انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: بنات طمنوني لمن جربت فانا والله محتاره

الردود
    345

بنات طمنوني لمن جربت فانا والله محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي في الله .. مثل ما يعرف بعضكن اني من شهر كنت حامل لمدة شهرين بتوأم وكان اول حملي وربي ما اراد له انه يكمل وماتو ببطني واضطريت لاخد ادويه وعمل شفط لينزلو .. حبايبي كانو ماسكين فيه.
    المشكله الان .. انه مع بداية الحمل بدأ يطلع لي نمش بوجهي بالاخص تحت العينين وبمنطقة الانف وانا ما كان عندي نمش من قبل .. الوالده اخبرتني انه بفترة الحمل وان شاء الله يروح . لكنه ما راح

على انفي طلع لي شامه او حسنه وكمان فوق الشفه العلويه وما راحو

شكل بطني ما تغير وكان كبر كتييير والدكتور قالي انه من المثبتات ولاني حامل باكثر من جنين وبعد الولاده بيرجع لطبيعته وما رجع

طول عمري الشعر بساقاي وايدي ما بيطلع الا كل كام شهر من اول الحمل وهو اتهبل وبقه كل اسبوع وبيطلع بشكل غريب وكثيف ولما دورت عن السبب لقيت ان الحمل بولد ممكن يزود هرمونات الذكوره ولكنه بيختفي بعد الولاده ولكنه ما اختفى

اقدامي لو جلست شويه بتورم جدا والطبيب قالي تعتبري في نفاس وكلها اسبوع ويروح ومر شهر وماراح

النزيف استمر 25 يوم ومش عارفه احسب متى تيجي الدوره .. النزيف بدا3 -6 يعني اكثر من شهر الان

غير طبعاً ان كان وحمي عجيب يعني تحولت انفي واصبحت اشم عن بعد ولو زوجي غسل ايده ميت مره كنت بعرف اكل ايه بره ولسه مازالت الاثار الى الان غير اني كرهت السكر والى الان كارهاه تماماً.

مش عارفه امتى اخلص من تاثير الحمل حتى انساه وممكن تستمر حالتي بالشكل ده لامتى؟؟

والله حتى ايام النزيف عملت تحليل وطلع ايجابي ومن وقتها وانا خايفه احلل تاني .. جسدي كله تلخبط تماما ومش عارفه متى يتخلص من اثار الحمل؟؟

طمنوني يا بنات والله محتاره اعمل ايه كفايه اني شايله هم وزني اللي زاد ونفسي انسى جو الحمل كله
    آخر مرة عدل بواسطة om yusuf : 07-07-2007 في 07:57 AM

الردود
    4,848
    والله يا غاليتي ما أعرف ، بس إن شاء الله يفيدوكي البنات ، والله يعوضك خير يااااااااااااااااااااااااارب

الردود
    3,500
    أم يوسف يعوض الله خير على إللي راح بس عشان جسمك يتخلص من تأثير الحمل يبغاله وقت شوي وصبر ولازم تكثري من السوائل عشان يغسل جسمك من إللي فيه هذا إللي عندي
    وكل مرة راح تحللي فيها ويكون جسمك ما تغسل من هرمونات الحمل راح يطلع معاك إجابي والأحسن ترجعي للطبيب إللي كان متابع معاك وهو يعرف حالتك أحس
    بس عندي سؤال لمى اسقطتي ما أعطاك مانع لأنه لازم تآخذي مانع على الأقل 3 شهور لأن الرحم عندك مجهد من الإسقاط ،فإسقاط سبحان الله يتعب الرحم أكثر من الولاده والله معاك

الردود
    345
    تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    والله يا غاليتي ما أعرف ، بس إن شاء الله يفيدوكي البنات ، والله يعوضك خير يااااااااااااااااااااااااارب
    تسلمي يا ام عصام على ردك وجزاك الله خيرا على الدعوه .. ان شاء الله اجد الرد عند البنات

الردود
    345
    تعقيب كتبت بواسطة SPRAY عرض الرد
    أم يوسف يعوض الله خير على إللي راح بس عشان جسمك يتخلص من تأثير الحمل يبغاله وقت شوي وصبر ولازم تكثري من السوائل عشان يغسل جسمك من إللي فيه هذا إللي عندي
    وكل مرة راح تحللي فيها ويكون جسمك ما تغسل من هرمونات الحمل راح يطلع معاك إجابي والأحسن ترجعي للطبيب إللي كان متابع معاك وهو يعرف حالتك أحس
    بس عندي سؤال لمى اسقطتي ما أعطاك مانع لأنه لازم تآخذي مانع على الأقل 3 شهور لأن الرحم عندك مجهد من الإسقاط ،فإسقاط سبحان الله يتعب الرحم أكثر من الولاده والله معاك
    والله يا سبراي فقدت اي رغبه في الاكل او شرب سوايل ... طول الحمل كنت يوميا اخد 2 كوب لبن وكوب عصير برتقال فلما حصل الاجهاض قفلت لاني كنت باكل وبشرب علشنهم الحمد لله

طبيبي مسافر فرنسا وان شاء الله يرجع خلال الاسبوع ... اما مانع الحمل فما رضي بالعكس عملي متابعه وقالي نحاول حمل من الشهر ده لان فرصة الحمل بتكون اكبر باذن الله ... الحمد لله

بس انا فعلا نفسي ارتاح من كل الاثار .. صدري كان تضخم ومازال ومش طايقه حالي

الردود
    487
    حبيبتي في موضوع ام يوسف حكيت وبرجع حبيبتي وبعيدلك انك انت اللي لازم تشيلي الفكرة من بالك عشان هرمونات الحمل اللي في جسمك تروح لاني اختي من بعد شرين من لما فطمت بنتها رجعلها حليب بصدرها الدكتور حكالها ما كنت بدك تفطميها صح وحكيوا مزبوط لانها بنتها تركتها فلما رجعت تفكر بالموضوع رجع الحليب عشان هيك انت اللي لازم تخففي من هرمونات الحمل في جسمك والله يساعدك يا رب

الردود
    4,431
    التغيرات اللي حصلت في الجسم نتيجة الحمل يبغالها فترة عشان ترجع زي أول ..

وانا رأيي مثل سبراي .. لازم تستنين أقل شي 3 شهور بعد الاسقاط وبعدها تفكرين بالحمل .. لان الرحم يكون ضعيف ..

اذا جا دكتورك من السفر راجعيه وخليه يجاوبك كل استفساراتك .. انتي الحين لا تتضايقين ولا تشيلين هم لانك تعتبرين في فترة نفاس .. طولي بالك حبيبتي ..

الردود
    345
    امين ربنا يبارك فيكِ اختي الكشمريه

الحمد لله انا راضيه بقضاء الله وماعندي اي اعتراض وعارفه ان الخير فيما اختاره الله ...

لكن ممكن يكون عندك حق لاني اليوم اول مره اخرج من اول حملي تقريبا وكان حولي اطفال كتير ونساء حوامل ما شاء الله تفكيري لا ارادي بفكر في الحمل وبحسب حتى انا بالشهر الكام ... ربنا يستر
    جزاك الله خيرا اختي

الردود
    345
    تعقيب كتبت بواسطة mano83 عرض الرد
    التغيرات اللي حصلت في الجسم نتيجة الحمل يبغالها فترة عشان ترجع زي أول ..

وانا رأيي مثل سبراي .. لازم تستنين أقل شي 3 شهور بعد الاسقاط وبعدها تفكرين بالحمل .. لان الرحم يكون ضعيف ..

اذا جا دكتورك من السفر راجعيه وخليه يجاوبك كل استفساراتك .. انتي الحين لا تتضايقين ولا تشيلين هم لانك تعتبرين في فترة نفاس .. طولي بالك حبيبتي ..
    تسلمي يا مانو يارب من كل سوء ويتمم عليكِ حملك انتي والبنات كلهم
    الطبيب رافض حكاية اني استنى لاني حملت اخصاب مجهري بعد 8 سنوات زواج فعاوز يسرع بالخطوه القادمه ان شاء الله.
    اما عن اسئلت سألتها كلها قبل سفره وجاوبني كله طبيعي وكلها اسبوع او اتنين بالكتير وتختفي .. لكنها حتى ما بتقل سبحان الله.
    جزاك الله خيرا يا مانو

الردود
    345
    والله يا بنات برتاح لما بتكلم معاكم لان طبعي اني مغلقه على حالي حتى اني ما بكيت امام حد من اهلي صارو كلهم يبكو وانا اواسيهم وللان مش قادره اتكلم مع امي حتى بالموضوع لان طبعي اني كتومه .. يمكن لاني لوحدي الان وجالسه اكتب لقيت الفرصه اني اخرج شويه من اللي مضايقني .. الحمد لله على نعمة الصحبه الطيبه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 12-02-2007, 11:08 AM
  2. اتمنى انكم تساعدووني في اول مشاركة لي فانا والله تعبانة من جسمي
    بواسطة زيــ الحلا ــن في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-01-2007, 02:05 PM
  3. ارجوووووووكم ارجوكم ساعدوني فانا قلقاااانه والله
    بواسطة lady moon في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-12-2006, 01:53 AM
  4. بنات تكفون والله محتاره
    بواسطة بروق حايل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 17-05-2006, 06:24 AM
  5. بنات تكفون والله محتاره
    بواسطة بروق حايل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-05-2006, 10:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ