انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: دم ومفتوح 5 سـ ولـــكن من غير آلام

الردود
    415
    دم ومفتوح 5 سـ ولـــكن من غير آلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعا .... إن شاءالله يكون يومكم نور وإيمان وسعاده ....

تكفون أريد حد يقولي شو أسوي .... أمس رحت المستشفى عندي موعد وكشفت الدكتوره وقالتلي إنه مفتوح عندي 5 س وأنا مافيني آلام .... يعني آلام بسيطه من تقريبا إسبوعين يمكن أكثر شوي ....

وعملت لي ورقة دخول وقالتلي لازم تدخلين المستشفى من أحينه وما ترجعين البيت عندك ولاده .... ولكني رفضت وقلت لها إن عيالي في البيت راح أوديهم لأهلي وأرجع ....

ورجعت البيت ولا رجعت لهم.. وقبل لا أنام لاحظت ماده مخاطيه مع الدم نازله ولكن مافي آلام ولاده بالمره غير آلام بسيطه .... ونمت وقعدت ولاحظت الماده المخاطيه مع الدم مره ثانيه ... وفطرت وألحين قاعده أطلب مساعدتكم .....

هل تصرفي صحيح ؟؟!!
    والله إنهم بالمستشفى يبهدلون تبهديل في إبني الأول بهدلوني لأني رحت بسرعه ولـكن الباقي على طول ولدت بدون ما يبهدلون آبار وتحاميل وقياس الرحم وجهاز دقات قلب البيبي اللي يألم على البطن وغيره .....

وألحين مو عارفه كيف أتصرف الدكتوره تقولي بالأمس إن الرحم مفتوح 5 س وأنا لا أحس بشي غير الماده المخاطيه اللي تنزل مع الدم .... نزلت مرتين قبل لا أنام وبعد ما قعدت من النوم ...... وآلام بسيطه ....

تكفون ردو عليه الله يرد عنكم كل عدو ظالم .... والله يكتبه في ميزان حسناتكم إن شاءالله في هذا الصباح

الله يسهل عليه الليه يسهل عليه الله يسهل عليه يارب .... والله يرزقني بالأبن الصالح المعافى من كل شي يارب آآمين

الردود
    3,638
    ربي يسهل ولادتك ويسر امرك وان شاء الله البنات يفيدوكي

الردود
    3,848
    عزيزتي اسمحيلي اقولك تصرفك خاظئ وانتي رحمك مفتوح وممكن بأي لحظة يزيد الفتح وتولدي وبعدين انتي شفتي علامة الولادة وهي نزول المادة المخاطية مع الدم يعني لو رحتي ممكن يعطوكي محفزات وتولدي او عالاقل لو صار عندك ولادة تكوني عندهم وجاهزة وما اظن يتعبوكي كتير وانتي ما شاء الله رحمك فاتح 5 سم

فانصحك تروحيلهم وتتابعي معاهم لتفادي اي شيء ممكن يصير

الردود
    2,337

heart2

حبيبتي الله يعينك.. وأنا معك ان الدخول للمستشفى قبل حصول آلام الولادة الحقيقية والطلق الحقيقي يكون له تأثير وخيم على الأم.. ولكن أنت لديك توسع 5 سنتم وكذلك هناك علامة نزلت عليك وبرأيي يجب ان تذهبي للمستشفى لأنه لا سامح الله قد يكون في بقاءك في البيت خطر على الجنين لا سامح الله وفي وقتها لا يكون هناك مجال للندم ولا ينفع الندم أيضا.. وبرأيي تحملي الفحوصات وجهاز قياس النبض افضل من ان تندمي وقد يكون هناك عندك ولادة فعلا ولكن ولادة سهلة بدون آلام كبيرة.. وأنت لم تخبرينا انت بنهاية الشهر التاسع ام ماذا وكم باقي على موعد ولادتك؟؟ المهم توكلي على الله واذهبي لتفحصي وتتأكدي ولا تهملي نفسك وطمنينا عليك.. يا رب يسهل ولادتك ويرزقك بالطفل السليم المعافى ويا رب ما تنسينا ان يهون ولاداتنا ويرزقنا بأطفال كاملي الخلق والخلقة

الردود
    7
    الله يسهل عليكي الولادة انشالله و تقومي بالسلامه

الردود
    3,044
    ربنا يسهل لك و لادتك و يقومك بالسلامة ...بس لازم تروحى المستشفى

علشان يتابعوكى ...و ربنا يطمننا عليكى

الردود
    428
    المفروض ما تنتظرني لتيجيكي الآلام مدام عندك مفتوح 5 سم وزي ما قالتلك ملاك لبنان هم بالمستشفى بيعطوكي محفزات عشان يفتح بسرعه وتكون الولاده ميسره الله يقومك بالسلامه

الردود
    415
    أشكركم جميعا وجزاكم الله ألف خير والله يكتبه في ميزان حسناتكم إن شاءالله وفعلا أنا راح أتوجه للمستشفى وإدعولي الله يسهل عليه إن شاءالله ويرزقني بالطفل السليم المعافى يارب

الردود
    2,337

byebye

الله معك يا عزيزتي وخير القرار اتخذتيه ويا رب يسهل ولادتك ويفرحك بطفلك سليم معافى كامل الخلق والخلقة وتعودي وتحكيلنا قصة ولادتك ويا رب ما تنسينا بالدعاء بسهولة الولادة وان يرزقنا الله بالذرية الصالحة آآآآآمين ربي للجميع

الردود
    867
    حبيبتى انا ظليت طول اليوم بس رحمى مفتوح 3 سم وقبل وما اول وثلاث ساعات صار 6 سم وبعد صار 10 سم يعني يمكن يفتح عندك على اليل ديري بالك ودام انة فى دم يعنى ولادة ولازم تروحي المستشفى افضل

مواضيع مشابهه

1. للام
    بواسطة اسيرة بيتي في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-02-2011, 08:10 AM
  2. عرض باوربوينت جديد و مميز ومفتوح لليوم الوطني
    بواسطة ام جــوري في ركن المصليات ودور التحفيظ
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-09-2010, 04:47 PM
  3. هل هذه آلام طلق ؟
    بواسطة sondos2221 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-04-2009, 09:26 PM
  4. اختبار حـزب الملك.. لحاملاات التاج.. ومفتوح لكل من تود مـشاركتنا .
    بواسطة سراج التقوى في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 23
    اخر موضوع: 13-02-2008, 03:18 PM
  5. آلام البطن **الاختناق **الحروق **آلام الصدر
    بواسطة الخنساء في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-08-2002, 02:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ