارب ..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين آآآآآآآآآآآمين ..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    4,404
    ااااااااااااااه يا اهات لاتشكي لي ولا اشكيلك انا الصداااع خلاص ملازمني وشكله والله واعلم عندي الضغط انا معاي الدودو الحين ام زوجي لما كلمتني طبعا تسال لقااافه كالعاده قالت هاه شرفت قلت ايوه قالت خساره ليتك تطلعين الطايف واجيب لك وحده تحجمك<<صااايره فار تجارب عند العايله
    مره تقول سيبي دكتورتك هاذي وروحي عند دكتوره المانيه ممتازه بنت فلان تعالجت عندها وحملت وجابت ولد<<ام زوجها فرحانه تحسب انها كمان تحدد النسل
    قلت اولا البنت هاذي اللي راحت عند الدكتوره راحت حللت هي وزووووجها<<اه زوجها
    وولدك المحروس رافض يحلل ايش اسوي هلكتني العلاجات بالذات حق السكر(الجلوكوفاج)نتف شعري وجسمي انهد ونفسيتي في الحضيض
    وقلت لام زوجي لاهي شطاره من البنت ولا من زوجها هذا من ربي سبحانه كاتب لهم الخلفه
    وودتني عند وحده تمرخ وبغت تقتلني بس انا مادفعت ولاشي قلت باروح بس ماني دافعه وفعلا استعدت تدفع<<قلت ابغاها تهون عن الروحه
    ودفعت800 رياااااال بس تمريخ اي كلام فغصت السره بغت تقتلني وهي الحرمه من متنها ماتدخل من الباب عاد تخيلي تضغط بثقلها على السره
    اااااااااااااااااااااه يا اهات انا كل ماكلمتني وحده قلت انا تمام بس زوجي رافض يحلل قالوا يعني العيب منه قلت ما ادري بس رافض يحلل يقول بعد5 او 6 سنين اهي اهي
    بس اهل زوجي خلاص عارفين اني عدلت اموري وكل ماكلموني قلت لااااتتشطرون علي وتودون وتجيبون فيني كلموا ولدكم يحلل
    انا كملت في شهر الحج3 سنين وماشيه في الرابعه
    المشكله وحده تزوجت من جماعتهم وحملت بتوام بعد سنه زواج ام زوجي تدق بالكلام تقول مستحيل حملت طبيعي ولا بعد سنه زواج وبتوام اكيد اخذت تنشيط زيك(يعني بالعربي انتي اخذتي ومانفع معاك)
    قلت ممكن اروح الاسبوع الجاي عند الدكتوره اسوي عينة بعد الجم؟؟ علشان اشوف اخرتها مع زوجي المستهتر
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    الله يعينك يا زهر ويعينا كلنا يارب ..

هو اذا زوجك رافض يحلل لا تزيدين في الأدوية وتخسرين صحتك ..هو الدكتور بيقول انك ما فيكي شيء صح؟؟

انت لا تخبصين في روحك خليه هو يروح يحلل او جيبي له ورقة من الدكتور يكتب لك فيه انك ما فيكي شيء ولازم زوجك يحلللللللللللللللللل يارب الناس ليش دايما بترد السبب للزوجة لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    8,152
    والله العضيم حاسة بيكم للأني منكم وهمي همكم
    بس انا الشهر لي فات وهدا ناسية تماما سيرة الحمل او بمعنى أصح صرت اتجاهل .
    وردوزهر نصيحتي ليك انك تروحين للدكتور وقبل ماتدخلي قولي للممرضة تقول للطبيبة ان زوجك مايبغي يحلل وهي بتعرف ويش تسوي معاه

مواضيع مشابهه

1. دعواتكم لي بالحمل ياغاليات ( تم دمج الموضوعات الخاصة بنفس الموضوع )
    بواسطة الليبية2 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 30-11-2009, 06:17 PM
  2. ملف شامل للمتاخرات فى الحمل
    بواسطة دلوعة ماما..يارا في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-04-2009, 08:40 PM
  3. جراحنا تتكلم..... ماذا دهى أمتنا؟؟؟؟??
    بواسطة *رنيم الخير* في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-01-2009, 05:11 PM
  4. متاخره بالحمل.... اذا هذا الموضوع يناسبك
    بواسطة آهات الزمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 25-08-2007, 06:35 PM
  5. لاأريد أن تنتهي مهمتي ..!!!!! >>> (*·.¸ وسام الموضوع المتميز¸.·*)
    بواسطة أم مرادالتميمي* في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 28-03-2005, 11:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ