انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: حبايبي ............ حلو مشكلتي الله يوفقكم

الردود
    1
    حبايبي ............ حلو مشكلتي الله يوفقكم

السلام عليكم أخواتي الغاليات أنا بصراحه أول مره اكتب في هذا المنتدى الرائع وأريد منكن المساعدة أنا متزوجة صار لي 3 سنوات وماحملت وطبعا رحت مستشفيات وممرخه وما صار معي حمل وبصراحه نفسيتي بدأت تتعب لان كل اللي تزوجومعي صار معهم ماشاء الله 2أطفال واللي بعدي طفل المشكله معي انهم دايم يسألوني عن الحمل وينظرون لي نظرة المسكينه ويجلسون يسولفون عن الحمل والولاده وانا الحمد لله راضيه والله له الحمد هو الرازق وان شاء الله ربي يرزقني عن قريب أعطوني حل أخواتي أنا مره صرت ما اجتمع مع الناس عشان مايسألوني وصرت انطوائيه وحساسه
    وشكرا لكم

الردود
    3,638
    اولا اختي اهلا وسهلا فيكي اخت في المنتدى
    ثانيا توكلي على الله وانشاء الله ربنا يرزقك بالذرية الصالحة قريبا انتي اكيد عارفة سبب تاخرك في الحمل عالجيه وخذي بالاسباب وما في شيء على الله بعيد
    اقراي في منتدانا هذا كم من حالة يأست وربنا رزقها والله كل واحد بصبر ربنا بنوله
    وبعدين اختي ما تنظري ولا تسمعي للي حولك وكله بيد الله سلي حالك اشتغلي او ادرسي ما تخلي كل تفكيرك منحصرة على الحمل اعطيه اهتمام للموضوع بس بعتدال وبالنهاية بتمنى ربنا يرزقك ويرزق كل البنات الذرية الصالحة استدعي وقيمي الليل المهم ما تسمعي من كلام الناس

الردود
    6,858
    يا بنتنا الحلوة ماتزعليش مش انت بس اتعاتي من هاي المشكلة في كتييييييير غيرك ويصراحة انا منهم اتزوجت انا واختي اختي غندها اتنين وا مازال لارزاق من عند الله ولما بشوف الكفار وهم يصغارهم اقول اكيد فيه حكمة من عند الله ويااااااااارب يسبرنا ويرزقنا ولا يهمك من كلام الناس كلهم يهربوا من مشاكلهم وا ايجبدوا في مشاكل الناس ما عندهن رحمة لاكن انت عندك اجر كبييييييييييير على صيرك تعالي وشاركييييينا في ملتقى امهات المستقبل القريب وخففي من همومك ونستفيدو من بعضنا
    والله كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييم

الردود
    4,218
    حبيبتى انا حاسه بيكى جدا نفس ظروفى انا كمان لى 3 سنوات وكل اللى اتجوزا بعدى معاهم اطفال
    او حوامل ربنا يحميهم ويكملهم على خير ويرزقنا زيهم ان شاء الله
    طبعا مستحيل تقدرى تنسى بس انا عايزه اقوللك سيبيكى من كلام الناس ومش تخليه ياثر عليكى باى طريقه وخليكى دائما واثقه ان ربنا بيحيك وعلشان كده ابتلاكى هذا الابتلاء والمفروض انك تصبرى ان شاء الله
    وطبعا لابد من انك تاخذى بالاسباب وتشوفى ايه السبب وتعالجيه
    اهلا بيكى معانا واتمنى انك تتواصلى معانا ربنا يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه التى تقر اعيننا اميييييييين يارررب

الردود
    1,159
    كلام الاخوات كفى ووفى ويكفي الناس اللي تنظر نظرة شفقة او غيره يكفيهم يفكروا بس للحظة انه موضوع الخلفة بيد الله عز وجل وليس بيد البشر فهل لهم اعتراض على حكم ربنا ؟!! استغفري الله ولا تيأسي رحمة ربنا مافي اوسع منها والله يرزقك وباقي البنات بالحمل القريب المعافى السليم
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    40
    حبيبة قلبي اتمنى انو تكوني اقوووووووووووووا من كذا ... وعليك بالصبر قد يكون هذا اتبلاء من رب العالمين ... ان اللله اذا احب عبد ابتلااااااااااااه ... فكوني صبورة واحتسبي الاجر من اللللللللله .. عليك بالاستغفااااااااااار والصدقاااات ....
    حبيبتي اذا فيك سبب مثلا تكيس او هرمون او اي شيء بعطيك اسم دكتور ممتاز مره اعرف وحده 4 سنين ما حملت ومابقى دكتور او دكتوره الا وراحت وكلن يقول سليمة ... ولما راحت له قالها انتي عندك مشكله وعالجها والحين عندها طفلين ماشاء الللللللله عقبالك اذا تبينه راسلني على الخاص واللللللللللللللللللللله يرزقك ....

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    حبيبتي و الله انا نفس الشيء
    انا 3 سنين و كل لي تزوجو بعدي معهم ولد و كلهم ولدو السنة دي و حملو من اول شهر و منهم بعد 6 شهور
    و كل الناس بتسألني انتي حامل ؟
    حتى اهل زوجي بيستنو موعد دورتي بيتصلو على زوجي عشان انا ساكنة بعيدة عليهم
    فيسألوه ها في حاجة الشهر دا ؟
    كانهم بيحسبولي الدورة
    حسبي الله و نعم الوكيل
    لم اعد اقعد مع الناس كثير و اصبحت كل كلمة احسها كبيرة على قلبي و تتعبني اسابيع
    و زوجي يقولي كلام عادي ليش تحسيه مقصود ليكي

اختي احتسبي الاجر و ادعي الله و تضرعي له و انسي الناس
    انا كدة عملت

ربي يرزقك الحمل غاليتي
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    1,084
    لا تيأسي يا الغالية انا كنت مثلج قعدت 4 سنين بدون حمل و بعدين الله زقني وحملت و الحمد لله و يوم كملت بنتي 4 سنين حملت و الحين انا في الشهر السابع يعني أبداااااا ما كنت اتوقع إني بحمل بس شوفي رحمة الله وسعت كل شي و هو قادر على كل شي حبيبتي بس المهم تدعي الله و تكوني دائمة الاستغفار وإن شاء الله الله بيرزقج بالذرية الصالحة يا رب العالمين .

الردود
    528
    اختي الغاليه اهلا وسهلا فيك انت بين اخوات كريمات وحنونات وربنا يديم المحبه بينا اختي لا تياسي من رحمه الله ولا تهتمي بكلام الناس لانه كلامهم لا بقدم ولا باخر المهم عندهن الكلام وبس

توكلي على رب العالمين وحاولي انك تشغلي نفسك بشي

انا الي تسع سنوات متزوجه وباتاريخ 28-8-2007 بصيرلي 10 سنين زواج عندي ولد اسمه بكر وبعدني مش حامل ورا قبل شهر حملت والحمد لله الذي لا يحمد على مكروة سواة اجهضت بتوؤم

الحمد لله اتوكلي على الله وربنا يطعمك ويطعمنا

الردود
    10,286
    الله يرزقكم الذريه الصالحه الي تفرح قلبكم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 08-09-2009, 05:32 AM
  2. الله يوفقكم ..أبغى برنامج أو موقع لهذا الطلب ..الله يوفقكم ..الله يوفقكم
    بواسطة طالبة كروشيه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-03-2009, 04:21 PM
  3. الله يسهل حملها وولادتها الله يوفقكم بنات محتاجة مساعدتكم ضروري
    بواسطة alasalah811 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-07-2007, 10:25 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 23-05-2007, 07:56 AM
  5. الردود: 10
    اخر موضوع: 16-09-2006, 11:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ