انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 40 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 393

الموضوع: -*-*- ملتقى المتأخرات في الحمل -*-*-

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل بنات المنتدى بالحمل عاجلا غير آجل

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت...أن ترزق كل بنات المنتدى بالحمل هذا الشهر

آميـــــــــــــــــــــــــــــن

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة SPRAY عرض الرد
    أخواتي هذا إيميل جا لبنت أختي وقالته لي وحبيت أشارككم به ولكن لا أعلم ما مدى صحته سأضعه الآن وبعد ذلك أبحث عن صحته
    عن عمر رضي الله عنه قال:سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول<<من قال:الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته،الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته،الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه،الحمد لله الذي استسلم كل شي لقدرته
    ،فقالها يطلب بها ماعند الله كتب الله له بهاالف حسنه ورفع له بها الف درجه ووكل به سبعين الف ملك يستغفرون له الى يوم القيامه>>رواه الطبراني

..تائهة.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل بنات المنتدى بالحمل عاجلا غير آجل

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت...أن ترزق كل بنات المنتدى بالحمل هذا الشهر

اللهم امين يارب يسمع منكم جميعا

الردود
    1,185
    موضوع جميل قوى يا سبراى
    ربنا يرزقنا جميعا و الله يا بنات انا بحاول اعمل كل اللى قالت عنه سبراى بس طبعا مش منتظمة في سورة البقرة بس دايما بقرأ سورة يس و الله العظيم في كل صلاة بادعى لكل بنات المنتدى و كل نساء المسلمين اللى نفسهم في الحمل ربنا يعطيهم و انا معاهم
    يلا نشجع بعض اكتر على عمل الخير و ربنا هو الرزاق الكريم

الردود
    1,996
    فعلا لازم نقرأسوره البقره كل يوم وان شاء الله ربنا هيرزقنا قبل رمضان

الردود
    3,848
    تسلم ايدك غاليتي على هالموضوع الرائع وفعلا كنا محتاجين نتجمع ونشجع بعض على هالشيء وربي يرزقني واياكي ومنارة الحياة ولولو وملك المالكي ووارفة وادوم وبيري وفراشة مصر ووردة وكل اللي نسيت اسمهم وكل اللي بالمنتدى وكل محرومة بالعالم ياااااااااااااااااااااااارب

الردود
    3,500
    تعقيب كتبت بواسطة قلب هشام عرض الرد
    أنا أرد عليك في وقت آذان الفجر الله يسمع منك ياري ونحمل كلنا هالشهر والله يقوينا ويصبرنا ولاحول ولا قوة إلا بالله .
    وبالنسبة لفكرة ملتقى المتأخرات الحوامل فكرة روعة وأنا من أشد مشجعينها وشكورة على النصايح وراح أدعيلكم وادعي لنفسي بالذرية الصالحة,,
    اللهم آمين يا قلب هشام

تعقيب كتبت بواسطة فراشه مصر عرض الرد
    ما شاء الله جميل جدا جدا بارك الله فيكى
    وفيك يا رب
    تعقيب كتبت بواسطة ..تائهة.. عرض الرد
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل بنات المنتدى بالحمل عاجلا غير آجل

اللهم آمين
    جزاك الله خيرا
    تعقيب كتبت بواسطة ghada00 عرض الرد
    موضوع جميل قوى يا سبراى
    ربنا يرزقنا جميعا و الله يا بنات انا بحاول اعمل كل اللى قالت عنه سبراى بس طبعا مش منتظمة في سورة البقرة بس دايما بقرأ سورة يس و الله العظيم في كل صلاة بادعى لكل بنات المنتدى و كل نساء المسلمين اللى نفسهم في الحمل ربنا يعطيهم و انا معاهم
    يلا نشجع بعض اكتر على عمل الخير و ربنا هو الرزاق الكريم
    حاولي تقرأي سورة البقرة كل يوم قسميها على الصلوات جميعها قبلها أو بعدها سورة البقره تقريبا خمس أحزاب يعني 50 وجه أقرئي مع كل فرض 10 أوجه ما تاخذ غير 10 دقائق بالكثير ورزقني الله وإياك وكل البنات إللي معانا
    تعقيب كتبت بواسطة فراشه مصر عرض الرد
    فعلا لازم نقرأسوره البقره كل يوم وان شاء الله ربنا هيرزقنا قبل رمضان
    يا رب يا كريم ونروح العيد بملابس الحمل
    تعقيب كتبت بواسطة ملاك لبنان عرض الرد
    تسلم ايدك غاليتي على هالموضوع الرائع وفعلا كنا محتاجين نتجمع ونشجع بعض على هالشيء وربي يرزقني واياكي ومنارة الحياة ولولو وملك المالكي ووارفة وادوم وبيري وفراشة مصر ووردة وكل اللي نسيت اسمهم وكل اللي بالمنتدى وكل محرومة بالعالم ياااااااااااااااااااااااارب
    يا رب يا كريم بس انت سوي الكلام إللي في الأول وإن شاء الله راح تلاقي رزقك من عند الكريم واسع بإذنه

الردود
    3,500
    بنات أنا راح أكتب اسمائكم في ورقه صغيرة وبعدين راح أحطها في المصحف إلا عم أقرأ فيه وكمان الدعاء إلي كتبته عشان أدعوا لكل وحده باسمها وإنتوا كمان سوا (اعملوا)زيي عشان لا ننسى وحده مننا
    وعلى فكرة كل واحد ما كثر من الدعاء كل ما كان خير لأن الدعاء إما أن يستجيبه الله سبحانه وتعالى أو يدفع به بلاء ممكن يصيبنا أو يرفع بها درجاتنا يوم القيامه لدرجة أن الإنسان يتمنى وقتها أنه لو ما اسجاب الله له ولا دعوه من الخير الذي يراه
    والله يختار ما فيه الخير

الردود
    4,218
    جزاكى الله خيرا spray
    ربنا يرزقك ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ان شاء الله

الردود
    299
    أنا سوف أكتب أسماء البنات في المنتدى اللواتي يطلبن هذه النعمة من صاحب النعم الكريم الرحيم وسأدعوعند الإفطار اليوم وفي الفجر وفي كل وقت خاصة يوم غد جمعة وسوف نخرج كذلك صدقة أنا من نفسي ليس عندي الآن لكن سوف أنوي مبلغا وإن شاء الله عندما أقبض مرتبي سوف أخرجه .
    ويارب لا تخيب رجائنا ولا تردنا خائبين .

الردود
    8,687
    جزاكي الله كل الخير حبيبتي الحناء
    والله يرزقك الحمل بأسرع وقت وان شاء الله تكوني حامل هالشهر ويفرحك ويفرح زوجك ويرزقك ويفرج همك وان شاء الله ما يمضى هالشهر الا وانتي حامل
    ويرزق جميع بنات المنتدى وجميع المحرومين الذرية الصالحة
    امين يا ارحم الراحمين امين يا رب العالمين

مواضيع مشابهه

1. المتأخرات في الحمل خبر سعيد
    بواسطة $جنيف$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-02-2010, 05:23 PM
  2. المتأخرات عن الحمل تفضلوا
    بواسطة $جنيف$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-02-2010, 12:36 AM
  3. الى كل المتأخرات في الحمل..وصفات طبيعية تساعدكم على الحمل باذن الله
    بواسطة شعاااااع ااااالأمل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-04-2008, 11:45 AM
  4. الردود: 462
    اخر موضوع: 26-06-2007, 10:35 AM
  5. المتأخرات في الحمل؟
    بواسطة ام سواف في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-10-2006, 07:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ