انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 54 من 75 الأولىالأولى ... 44450515253545556575864 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 531 الى 540 من 741

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    6,858
    بنات اليوم حسيت نفسي مرهقة وعطشااانة جدا ففطرت هل حرام علي؟؟؟ وهل استمر في الاكل ولا اتوقف؟؟

الردود
    1,457
    نسرين...ان الله لا يكلف نفسا إلا وسعها و الله أعطى رخصة للحامل و المرضع
    مش عارفة احنا ليش بس شاطرين بنجلد ذاتنا و الله الخالق الرحيم ما أعطى الرخصة إلا لإنه عارف انو الكشقة عظيمة على المرضع
    الرضاعة بدها جهد على الجسم و بدها سوائل و بتعطش و لو في يوم حسيتي بحالك تعبتي و مش قادرة و عطشانة افطري ربنا أعطاكي رخصة ما تعذبي حالك

الردود
    1,457
    نسرين الزيت ما رح يأثر على البيبي ...انا لإني بدهنو بالليل لأدم و تاني يوم الصبح بحممو فما بأثر لو طلع...
    و بالنسبة للشعير مش الحبة الكاملة هي بتنفع لو كان دقيق بس هم عندهم اشي بسموه بلبولة الشعير زي كرات صغيرة من الشعير و بشتروها جاهزة و من ثم بطبخوها يا اما حلوة مع سكر يا اما مالحة
    بتجيبي نص كاس دقيق الشعير و بتضيفي عليه ماء يمكن لتر و كاس حليب شوية زيت زيتون و ملح و كمون اذا بدك اياها مالحة و ممكن تضيفي حلبة او حب الرشاد و بتتركيهم يطبخو نص ساعة او أكتر شوي لحتى يصير معك شوربة
    و اذا بدك اياها حلوة بدا الملح بتحطي سكر و يانسون بتطلع روعة..
    كتير كتير مفيدة و تقريبا هي زي تلبينة الشعير الللى وصى فبها رسولنا الكريم...

الردود
    280
    نانا انا بستخدم حليب منظف من شركة سيبا ميد احب منتجات هالشركه رغم انها غاليه شوي
    واحيانا استخدم زيت زيتون احلى واروع ويخلي البيبي يسترخي استخدمه بالليل قبل النوم

بنات اكتبوا الوصفه كامله اللي تساعد على ادرار الحليب افضل عشان نعرف المقاديير

الردود
    280
    انجل يسلمووو على الوصفه مقاديرها رووعه وسهله
    انا احبها مالحه
    لان اهل زوجي يسووها حلووة وماتعجبني احس الشوربه حلاتها مالحه بس مااعرف هم نفس طريقتك او لا

الردود
    6,858
    تسلمي انجيلو ربي يسهل والله كان كل الايامات الي فاتو ماشاء الله بصيم وعادي بس امبارح من الساعة 4 بعد الفجر واني عطشااانة وبعدها النهار كله وانا اكل وبحس في نفسي ماشبعتش مش عارفة علاش الحمد لله بس ان شاء الله ماتتكرر والله نفسي اصيمه مع زوجي المسكين الي ماسد غربة وماسد انا افطر والله مافيش متعة الحمد لله على كل حال
    شكرا على الوصفة شكلها حلوة تسلم ايديك

الردود
    6,858
    قصقوصة الله يبارك فيك اني عتدي مهلبية الشوفان عجبتني وسههههههههههههلة ةمدرة جدا للحليب

خودي 2 كوب حليب مع نصف كوب شوفان والسكر حسب الرلغبة واني رشيت قرفة معاها وتقدري اتضيفي كاكاو وخوديها على نار هادية وحركي لييين تختر زي المحلبية وبعدين حطيها في صحن التقديم و زينيها بالمكسرات انا عجبتني رووووووووووعة

الردود
    1,457
    قصة و انا زيك بحبها مالحة و هيني بفطر فيها على الصبح..خخخ
    و برشلها قبل التقديم في صحني كمان ماعقة زيت زيتون..ما تنسوا زيت الزيتون مدر كتير
    بعرف وحدة حالتها المادية مو كتير و من بيئة بسيطة و ما عندها تنوع بالأكل كتير لما كانت ترضع 99 يالمية من اعتمادها بالأكل كان على زيت الزيتون و ما شاءالله كانت تدر حليب بكفي اتنين و حليبها بربي و اولادها بكسبوا وزن بطريقة مثالية و بضل 6 شهور بس عالحليب..الدكتور حكالها حليبك من احسن ما يكون و السبب زيا الزيتون...بتفطر فيه مع خبز و بتتعشى فيه و كل طبخها فيه و على الفجر كمان بتاكل زيت و زعتر...

الردود
    6,858
    سبحان الله مدكور في القران الزيت والتين بالقسم انا الحمد لله الحليب عندي كويس ما شاء الله بس الي فطرني هو تعبي اني بس اليوم توكلت على الله وصمت ربي يسهل ان شاء الله اني مش حابة نفطر باش مانقضيش بعدين بس لو يوم او اتنين مش مشكل

باقي البنات وينكم ان شاء الله تكونو بخير وخخخخخخخخاصتا ام ريااااااااااااان اختفت مرة وحدة وهي مش من العادة ان شاء الله تكون بخير بس باقي البنات نعرف اعداهرم سلامي للهم

الردود
    280
    بسلموو على الوصفتين كثير عجبوني سواء مهلبيه او شوربه ان شاء الله بسويهم

وفكرة زيت الزيتون رووعه اول مرة اعرف انه مدر في وحده نصحتني لما عرفت ان معي التهاب بشربه
    تقول ان امها كان عندها حصى بالكلى وكانت تشرب فنجان على الريق يوميا وشفيت لانه يزيل الترسبات والاملاح

سبحان الله ان شاء الله بداوم عليه

بنات كيفكم مع ختم القران والله كنت ماشيه تمام وهالايام متاخرة كثير مقهوورة من اللحين اهم العشر الاواخر ودي على الاقل احافظ على ورد القراءة يكفينا لا صيام ولاصلاة

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 22-06-2012, 06:38 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1017
    اخر موضوع: 20-05-2012, 12:36 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 400
    اخر موضوع: 08-05-2011, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ