انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: أرجو المســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة

الردود
    213
    Unhappy أرجو المســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة

السلام عليكم

انا اليوم بخلص الاربعين ومازال الدم معاياه خفيف مره ولونه بني .. المشكله ان الدورة شبكت في هالاربعين
    ومادري هذا الدم اللي باقي ينزل منها ولا من الاربعين مع العلم ان الدوره اخذت ايامها العاديه كلها لكن هذا الدم مازال مادري منها ولا من الاربعين

وياليت تقولون لي وش اسوي عشان اعرف واذا جا بكره وماوقف هذا الدم اللي زي ماقلتلكوا خفيف مره وماينزل الا في اوقات قليله في اليوم اعتبره نفاس ولا دورة

والله مستحيه من زوجي كل ماسألني أقوله باقي وانا اول مرة أحمل ولا ادري اش السالفه

وابغى اسال انا حليبي قل مرررررررررررررررررررره ومو عارفه اش السبب مع اني ابغى ارضع بنتي بس ياحياتي مايكفيها وكل ماله يقل ليه

ارجو الرد يابنات تكفوووووووووووووووووووووووووووووووون

الردود
    10,286
    هلا اختي حمد الله على سلامتج
    انا في ولدي صارلي جذي وتميت تنزل علي الي يوم 50 من الولاده تخيلي
    وهي اسمها اخت الاربعين وتجي بعد الاربعين مباشره او اخر الاربيعين وتعتبر دوره

وبالنسبه للحليب اذا قاع تستخدمين حليب صناعي مع الطبيعي اكيييد يقل الطبيعي لان
    الشهوور الاربع الاولى لازم ماتساعدين البيبيه باي شي عشان يكثر الحليييييب انا اقول اذا كنتي تستخدميت رضعه
    صناعي خفي الصناعي وركزي على رضاعت الصدر وصدقيني بتشوفين صدرج قام يدر مره ثاتيه
    ان شاء الله افتدج بالسؤالين =)

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    يا حبيبتي الحمد لله على السلامة
    في ما يخص نزول الدم يعني ما فيها شيء أنا أعرف واحدة شهرين لما ولدت بقي الدم يسيل معاها شهرين بس السبب انها كانت ترضع في الشهر الأول والشهر التاني بدأت تنقص شوية شوية من الرضاعة وبدأالدم ينقص شوية شوية لحد شهرين
    واذا انت عايزة ترضعي طبيعي فلازم انت كمان تاكلي وتتغذي كويس وتشربي الكثير من اللبن والعصاير على شان يكون فيك الحليب................عفوا عن الاطالة
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    5,908
    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
    يفترض أن تري العلامة البيضاء دليل الطهر حتى تخرجي من فترة النفاس
    س 24: يقول السائل: امرأة بعد شهرين من النفاس وبعد أن طهرت بدأت تجد بعض النقاط الصغيرة من الدم. فهل تفطر ولا تصلي؟ أم ماذا تفعل؟
    جـ: مشاكل النساء في الحيض والنفاس بحر لا ساحل له، ومن أسبابه استعمال هذه الحبوب المانعة للحمل والمانعة للحيض، وما كان الناس يعرفون مثل هذه الإشكالات الكثيرة، صحيح أن الإشكال مازال موجوداً من بعثة الرسول صلى الله عليه وسلّم بل منذ وجد النساء، ولكن كثرته على هذا الوجه الذي يقف الإنسان حيران في حل مشاكله أمر يؤسف له، ولكن القاعدة العامة أن المرأة إذا طهرت ورأت الطهر المتيقن في الحيض وفي النفاس وأعني الطهر في الحيض خروج القصة البيضاء، وهو ماء أبيض تعرفه النساء فما بعد الطهر من كدرة، أو صفرة، أو نقطة، أو رطوبة، فهذا كله ليس بحيض، فلا يمنع من الصلاة، ولا يمنع من الصيام، ولا يمنع من جماع الرجل لزوجته، لأنه ليس بحيض. قالت أم عطية: «كنا لا نعد الصفرة والكدرة شيئاً». أخرجه البخاري، وزاد أبو داود «بعد الطهر» وسنده صحيح. وعلى هذا نقول: كل ما حدث بعد الطهر المتيقن من هذه الأشياء فإنها لا تضر المرأة ولا تمنعها من صلاتها وصيامها ومباشرة زوجها إياها. ولكن يجب أن لا تتعجل حتى ترى الطهر، لأن بعض النساء إذا جف الدم عنها بادرت واغتسلت قبل أن ترى الطهر، ولهذا كان نساء الصحابة يبعثن إلى أم المؤمنين عائشة ـ رضي الله عنها ـ بالكرسف يعني القطن فيه الدم فتقول لهن: لا تعجلن حتى ترين القصة البيضاء.
    http://http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=236857&highlight=%C7%E1%E4%DD%C7% D3

بالنسبة للحليب تفضلي :
    http://http://www.lakii.com/vb/showt...E1%CD%E1%ED%C8

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    الحمد لله على سلامتك و سلامة البيبي ادعيلي بالحمل اختي
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

مواضيع مشابهه

1. نداء للكل أرجو المساعده .....؟ أرجو الدخول والعطف علي
    بواسطة آحَآسٍيسْ مُبَعْثَرٍهـٍ في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-06-2009, 11:23 AM
  2. بين مرين
    بواسطة حب القرآن في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-04-2007, 02:39 PM
  3. أرجو المساعدة العاجلة يا عضوات المنتدى أرجو أن لا تكسفوني
    بواسطة حبة البركه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-10-2002, 05:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ