انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: أرجوكم ساعدونى لتنالو الثواب

الردود
    75
    أرجوكم ساعدونى لتنالو الثواب

أرجوكم ساعدونى لتنالو الثواب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
    أنا جديدة فى المنتدى و عندى مشكلة .أنا عندى 25 سنة و متزوجة منذ سنة و أربع شهور تقريبا.حدث لى حمل من قبل ولكن لم يشأ الله سبحانه و تعالى أن يكمله و ذهبت لطبيب و قال لى أن عندى تكيس بسيط فى المبايض و أن الرحم مقلوب و أعطانى أدوية ثم بعدفترة من محاولة الأنجاب العسير لآن الدكتور قال لى أن بسبب الرحم المقلوب يحدث الحمل فقط بوضع السجود ثم النوم على البطن و كان هذا شىء مؤلم ثم قررت الذهاب لطبيب أخر و قام بعمل فحوصات و لم يجد أى تكيس فى المبايض و لكن الرحم مقلوب بالفعل و لكن فال لى أنه يمكن أن أنام على الظهر و أضع مخدة مرتفعة قليلا لترفع الرحم و أنام حتى الصباح.و سؤالى يا أخواتى فى الله هل ممكن فعلا حدوث حمل بهذا الوضع أم لابد وضع السجود؟؟؟؟؟؟
    أرجو أفادتى قبل يوم 20 ديسمبر لأنه وقت التبويض و الطبيب المتابع خاارج البلاد و هى مشكلة لأنى لن أعلم لحظة نزول البويضة
    جزاكم الله خيرا

الردود
    44
    والله يا اختي ما عندي فكره وما اقدر افيدك لكن ان شاء الله احد يساعدك . بس المهم ان الطبيب يفهم اكثر تابعي معاه احسن من مشورتك لنا لاننا ماراح نفهم اكثر من الاستشارين في هذا الموضوع . والله يوفقك ويساعدك يارب ..

الردود
    75
    أشكرك أم بيبو على الأهتمام بموضوعى و لكن مشكلتى أن الطبيب فى أجازة بمناسبة العيد و لن يعود الا بعد انتهاء فترة التبويض فكل ما أرجوه من الأخوة أنه أذا هناك من مر بهذة التجربة أو يعلم شيئا يفيدنى
    ادعيلى يا أم بيبو بالذرية الصالحة و كل عام و أنتم بخير

الردود
    847
    انا اختي كان عندها نفس المشكلة وسوت دهان او (مروخ) تعرفيه اكيد ممكن يساعد بحركات دائرية على ارجاع الرحم لوضعه الطبيعي ان شاء الله

وثاني شي ترى معظم الدكاترة ينصحون بعد الجماع انك ترفعي رجليك او تضعي مخدة حتى ترفعك شوي في النص السفلي بالذات حتى تضمني باذن الله وصول اكبركمية من الحيوانات المنوية لداخل الرحم
    الاهمممممممممم الدعاء المخلص الصادق بينك وبين ربك ولا تجهدي عقلك بالتفكير كثير الحمل رزق من الله مكتوب لك ان شاء الله ولا تستعجلي

اختك ام فراس

الردود
    22
    الله يسهل لج ان شاء اللله اذا الرحم عندج مقلوب روحي عند مساده تمسدج وترفع وتعدل لج الرحم وبأذن الله الواحد الاحد يصير لج حمل(( ثتاني الدور ولمده خمس ايام)) على حسب علمي (مجرب) الله يسهل عليج ويرزقج ويرزقني وجميع المحرومات الذريه الصالحه.....آميييييييييييين

الردود
    2,639
    شوفي اختي الطريقتين صحيحتين حثى لو ماكان الرحم مقلوب لانه بيهم بتوصل الحيوانات المنوية بشكل اسرع
    والمهم انك لاتقومي بعد الجماع من موضعك استني شوي يعني ربع او نصف ساعة وبعدين قومي واغتسلي

واحب اقولك انه ممكن تعرفي ايام التبويض بطريقة سهلة جدا سبق وشرحتها احدى الاخوات في المنتدى جزاها الله كل خير(في الحقيقة لااذكر اسمها)

وهي انك من بعد الطهر من الحيض بيبدا المهبل بيفرز افرازات تكون بيضاء اللون (فهذه الفترة تكون فترة التبويض)
    الا انه هالافرازات تتغير يوما عن يوم من حيث اللون ولسمك

ففي اليوم الاول تكون ذات لون ابيض شفاف وخفيفة جدا
    واليوم الذي يليه تصبح ثقيلة شوي ولونها ابيض
    وبعدين في اليوم الذي تكون فيه البويضة كاملة وناضجة وجاهزة لاستقبال الحيوان المنوي يصبح لونها اكثر بياضا ويصبح سمكها اكثر لدرجة انك تلاقي الافرازات ذه عبارة عن خيوط يصعب تقطيعها

اذن عليك بالصلاة قبل الجماع انتي وزوجك واكثروا من الدعاء في ذلك اليوم وربنا يوفقكم ويرزقكم بالذرية الصالحة

الردود
    44
    ربنا ان شاء الله يعطيكي ويرزقك ويعوض عليكي بالذرية الصالحه وتشوفيهم وهم يكبروا وكمان اولاد اولادهم ... عاد نكون صرنا عجايز وشوفي عاد شكلنا كيف بيصير ....

الردود
    696
    هلا عيوني
    الله سبحانه وتعالى أن شاء الله يرزقش الذريه الصالحه

أحسن شي أنش تروحين الى وحده من النسوان الذين يعرفون المراخ
    الأن وااااااااجد زين ومجرب
    أنت من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    82
    الله يرزقك قد اصابع ايدك ان شاءالله بس والله ماعندي اي خلفيه عن الموضوع لكن ما حبيت امر من غير ما ارد والله يسهل امرك .

الردود
    546
    السلام عليكم ...
    أختي أنا رحمي مقلوب ومع هذا حملت وجبت بنتي وهي عمرها ثمان سنين..
    وعندي اخت بعد رحمها مقلوب .. وماشاءالله..عندها ثلاث اولاد وواحد جاي بالطريج
    والحقيقه بعد ماتحمل يعتدل الرحم عندها ..سبحان الله..
    أستعيني بالله وروحي حق دكتوره مختصه أحسن ولاتلعبين في روحج عند ناس غير مختصين..والله يطيني ويطيج الذريه الصالحه..آميين

مواضيع مشابهه

1. أرجوكم أرجوكم أرجوكم ساعدوني وينك ياأبوالوليد ملفاتي كلها انحذفت ومش عارف ارجعها
    بواسطة مختار مختار في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-02-2010, 06:02 PM
  2. أرجوكم ساعدوني كيف أعمل هذه الحقيبة؟ أرجوكم مع الشرح
    بواسطة hilary14 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-07-2007, 11:00 AM
  3. أرجـ أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم ـــوكم في حاجة للمساعدة
    بواسطة !! حـــــواء !! في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 08-01-2007, 02:06 PM
  4. أرجوكم ساعدوني
    بواسطة عشق الجنان في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-09-2005, 10:52 PM
  5. أرجوكم ساعدوني
    بواسطة هددى في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 11
    اخر موضوع: 23-10-2002, 08:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ