انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: موضوعى خطير ارجو المساعدة

الردود
    280

موضوعى خطير ارجو المساعدة

انا حمل في الاسبوع الثاني وانا تعبنة جدا والحمد اللة عندى ثلاثة اطفال واحس بمغص شديد واتم في ظهري واسفل
    بطني وسالت اثنين من الشيوخ هل اذ نزلتة حرام وقالوا ماهو حرام علشا ن انا حملي ورا بعض واطفالي اكبر واحد عمرة ثلا ثة سنوات وانا خايفة وتعبنة والي عندة خبرة في الاجهاض تقولى ساعدوني واللة سالت وماهو حرام واللة يوفقكم اختكم في اللة

الردود
    87
    لا لا تنزلينه هذا رزق من عند الله وإلي رزقك إياه هو يتدبر امره وتحملي العوااار حبيبتي كل شي بأجره انشاالله ولجل عين تكرم الف عين لازم نتحمل كل شي علشان خاااطر عيون اكبادنا والله يرزق كل وحده انشاالله ولا يحرم احد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييي يييييين

الردود
    280
    تعقيب كتبت بواسطة ام رانية
    انا حمل في الاسبوع الثاني وانا تعبنة جدا والحمد اللة عندى ثلاثة اطفال واحس بمغص شديد واتم في ظهري واسفل
    بطني وسالت اثنين من الشيوخ هل اذ نزلتة حرام وقالوا ماهو حرام علشا ن انا حملي ورا بعض واطفالي اكبر واحد عمرة ثلا ثة سنوات وانا خايفة وتعبنة والي عندة خبرة في الاجهاض تقولى ساعدوني واللة سالت وماهو حرام واللة يوفقكم اختكم في اللة
    ليش كذا انا واللة زعلانة جدا 19 وحدة تقروا الموضوع وماحدا رد علي يا اهل الخير دلوني حالتي تسوا اكثر
    وابتي صغيرة جدا شهرين وابني سنة ثلاثة اشهر وابنتي رانية ثلاثة سنوات وهي لاتعتمد على نفسة
    وترتيب النسل ماهو حرام
    واشكر خاص لي ام نيني على الرد

الردود
    140
    انصحك لا تنزلينه واعلمي رحمك الله ان الله لن يكتب لك الا الخير ولو خفي عنك ظاهره وتوكلي على الله واخشى ان يكون لتسقيطه عواقب وعقاب لا يعلمها الا الله تعالى انما احسني الظن بالله وقولي اللهم ان كان لي فيه الخير فسخره لي واختر لي الخيره من امري ويمكن مايثمر فيك الا هذي الخلفه واحنا ماندري عن القدر القريب او البعيدولو انا منك ماانزله مهما كانت الاسباب لانه من لحمي ودمي فيه حده حامل في 7شهور وبسبب من الاسباب جاها كسر في الحوض ويمكن تعرفين خطورته وتعبه صارت ماتقدر تتحرك قالو لازم ننزل الجنين عشين نسوي العمليه ويمكن الجنين يعيش رفضت وبشده واصبحت طريحة الفراش تخيلي حمل وثقل وكسر في الحوض فين بتروح من الالم لكن صبرت واحتسبت ولما جات الساعه المحتومه ساعة الولاده سبحان القادر مع الولاده طق الظهر وعاد كما كان وكأن ماجاها كسروهذه رحمة من الخالق لصبرها فارجو ان تكون هذه القصة حافزلك فمن ترك شيئا لله ابدله الله خيرا منه فاترك الاسقاط لله وسيبدلك تعالى باذنه كل خير
    واخيرا دعواتي لك بالتوفيق والراحه والرضا والسعاده واسفه على الاطاله

الردود
    1,254
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة
    قد تكون هذه اعراض الاسقاط والله اعلم.. فقد كانت عندي نفس الاعراض في حملي الثاني وازدادت شيئا فشيئا فكان ان سقط وبدون اي تدخل..
    نحن لا ندري اختي الغزيزة لعل في قابل الايام الخير لك ولاسرتك.. فالله يعلم وانت لا تعلمون..
    اسال الله لك ولنا الرحمة والمغفرة والعفو والاجر ولامة المسلمين بالمثل..

الردود
    280
    اشكر الاخوات على الرد واللة يوفقكم فيما يحبة ويرضاة

مواضيع مشابهه

1. ارجو المساعدة في عمل حائط من الخشب موضوعي مرافق بصورة للتوضيح
    بواسطة nawal2006 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-02-2008, 08:55 PM
  2. أرجوا المساعدة من الجميع وأتمنى إنكم تهتموا لي موضوعي
    بواسطة القلب المعطاء في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-02-2007, 04:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ