انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 34 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 337

الموضوع: ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر ~

الردود
    4,783
    السلام عليكم ..

كيفكم ياحلوووين

ان شاااءلله ربي يقومكم بالسلامه وتكون ولادتكم سهاله يااارب

الردود
    6,259
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    الله يجازيك يانونة بس على فكرة انت زيي انا موتي وسمي اشوف صرصور وعندي قرف منهم اكثر منه خوف وكل ما افوت تكرمي الحمام بكون اتلفت حوالي اتفقد مع انه نادرا ما اشوفهم بس بقول احتياط
    بس الله يعين جوزك فقستي نومته صبح وعصر
    شو اخباركم يابنات على فكرة التجمع المرة كتير ما شاء الله نشيط والبنات شاددين الهمة كتيييييير فرق عن التجمع السابق
    امبارح الدكتورة جارتي حكيتلها عن الزلال وشو صار معي فضلت تحكيلي نصائحها وتوقعت موعد ولادتي يكون ما بين 15 الى 20/10 مع انه اخر موعد الي 8/11 انا قلت يارب كويس بس من غير طوارئ ومرض لانه عنجد تعبت ومش ضايل شي لنهاية الحمل يارب يتمملي على خير
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr
    يعني الحمدلله اني ماطلعت انا بس النعنوعة الوحية في المنتدى اللي بخاف من الصرصور هههههه
    والحمدلله انه اللتجمع نشيط اصلا لازم نخلص عدد الصفحات المسمووح لنا بهاليومين يالله شدو حيلكم مابتشوفو موضوع امهات المستقبل ماشاءاله عليهم كل يوم بيقفل وبيفتحو واحد جديد
    وانشالله يارب تولدي بالوقت الكويس لكي انتي وجنينك يارب العالمين وتقومي لنا بالسلامة وتفرحينا بخبر ولادتك وقومتك بالسلامة انتي وياه وربي يختار لك موعد الولادة اللي فيه خير لك وله يارب العالمين انتي بس ادعي ربي يقومك بالسلامة دائما وطمنينا عليكي
    تعقيب كتبت بواسطة دلوعة عكابي عرض الرد
    ههههههههههه يا نونة ما أحلى سوالفك
    انا والله زوجي عالريحة بقوم .. بعيد عنكم اذا بدي اروح على الحمام بصحى علي وين رايحة بحكيلو عالحمام اخرى كمان ساعة ساعتين بقوم كمان مرة بقوم معي وين رايحة !! بحكيلو عالحمام بحكيلي هو انتي كل شوي عالحمام الله يعينك .. بس هلأ عم بتعود عالوضع ..
    بالنسبة للصراصير .. انا مستحيل ادخل حمام بعيد عنكم وفيه صرصووور يععععععععع شو مقررررررررف بقلب المعدة .. زوجي مستلم مهمة قتل الصراصير ورفعها عن الارض
    وقت ما يكون زوجي في البيت اذا في صرصور انا بقتلو بس بقشعر بدني وبقرف حالي ..
    هههههههههه
    اما زوجك روعة هههه انا كان زوجي يعمل نفس الشي ببداية الحمل لانه شفتي باول الحمل بندخل الحمام كتييييييييييييييير
    وكمان في نص السابع بدأ معاي كتير دخول الحمام بس مو زي الآن
    اما هلق خلاص ماعاد يحس ولا يتزحزح من مكانه احيانا بقوم باخدلي شاور وبطوّل كمان وهو مو داري عني هههههههههههههههه
    بيصحى الصبح يلاقيني المنشفة براسي بيقللي انتي متى استحميتي هههه
    اما انا مستحيل اضرب صرصور برجلي من ورا الخوف لا اسمع صوت الخشخشة اللي بيطلع منه وهو هدا اللي انا بقرف منه كتير بس اني ابخه ممكن

الردود
    6,259
    تصدقو اجس راسي حينفجر مدري ليش حتى الم الصداع ماسكني من رقبتي كمان
    حاحاول ارجع انام تاني

الردود
    2,358
    نونه طيب خذي بندول ولا الدكتور مانعه
    ولا ممكن تشربين عصير برتقال وليمون يخفف الصداع

الردود
    1,450
    السلام عليكم بنات شخباركم ان شاء الله بخير

الردود
    4,848
    تعقيب كتبت بواسطة chechen rose عرض الرد
    و لو انتي على راس القائمه ههههه
    يالله منيح خلينا نتوكل على الله
    يااااريت نولد عالموعد انا موعدي ب 14\10 بس عالسونار ب 20\10 بس
    انا بدي ب 14 او قبل شوي مشان زوجي يكون معي
    تسلميلي يا حياتي إنتي وإن شاء الله ربي يقومنا كلنا بالسلامة

ياعمري تسلمي لي يارب
    اي والله هانت مابي شي كلها 4 اسابيع انشالله وبولد وباحط لكم البشارة انشالله عن طريق ام عصام اكيد

أكيد لاااااااااااااااااازم عن طريقي ولا والله أزعل

تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    حاحكي لكم ايش عملت بزوجي اليوم الصباح

كنت نايمة وصحيت كالعادة من الحكة وبرضو عشان ادخل الحمام وانتو بكرامة
    رحت الحمام وتفاجأت انه في صرصور
    لاتتقاجئو بس انا عندي عقدة منهم وبأكرههم كتير واخاف منهم مررررررررة

طبعا ماني قادرة اصرخ لزوجي واناديه كانت الساعة 6 ونص الصبح وباقي له نص ساعة يصحى للشغل

وصرت محبوسة في الحمام بستنى حضرته يخرج منه عشان اجري واخرج هههههههه
    وانا حالتي زي كدهكاني بأقول له ابعد عني

بنات انا عمره ماجا في بيتي صراصير لانه كل سنتين بنجيب الشركة تبخ البيت كله
    عشان كده لما شفته

المهم
    وبعد عناء طويل خرج الصرصور من الحمام ههههه واستخبى ورا باب غرفة الملابس
    انا قمت جري عالسرير وقفلت الباب ونمت
    بعد ساعة طبعا الضغط على المثانة صحاني للحمام قمت تاني للحمام ولا اشوف حضرته باستقبالي عند الباب وكنت حادوس عليه

بس بعدت عنه الحمدلله ولا قام حضرته دخل من تحت الباب على غرفة النوم وقتها قلت لالالالالالا
    لغاية هنا ستوب
    رحت جبت بخاخ ريد من المطبخ وجيت ولا كان ققريب من جهة زوجي
    قمت بخيته بخة صغيرة عشان لايصحى زوجي بس الصرصور داخ ما مات قمت بخيته بخة تانية ولا صحي
    قام زعلاااااااااااان ومعصب مرة بس ماسك نفسه
    قال لي كيف تبخي جنبي وانا نايم تبغي تموتيني
    قمت انا بكل براءة رديت<<<لاحبيبي هدا مايموت البني آدمين بس الصراصير والحشرات<<<كنت بتكلم من جد مابمزح قام تنرفز مني مرة ولقيته فتح كل شبابيك الغرفة والباب و الغرفة التانية عشان الريحة تطلع انا في هالوقت دخلت الحمام اخدت شاور وماادري ايش صار ولما خرجت لقيت الريحة راحت ولقيته في السرير يبغى ينام تاني بس كان الصرصور مات الحمدلله وهو شاله كمان لانه يعرفني اخاف منه

لما جيت عالسرير قال لي وقته يانور تعملي كده<<<انا كنت خايفة والله وحاسة بالذنب مابدي ياه يزعل

قام قال لي عاد انتي موتك ورعبك الصراصير قمت قلت وبالذات لما دخل غرفة النوم وجرأة مني اني اقوم وابخه بس عشان لااصحيك وصار يضحك وانتهى ودقت الساعة وراح عمله هو

في العصر لما جا من الشغل كان يبغى ينام لاني كسرت له نومه المسكين ههههه في الصبح
    و أول مادخل في النوم قام جوالي الخطير يرن جاني مسج <<<قمة الاحراج والله
    قال لي حرام عليكي في اول نوومي يعني حبكت لك
    وافتح الجوال اقرا المسج ولا من شركة الجوال يقولو لي انه على وشك الوصول للحد الائتماني
    والله توقعته حيفجرني زي اللي عند الأقصى بس يعرفو يفجرو
    هههههههههههههههههههههههه يا نونة ضحكتيني من قلب والله ، كويس منك جبتي الريد أنا مستحيييييييييييييييييييييييييييييل أسويها ، ممكن أطلع من البيت كله وأخليه هو جالس متهني فيه ، ومستحيل أقدر أرجع أنام وهو لسة عايش تلقيني أحكحك كل جسمي لأني أحسه طلع علي يععععععععععععع ، أنا والله أشوف فار أو ديناصور ولا أشوف صرصور لأني مرة بخااااااااااااااااااااااف منه وعمري في حياتي ما قتلت ولا واحد وتعالي شوفي الحكحكة بعد ما أشوفه من الوسوسة طبعا مع إني عارفة إنه يكون مات بس برضو (وطبعا قاتل الصراصير عندنا بابا ) وبعد الزواج (زوجي )

تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    الله يجازيك يانونة بس على فكرة انت زيي انا موتي وسمي اشوف صرصور وعندي قرف منهم اكثر منه خوف وكل ما افوت تكرمي الحمام بكون اتلفت حوالي اتفقد مع انه نادرا ما اشوفهم بس بقول احتياط
    بس الله يعين جوزك فقستي نومته صبح وعصر
    شو اخباركم يابنات على فكرة التجمع المرة كتير ما شاء الله نشيط والبنات شاددين الهمة كتيييييير فرق عن التجمع السابق
    امبارح الدكتورة جارتي حكيتلها عن الزلال وشو صار معي فضلت تحكيلي نصائحها وتوقعت موعد ولادتي يكون ما بين 15 الى 20/10 مع انه اخر موعد الي 8/11 انا قلت يارب كويس بس من غير طوارئ ومرض لانه عنجد تعبت ومش ضايل شي لنهاية الحمل يارب يتمملي على خير
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr
    الحمدلله حبيبتي كلنا كويسين وإن شاء الله دايما نضل خوات وقلوبنا على بعض حبيبتي

تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    تصدقو اجس راسي حينفجر مدري ليش حتى الم الصداع ماسكني من رقبتي كمان
    حاحاول ارجع انام تاني
    حبيبتي لا تخلي نفسك كذا ، صادقة أدوم خذي لك بندول أبيض وريحي راسك وتمددي

تعقيب كتبت بواسطة ادوم عرض الرد
    أدوم حبيبتي كيف حالك؟ صايرة تطنشيني هالأيام ولا تسألي عني ولا شي

تعقيب كتبت بواسطة ccu عرض الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا قلبي ، الحمدلله تمام إنتي كيفك يالغالية؟

الردود
    2,358
    أدوم حبيبتي كيف حالك؟ صايرة تطنشيني هالأيام ولا تسألي عني ولا شي

انا الحمد لله تمام والله ماطنشتك ولا شي بس مررررررره مشغوله

الردود
    6,259
    تعقيب كتبت بواسطة ادوم عرض الرد
    اي برتقال وليمون ياادوم مع الحموضة والحرقة للي احنا فيها دحين بالذات على الشهور الاخيرة مرة زايدة
    بس انا شكلي بداية زكمة لانه حتى حلقي بيوجعني ونااااااشف وبس اكح
    اصلا من كتر مابستحمى كل يوم من هالحساسية والحكة تصدقو اني باليوم استحمى حوالي 4 او 5 مرات واطلع على المكيف مباشرة عشان تبرد الحكحكة اللي فجسمي والله اتهلكت من هالحساسية صار لها من الشهر الخامس وهي معاي
    تعقيب كتبت بواسطة ccu عرض الرد
    هلا حبيبتي احنا الحمدلله بخير انتي كيف حالك وشو اخر الاخبار يالله اعطينا الزبدة
    تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    هههههههههههههههههههههههه يا نونة ضحكتيني من قلب والله ، كويس منك جبتي الريد أنا مستحيييييييييييييييييييييييييييييل أسويها ، ممكن أطلع من البيت كله وأخليه هو جالس متهني فيه ، ومستحيل أقدر أرجع أنام وهو لسة عايش تلقيني أحكحك كل جسمي لأني أحسه طلع علي يععععععععععععع ، أنا والله أشوف فار أو ديناصور ولا أشوف صرصور لأني مرة بخااااااااااااااااااااااف منه وعمري في حياتي ما قتلت ولا واحد وتعالي شوفي الحكحكة بعد ما أشوفه من الوسوسة طبعا مع إني عارفة إنه يكون مات بس برضو (وطبعا قاتل الصراصير عندنا بابا ) وبعد الزواج (زوجي )
    تخيلي اصلا اخرج وانام لوحدي كمان في غرفة تانية ولو طلع لي صرصور تاني وين اروح فوقتها لاحاقدر ادخل هنا ولا هنا ولاانادي زوجي خخخخخ

والله وانا زيك عندي فار و لا اشوف وزغة (ابو بريص) او اشوف صرصور
    يامااحلى باقي الحشرات جنب هال2 يعععععععع
    بس برضو مااتمنى اشوف ديناصور ههههه
    وانا كمان زيك مااقتلهم بس ممكن ابخهم مو اكتر
    اما ماشاءالله قاتل الصراصير تبعكم خطير ماتجيبي لي منه بدل قاتل الارواح زوجي هههههههه

الردود
    6,259
    ادوم شكلك صايرة بزنس وومن ولابتشتغلي ولا شي حتى منتي فاضيالنا
    ايش اللي شاغلك لهالدرجة
    ههههههههههههههههههه

الردود
    4,848
    هههههههههههههههه يا نونة معليش أدوم عذرها معاها

مواضيع مشابهه

1. الردود: 100
    اخر موضوع: 21-10-2007, 08:55 AM
  2. الردود: 360
    اخر موضوع: 18-09-2007, 07:27 PM
  3. ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في يوليو ، أغسطس ~
    بواسطة سـلامات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 211
    اخر موضوع: 08-09-2007, 12:25 PM
  4. ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في ديسمبر ، يناير ، فبراير ~
    بواسطة سـلامات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 534
    اخر موضوع: 17-08-2007, 04:09 PM
  5. *-*- أمهات سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر 2007 -*-*-
    بواسطة meme meme في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 233
    اخر موضوع: 26-07-2007, 01:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ