انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: حوامل شهر يونيو

الردود
    1,244

flower1 حوامل شهر يونيو

السلام عليكم و رحمة الله
    شو رايكم حبيباتي نعمل تجمع لحوامل شهر يونيو اي اللي راح تولد في شهر 6 نقتسم مع بعض احساس كل واحدة. و نتابع تطورات حمل كل واحدة فينا اي متى حسيت بتحركات الجنين متى سويت اخر سونار .وشنو طلع جنس الجنينوكيف صار شكل بطنها اسبوع ورا اسبوع وكل ما يتعلق بحملها هك بنونس بعض ونهون على البعض انتظار ساعة الولادة.اللي يهمها الموضوع تنظم لنا و اهلا و سهلا بكن حبيباتي

الردود
    4,431
    تسلمين موني 29 على الموضوع وراح أكون أول المشاركات فيه وإن شاء الله نداوم فيه لين ربي يكتب لنا الولادة على خير

أنا إن شاء الله ولادتي بتاريخ 11-7-2007 (أدري إني بولد بشهر يوليو بس قلت مافي إلا فرق حرف بين يونيو ويوليو )

أنا سويت التراساوند الاسبوع الماضي لما كان عمر البيبي 13 أسبوع .. الحمدلله كل شي تمام وإلى الحين ما عرفت وشو الجنس أتوقع يبغالي بعد شهرين عشان أعرف .. بطني كبرت هذا الشهر قامت تصير ضيقة علي الجينزات .. هذا الأسبوع حلماتي أغمق لونها .. الحين أخذ الحديد يوم ورى يوم وحبوب تثبيت حمل (سبق إجهاض) .. عندي موعد بتاريخ 3-2 يعني بعد اسبوعين تقريبا لما يكون عمر البيبي 17 أسبوع .. وودي أعرف وقتها إذا بنت أو ولد .. أنا مررررررررره أبغاها بنت عشان تكون صديقتي لما تكبر وحتى زوجي يبغى البيبي بنت إن شاء الله ربي يعطينا على قد نيتنا (أهم شي حسن الخلق والخلقه) ..

الردود
    1,244
    تسلمي اخت mano83انا باقي لي اسبوعين و ادخل الشهر الخامس. وعندي موعد مع الدكتور في 29/02/2007 و ان شاء الله راح اعرف اذا كان الجنين بنت و لا و لد و اكيد كل اللي يجبه ربنا كويس المهم يكون بصحة جيدة.وان شاء الله نشوف تجمع اكبر

مواضيع مشابهه

1. عرض خاص من اورفليم 50 و 60 % لنهايه شهر يونيو
    بواسطة hassnaag في أرشيف التسوق
    الردود: 12
    اخر موضوع: 12-07-2010, 06:21 AM
  2. عرض اوريفليم من 16 يونيو الو 22 يونيو
    بواسطة hassnaag في ركن التجارة والتسوق
    الردود: 25
    اخر موضوع: 22-03-2010, 03:39 PM
  3. سوال يا حوامل وغير حوامل
    بواسطة lolo habeby في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 38
    اخر موضوع: 21-03-2008, 09:29 PM
  4. حوامل مصر حوامل مصر تعالوا بسرعة
    بواسطة lolo habeby في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 302
    اخر موضوع: 29-10-2007, 01:46 PM
  5. الردود: 20
    اخر موضوع: 12-04-2007, 12:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ