انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: من شدة لوعتي احكي لكم قصتي

الردود
    10
    flower3 من شدة لوعتي احكي لكم قصتي

اخواتي في المنتدى السلام عليكم تحياتي و رجائي من الله ان يمن علينا بالذرية الصالحة في القريب العاجل
    للهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك من نعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت"
    لقد سبق لي ان اسقطت العديد من المرات (الحمد الله على كل شيء) و في كل مرة يكون يوم اكتشف اني اسقطت يوما مميزا (يوم عيد ..........يوم عرس قريب ....يوم نتيجة حدث هام لزوجي .........) و الحال اني يوم اقول اني حامل لا اكمل يوم او يومين الا و اكتشف قطرة دماء ..... و قلت ان ذلك عادي فقد تلاشت ... لكن غير صحيح فقد تتابعت القطرات بمختلف الالوان بنية ....حمراء ........وردية ................هناك حمل ؟؟؟؟؟ ليس هناك... حمل؟؟؟؟؟؟؟؟ سيثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟ غير ثابت؟؟؟؟؟؟؟........فقطرة .....فسيلا عافى الله الجميع ......واستنتجوا بمفردكم نتائج اكتشاف ما حل بي ......الحمد لله على كل شيء....لا رد لقضاء الله ........بما اني لم اجد أي علاج او دواء لدى الاطباء ...........اخر مرة ذهبت الى شيخ يعالج بالقران قرا علي ايات قرانية و الرقية و نصحني بقراءة القران بالاخص سورة مريم وان يبتهل زوجي الى الله بان يمن علينا بالذرية الصالحة ........ونصحني بمتابعته الى ان يتم الحمل و حين اكون حاملا قال لي ساقوم بحجاب تضعينه على بطنك الى ان يكتمل حملك دون رفعه....... في ذاك الشهر بالذات لم تاتني الدورة مرت اربعة ايام او خمسة قمت بتحليل دم فقالوا لي كالعادة اعتني بنفسك فانتي حامل الحقيقة فرحت و دعوت الله ان يكون حملي ثابتا و سليما قرات سور التثبيت رقيت نفسي قرات القران انا و زوجي واخبرت امي و ابتهلت الى الله في كل لحظة وثانية ........ ذهبت امي الى الشيخ عساه يقوم لي بحجاب فقال لها بان ازوره لاعطائي الحجاب قررت ان اذهب اليه في اليوم الموالي لكن صباح ذا ك اليوم نزلت مني قطرة و ......البقية تعرفونها.................
    لا ادري هل هي مجرد صدف ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد من الله علي بعديد المواهب و الحمد الله فكل شيء اقوم به بمفردي من حياكة بجميع انواعها ......رسم ........ابداعات يدوية .....نسيج ....و معظم جهازي قمت به بمفردي من مفروشات ...لوحات فنية ........مما ابهر جميع مشاهدين و التساءل هل صحيح انا من قمت بهذه التحفة .......بتك المفروشات ..........بهذه الزربية ........
    اخر حدث قبل زواجي فتحت محلا لبيع لوازم و اغراض المواليد الجدد و بكل تواضع جل المنتوجات هي من تصميمي و خياطتي فيه ابداعات جميلة اعجب بها كل من اقتناها وكانت امي تفتخر امام مختلف الزبائن باني من صممتها بالفعل و دون أي اطراء كانت جميلة جدا و فيها من الابداع الكثير " البعض كان يقول لي :" يا سعد من يتزوجك لن تحتاري في شراء لوازم اطفالك ........هنيالك ..........."كنت لا ابخل على صديقاتي و كل مقرب لي بمنتوجاتي التي يفرحون بها ويمدحونني على جمالها و حلاوة صنعها ........
    لازلت اتساءل هل هي صدف ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و هل سياتي اليوم الذي ساصنع فيه حاجيات صغيري ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    هل صحيح ان هناك 'تابعة ' في مسالة الحمل؟؟هل العين تلعب دورا في حياة الانسان ؟؟؟ كيف السبيل لعلاج الامر ؟؟؟؟ ام من ضرب ضربة عين ستكون ضربة قاضية و العياذ بالله ؟؟؟؟؟ استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم.... استغفر الله العظيم.... استغفر الله العظيم....

اعتذر على الاطالة في الموضوع .....و السلام....

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
    ومن اهتدى بكفلن يضل،
    ومن استكثر بك فلن يقل،
    ومن استقوى بك فلن يضعف،
    ومن استغنى بكفلن يفتقر،
    ومن استنصر بك فلن يخذل،
    ومن استعان بك فلن يغلب،
    ومن توكلعليك فلن يخيب،
    ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراطمستقيم،
    اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنابصيرا

شكري الخالص لكل فتيات المنتدى .....

الردود
    6,259
    والله قصتك عجيبة وماني عارفة شو أقللك
    الا اني ادعي لك ربي يصبرك يارب حبيبتي ويرزقك بالحمل ويثبته لك
    وانا من رأيي ارجعي قولي للشيخ من تاني عالموضوع اللي صار في اخر مرة
    وربي يرقيكي من كل عين يارب
    وترا والله اقرئي سورة البقرة يوميا
    خصصي لها وقت يوميا ولو كانت فيكي اقوى عين باذن الله حتروح
    عن تجربة خاصة

الردود
    10,286
    الله يعوضج ياحبيبتي ويرزقج بالحمل وخل ايمانج بالله كبير وسمحيلي هذا الشيخ الي تروحيله مايخاف الله
    المفروض مايعملج حجاب لان هذي الاعمال تبغض الله لان تؤمنين بان الحجاب هو الي يحمي وتتناسين رب العالمين لو فعلا هو رجل دين المفروض مايسوي هالشغلات ويكتفي بالقران ولايلجئ لهذي الاعمال الي تغضب الله
    ورسوله
    تركي هالشيخ الي مايخاف الله وانتي ارقي نفسج بنفس وخلي املج بالله كبير
    وربي يعوضج خير ويفرح قلبج بالقريب العاجل

الردود
    1,646
    حبيبتى طبعا اولا ربنا معاكى ان شاء اللة يعوضك خير ويرزقك بحمل ثابت وتفرحى بالمولود بس احب اقولك بلاش تروحى لشيخ او غيرة ربنا مش محتاج صلة بينك وبينة يعنى حجاب او غيرة عليكى بالقرأن وكثرة الاستغفار بدون شك الحسد مذكور فى القرأن وقال رسول اللة صلى اللة علية وسلم ( العين تدخل الرجل القبر وتدخل الجمل القدر) صدق رسول اللة
    فكرى ان ممكن كل حمل قبل كدة مكنش خير ليكى فادى ربنا يعوضك خير ويرزقك الذرية الصالحة وطبعا عليكى بأية الكرسى ونهاية خواتيم سورة البقرة والمعوذتين وقل هو اللة أحد تقربى من اللة ثم بعد هذا خذى بلاسباب وروحى لدكتورة مش يمكن انتى عندك حاجة بتأثر على نمو الحمل لا قدر اللة
    دعوتى ليكى ربنا يرزقك من فضلة وكرمة بالذرية الصالحة

الردود
    1,687
    الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجل وغير آجل بس لا زم تغيرين الشيخ لانه موشيخ دين هذا نوع من الدجل لان الحجاب وغير ذلك شرك بالله فتركيه وحاولي تحصلين شيخ دين حقيقي.............ربي يرزقك بالذريه الصالحه وان شاء الله ربي راح يفرحك......................

الردود
    4,848
    والله أنا يا غاليتي معاهم استعيني بالله واقري المعوذات وأذكار الصباح والمساء وإن شاء الله لمن يصير حمل لا أحد يدري أبدا لين تدخلي الرابع ودائما اقضي حوائجك بالكتمان ومايحتاج تبيني للناس مواهبك لا انتي ولا الوالدة والله يرزقك بالذرية الصالحة والكاملة عاجلا غير آجل ياااااااااااااااااارب

الردود
    5,679
    اختي استعيني بالله واقراي سورة البقرة وسورة مريم وصلي بيها في الليل وعندي كتاب اعطاني اياه شيخ راقي يعني اقراو احط يدي على بطني فيه قران واذكار لمدة اربعين يوم لو اقدر ابعتولك والله ما ابخل بس المشكل ما عندي سكنار في البيت بس ان شاء الله احاول وربي يشفيك يارب من كل عين حاسد وربي يرزقك الحمل ويبارك فيه يارب

الردود
    1,482
    استعيني بالله الذي هو الواحد الاحد القادر على كل شي
    وما انصحج تروحين لشيخ ويعطيج حجاب ... الشيخ يقرأ القرآن ويرقيك فقط ولا تؤمني بالحجااااااااااااااااب !!!
    والله يعوض صبرج خير ويرزقج ان شاءالله من اوسع ابوووواااااااااااابه

الردود
    1,920
    اختى الغاليه ربى يعوضك و ان شاء الله يا اختى تحملى و حملك يثبت بس يا اختى ربى قال ( فانى قريب اجيب دعوه المضطر اذا دعانى) فيا اختى الشيوخ و الكلام ده كله غلط و بعدين الحجاب ده يعتبر شرك بلله فا بلاش المواضيع دى انتى صلى و ادعى ربنا و ان شاء الله ربى سميع للدعاء و هيكرمك

الردود
    5,650
    حبيبتي ان شاء الله ربنا هيعوضك خير وقريبا باذن الله
    اهم شيء تقرأي سورة يس والمعوذتين والفاتحه واية الكرسي كل يوم
    واستغفري الله كل يوم 100 مره
    وصلي قيام الليل
    وابتعدي عن هذا الدجال لن يفيدك غير التقرب الى الله
    ربنا يقربلك البعيد
    ويعطي كل محرومه

مواضيع مشابهه

1. احكي ولا ما احكي الصراحه
    بواسطة لوحة معقدة في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-05-2008, 08:24 AM
  2. انا ولدت تعالوا احكى لكم قصتى الماساوية
    بواسطة ام حور2008 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 58
    اخر موضوع: 05-05-2008, 11:45 PM
  3. ساعدوني احكي والا ما احكي انا بحاجه الى رايكم
    بواسطة هنلي في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 22-08-2004, 12:37 AM
  4. ساعدوني احكي والا ما احكي اعطوني رايكم
    بواسطة هنلي في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-04-2004, 09:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ