انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: رجاءا ساعدوني واعطوني الجواب سريعا لاني بحاجة له

الردود
    53

رجاءا ساعدوني واعطوني الجواب سريعا لاني بحاجة له

السلام عليكم رجاءا اريد جواب مؤكد لموضوعي انا والحمد لله قد ولدت بلسلامة وانجبت طفلة مثل القمر صلو على النبي اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين وصار عمرها الان بلظبط شهرين ونصف اي ما صارللنة شهر من خلصنا الاربعين يوم والحمد لله على كل حال حللت وطلعت حامل فهل يجوز لي ان اسقطه رجاءا اريد الجواب الشافي

الردود
    3,500
    أحمدي ربك على النعمة إللي إنت فيها وعسى أن تحبي وعسى أن تكرهي
    أخيتي إللي له نصيب يجي في هذه الدنيا راح يجي ولو سويتي الهوايل
    وما أدراك إن أنت اسقطيه فلن يعاقبك الله على فعلتك هذه بأن تصيري عقيم أو بعيد الشر ابنتك يصيبها مكروه أو أو أو من الأشياء التي ستكرهين نفسك عليها وما أدرك قد يكون إللي في بطنك هو أبر أبنائك بك وهو الذي سيحملك عند كبرك وأنه قرت عينك
    استعيذي بالله من الشيطان وتعوذي بالله من هذه الفكره فغيرك (لا أقول في العالم إنما انظري في المنتدى فقط)يتمنى لو يحصل على ما حصلت عليه
    صحيح لا أقول لك إنه مو تعب ولا أقول لك إنه بنتك يا حرام ما أخذت حظها في الرضاعة ولكن قدر الله وما شاء فعل وأقدار الله كلها خير
    وبعدين لما ييكبروا ويكونوا مع بعض راح تقولي الحمد لله إنهم جوا مع بعض راح يكونوا متحابين ومتقاربين نتيجة تقارب العمر صدقيني أنا وحده عندي بنت وأتمنى إني لو جبت بعدها على طول عشان يكبروا سوا
    استعيني بالله على حملك وتربية بنتك والله معاك والله لن يضيعك
    وآآآآآآسفه على التطويل لكن هذا رأيي حتى لو كان شرعا يجوز إنزاله لأنه ما نفخت فيه الروح استمتعي بنعمة الله كما هي ترتاحي

الردود
    12,856
    اخيتي احمدي ربك على النعمه وتوكلي على الله واحمدي ربك احنا ودنا لو بس نحمل وبنت عمي نفس القصه معاك والان بناتها ماشاء الله متزوجات واولادهم قد بعض ومبسوطات مع بعض وكانهم توام

الردود
    4,848
    أنا مع البنات يالغالية ، شيلي موضوع الإسقاط من بالك تماما ، لأنه فعلا ممكن تاخذي أدوية وممكن تعملي كل شي بس إن الله كتب إنه هذا الجنين يثبت رح يثبت لكن لا قدر الله مع الأشياء الي رح تاخذيها ممكن تأذيه ، توكلي على الله ودائما الخيرة فيما يختاره الله عز وجل

الردود
    532
    لا ياام يوسف انتبهي تجهضين الجنين
    طيب بسالك سؤال هل تضمنين لو اجهضتي الجنين انك راح تحملين بعدين بعد ماتاخذين موانع هل تضمنين
    مافيه احد يضمن لان كل شي بيد الله
    نصيحه لك قولي الحمد لله على كل حال فيه ناس كثييييييييييييييييير محرومين من هذي النعمة ويتمنون اي شي بس ينعمون بطفل يدخل الفرح قلبهم وانا والله خايفه عليكي اخاف الله يعاقبك اذا اجهضتي الجنين
    انتي توكلي على الله وان شاء الله الله يسهل حمله وولادته وبعد ولادة الثاني باذن الله خذي مانع لفتره عشان الصغيرين يتربون مع بعض وبعد كم سنه اذا بغيتي تحملين بطلي مانع
    والله اعلم

الردود
    6,858
    لالالالالالالالالالا يا ام يسف في حد بيرفس النعمة برجليه??????
    هده النعمة لم يوهبها الله لاي احد ورزقك بها لستعيني بالله من الشبطان الرجيم اا نا اختي حصلها متلك نا شاء الله والعقبالي يييياااارب

ارجوك لاتقتلي نفس ليس لهاةدنب والفةمبرووووك على اطفال للي وهبهم الله لك

الردود
    2,337

angry

تعقيب كتبت بواسطة am yosf عرض الرد
    السلام عليكم رجاءا اريد جواب مؤكد لموضوعي انا والحمد لله قد ولدت بلسلامة وانجبت طفلة مثل القمر صلو على النبي اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين وصار عمرها الان بلظبط شهرين ونصف اي ما صارللنة شهر من خلصنا الاربعين يوم والحمد لله على كل حال حللت وطلعت حامل فهل يجوز لي ان اسقطه رجاءا اريد الجواب الشافي
    حذاااااري يا اختي العزيزة من ما تنوين فعله وبالمناسبة فإن عبارتك (والحمد لله على كل حال حللت وطلعت حامل) دليل على انك امرأة مؤمنة تحمد الله على ما يرزقها وفي كلامك خوف من هذا العمل ولا اعتقد ان بداخلك رغبة حقيقية للتخلص من أحلى شعور وأحلى نعمة... أما اذا كنت تريدين الإجهاض بسبب ظروف مادية فلا تقلقي لأن الأطفال يأتون وسبحان الله يأتي رزقهم معهم.. أما اذا كنت تعتبرين نفسك قد خرجت للتو من تجربة الانجاب فبالعكس وجدير عليك ان لا تحملي هم الحمل والولادة لأنك أصبحت خبيرة مسبقا وصدقيني مثلما قالت لك احدى الاخوات سيكونون مثل التؤام ولن تجدي صعوبة في تربيتهم... ألف مبرووووك الحمل ويا رب تقومين بالسلامة وتنجبين أخ جميل لإبنتك.. ويرزق كل محرومة ويجعل ولادة كل حامل سهلة وميسرة بطفل سليم معافى... آآآآآآمين يا رب العالمين

الردود
    873
    انا راى من راى الاخوات ربنا معاكى يارب

الردود
    880

حرام حرام حرام
    ده روح و انتى عاوزة تموتيها لا طبعا
    ده امانة ربنا حيسألك عليها يوم القيامة
    ارضى بما كتبه الله لكى و اصبرى و احتسبى
    و الله يعينك انا عارفة انك حتتعبى بس معلش
    استحملى و ان شاء الله ربنا يعينك و تقدرى

الردود
    10,286
    انا مع سبري
    بكلامها سبحان الله استغرب على الناس الي قادره تقتل وتذبح ابنائها بهالسهوله صج
    مافي رحمه في قلوبكم الحمدلله نا مو طايله ظفر ياهل وناس مستكثره الرزق وناويه تتخلص من فلذت اكبادها
    الله يعينج على نفسج يااختي ادري كلامي قاسي بس مو اقسى من سؤالك الله لايبليييينه يارب

مواضيع مشابهه

1. محتاجة ارئكم سريعا لاني بتجنن خلاص
    بواسطة فراولة24 في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 07-02-2009, 08:51 AM
  2. سؤال غبي بس ابي الجواب لاني ماعرف
    بواسطة حاسه بس ساكته في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 21-04-2008, 09:04 PM
  3. بنات انا مسافرة و بحاجة لدعائكم لاني .....
    بواسطة الحياة كلمات في نافذة إجتماعية
    الردود: 30
    اخر موضوع: 09-12-2007, 01:30 PM
  4. العيدية ادخلو واعطوني الجواب يا المغتربات
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-11-2004, 08:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ