انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 38

الموضوع: أم لأول مرة؟؟بنصحك تبعتي لزوجك هالايميل :)

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882

heart2 أم لأول مرة؟؟بنصحك تبعتي لزوجك هالايميل :)

كيفكم يا امهات المستقبل؟؟
    انا قرأت هذا الموضوع و عجبني كتيييييير و حسيت انو فيو كل شي بحس في و بعتو لزوجي علىايميلو و قرؤه و حبو و بينت النتائج وانا في انتظار المزيد هههههههه مع انو في كتير اشياء و الله هو بعملها من قبل بس قلت مو غلط انبهو كمان
    انا جربت اعملو attachment ما زبط
    رح احط كل يوم جزء لأنو طويل و بخاف تملوا
    إذا كنت أب على قائمة الانتظار ... فادخل وتزود من هذه الأفكار
    إلىكلزوجمحبوحنون...أهديكهذهالنصائحمعاقترابوصولمولودكالمنتظر...لقدبدأتبذرةالحبفيالنمووأخذتجذورهاتتشعبفيقلبكمنذأنارتبطتبهذهالزوجةوممالاشكفيهأنهذهالنبتةالتيظلتتنمومعالأيامستثمرمعوصولأولطفللكما...ومنالمؤكدأيضاأنكشعرتبقلبكوهويتقافزفرحاعندماأخبرتكزوجتكبنبأحملها..أوربماتكونقدتمكنتمنمعرفةذلكبطريقةأخرى..وسواءكانهذامولودكالأولأولميكن..فأنتتقدرمعاناةزوجتكفيالحملوالوضع..وتعلمتماماكمهومقدارالبهجةالتيتأتيبقدومضيفصغيرإلىالمنزل..زوجتك..شريكةعمرك..وأمأطفالك..كمتحتاجإلىوقوفكإلىجانبهافيهذهالمرحلة..وكمتسعدبرؤيتكمتعاوناومقدرالكلمايعتريهامنتغيراتوانفعالات...وأنافيموضوعيهذالنأحدثكبأنتفعلماتشاهدهفيالمسلسلات،فأنتعلىوعيكاملبأنالمرأةالحاملتستطيعالحركةوالنهوضمنالسريروممارسةشتىالنشاطاتاليوميةوإنكانذلكيتمبصورةأبطاوأقلممايجببقليل...أهممايجبمراعاتههوفترةالوحام...وهناأدعوكإلىتصديقماتشاهدهفيالمسلسلات...قدلاتتخيلعزيزيالزوجأنماينتابالمرأةمنتعبوارهاقوانفعالاتأخرىغريبةقديحدوهابالفعلللانزواءعنكبعيدااوحتىمقاطعةأقربالناساليها...الروائحهيأكبرمايتعبالمرأةفيفترةالوحامسواءكانتكريهةأوعطرة..قدتتقبلالمرأةبعضالروائحبينماتجدهاتنفرنفوراعجيبامنروائحأخرى..لذالاتتعجبمننفورزوجتكمنكأثناءالأشهرالأولىمنالحملمهماكنتنظيفاومهتما...تميلمعظمالسيداتكذلكإلىالنوملساعاتطويلةجداخلالالفترةالأولىمنالحملوهذاطبيعيجدا..فلاتتذمرمنكثرةنومزوجتكولزومهاللسريرلفتراتطويلة...بعضالسيداتقدتعانيمنآلامفيالثديينمعزيادةحجمهمابشكلملحوظ...منتعانيمنفترةوحامشديدةفإنهاتكرهالمأكولاتبصفةعامةوخاصةالحريفةمنهاوالمقليةلذلكيفضلالاحتفاظبعلبةبسكويتحلوبجانبالسريرلتتناولمنهاالحاملمتىشعرتبالجوع...لاتنسشراءنوعالبسكويتالذيتفضلهزوجتكوأنتعائدمنعملكهذاالمساء...لايخفىعليكأنبعضالنساءقدتشتهيمأكولاتمعينةأثناءالوحام...ومنالمؤكدأنكستهتمبتوفيرهالزوجتككدلالةعلىاهتمامكبهاوبرغباتها....وبصفةعامةفإنشدةالوحامتختلفمنامرأةلأخرىففيالوقتالذيتعانيفيهإحدىالسيداتمنالغثيانوالتقيؤالمستمروتجنبشمأيرائحةغيرمرغوبةتجدسيدةأخرىتمرفيهذهالمرحلةبسلامودونالشعوربأدنىاختلافعنوضعهاالطبيعي...ونصيحتيلكفيهذهالمرحلةهيأنتتحلىبالصبرلكلماقديفاجئكمنتصرفاتزوجتكأوردودأفعالهاتجاهك..ولاداعيللقلقأبدامننفورزوجتكمنالفراشأوبرودهافيالعلاقةالخاصة..قديصلالأمرلدرجةابتعادهاعنكبالاقامةفيمنزلأهلهامثلا...وعندهاأكرروأقول:لاتقلقأبدافماهيإلا3أو4أشهرعلىالأكثروستتحسنحالةزوجتكالنفسيةكثيرافيهذهالفترةستكتبالطبيبةلزوجتكبتناولأقراصحمضالفوليكبينماستأمرهابعدالشهرالرابعبتناولأقراصالحديدوالكالسيوموماأظرفأنتقومبتذكيرزوجتكبتناولأقراصهابعدأنتحضرلهاكوبامنالماء..يفضلكثيرمنالأطباءالتخفيفمنعددمراتممارسةالجنسفيهذهالفترةخاصةواذاكانالحملغيرثابتتحسبالحصولنزيفأواجهاضلاسمحالله..وبالتاليلاتبدِانزعاجكمنقلةممارسةالجنسولتغتنمالفرصةلتجعلمنكلممارسةمغامرةشيقةوممتعةلكليكمامعتجنبالأوضاعالعنيفة...
    يتبع في الحلقه القادمه

الردود
    1,882
    انا آسفه كتيييييير ما بعرف ليش صار هيك حتى الحكي اللي انا كتبتو راح مع اني عملتلو
    استعراض و كان تمام..رح احاول ابعتو على مراحل

الردود
    6,259
    حرام عليكي تعذيب وانا بقراه بس الواضح من البداية انه روعة
    حاحاول اساعدك انا كمان

الردود
    4,431
    حولتيلي عيني

هههههههههههههه ضحكتني هالجمله .. لاتنس شراء نوع البسكويت الذي تفضله زوجتك وأنت عائد من عملك هذا المساء .. لان زوجي مطبقها بالحرف الواحد يوم ايس كريم من باسكن ربنز ويوم دانكن دونات ..

الردود
    1,882
    ههههههههههههههههههه ضحكتوني هاي لعبة الكلمات المتصله مو المتقاطعه
    شكلو اليوم ما رح يزبط بحاول بكرة OK ?

الردود
    3,697
    يايييي حولت عيني وانا بقرا

الردود
    10,286

لوووووول مو فاهمهولا شي

الردود
    587
    لا لا صدق احوليت
    ؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,996
    ههههههههههههههههههههههههههههه هستناى بكره

الردود
    4,848
    وأنا رح أستنى كمان

مواضيع مشابهه

1. سفر مع اطفال ... لاتدعي المشقة تنسيك المتعة _موضوع متميز_
    بواسطة *سهام الليل* في الأمومة والطفولة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 21-06-2008, 01:38 AM
  2. يابناات انتبهوو من صحبة هالايميل
    بواسطة شوق ينبع في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 13-05-2006, 09:52 PM
  3. كيف تتعبد و أنت نائم,.......................؟؟؟؟...........
    بواسطة الفتاة الوردية في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-02-2006, 03:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ