انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 11 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 101

الموضوع: محرجة جداً من سؤالي ، لكن أطمع في الجواب الشافي

الردود
    436

Question محرجة جداً من سؤالي ، لكن أطمع في الجواب الشافي

مرحبا
    بدون مقدمات سؤالي جداً محرج، لكن أخجل من أن أسأله لأي قريبة وجهاً لوجه، وأطمع في تكرمكن في إفادتي:

للنساء اللواتي اعتدن على تنظيف المناطق الحساسة بالحلاوة (العقدة) واللي ما يقبلوا أي طريقة ثانية، سؤالي هو: عند الطلق، هل يكون لدى الحامل الوقت والقوة لتزيل الشعر من المنطقة الحساسة بالحلاوة؟ أم أن الألم يأتي فجأة وبقوة بحيث لا تستطيع التصرف؟

في الشهور الأخيرة من الحمل تزداد عدد مرات مراجعة الطبيب، ويكون الشعر لم ينمُ بعد لدرجة أن الحامل تستطيع إزالته بالحلاوة فما العمل؟ أقصد أنه يكون قصير جداً (إذا كانت الزيارة كل أسبوعين مرة) وخاصة للنساء اللتي يقل لديهن نمو الشعر خلال الحمل...فكيف تتصرف الحامل؟

أيضاً بعد الولادة بكم يوم تستطيع المرأة تنظيف المنطقة الحساسة بالحلاوة دون أن يكون في ذلك خطر على القطب؟

هذه الأسئلة بصراحة جداً محيرتني، ويمكن النساء اللاتي ولدن من قبل هن الأقدر على الإفادة ، وأملي أن أجد الجواب الشافي لديهن...

نورونا يا نوارات...
    أختكن...كوالا نور...

الردود
    6,259
    والله ماأعرف

الردود
    3,848
    ان شاء الله البنات يفيدوكي لان ما سبق لي التجربة اختي وسامحيني على عدم افادتك

الردود
    14,616
    انشا الله تقومي بالسلامة
    عزيزتي انا انصحك لما تفوتي بشهرك التاسع ما تستخدمي الحلاوة لانه بطنك بيكون ما شا الله كبير و ما رح تقدريتشوفي و كمان بتتعبي بسرعة اجلي الحلاوة بعد الولادة يعني بس تنزل كل القطب او بعد شهر او اربيعين يوم من الولادة افضل لحتى تطهري تماما انضف و احسن اما انا بنصحك باستخدام كريم لاازالة الشعر و انتي اول ما تفوتي شهرك ابقي دايما شيلي الشعر من هديك المنطقة لانه ممكن تولدي باي لحظة او عندما تحسي انك قربتي تولدي دغري شيلي الشعر و تحممي و روحي على المشفى حبيبتي الطلق في البداية بيكون خفيف جدا متل الم الدورة و بيصر معك اسهال( الله يكرمك) و الم في الضهر او الارجل يعني بهداك الوقت بتقدري تشيلي الشعر بالكريم و بس يشتد الالم بتروحي على المشفى
    الله يقومك بالسلامة انتي و البيبي و يسهل حملك وولادتك انشا الله
    اتمنى اكون افدتك و تكوني فهمتي علي اسفة للاطالة و شكرا

الردود
    436
    نونة المجنونة، ملاك لبنان : شكراً على مروركن اللطيف...

الردود
    4,848
    أنا عن نفسي لسة ما جربت بس ما أبغا أغلط أم نورس لكن أنا ضد هالفكرة لأنه كريم الشعر كله كيماويات وأخاف يؤثر على البيبي أو يسبب حساسية

الردود
    436
    تعقيب كتبت بواسطة ام نورس عرض الرد
    انشا الله تقومي بالسلامة
    عزيزتي انا انصحك لما تفوتي بشهرك التاسع ما تستخدمي الحلاوة لانه بطنك بيكون ما شا الله كبير و ما رح تقدريتشوفي و كمان بتتعبي بسرعة
    بصراحة الوضع صعب حتى من قبل التاسع، معاناة لا توصف عند التنظيف، وكأن المنطقة تصبح حساسة أكثر وأكثر مع الحمل...أضيفي إلى ذلك استحالة رؤية المنطقة الحساسة بسبب كبر حجم البطن...يعني لما بكون أنهيت المهمة بكون انتهيت من التعب...
    اجلي الحلاوة بعد الولادة يعني بس تنزل كل القطب او بعد شهر او اربيعين يوم من الولادة افضل لحتى تطهري تماما انضف و احسن اما انا بنصحك باستخدام كريم لاازالة الشعر و انتي اول ما تفوتي شهرك ابقي دايما شيلي الشعر من هديك المنطقة لانه ممكن تولدي باي لحظة او عندما تحسي انك قربتي تولدي دغري شيلي الشعر و تحممي و روحي على المشفى حبيبتي الطلق في البداية بيكون خفيف جدا متل الم الدورة و بيصر معك اسهال( الله يكرمك) و الم في الضهر او الارجل يعني بهداك الوقت بتقدري تشيلي الشعر بالكريم و بس يشتد الالم بتروحي على المشفى
    عزيزتي أم نورس، أنا أكره كريم إزالة الشعر وبشرتي حساسة جداً، بخاف المواد الكيماوية اللي في الكريم تأثر على البشرة وعلى الجنين كمان! وانا بالذات في تلك الفترة الحرجة أخاف أعمل المناطق الحساسة مناطق تجارب...يعني تخيلي: حساسية وقطب ونزف وإلخ!!! جداً موترني الوضع ، وبتعرفي لأنها أول تجربة ولادة الوضع اصلاً بكون موتر...
    بعدين افرضي احتجت أراجع طبيب في فترة النفاس، كيف أتصرف؟ والله هالأسئلة محيرتني جداً...
    الله يقومك بالسلامة انتي و البيبي و يسهل حملك وولادتك انشا الله
    اتمنى اكون افدتك و تكوني فهمتي علي اسفة للاطالة و شكرا
    أكيد أفدتيني يا أم نورس ونورتي الصفحة بمرورك...

شيلي الشعر بالموس بالشهور الاخيره
    وبعدين كل المستشفيات اذا جاتك الولاده فجأه وماكنتي شايله هم بيشيلووه بالموس
    صح احراج بس انتي كل فتره شيليه بالموس اضمن ومافي احد يستخدم الحلاوه بالشهور الاخيره متعبه وخطره!!!!!!!

الردود
    436

Unhappy

تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    أنا عن نفسي لسة ما جربت بس ما أبغا أغلط أم نورس لكن أنا ضد هالفكرة لأنه كريم الشعر كله كيماويات وأخاف يؤثر على البيبي أو يسبب حساسية
    هلا أم عصام
    وأنا معك بخصوص الكريم، يعني هادي المنطقة اللي رح يخرج منها البيبي حرام يكون عرضة للكيماويات، كمان لو صار حساسية في فترة الولادة بالذات رح تكون مشكلة جداً كبيرة...
    إيش العمل برأيكن؟ يا ريت اللي جربوا الولادة من قبل يفيدونا ، أو حتى المقبلات على الولادة يعطونا أفكار شو ناويات يعملوا؟
    شاكرة لكم مقدماً...

الردود
    4,848
    والله يا قلبي أنا أنصحك باستخدام براون ، هي أفضل من الموس بس الفرق بينهم إنها بتخلي الشعر على الجلد تماما أما الموس ممكن يسبب حساسية وحبوب ( انا مرة ما ينفعني الموس ) براون زي آلة الحلاقة حقت الرجال تخليه مررررررررررة صغيييييييييييير وأصلا ما ينشاف

مواضيع مشابهه

1. زيت لفـرد الشعر وإطالته وإيقاف التساقط خيـــالي جداً جداً لدرجة لاتصدق
    بواسطة mid_night في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 54
    اخر موضوع: 27-05-2008, 02:25 AM
  2. الجواب الشافي لكل مشاكل شعرك
    بواسطة احلى الولي في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 01-05-2008, 03:38 PM
  3. يارب وفق وبارك من تعطيني الجواب الشافي
    بواسطة tttm في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 03-10-2007, 08:03 PM
  4. الله يعافيكم أبي الجواب الشافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة OOدانة الدنياOO في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 08-05-2007, 01:58 AM
  5. الجواب الكافي 00لمن سأل عن الدواء الشافي
    بواسطة سائرةإلىالمعالي في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-03-2003, 11:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ