انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: افيدونييييييييييييييييي اخواتي في الله فهذه اول مشاركه لييييييييييييي

الردود
    139

افيدونييييييييييييييييي اخواتي في الله فهذه اول مشاركه لييييييييييييي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواتي فالله اولا اشكر القائمين على المنتدى على جهودهم الرائعه اللتي جعلها الله من موازين اعمالهم اللهم آآآآآآآآمين وواشكر اخواتي العضوات الاتي لااراهم اللي اخوه وعائلة واحده واحببت ان اكون فردا من هذه العائله . ولقد احببت المنتدى بشكل رهيب اصبح لدي كالادمان ولكن النافع باذن الله واصبحت ارسل الموقع باسره لكل من عرفت ومن لم اعرف لعل الفائده والهداية تكون من نصيبهم على هذى الموقع وهي كذالك انشاء الله ....
    اعتذر عن الاطاله ولكن اردت ان اقول راي في المنتدى وفي المشرفين عليه وزواره الكرام

وموضعي اللذي اردت ان اخذ رأي اخواتي الكريمات هو : ماهو التسقيط او الطرح اللذي يحدث للحامل وما هي اسبابه وماهو شكله وكم هي مدته وما ادري هل فهتم موضوعي اقصد طرح الجنين الله يكفينا واياكم هذا الشيئ ولكني جديدة على هذه المواضيع ولا افهم فيها.............

هذه اول مشاركه لي ولكن ليست اول طله لي فأفيدوني اخواتي جزاكم الله كل خير علما باني متزوجه من سنة تقريبا وانا الان مغتربه في امريكا
    تحياتي لكم يااحلى عائله ...........

lovely girl

الردود
    139
    والله ما ادري انا حطيت الموضوع في مكانه الصحيح والا لا . بصراحه احترت وين احطه ما لقيت الا هنا ردو على اخواتي في الله مو اطنشوني والله ما احسبكم كذالك

الردود
    36,171
    يا أهلاً بك وسهلاً يا أختي في بيتك الثاني. كلامك والله أثلج قلبي وأكيد قلب كل من قرأه...

عذراً فكتابتك جاءت في وقت أكثر الناس نيام....

والله بالنسبة لموضوعك، أعتقد أن الوحيد الذي يستطيع أن يساعدك هو الدكتور عبد المحسن إن شاء الله. وبإذن الله يجيبك قريباً.

الردود
    2,403
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي ساكتب لكي كل ما عندي وان شاء الله ما تشوفي شر

اهم شيء الراحة التامة يعني لا تبذلي مجهود او تحملي اشياء ثقيلة فاحدى صديقاتي ذهبت عند والدتها وكانت حامل في الشهر الثاني وساعدتها في اعادة توضيب الفرش وبعد الإنتهاء وكانت واقفة اخذ الدم ينزف على رجليها وذهبت الى المستشفى وفقدت ابنها وعادة يحصل هذا في الاشهر الاولى والزعل له تأثير وكثرة الهموم ولا تخافي وتضلي تفكري انا مثلك في الغربة حملت وانجبت طفلي لم يكن عندي احد سوى زوجي الذي ساعدني في كل شيء....والله اعلم

الردود
    139
    اختي ايمان جزاك الله الف الف خير على ردك لي اللذي طمئنني
    اختي زينب مشكوره ياعمري على هالمعلومات بس انا لي اسبوعين تفريبا وانا كنت احس باعراض الحمل اللذي والله مشتاقه له من لوعه والام في الصدر وكبر في حجم الثديين ولقد فرحت بهذا واخذت ادعوا الله الكريم ان يتمم علي هذا ان كان حملا ولقد تاخرت على الدوره وزادت فرحتي وقبل يومين نظفت البيت ولكن باتم الرحه والحذر ( اتعرفون مو حلوه انخلي البيت وصخ )واليوم انزلت على الدوره الله يكرمكم بس احس انها غريبه وفكرت قلت يمكنها تسقيط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مااااااااااااااااااادري علشان كذا ابغى اعرف عن هالموضوع

وبسسسسسسسسسسسسس مشكورين وانشالله اسمع رد الزوار الكرام
    تحياتي لاحلى حبوبات

الردود
    535

أختى هل عملت فحص الحمل تشتريه من الصيدليه وفى البيت تتأكدى إنك حامل

نزول الدم القليل فى الثلاثة أشهر الأولى من الحمل طبيعى

الدم الذى ينزل نتيجة التسقيط يكون غامق اللون وترتفع حرارتك وتتعبى تعبا شديدا

تستطيعى إدخال كلمه إجهاض بالإنجليزيه على الإنترنت وتبحثى ستظهر لك معلومات مفيده

دعائى لك بأن يسلمك الله أنت والجنين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    139
    شكرا حبيبتي كلمات على ردك بس الدم اللي جالس ينزل مني غامق والله انا خايفه مع اشويه الام في اسفل الظهر وفي اسفل البطن تشبه الام الدوره ولكن راح اعمل بنصيحتك واعمل الفحص اللي في البيت انشاء الله لاني انا قبل ما ينزل على الدم بيوم اشتريت الجهاز اللي يعمل الفحص واكن نزلت علي تكرمي ( الدوره ) وخليته قلت مره ثانيه .. لكنش رفعتي معنوياتي وراح اعمله باذن الله وانشالله يكون خير وجزيتي خيرا على دعائك ..............

الردود
    139
    اختي ايمااااااااااااااااااااااان
    حبيت اسئلش بس على الدكتور عبدالمحسن هل بيقرا اللي كتبته واللى لازم اكتب الموضوع له وارسله مع جزييييييييييييييييييييييل الشكر

الردود
    36,171
    لا تقلقي يا أختي، سيقرأ الدكتور الموضوع ويرد عليك.

الردود
    2,403
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي اعتقد ان ما انت فيه احدى حالتين اما ان ما عندك هي دورة عاديةولكن لانها تأخرت لسبب معين تغير لونها واصبح كما ذكرت

والحالة الثانيه انه كان لديك حمل ولكنه جديد يعني وقته كان قصير جدا ولانك تعبت نزل على شكل دورة وهيك قال الدكتور لأختي كانت حامل اسبوعين ولم تكن تعرف واشتغلت ونزل عليها دم واعتقدت انه دورةفأخبرها الدكتور ان حملها لصغرة ولان فترته قصيرة جدا نزل على شكل دورة ولم تحتاج للجلوس في المستشفى

ولازم انتي تروحي للدكتور وتكشفي وان شاء الله خير ولا عاد تتعبي حالك وتوكلي على الله والله اعلم ...بصراحة حبيت احكيلك كل ما اعرف لانك وحيدة في الغربة مثلي والله يعينا جميعا

7

مواضيع مشابهه

1. مشاركه مع معجناتي الرمضانيه معSwEeT BeBa مشاركه بسيطه
    بواسطة RANDA 1959 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 18
    اخر موضوع: 21-10-2010, 12:43 AM
  2. رق قلبي ؟؟؟فهذه صدقتي
    بواسطة جامعة الكل في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-06-2010, 03:20 PM
  3. قف بي تمهل فهذه خــــورفكان
    بواسطة شذا_شذا في السياحة والسفر
    الردود: 45
    اخر موضوع: 16-06-2009, 06:38 PM
  4. لأنك أنتَ ،، فهذه لكَ
    بواسطة ~ العتيق ..} في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 18
    اخر موضوع: 31-03-2009, 12:39 AM
  5. فهذه سيرة حبيبنا محمد بن عبدالله رسول الله
    بواسطة moda_zido في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-08-2007, 03:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ