انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 10 من 30 الأولىالأولى ... 6789101112131420 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 91 الى 100 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #91
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    ][..ღ .. أحـــبـــــك (( ربــــي )) لانـــي أجـــــدك دائمـــا بجــــانبي وفي حيـــاتي و في (( قلــــبي )) ..ღ ..][
    الردود
    2,495
    الجنس
    امرأة

    heart2 ..إحســــاس.. أغلــى من الالمـــــــــاس .. يارب لك الحمد واخيرا ولدت الحمدلله..



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وياهلا وسهلا ومرررررحبا فيكم يالغاليات

    نورتووووو واشتقت لكم مووووووووووت

    الحمدلله الذي اتم فضله باحسانه

    ولدت واخيييييييييررررررررررررررررا

    وياااااااااااااااااااااااااااااااارب لك الحمد


    بقوولكم قصه ولادتي

    ياعيني هالشي كنت متمنياه من اول شهر




    في يوم الاربعاءبتاريخ
    12-4-1430 هـ
    8-4-2009 ميلادي

    كان الدكتور مقرر لي اني اذا ماولدت طبيعي لين يوم الاربعاء راح يعطيني طلق صناعي لاني خلصت الشهر التاسع وعشره ايام كماان

    وخلص الاسبوع وانا استنى الطلق يجيني من ند ربي لاكن ماااااااااافي اي شي

    ولاحتى حسيت بالم

    انا مه كنت خايفه من يوم الاربعاء وقبل الفجر صليت الليل ودعيت من قلبي يارب طلقك ولاطلقهم يااارب

    قريت سوره مريم والزلزله ويس وسرت اقرى ايات من تعسرت ولادتها في مويه وسرت اشربها وامسح بها على بطني وانا ادعي

    وصليت الفجر وسويت الفطور ليا انا وماما وسويت كآآآآآآآسه نعناع ماحصلت

    بقولكم ماحصلت ليه

    لاني حطيت عليها خرررررررررررروع

    وقلت الي فيها فيها دآآآآآآآآآآآآآآم اني راااااااايحه المشفى راااااااااايحه

    بس ماجات الساعه 10 الصبح

    الا والطلق فظهري رايح جاي وكل شويه يزيد وانا اقول يااارب طلقك ولاطلقهم<<<حالتي كانت متازمه بسبب الطلق الصناعي خايفه منه ومرعووبه مررره

    المهم ماجات 10 ونص الا مويات بنيه نزلت قلت يافررررررررج الله ولاده الحمدلله من غير طلق صناعي

    رحت المشفى دخلت طوارئ
    فحصني الدكتور وقالي انو الرحم مهيئ للولاده بس الرحم ماهو مفتوح الا 1 سم

    وانا الطلق ورى بعض فظهرررررري بمووت منه

    طلعني تنويم على طول النيرس حطت حق الطلق الي يحسب ولقت الطلق وري بعض ومافي وقت بين الطلقه والثانيه بس الرحم ماهو راضي يفتح

    يا الي راح تولدوو قريب ان شالله

    ان قالت لك الدكتووره الرحم ماهو راضي يفتح والطلق منتظم لاتخاااااااااااااااافي

    في ابره دحين تفتح الرحم معاها ابرررررررره منوم تخلي الرحم يفتح وانتي نايمه ماتحسي

    بس انا والله كنت الطلقه لمن تجيني اصحى من نومي انقز ولمن تروح ارجع انام على طووول الحمدلله

    وماجات الساعه 9 الا الرحم الحمد لله صار 6 سم دخلتني غرفة الولاده والحمدلله

    ماصارت الساعه 10 ونص الا انا ولدت وجبت





    أحلـــــــــــــــــــــــــــى..إحســــــــــــــ ــــــــــاس

    وصررررراحه احساس مرررره حلوو لمن شفتها ماصدقت اني صرررررت ام وصار عندي بنوته الحمدلله حلوووه <<< حلوو الاحساس احساسي انا مو احساس بنتي

    والحمدلله بنتي طيبه وبصحه وخير يااارب لك الحمد يارب خليها ليا ولاتحرمني منها وقر عيني بشوفتها عروسه وبنت صالحه ياارب انا وكل ام يااارب

    بس تعبت بعدها لانو جاني نزيييييف واتنومت في المشفى يومين والدم صار 7 بس الحمدلله صحتي بدت تتحسن وترجع احسن ان شالله

    نصيحتي لكل الي على وش ولاده

    اهم شي

    لاتنسي الادعيه والاذكار والايات والمشي الكثير وتمارين التنفس وجلسة القرفصاء ونصييييييييحه

    انا سويتها والحمدلله هيا الي ساعدتني اولد بسرررررعه اني ماضيعت طاقتي وقت نزول الراس في الصراخ انك تدفي وتساعدي نفسك والدكتووورره وان شالله تقومو بالسلامه

    ودحين ياحلوات يلا تفضلوو

    هالهدايا وحلاوه حسوسه الطعمه الكتكوته






    يااارب عقبال كل وحده تتمنى الذريه الصالحه يقر عينها فيهم لانهم من جد زينه الدنيا

    ولكم مودتي

    اختكم

    فتافيتوو سكررر

    ام إحسـاس

  2. #92
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    اسكن مع حبيبين ابني وزوجي في استـراليا
    الردود
    939
    الجنس
    امرأة

    flower1 قصة ولادتي بحبيبي قلبي علاوي

    [COLOR="Magenta"]كيفكم بنات؟
    اسفة اذا اتاخرت عليكم بقصة ولادتي بس البيبي ماتاركلي اي مجال بس يبكي ونومه قليل وان شاء الله الحق اكمل القصة قبل مايصحى علاوي حبيبي قلب ماما

    في يوم الجمعة11/3/2009اجتني الام مثل الدورة وغير منتظمة تقريبا كل ساعة فانا ظليت امشي بالبيت وبعدين شربت زنجبيل وسمعت انو ينظم الطلق ومابعرف اذا مضبوط الكلام او لا
    المهم انا اخذت بندول حاولت انام وصحيت الصبح الساعة 7على الام اقوى شويةمن السابق وزوجي كان نايم ماحبيت اصحي اصحي الا عالساعة 10تقريبا لان ماقدرت اتحمل فتصلت عالمستشفى وقلت لهم عندي الام كل 5دقائق قالولي مافي دم مع مخاظ قلت لا قالولي لا انتظري لما يصير كل 3دقائق وبعد ساعة اتصلت قلت لهم صار كل 4دقائق ومو قادرة اتحمل واخر مرة قبل يومين كان الضغط مرتفع قليلا قالوا اوكي تعالي
    رحت عالمستشفةى والدكتور فحصني ونبض البيبي والضغط وقالي الضغط مرتفع شوية وممكن يصيرلك جلطة والعياذ بالله اذا حسيتي بصداع او الم بالمعدة الله لايوفقه طلع الدنيا من عيني وخلاني مرعوبة وقالي وزن الطفل قليل
    زرعلي الياس بدل الامل وانا لسة عندي 19سنة
    المهم اخذوا دم وبول وخلولي انبوبة يخلولي فيها مغذي وادوية اذا استدعت الحالة وفحصوا عنق الرحم قالولي متوسع 1سم بس وودوني على غرفة وبدأ يزيد الطلق والالم وظلوا يشوفون نبض البيبي والطلق والضغط واعطوني ادوية تخفض الضغط ومسكنات مافادتني بس دوختني وقاست الرح عالساعة 6العصر وقالتلي متوسع 4سم بس ممكن خلال الساعات الجاية يتوسع بسرعة وممكن تولدي عال12 بالليل وفعلا عالساعة 11بالليل ودوني لغرفة الولادة وكان الطلق قوي وكل نص دقيقة تقريبا وفحصت التوسع قالت 8سم وقالت لزوجي انا هاوسعلها الرحم وافتح ماء الراس وفتحت ماءالراس حسيت شي نزل مني وقالتلي كلما تجيلك الطلقة ادفعي وانا ادفع مرتين وابطل واقول لها مو قادرة
    وكان يخرج الجنين ويرجع وقلتلها اعطيني ابرة الظهر وما قبلت رفضت وبشدة قالتلي ميحتاج الراس خرج وانا بشوف شعر البيبي وانا مو مصدقة وبس ابكي واصرخ وهي تقول لي لاتصرخي سد فمك وادفعي حتى ينزل لان الجنين تعب وانا اقولها مو قادرة وزوجي كان معي بالغرفة ماسكني مc
    آخر مرة عدل بواسطة حمرة الورد : 05-08-2009 في 03:12 AM

  3. #93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    الجنس
    امرأة
    الموضع جدا حلو يا ام سعد
    قصة ولادتي ببنتي حبيبه الله يحفظها ويبارك لي فيها اللهم امين
    كان اخر يوم في الشهر التاسع وكان موعدي مع الدكتوره كي تكشف علي وتطمن علي البيبي
    وكشفت علي وما كان الرحم مفتوح ولا سم وكتبتلي علي زيت خروع وحقنه شرجيه اخذهم في الصباح وفي هذا اليوم لم انم طوال اليل نفسي يطلع الصبح كي اخذ الزيت والحقنه المهم صليت الفجر وعلي الساعه 8 الصبح ماما قامت وحضرت الفطار وعملتلي كوب لبن كي اضع فيه الزيت وشربتها ودخلت عملت الحقنه وجلست انتظر وما في اي الم قلت لاء يبقي مش هولد اليوم ويأست ورحت نمت كانت الساعه9 وصحيت الساعه 10 علي مغص شديد لم اراه من قبل ودخلت الحمام اعزكم الله ولم اجد اي علامه دخلت اخذ دش ساقع علشان الالم كان شديد وكنت كل شويه اجلس جلسة القرفصاء وما اقدر اتحمل الالم اقوم اقف من شدة الالم ورحت عملت كوب عسل بماء ساخن وشربته وإلا المغص يزيد زياده رهيبه اتصلت بالدكتوره قالتلي تعالي الساعه 12 الظهر قلت ماشي ورحت المستشفي وكشفت عليه الدكتوره قالت ماشاء الله ولاده الرحم مفتوح 4 سم دخاتني غرفه استريح فيها وكانت كل شويه تيجي تشوف نبض الجنين وتكشف عليه وقالت ان شاء الله بتولد علي العصر وانا اصيح من كتر الالم شويه والطلق هدي قلتلهم انا جعاااااااااااااانه هههههههههههههههه سئلو الدكتوره قالتلهم هتولها عصير نزل اخي جبلي عصير وانا علبة العصير ما تأخذ بيدي دقيقه واخذ غيرها وارمي الاخري في السله وبعد دقائق وإلا المغص زااااااااااااااااد وانا اصرخ اااااااااااه نسيت ان السكريات تزيد الطلق وابكييييييييييي وشويه وقالت الدكتوره تعالي الي غرفة الولاده خلاص بنولدك قمت رحت وقالت لي عندما تاتي الطلقه ما تطلعي صوت تنفسي لتحت وعملت كده وكان المكان ضيق فكانت تقولي استمري انا اري شعر البيبي والطلقه تروح فضلت علي كده ثلاث مرات الي ان جائت في الطلقه الاخيره وعملت شق وطلعت النونه وحطتها علي بطني وانا عندما رئيتها نسيت الدنيا كلها وألمي واخذت انظر إليها وكنت فرحانه وحبيبه اتولدة والعصر يأذن الله يجعلها من الصالحات اللهم امين
    وحامل الان انتظرو اربع شهور وبحكيلكم قصت ولادتي

  4. #94
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    113
    الجنس
    امرأة

    angry قصة ولادتي؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقولوا من اسهل الولادات الولاده الثانيه
    يقولوا اللي بكريه ماتحس ابد بالولاده الثانيه
    يقولوا اللي والده قبل كذا ماتطول ولادتها
    ويقولوا ويقولوا ويقولوا.........................
    بس انا مااقول الا الحمدلله على كل حال
    والله يكتب لنا الاجر ويعطي كل محرومه يارب

    المهم انا معاي كان الطلق جدا بارد يعني اسبوعين يروح ويجي وماخليت شي ماشربتوا
    ومشي مشيييييييييييييييييت لين هلكت
    المهم رحت المستشفى يوم الاحد وكان معي طلق كل 10 دقايق بان بالتخطيط
    وقالت الدكتوره الرحم مفتوح بس 2
    ولاتروحي بعيد انتي والده قبل ممكن تولدي بأي لحظه وامي مارضيت قالت نروح نجيب اغراض ونجي
    وبصمتي على مسؤليتي الخروج
    ورحت البيت الطلق زي ماهو ومشيت وشرب كف مريم ويانسون
    والصباح رجعت المستشفى وتغيرت الدكتوره وجات وحده غيرها
    المهم قالت لسه 2
    روحي البيت ممكن بكره او بعده
    بس امشي كثير يعني مشي سريييييع
    ورحت البيت وفي الليل مشيت مسااافه طويله من بيت اهلي لبيت جدتي
    وتبخرت بكمون رقشر بصل وحبه سودا
    ونمت الفجر صحيت الساعه 11الصباح معايا مغص قوي ودم وعلى فكره الدم له يومين بعد الدكتوره ماسوت تحريض
    المهم وقلت خليني اخذ ملعقة عسل قريت انه يسهل الولاده
    وبعدها الا المويات تنزل الساعه 12
    الظهر واقول لامي هيا تقول لسه
    ورحت الساعه 2ونصف وكشفت بالطوارئ
    وقالت بسرعه طلعوها والمويات تنزل بكثره
    وطلعوني واروح الانتظار وماالاقي مكان تخيلوووووووووووو
    واعصب واقعد على جنب واستغفر وادعي وامي تقرا عليا
    الن ربع ساعه وفضي سرير
    وقعدت والمويات تنزل بكثره من الساعه 3وربع الا الساعه 7
    وان بموووووووووووووت اخر شي وقف الرحم 8
    وانا نشفت كل المويات نزلت وغير كذا كان معيا استفراغ لان الطلق يجيني قوي وقتها باستفراغ حتى في ولادتي الاولى
    واجتمعوووووووالدكاتره وكل مين يكشف ذبحوووووووووووووووني
    ونبض النين بدا يضعف والممرضه الله يستر عليها من كثر ماشافتني تعبانه اعطتني اكسجين قوي يخدر وقالت لي خذيه بس وقت الالم
    عشان البيبي مايتعب
    وجاتني دووووووووووخه قويه
    واعطتني ابرا قالت عشان الاستفراغ
    وفي اخر شي تنادي الدكاتره وترمي عليا لبس العملياااات وتقول قومي البسي انتي ممكن عمليه
    وان طلعت عيوني
    وادعي وامي تدعي
    وبعدين جادكتور فوزي وقال دخلوها الكشك
    وردتني الممرضه وهي تدعيلي يارب برحمتك استغيث
    وسلمتني لممرضه زي الزفت ويدها مررره خشنه
    وهي تحاول فيا وتفتح الرحم وتقولي ادفعي وانا طااااح حيلي ماعاد اقدر اسوي شي
    وحاولت وهي تسحب مافي فايده
    وجا الدكتورفي النهايه وقالي اسحبي رجولك عليك وبقوه وحاولت الين نزلت القمر(غنى)
    بس بعد ماطلعت روحي
    وبعدين جا دورالمشيمه ماهي راضيه تنزل وتقولي ادفعي وانا انتهيت واحول مافي فايده بعد ربع ساعه طلعت
    وجاني دكتور ثاني عشان الخياطه ياحليله يسولف معاي وانا رايحه فيها من الخجل
    وتمت الخياطه وولدت الحمدلله طبيعي وبنتي الحمدلله طيبه ومزيونه ويارب لك الحمد على نعمة الصحة والعافيه

  5. #95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    في قلب زوجي وبنتي (هما نور عيوني)
    الردود
    226
    الجنس
    امرأة

    byebye قصة ولادتي في نور عيوني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا بدخل معاكم فالموضوع على طول وما تأخذوني
    والله وقتي قصير جدا

    المهم

    يوم الاربعاء الساعة 7 صباحا حسيت بكمية ماء كبيرة نزلت عليا
    دخلت الحمام بسرعة ولقيت مثل خيوط دم

    طبعا عرفت انها علامة ولادة انتظرت قليلا حتى يحمى الطلق عندي يعني للساعة 9ص

    بس الطلق كان بارد جدا
    عالساعة 10 اتصلت بدكتورتي وقلتلها ايلي حصل معايا قالتلي يا بنتي ليش اتأخرتي لغاية دلوقتي المفروض اتصلتي من بدري دي ولادة
    المهم
    قالتلي اروح المستشفى فورا
    رحت اتصلت بجوزي وجا وخدني فورا
    رحنا المستشفى وجت الدكتورة وكشفت عليا نساء وسونار وقالتلي
    انه الحبل السري ملفوف على البيبي لفتين
    وقالت انا ممكن اولدك طبيعي بس بكون كدا بغامر بيكي وفالبيبي
    قالنا لها لا خلاص خليها قيصيري
    ودخلت فعلا غرفة العمليات الساعة 11 ونصف
    وطلعت الساعة واحدة بعد الظهر
    والحمدلله قمت بالسلامة
    بس والله ما بقدر اوصفلكم مدى الالم ايلي كنت حاسة بيه بعد ما صحيت من البينج بس الحمدللله شفت بنتي نور وارتحت

    بس الحمدلله على كل حال والشكر لله

    يلا عقبال كل حامل تقوم بالسلامة يارب
    ويعطي كل منتظرة
    ويرزقكم اجمعين يارب بالذرية الصالحة

    وجزاكم الله خيرا

  6. #96
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    مصـــــر والاصل سعـــــودي
    الردود
    5,030
    الجنس
    امرأة

    byebye ياأحلى من الحلا وأحلى، هلا بك ياهلا وأهلا، قصــة ولادتي بحـــلا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسعد صباحكم ان كان صباح
    يسعد مساءكم ان كان مساء

    واخييييييييييييراً قدرت اتفرغ واكتب قصة ولادتي بحــلا

    اييييييييييه فلم هندي والله بس تحذير ترى بالتفصيل الممل الي مالها خلق تقسمها على دفعات هههههههههه

    بسم الله نبداء

    زي مانتوا عارفين انا سعوديه لكن عايشه بمصر لظروف دراسة زوجي، جيت السعوديه علشان اولد

    يوم السبت الساعه 12:30 الظهر كان موعدي مع طبيبي (د.علاء زين الدين، مستشفى المانع العام بالخبر) وعملي كشف داخلي وااااي بغيت اموت من الالم لكن الحمدلله فرح قلبي لمى قالي اني خلاص قربت وحدي الاقصى يوم الخميس، وكمان طلب مني اني اكلم زوجي واطلب منه يحجز على اقرب طياره

    وبالفعل هذا الي حصل كلمت زوجي وقلت له يابو الشباب اقرب صاروخ تعال عليه زودت بهارات شوي قلت له بطني يعورني ومدري شنو هههههههههه خرعت المسكين علشان يستعجل الجيه وفعلا راح طيران على مكاتب الحجوزات لكن مع الأسف ماكان فيه حجوزات على يوم السبت مافي الا يوم الاحد الساعه 12:00 الصباح، وحجزها

    يوم الأحد الساعه 7:30 الصباح صحيت من النوم مدري وش عندي شاده الهمه صاحيه هههههههههه لو دوام ماصحيت، تعرفون مع لخبطت الهرمونات والانتفاخ حق الشهر التاسع الوحده يله يله تنام علشان كذا قمت من صباح الله خير، وبما ان مافي احد غيري في بيت اهلي والشغاله ماكان عندي غير النت يسليني اذكر اني كنت اسولف مع الأخوات الغاليات رسال ونايس غيرل وفجأه نزل علي شئ زي الأفرزات لكن خفيفه زي المويه (كأني تبولت على نفسي وانتوا بكرامه) اخترعت ورحت ركض على الحمام كنت متمنيه اشوف حاجه حمراء ولا تزيد المويه لكن مافي شئ كانت حاجه كأنها افرزات بس خفيفه زي المويه غيرت ملابسي الداخليه ورجعت على النت اسولف مع رسال ونايس وقلت لهم وكمان نايس كانت باديتها نفس الحاله المهم قلنا نتصبر ونشوف

    على الساعه10:00 الصباح بدت المويه تزيد وماهي موقفه كلمت ماما وقلت لها قالت ممكن افرزات عاديه لان لو موية البيبي راح تكب كب زي حنفية المويه وان لها حراره معينه قلت شورج وهداية الله وطنشت

    انتظرت صلاة الظهر وصليت ورحت اريح وطبعا خلال هالفتره غيرت ملابسي الداخلي اكثر من مره ممكن ثلاث مرات اذا مو اربعه

    بما ان ابو الشباب جاي وانا لي تقريبا شهر ونص بالسعوديه بعيده عنه، اول ماصحيت على الساعه 4:00 العصرحطيت الفوطه الصحيه علشان المويه وبديت مشوراي التجميلي من كوافير لكوافير اشقال شعر سشوار، حف جسم، حواجب، والمويه تنزل وتنزل وكلمى كلت امي قالت انتظري وانتظري

    خلصت من حوستي التجميله متأخر على صلاة العشاء رجعت للبيت صليت ودعيت ان تكون هالمويه علامة ولاده وقلبي وجعني قلت خنجهز الشنطه حقتي وحقة البيبي احتياط وجهزتها وحطيتها جمب الباب، مع العلم اني ماكنت احس بأي ألم اللهم مجرد تقلصات زي الدوره خفيفه جداً جداً

    حطيت راسي على المخده ونمت على الساعه 11:00 بالليل عقب ماتطمنت على زوجي موجود بالمطار ووصيته اول مايركب الطياره يكلمني

    صحيت على الساعه 12:30 الصبح ليوم الأحد على جوال من زوجي يقولي ان الطياره تأخرت ومراح يطيرون الا على الساعه 4:00 الفجر، ضاق خلقي مره ورجعت نمت، ومسكين زوجي كان سهران اليوم الي قبله وتعبان لان كان الجو غبار وجات موجة غبار على مصر وتعب صدره

    على الساعه 3:45 الفجر ليوم الأحد صحيت على رنة الجوال مره ثانيه من زوجي، وصوته كان مره مره مره تعبان لأنه مسكين جلس بالمطار طول الوقت وارتفعت حرارته لان صدره اللتهب ، كان داق علشان يقولي انهم ركبوا الطياره وبإذن الله يوصلوا الكويت على الساعه 6:00 الصباح، قلت له ماشي الله يوصلك بالسلامه

    (أهل زوجي مقيمين في الكويت، زوجي نزل على الكويت علشان يجيب سيارته ويجي السعوديه)

    الساعه 8:00 الصباح اتصلت علي اخت زوجي تطمني ان زوجي وصل وانه راح ينام لأنه مره تعبان واذا صحى راح يطمني، قمت من نومي وجلست على النت كلعاده اسولف مع اخواتي الي بالتجمع (أقدم جزيل الشكل لكل خواتي الي بتجمع الحوامل اللاتي سيلدن في شهر محرم وصفر وربيع الأول لعام 1430هـ)

    وبهذاك اليوم فرحنا بخبر ولادة اختي الغاليه نايس ورسال كان متحدد لها يوم الأحد يولدونها فيه تحرقصت لانها راح تولد قبلي مع انها اصلن قبلي بأربع أيام بس كان ودي نولد سواء هههههههههه<<<وش تبين!

    هذاك اليوم كملت بقية اغراضي الناقصه في الشنطه حقت المستشفى وجلست ادعي ان ربي يسهل علي ولادتي ويعجلها لي لأني خلاص وصلت حدي من الثقل والتعب

    دقيت على بيت أهل زوجي وسئلت عنه ان كان مسك الخط ولا لسه قالوا لسه لأنه مره تعبان ونايم وحرارته مرتفعه، قلت خلاص خلوه ينام متى ماصحى خل يكلمني، ونمت

    صحى زوجي متأخر في الليل وكلمني ومسك الخط على الساعه 11:00 بالليل من الكويت الى الدمام، مدري ليش كان صايبني تعب وارهاق فضيع ورغبه شديد للنوم، رجعت نمت عقب ماقفلت منه وصحني مره ثانيه على الساعه 4:30 الفجر ليوم الأثنين وقالي انا قريب جمب بيت أهلك وش رأئك اخذك للجبيل نغير جو هناك ومنها نتمشى ممكن تولدين هههههههههه<-- ذبه قلت له يله

    على الساعه 5:00 الفجر يوم الأثنين طلعت زي الحراميه من بيت اهلي خخخخخ ورحنا للجبيل وصلنا الساعه 6:00 الصباح وفطرنا ونمنا وعينا من الله خير

    الساعه 9:00 الصباح بدت عندي تقلصات خفيفه وصحاني من النوم المويه الي كانت وقت عن وقت تزيد وانا اغير بهالفوط الصحيه واغير ولا ادري وش السالفه، خفت قلت لا يكون هذي موية البيبي وانا مو داريه قلت خل اكلم الطبيب واسئله افضل انه يطمني

    كلمته وقلت له دكتور صار معي كيت وكيت ونزلت علي مويه من يوم الأحد الساعه 7:00 الصباح وكيت وكيت وكانت الطامه الكبرى وخرعني قالي انتي مجنونه لازم تجين عندي فوراً

    اخترعت قلت لا يادكتور مافيني شئ ماحس بشئ، قالي مش شرط تحسين بشئ علشان تكون ولاده، ممكن هذي موية الجنين وممكن وممكن لازم نتأكد، قلت له دكتور انا بالجبيل مايمديني اجيك، قالي: زوجك جاء، قلت: ايه، قالي: عندكم سياره، قلت: أيه، قالي: خلاص الحين الساعه 9 الصباح قولي يبغالك ساعة زمان تجهزي حالك، وساعة زمان طريق من الجبيل للخبر وساعة زمان زحمه يعني على الساعه 12 الظهر بالكثير انتي عندي، انا حعمل عمليه واستناك، قلت: لا يادكتور تتوقع ولاده، قالي: الله أعلم، بس انتي تعالي، قلت: اجيك يادكتور على العياده، قالي: لأ على طوارئ الولاده على طول، طبعاً انا <-- الوجه يعبر

    خفت بصراحه ودقيت على ماما قلت لها ماما الوضع كيت وكيت وكلمت الدكتور والمويه زايده قالت ماعليك منه، ماعنده سالفه انا بصراحه ضعت بين امي والدكتور، قالت لي ماما روحي نامي واذا صحيتي تغدي وبعدين روحي له على العصر، طبعاً انا خايفه ماودي اروح اخاف اولد (راحت امنيات الولاده لمى جت الصجه) فمشيت على كلام امي

    طلعت على غرفة النوم ودخلت شوي شوي علشان مايصحى زوجي ويسئلني وش فيني لأن كان لون وجهي بنفسجي من الخوف <-- زي الخط بالضبط خخخخخخخخ، وبس وجهي راح يفضحني واخاف يقولي يله نروح المستشفى

    وفعلاً صادني زوجي وسئلني وقالي انتي مجنونه ( مدري وش قصة انتي مجنونه هذاك اليوم) وقمنا ومسكنا الخط على الساعه 11:00 من الجبيل للخبر وانا ميته خوف

    خلال الخط، اقول لزوجي على راحتك ماورانا شئ وانا ابي اضيع الوقت قد مااقدر علشان مانوصل خخخخخ طبعاً لاني ماكنت احس بأي ألم، اشقال محطه ماوقفنا عندها هههههه، اشقال بقاله ماوقفنا عندها، احلى شئ اخر الطريق عقب ماخلصت الحجج قلت له مشتهيه شاي نعناع <<<<طبعاً لاني شفت قهوة دربي، وقلت له ابي قام وقف واشترى لي وسويت شاعريه بعد اقوله وش رائك نصفط ونشرب على الراحه مع هالجو الشاعري وحرارة الشمس وصلوخة الكرسي كان جلد ههههههههههه المهم صفطنا وشربنا

    على الساعه 12:00 الظهر خلصت حججي ولسى ماوصلنا بس كنا نمشي شوي شوي علشان زوجي كان مريض وحرارته مرتفعه مسكين

    المهم الزحمه ماقصرت واخرتنا زياده، وصلنا المستشفى على الساعه 2:00 الظهر ودخلت الطوارئ، وبدى قلبي يخفق من الخوف وقاموا الممرضات يتراكضن حولي وانا اقول لهم نو دلفيري نو دلفيري جست شكينغ، يعني مافي ولاده مافي ولاده بس تشيك وهم يقولون لي كلهم يقولون كذا انا خفت

    يتبع

  7. #97
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    مصـــــر والاصل سعـــــودي
    الردود
    5,030
    الجنس
    امرأة
    دخلتني الممرضه غرفتي حقت الولاده وقالت لي يله تيك اوف يور كلوذز، وانا اقول لها نو دليفيري، هههههههههه المهم استمرينا وهي تحن علي اشحل ثيابي واللبس الغون حق الولاده وانا مش راضيه اخر شئ وصلنا لحل يرضي الطرفين شلحت من تحت وخليت الي فوق، وطلعت من الغرفه تضحك علي خخخخخ

    جاء الدكتور على الساعه 2:30 الظهر وانا اقول يله مابغى يجي علشان ابي ارجع البيت انام، ان شاء الله يقول مافي ولاده، وكشف علي وكانت الخرعه الصجيه قال ولاده، مع ان رحمي كان بس فاتح 2،5سم بس قالي ولاده واشتغل الطلق وبدينا اللعب صح

    وهو قال ولاده من هنا وانا اشتغلت بكي من هنا، وراح الطبيب وتميت تحت رحمة الله ثم رحمة الممرضات، لين جات ماما ومستحت علي وطمنتني، ماقصرت معاي

    كان الطلق يروح ويرجع، وياعمري امي وزوجي يتناوبون علي اثنينهم كانوا تعبانين زوجي حراره وصدره يألمه وماما تعبانه عقب الدوام، وكلمى جاء الطلق طلبت ابرة الظهر وكل مره يقولون لي الممرضات صبري وصبري

    على حظي القسم ماكان فيه ولا بكريه الا انا فكان في ناس جايين من زمان ولدوا وانا فيه وكلمى ولدت وحده اسمعها واجلس ابكي، وكلمى ولدت وحده اجلس ابكي ، لين ماجفت حتى دمعوي من التعب

    المشكله ان كان رحمي يفتح مره بطيئ فزهقوا منه وقالوا لي راح نعطيك طلق صناعي وعطوني

    بدى مفعول الطلق الصناعي يشتغل وكنت اموت من الألم وكلمى جات الطلقه اجلس اتعصر من الألم والشعر المستشور ينزل من تحت القبعه سلسبيل <<<هو وقته وزوجي نقز يدخل شعري داخل القبعه، وانا احسبه بيمسح على راسي خخخخخخخخ

    المهم


    على الساعه 6:00 بدى الطلق يصير كل خمس دقائق ولا يطاق وقلت خلاص ابي ابرة الظهر مااتحمل اكثر من كذا قالوا طيب على مايجي طبيب التخدير، تأخر طبيب التخدير وماجاني الا على الساعه 8:00 لكن الحمدلله كان شاطر اشكر فيه بصراحه وعطاني الابره وارتحت ونمت ولا كنت احس بولا شئ اللهم لك الحمد والشكر

    جلست انام واقوم واقرى قرأن على بطني واسولف مع زوجي التعبان ياحياتي وماما تمسح على شعري الله يحفظهم لي

    على الساعه 1:57 الصبح فرحت قلبي رسال برساله على جوالي بخبر ولادتها ودعيت من كل قلبي ان الحقها على طول

    مشى الوقت وانا بغرفة الولاده انام واقوم على صوت نبضات قلب بنتي وهي ببطني ياعمري، وزوجي وامي يتناوبون علي، وقرب الراس ينزل، وطلبت الدكتوره من الممرضات بدون علمي ان يخففوا من جرعة ابرة الظهر علشان احس بالضغط علشان اقدر ادفع واساعدهم بالولاده، لاني طولت وانا اطلق والبيبي اخرج داخل بطني ولازم يطلع بسرعه

    خفت جرعة ابرة الظهر ورجع الألم لكن خفيف بس ماكان بودي احس بشئ وقالت لي الدكتوره بس احس بضغط على بطني ابدى ادفع زي مااكون ادفع وانا اقضي حاجتي وانتوا بكرامه

    جلست اتحمل الألم واقرى وماما واقفه معاي وزوجي كمان، وانتظر شعور الضغط الي قالت لي عليه الدكتوره وانا خايفه

    بعد مده بسيطه بديت احس بشعور غريب ، ضغط فضيع على بطني كأن فيل يدوس على بطني وبديت ادفع زي ماوصتني الدكتوره


    قربت صلاة الفجر والألم يزيد ويزيد لكن الحمدلله ماكنت اصرخ ولا شئ بس كنت اتوجه للتنفس زي مانصحتني اختي سحر الغلا وكان يخف علي الألم الحمدلله

    أذن صلاة الفجر ودعت الدكتوره الممرضات المسلمات وامي ان يروحوا يصلوا جماعه ويدعوا لي ان ربي يسهلها علي وأولد تاركين معاي وحده من الممرضات تراقبني

    بس راحوا يصلون بديت احس بشعور رغبه شديده للدفع زي الحمام وانتوا بكرامه وبديت ادفع بقوه، طبعاً بما اني مأخذه ابرة الظهر كان الألم جداً بسيط الحمدلله وجلست ادفع واصرخ على الممرضه واقولها نادي الدكتوره انا خلاص كان الكلام هذا على الساعه 5:00 الفجر، طلت الممرضه علي من تحت وقالت لا لسه وانا اقولها لا انا خلاص راح اولد نادي الدكتوره شوي الا جات الدكتوره وطلت واخترعت قالت خلاص ولاده وجهزوا الاغراض وفكوا السرير بثواني ماشاء الله عليهم وقالت شوفي الحين راح اقص العجان، ولمى اقولك يله ادفعي ادفعي، قصت العجان ولا حسيت بشئ بما اني مخده بأبرة الظهر، وقالت لي يله 1، 2، 3 ادفعي ويله يله يله يله والحمدلله طلعت حــــلا على الدنيا على الساعه 5:26

    الحمدلله الف الحمدلله والشكر

    احتضنتها على صدري ومسحت على راسها وقلت لها اهلــــين هلا بحلاوي حبيبة ماما، وكانت اول قبله بيني وبينها، اخذتها مني الممرضه وودتها لأبوها الي كان جالس جمبي طول الـ 15 ساعه هو وامي جزاهم الله الف خير وملامح التعب على وجوهم لكن لمى شافوا حــــلا اختلطت ملامح التعب مع ملامح السعاده مع ملامح البهجه والارتياح، واذن بأذنها وحنكها وقرينا عليها

    على الساعه 7:30 طلعوني لغرفة الافاقه وريحت الحمدلله

    الساعه 12:15 الظهر ليوم الثلاثاء كان وقت تبليغي لولادتي بأغلا رساله على قلبي

    كم كنت أتمنى من ربي أن يهديني هديه تنعش قلبي

    وتسعد حياتي

    وتبهج روحي

    التي أضناها الشوق الى رؤياها

    وقد أكتملت فرحتي، بحمد الله، برؤيتها وأخيراً"

    حـــلا هدية الرحمن

    في الساعه الـ٥:٢٦ص ليوم الثلاثاء الموافق ١٣/٣/١٤٣٠هـ أطلقت اولى صراختها

    داعين الله يرزقنا برها وإحسانها


    وأخيراً نصيحه ياأخواتي وخاصه البكريات لاتثقي بأي أحد بهالدنيا الا جسمك، هو راح يدلك متى وقت الولاده وخلي شنطة المستشفى وشنطة البيبي جاهزه على طول جمب الباب من تدخلين الشهر التاسع

    بنات الي راغبين بأبرة الظهر وخايفات اهم شئ تسئلون عن خبرة الي راح يعطيكم اياها وفعلاً فعلاً هي مريحه، انصحكم فيها

    وسبق ونصحتنا بهالشئ اختي الغاليه كوين، بنات اوعيكم تخافون بزياده ترى الخوف يزود عليك الألم ويوترك ويوتر الي حوليكم كمان

    عليك يأختي بالقران، والذكر والتنفس خلال مرحلة الطلق هو الي راح يخفف عليكم ألمكم وخوفكم

    دخول زوجك معاك بالولاده راح يخفف عليك، وتستفيدي بأنه يشوف التعب الي انتي مريتي فيه ويفكر مليون مره قبل لا يقول ابي بيبي مره ثانيه، وصدقيني راح يحن عليك اكثر ومراح يقصر معاك من ناحية العنايه بالطفل لمى يتذكر تعب الولاده الي مريتي فيه

    وعسى ربي يهون على الكل

    هذي قصتي أتمنى تكونوا استمتعتوا فيها
    سامحوني على الأطاله
    آخر مرة عدل بواسطة أم حـــلا : 30-04-2009 في 12:16 AM

  8. #98
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    مصر
    الردود
    520
    الجنس
    امرأة

    قصه ولاده احلى كرمله فى الدنيا كريم حبيب قلبى


    ازيكم يا بنات انا ولادتى كانت قيصرى و الحمد لله كانت سهله ومكنش فيها كلكعه ويارب يرزق الجميع بولاده سهله وميسره وكل اللت العملى حيولدو قيصرى متخافوش

    يوم الخميس 23/4 كان ميعادى مع الدكتور روحت المستشفى و جهزونى وقعدت مع اهلى شويه و لاقيتهم بياخدونى غرفه العمليات كانت لحظه تخوف بصراحه بس دخلت وانا بهرج مع اهلى وسلمت عليهم وبستهم كلهم ودخلت العمليات وقعدو يجهزو فيا حبه كده كنت بقرا فيها قرآن وبدعى لكل اللى اعرفهم وادعيلكم يا بنات وادعى لكل اللى ربنا لسه مرزقهمش بالخلفه المهم وانا بدعى وكده جه دكتور التخدير قاللى خدى نفس جامد كده .. خدت النفس من هنا و روحت فى ال باى باى محستش غييير واهلى حوالايا و بيفوقونى وبيقولولى ان كريم وصل وانه سليم الحمدلله ...

    ربنا يحميهولى يارب وافرح بيه

    عقبالكم يا بنااااااااااااااااااات كلكم و يارب يرزق كل محرومه اللهم آآآآآآميييين

  9. #99
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    الجزائر
    الردود
    3,817
    الجنس
    امرأة

    loool قصة ولادتي بعلاء الدين

    يوم 03/02/2009 رحت عند الدكتورة قالتلي اذا ما ولدتي خلال هذا الاسبوع ارجعي اعطيكي طلق صناعي ويا سلام صرت ميتة من الخور لاني بولادتي الاولى طلق صناعي وحددت الموعد يوم 10 باشهر اعمل طلق صناعي
    يوم 9 بالشهر عملت رتبت البيت وغسلت زربية كبيرة وبعدها عملت الغدا واخدت حمام وسشورت شعري وحطيت بنتي تنام وهب بدت المية تنزل شوي شوي والالم ما كان قوي ما علينا باليل عملت العشا واخدت شاور وبعدين تعشيت واتفرجت على فيلم بيموت رعب ورحت انام والساعة11 بدا الالم يزداد وماكان بيموت كان متل الم الدورة ....الساعة 11,30.نزلت كل المية
    الساعة 11/45 رحت المستشفي وعلى طول لغرفة الولادة وما احكيلكم شو صار على الطاولة بتع الولادة صدري ضاق ما قدرت اتنفس حسيت نفسي بموت حتى اعطوني اكسجين والقابلة تقول يلا ادفعي ليكو عم شوف شعرو قلتلها وانا فارطة من الضحك يلا اسحبيه من شعرو ههههههه والكل تفرقع من الضحك ..................وخرج الاستاذ علاء وشرف وكانت الساعة 00.40 يعني خلال ساعة كنت والدة وما اسهلها من ولادة لولا صعوبة التنفس الي جاتني لما خبرو زوجي اني ولدت ما صدق لاني يا دوب وصلت المستشفى
    وهيك ولدت بالوم الي كان من المفروض اني اعمل طلق صناعي والله سهلي ولادتي
    الله يسهل على كل وحدة والله يرزق كل محرومة


  10. #100
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    140
    الجنس
    أنثى

    heart2 قصة ولادتي بأحلى هاشم الله يحفظه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماشاء الله والحمدلله واخيرا انا قاعده اكتب قصة ولادتي اللي انتظرتها بفارغ الصبر
    طبعا انا خلصت التاسع ودخلت في العاشر اسبوع وماكان معي اي طلق ولا اي علامة ولادة ورحت المستشفى يوم الاحد ومسكوني تنويم بس انا طلعت على مسؤليتي وقالو لي انه خطر على البيبي لان صا لي اسبوع في العاشر بس انا من الخوف طلعت وقلت اصبر لحد يوم الاربعاء اذا ماجاني اي الم رحت وصرت كل ليله امشي على ملعب كرة لان فيه رمل واتعب تعب غير طبيعي كلي امل يجيني الم وجا يوم الاربعاء وماجاني الم ومن ملل الانتظار رحت الاربعاء الصباح المستشفى وكانت الساعه ثمان ومسكوني تنويم ووافقت لان صار لي تسعه ايام في العاشر ويأست يجيني الم ودخلوني تنويم وكل شوي يجيبو تخطيط نبضات الجنين زهقني مررره وقررو ان يحطو لي تحميلات طلق صناعي لان الرحم موفاتح الساعه وحده وجا الظهر صليت وجا الدكتور كشف وقال الرحم مقفل وحط لي اول تحميله ومن حطها على طول يجيني داك النوم تقولو حاطين منوم مو تحميله وجا الساعه ست المغرب كشف لقا الرحم مافتح وحط تحميله ثانيه ونفس الشي ماجاني الم ونمت هههه ومرة ثالثه جا الساعه 2 الفجر وحط تحميله ثالثه لقا الرحم قافل ونمت وبعدين جا يوم الخميس وانا نفس الحاله ماجاني الم ولاشي وعلى الساعه اربع العصر خبرني الدكتور انو راح يسوي لي عمليه قيصرية الساعه ست ونص المغرب بعد ماتعذبت بالكشف وجهاز التخطيط والتحميلات والسونار وكان قرار العمليه بسبب انو الرحم موراضي يستجيب ويفتح بعد ثلاث تحميلات الطلق الصناعي والراس ارتفع عن الحوض وجات الساعه ست ونص ودخلوني غرفة العمليات وطلبت بنج نصفي وشرف حبيبي هشومي على الساعه سبع تقريبا وبسته وبعدين دخت شوي ورجعوني الغرفة ونمت
    بس بعد ماراح البنج تعذبت كثيرا وبكذا عرفت انو مافيه احسن من الطبيعي بس الحمدلله على كل حال
    وعقبال كل محرومه يارب ترزقها وعقبال الحوامل الله ييسر لهم

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ