انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

صفة للحمل باذن الله ***

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى

    صفة للحمل باذن الله ***

    السلام عليكم


    هذي وصفة لتنظيف الرحم من السدد وهو ما يمنع الحمل غالبا لدى المرأة لانه الرحم لازم يكون نظيف ومهيأ لتتم عمليه التلقيح

    الوصفه عبارة عن مقادير متساويه من ( محلب, عنزروت, مرة) اخلطيهم سواء وخليهم بعلبه وخوذي منهم أيام الدورة مقدار ملعقة بالفم اول شي الصباح قبل الاكل

    كرري العمليه لمدة 3 اشهر في كل دورة مع الدعاء واذا تحبين ممكن تاخذين معلقه ثانيه بعد المغرب ولا بالليل بس على الجوع افضل

    وان ما حملتي بعدها معناه ان السبب ماهو من الرحم لكن غالبا عضوي ... راجعي الطبيبه

    ترى الوصفة مجربه من اكثر من وحده وكلهم ما شاء الله حملوا وممكن تستخدم عادي لتنظيف الرحم بس عاد انتبهي باخذ الموانع علشان ما تحملين

    وصفة اخرى

    -----اسمع عند الحريم الكبار فيه حاجه اسمها العشبه موجوده عند العطاريقولون توضع مع الحليب
    وتشرب وقت الدوره تنفع حتى اللي دورتها غير منتظمه والله يرزق كل اللي يتمنون الذريه
    الصالحه وكل اللي اتمناه دعواتكم بنصر اللمسلمين
    -----------
    وصفة اخرى

    حيلك بسورة مريم وال عمران
    خليها على طول بالمسجل
    ليل ونهار
    وانت اقريها مرة فى اليومالمسجل على طول شغال

    ---
    وصفة اخرى
    -------تبين تحملين ... والله علي مااقول شهيد؟

    تعوزى
    من ابليس واكثرت الاستغفار وتوكلت علي الله وحطيت في بالك انها نطفة الله سبحانة يخلقها في الارحام متي مااشاء

    واتبعت الاتي:

    من العطار ( بذور الاشبنت او الشبت ) ملعقة علي كوب ماء مغلي علي النار مثل الشاي
    وشربها من خامس يوم الدورة لمدة اسبوعين والحرص علي الجماع ايام 14 15 16 17 من الدورة وراح تحسين بالم في اسفل البطن في هذة الايام ... عادي .. معناه ان التبويض ممتاز.


    وضع الجماع ،،،، انتي دائما اسفلة افضل ،،، رفع الحوض مدة قصيرة بعد (...) ،، عدم الغسل الا بعد ساعتين علي الاقل ,, والافضل النوم علي الظهر



    --------------------------------------------------------------------------------

    وصفة اخرى
    ========
    حضرت حفلة زواج فوصفت لي إحدى الأخوات وصفة قد استفادت منها امرأة تعرفها وحملت بإذن الله ..
    - خاصة أني وإياها ممن أخر الله الإنجاب لهن - وقالت أنها واظبت عليها وتنتظر فرج الله فأخذت هذه الوصفة وواظبت عليها ونشرتها بين من يعاني من تأخر الإنجاب . فأخذتها خالتي وكانت قد تأخرت ( 6 سنوات ) بعد آخر مولود لها وكانت قد طافت على أكبر المستشفيات ولكن قد تركت العلاج بعد أن طفشت منها الدكتورة وقالت لها :
    روحي ..أنت ولا ثماني سنين ما تحملين لأن عندك تكيس على المبايض .. فجلست في بيتها تقرأ الفاتحة على صدرها و أخذت هذه الوصفة ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت بنتاً .
    ثم اتصلتُ على من قابلتها في الفرح فوجدتها ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت .. . فسبحان من قسم الأرزاق ..

    ( على قول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ).

    ولكن أملنا في حديث رسول الله ( لا يرد القدر إلا الدعاء )
    فيا رزاق ياوهاب ..ياواسع الفضل و الرحمة يامن خزائنه لا تنفذ ..ارزق كل محروم . آمين .

    الوصفة هي :

    بحجم قبضة اليد مُـرْ ( مثل الأحجار له لمعة يوجد عند العطار ) .
    بحجم قبضة اليد لبان شحري – لبان النار - (يوجد عند العطار ) .
    قليل من الحلتيتة - ( رائحتها تطير البيت كله – معليش - يوجد عند العطار ) .علشان كذا لازم على طول تحطينها في الزمزم ثم ترمين الباقي على طول (طريقة ممتازة للتخلص من الرائحة).
    تنقع في جك ماء زمزم لمدة ساعة ثم .. تدخلبنه الثلاجة ..
    ثم تشربين كوب منه كل صباح .من ثالث يوم من الدورة .. صباحاً على الريق .

    ثم تعملين تحاميل قطعة شاش صغيرة طبقتين أو أكثر تفردينها.. ثم تطحنين الكمون وتأخذين ملعقة ضغيرة منه وتخلطينها مع ملعقة ضغيرة عسل ثم تربطين الشاش خيط متين قوي طويل حتى لا ينقطع ثم تدخلينه جوا جوا تخلينه 3 ساعات عند النوم ثم تخرجينها بواسطة الخيط تسحبينه .. وتنامين
    .

    م ن ق و ل لتعم الفائدة للجميع وانتظرونى احبتى فى الله فى جزء ثانى من وصفات الحمل المجربة رزقنا الله واياكم الذرية الصالحة المؤمنة



    هذا اهداء منى الا الاخت ام احمد وباقى الاخوات الذين يتمنون الذرية الصالحة

  2. #2
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى
    [QUOTE=الفتاةالطويله]السلام عليكم


    هذي وصفة لتنظيف الرحم من السدد وهو ما يمنع الحمل غالبا لدى المرأة لانه الرحم لازم يكون نظيف ومهيأ لتتم عمليه التلقيح

    الوصفه عبارة عن مقادير متساويه من ( محلب, عنزروت, مرة) اخلطيهم سواء وخليهم بعلبه وخوذي منهم أيام الدورة مقدار ملعقة بالفم اول شي الصباح قبل الاكل

    كرري العمليه لمدة 3 اشهر في كل دورة مع الدعاء واذا تحبين ممكن تاخذين معلقه ثانيه بعد المغرب ولا بالليل بس على الجوع افضل

    وان ما حملتي بعدها معناه ان السبب ماهو من الرحم لكن غالبا عضوي ... راجعي الطبيبه

    ترى الوصفة مجربه من اكثر من وحده وكلهم ما شاء الله حملوا وممكن تستخدم عادي لتنظيف الرحم بس عاد انتبهي باخذ الموانع علشان ما تحملين

    وصفة اخرى

    -----اسمع عند الحريم الكبار فيه حاجه اسمها العشبه موجوده عند العطاريقولون توضع مع الحليب
    وتشرب وقت الدوره تنفع حتى اللي دورتها غير منتظمه والله يرزق كل اللي يتمنون الذريه
    الصالحه وكل اللي اتمناه دعواتكم بنصر اللمسلمين
    -----------
    وصفة اخرى

    حيلك بسورة مريم وال عمران
    خليها على طول بالمسجل
    ليل ونهار
    وانت اقريها مرة فى اليومالمسجل على طول شغال

    ---
    وصفة اخرى
    -------تبين تحملين ... والله علي مااقول شهيد؟

    تعوزى
    من ابليس واكثرت الاستغفار وتوكلت علي الله وحطيت في بالك انها نطفة الله سبحانة يخلقها في الارحام متي مااشاء

    واتبعت الاتي:

    من العطار ( بذور الاشبنت او الشبت ) ملعقة علي كوب ماء مغلي علي النار مثل الشاي
    وشربها من خامس يوم الدورة لمدة اسبوعين والحرص علي الجماع ايام 14 15 16 17 من الدورة وراح تحسين بالم في اسفل البطن في هذة الايام ... عادي .. معناه ان التبويض ممتاز.


    وضع الجماع ،،،، انتي دائما اسفلة افضل ،،، رفع الحوض مدة قصيرة بعد (...) ،، عدم الغسل الا بعد ساعتين علي الاقل ,, والافضل النوم علي الظهر



    --------------------------------------------------------------------------------

    وصفة اخرى
    ========
    حضرت حفلة زواج فوصفت لي إحدى الأخوات وصفة قد استفادت منها امرأة تعرفها وحملت بإذن الله ..
    - خاصة أني وإياها ممن أخر الله الإنجاب لهن - وقالت أنها واظبت عليها وتنتظر فرج الله فأخذت هذه الوصفة وواظبت عليها ونشرتها بين من يعاني من تأخر الإنجاب . فأخذتها خالتي وكانت قد تأخرت ( 6 سنوات ) بعد آخر مولود لها وكانت قد طافت على أكبر المستشفيات ولكن قد تركت العلاج بعد أن طفشت منها الدكتورة وقالت لها :
    روحي ..أنت ولا ثماني سنين ما تحملين لأن عندك تكيس على المبايض .. فجلست في بيتها تقرأ الفاتحة على صدرها و أخذت هذه الوصفة ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت بنتاً .
    ثم اتصلتُ على من قابلتها في الفرح فوجدتها ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت .. . فسبحان من قسم الأرزاق ..

    ( على قول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ).

    ولكن أملنا في حديث رسول الله ( لا يرد القدر إلا الدعاء )
    فيا رزاق ياوهاب ..ياواسع الفضل و الرحمة يامن خزائنه لا تنفذ ..ارزق كل محروم . آمين .

    الوصفة هي :

    بحجم قبضة اليد مُـرْ ( مثل الأحجار له لمعة يوجد عند العطار ) .
    بحجم قبضة اليد لبان شحري – لبان النار - (يوجد عند العطار ) .
    قليل من الحلتيتة - ( رائحتها تطير البيت كله – معليش - يوجد عند العطار ) .علشان كذا لازم على طول تحطينها في الزمزم ثم ترمين الباقي على طول (طريقة ممتازة للتخلص من الرائحة).
    تنقع في جك ماء زمزم لمدة ساعة ثم .. تدخلبنه الثلاجة ..
    ثم تشربين كوب منه كل صباح .من ثالث يوم من الدورة .. صباحاً على الريق .

    ثم تعملين تحاميل قطعة شاش صغيرة طبقتين أو أكثر تفردينها.. ثم تطحنين الكمون وتأخذين ملعقة ضغيرة منه وتخلطينها مع ملعقة ضغيرة عسل ثم تربطين الشاش خيط متين قوي طويل حتى لا ينقطع ثم تدخلينه جوا جوا تخلينه 3 ساعات عند النوم ثم تخرجينها بواسطة الخيط تسحبينه .. وتنامين
    .

    م ن ق و ل لتعم الفائدة للجميع


    ]

  3. #3
    لـــمـــووو's صورة
    لـــمـــووو غير متواجد "شعلة التغذية "كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة
    الله يعطيك ألف عافية اختي بس هل جربتي احد الوصفات او تعرفي احد جربهم لانة ليس كل ما ينقل ممكن يكون صحيح
    وخاصة هل الوصفات,,

  4. #4
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى
    السلام عايكم
    لا اختي بصراحه لم اجرب ولم اسمع ولكن كثيرا اقرا واتصفح وهذه الاعشاب رايتهم باكثر من وصفه وان شاء الله انهم يساعدوا اللي تستعملهم والتي كتبت الموضوع قالت انه مجرب

  5. #5
    مريوما** غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    151
    الجنس
    شكر الفتاة الطويله على المعلومات الجميله

مواضيع مشابهه

  1. اعملك مخطط للحمل باذن الله ؟؟
    بواسطة princess of sto في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-08-2010, 10:57 AM
  2. دعاء للحمل باذن الله
    بواسطة entros في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 47
    اخر موضوع: 14-11-2007, 12:18 PM
  3. وصفه للحمل باذن الله
    بواسطة سوسو1978 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 30-08-2007, 11:20 AM
  4. صفة للحمل باذن الله ***
    بواسطة الفتاةالطويله في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-08-2005, 02:31 PM
  5. اللى تبي تخطط للحمل بولد باذن الله حياها الله
    بواسطة الجودي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 38
    اخر موضوع: 15-06-2003, 08:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96