انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 53

الموضوع: ايتها الحامل ..استمتعي بالمعاشرة مع زوجك دون خوف

الردود
    336

ايتها الحامل ..استمتعي بالمعاشرة مع زوجك دون خوف

السلام عليكماولا الف مبروك للحوامل وربنا يقومكم بالسلامة يارب في الحقيقة انا ام لبنتين وحامل في الشهر السابع واردت ان انبه الاخوات الى موضوع هام وهو المعاشر الزوجية اثناء الحمل بداية انا وبحكم تجربتي الخاصة ارى ان الجماع اتناء بداية الحمل يختلف من سيدة لاخرى اد توجد سيدات ينفرن من ازواجهن ويشمون رائحة غريبة فيهم اتناء الوحم والحكاية دي معروفة كتير ....وفيهن من على العكس تماما تزيد رغبتها في الجنس اثناء هده الفترة والاطباء النفسانيون يرجعون هده القضية الىطبيعة الست وان هؤلاء حساسات ويعبرن عن ضعفهن بزيادة الجنس واخريات بفعل الهرمونات ولخبطتها اثناء الحمل يكون السبب لهدا التفاوت في الرغبة .اما بالنسبةلكتير من السيدات يصرحن انهن لا تشعر بالمتعة الجنسية طوال فترة الحمل ....وترجع معضم الاسباب الى تخوف السيدة من الاجهاض اتناء الاشهر الاولى او الى الخوف من النزيف والولادة المبكرة في الاشهر الاخيرة خاصة الشهر التاسع بالاضافة الى الثقل الدى يسببه الجنين مما يجعل الزوجات يسرعن في اللقاء الجنسي ولا يستمتعن به .اما الدراسات العلمية والنفسية اثبتت انه على العكس تماما فالزوج مطالب بان يجامع زوجته عاديا ولا يشعرها بالنقص كونها حامل وان يتفادى اي وضعيات تضر بالام والجنين وحسب معرفتي وتجربتي الشخصية الام مطالبة لوجود الزوج الى جانبها اثناء الحمل ليس للجنس فقط بل التواجد والعطف والصبر عليها اكثر ودعمها عاطفيا اد ان الزوجة تسعد كثيرا بهده المشاركة لان الام ليست محل القاء الشهوة فقط بل كيان له احاسيس ومشاعر مضطربة خاصة اثناء الحمل وربنا يسعد كل السيدات وانا في انتظار مداخلاتكم .....

الردود
    336
    هااااه مستنية مداخلاتكم

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    شكرا يا ام سارة ويجزيكى الله خيرا

الردود
    654
    الله يبارك فيكي علا هذا الموضوع, بس فعلا هناك سيدات اصيبو بالنزيف بعد الممارسة الزوجية في الاشهر الاولى من الحمل. يعني لازم الواحدة فينا تكون منتبهة في هذه الفترة.

الردود
    336
    اكيد اختي هند خاصة الي عندها الحمل مو تابت كتير والي سبقلها الاجهاض ولهدا لازم تكون منتبهة وللعلم فان هناك تمارين خفيفة تستطيع الحامل ان تمارسها مع زوجها مفيدة للحمل في الفترة الاخيرة ومن جهة تضفي نوع من المرح والتغيير والله يمتع كل واحدة ويقومها بالسلامة

الردود
    8,687
    مشكووووووووورة اختي

الردود
    260
    شكرآ حبيبتي لموضوعك القيم وكلامك صحيح خاصة لما يكون الزوج مراعي لوضع الزوجة في كل مرحلة من مراحل الحمل

الردود
    2,994
    مشكووووورة

الردود
    754
    شكراً حبيبتي على الموضوع أنا وبحكم الإجهاضات اللي صارت لي قبل حارمة زوجي من إنه يقرب مني
    ويا حرااااااااااام راح يتجنن المسكين

بس شو بدي أعمل يعني ؟؟؟

الردود
    336
    لا والله انت موحرماته وبس المسكبن ما انت ايضا محرومة ولكن من اجل البيبي لازم يقلل عدد اللقاءات بس تعدي الشهور الاولى اعملوا الي انتوا عاوزينوا وللعلم فان فترة التباعد بين الزوجين تكون ضرورية في بعض الاحيان ليس من اجل الطفل فحسب ولكن تجعل الزوجين يشتاقان لبعضهما وهده الفترة تعتبر فترة نقاها ويوصي بها خبراء العلاقات الاسرية كتيرا ولكن انت لا تزوديها حرام المسكييييييين وانصحك بالتقليل من الحمامات الساخنة في هده الفترة حتى يتبت حملك وربنا يكرمك ويقومك بالسلامة يا رب وشكرا

مواضيع مشابهه

1. احذري ايتها الام الحامل من ..........................؟
    بواسطة super lave في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-09-2007, 07:54 PM
  2. نصيحة لك ايتها الحامل .
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 10-08-2004, 01:30 AM
  3. وزنك وغذاؤك , ايتها الحامل .
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-05-2004, 11:03 PM
  4. جمالك ايتها الحامل
    بواسطة مصرية مغتربة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-08-2002, 03:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ