انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 50 من 75 الأولىالأولى ... 4046474849505152535460 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 491 الى 500 من 741

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    1,457
    سلام كيفكم؟
    نونة..فعلا لما يكون براز قديم بالامعاء بتخمر و بعمل غازات....الله يحفظلك اياه هو و اخوانو و يضل دايما رايق..ما أحلاهم و هم مبسوطين
    و فعلا الحليب الطبيعي غير شكل سبحان الله صنعة رب العالمين..خلي الصناعي لبعدين
    و بالنسبة لوضعك انتي و زوجك..أصلا بعدها الهرمونات بجسمك غير مستقرة و بتعمل اكتئاب و هدا سبب كافي يخليكي معصبة و مو طايقة حالك
    انتي خليكي دايما تستغفري و خلي ذكر ربنا على لسانك و تفهمي وضع زوجك يمكن في شيء زاعجو
    و كمان انا لو منك بترك اولادي عند ماما و بروح مع زوجي لحالنا بالعكس هو حاب تطلعوا لحالكم تتقربوا من بعض
    انا زيك بعد الولادة صرت عصبية و ضلينا انا و زوجي نتطاوش فترة بعدين ماما فهمتو لنو الوحدة بعد الولادة بتكون مش طايقة حالها و عليها مسؤولية مضاعفة و نعبانة بعدين تفهم الحمدلله
    بعيدن أنا حكيت معو بصراحة و تعاتبنا و خلص قلوبنا صفيت و أنا بنصحك بالصراحة و اقعدي معو و احكو من القلب للقلب و ان شاءالله بتكوني رضيانة و أزمة و حتزول

نسرين...مبارح قويت قلبي و خليتو يبكي 5 او 6 دقايق و بعدين نام بس شو بعدها حسيت حالي ام شريرة..هو لو بحطلو لهايتو ما ببكي خلص و بنام عليها بس انا ما بدي أعودو دايما ينام عليها
    و بالنسبة للفيتامين ماما بتحكي لازم على جنب التم عشان ما يشرق و أنا أعطيتو عند الدكتور جرعة فيتامين د بتكفيه ل 6 شهور الحمدلله و مع بداية الشهر التالت لازم نعطيه ملتي فيتامين
    و لسا ما بعطيه أعشاب لحد الأن ما احتجتها الحمدلله
    بس مبارح جنني بالليل بدوا يضل صاحي و من الصبح كمان صحي مش عارفة بحس بالنهار نومتهأعمق من الليل...
    و بالنسبة للصيام لسا ما بصوم مع انو الدم وقف زماااان بس كل فترة و فترة بنزا افرازات لزنها بني فاتح ماما بتحكيلي ما في طهارة قبل الشهر تقريبا من الولادة حتى لو الدم وقف

أم حزم..كيفك وحشتينا
    الله يعينك اولاد و بيبي و بيت بس ابقي طمنينا عنك و عن يوسف و حبيبة و حنين

الردود
    6,858
    هلا انوس كيف حالك بالنسبة للدم والله انا لحد الان احيانا بينزل قطرات والي قريته من النت انه من الرضاعة بينزل مرة مرة دم ياريت تساليلي الوالدة بالك تفيديني بس بحكم اني كملت الاربعين فمعناها دم استحاضة والحمد لله لحد الان صايمة بس المدة هادي حسيت بتعب اكتر من الايام الاولى وبحس ان الحليب مرة هلبة ومرة شوية ومش عارفة هل هدا عادي ام لا والحمد لله انحس في همام بيشبع يعني مش جعان بعد الرضاعة فقلت خلي استمر احسن ياريت تساليلي الوالدة بهالموضوع

الردود
    1,268
    ماشالله ادم لذيذ الله يحميه ويسلمو شعره بيشبه شعر ابراهيم هههههه
    نونة انا كمان عصبية كتيييييير وجوزي ما بقدر يعني نفس الحكي يلي قلتيه كل محادثة بخناقة ......
    نانا نصايحك حلوة ماشالله عليك صرتي ام عن حق وحقيق الله يزيدك من علمو
    بالنسبة للدم لا تاخافي استحاضة وعادي بعد النفاس
    انا كمان متل انجل الدم قلييييييل اصلا ما شفت دم كتير كان بالاول متل الدورة وبعد اسبوع تمشيح بس
    يا ريت اطهر وصوم بقا بس لسا في شي بسيط
    ام حزم حبيبتي الله يخليلك ولادك وجوزك ويعينك يارب

الردود
    6,858
    حفودة كيف حالك وحال داود وبرهوم ان شاء الله كلكم بخير وكيف حال سلفتك والبيبي ان شاء الله بخير
    ياحفودة لقيت حالي بالامر الواقف فضروري اتعلم واكسب خبرة وان شاء الله خير بالنسبة للدم حتى اني من الاول زي الدورة واخف وكل مرة قطرة او اتنين لحين الان بس الدكتورة قالتلي مش مشكل احسن من النزف والحمد لله مرت على خير

حق قوليلي امبارح درت قطايف وجت تجننننننننن بس فضل مني هلبة من غيرحشو كيف اخزنه انا حطيتهم في اكياس وحطيتهم بالتلاجة ان شاء الله ماكونوش فسدو وقوليلي هل نقدر نشويها في الفرن وكيف الطرقة
    اني الطريقة الي فيها سميد
    ارجو النصيييييييييييييحة

تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    نونه حبيبتي كما قالو لك انجل ونانا كنتي تركتي الاولاد عند ممتك او اخت زوجك اي حد ثقه وغيرتي جو معاه تعرفي انا لما كنت اذهب مع يوسف عند الطبيب واترك بناتي مع زوجت اخي كنت حاسه نفسي لسه عروسه ومعايا اول بيبي والحمد لله بفضل الله تقربت من زوجي كتير لاني بفترة الحمل كان عندي اكتئاب وما كنت بطيقه مش عارفه ليه سبحان الله والان انا اللي دايما لزقه فيه وادلعه هههههه المهم تقربي انتي معلش ودلعيه وما تروحي عند مامتك وتباتي انا مامتي جنبي ساكنه وما ببات عندها ابدا الله يهديلكم الحال يارب ويخليك انتي وزوجك لبعض يارب ويبارك لك في اولادك ويهديهم يارب
    نانا انتي ام عسوله والله ماشاء الله اللهم بارك ربنا يبارك لك في همام وابوه
    انا ايضا يوسف سعات بياخد السكاته واوقات كتير بيطردها بلسانه وكتير وهو بيرضع فيها بتوقع منه هههههههه
    انجل تعرفي كنت باخد شاور ويوسف صحي من النوم وكان بيعيط قلت خلاص بخلص بسرعه واطلعله خرجت لقيت حبيبه شيلاه اتصدمت وهي لما شافتني كانت هترميه عالسرير قلتلها لا مترمهوش متخفيش والحمد لله ربنا سترها ومتمزقش الحمد لله خوفتها انها تشيله تاني وربنا يسترها عليه يارب
    حفوده ابرهيم عامل ايه ربنا يخلهولك ويباركلك فيه وحشتيني

الردود
    6,858
    هههههههههههههه الله الله ياعروسة انت ربي يحفظك انت وزوجك يارب والله انت الي عسولة الله يهنيك ويسعدك يارب انت والحبوبات والعريس وزوجك
    هو الواحد يبيها شزية دلع وغنج ياعييييييني
    والله ضحكتيني لما قلتي لحبيبية ماترميش يوسف ههههههه اتخيلت الموقف ديري بالك الحمد لله الي كان على السري ومكانش على مكان تاني لا رماته على الدرج ولا مكان خطير ربي يحفظهم لبعض يارب

الردود
    1,457
    نسرين احشي القطليف جوز مع شوية قرفة و سكر أو معجون التمر و تاني مرة خزنيهم بالفريزر بعد ما تحشيهم مش التلاجة بضلوا عندك 6 شعور و ما بصيرلهم شي ..بس بتطلعيهم و بتقليهم او تشويهم
    بتقدري تشويهم بالفرن..بتدهنيهم شوية زبدو أز زيت و بالفرن 10 دقايق او ربع شاعة لحد ما يتحمروا شوي بس ما بطاعوا محمرين زي القلي و بعدين بتحطيهم بالقطر او الشيرة و صحة و هنا

الردود
    1,457
    ام حزم يا عيني عالعروسة..هو فعلا الرجل محتاج تدليع شوي خوصا انو بحس حالو صار بالمرتبة الأخيرة بعد الأولاد..خخخخ
    زوجي كان مفكر انو يدلعني انو يجيبلي أشياء كبدة و جاج و بيض و حمام و يغذيني كوبس بعد الولادة,,خخخ حكيتلو انا لا مش محتاجة أغراض انا محتاجتك انت...
    و كويس انو حبيبة ما رمتش يوسف...انا بالعكس بترك سلمى جنب أخوها و بحكيلها راقبيه و انتي أختو و احكيلو يا ادم خلييك مؤدب و لا تستفرغ و هيك و بحسها مبسوطة..بس طبعا حتى لو بغيب دقيقة مش أكتر ما بتعرفي الصغار شو بخطر على بالهم
    حفيدة....انتي حاولي اهدي شوي مع انو الهرمونات بعدها مش مستقرة بأجسامنا...
    احكي مع زوجك و فهميه انتي بايش بتمري و المسؤوليات اللي صارت عليكي و حاولي تشاركيه شوي بمسؤزليات الولاد و خليه يجرب يساعدك شوي فيهم رح يحس قديش لنتي بتتعبي
    نسرين..سألت ماما بتسألني يعني انتي نضفتي تماما بعد الاربعين؟ و ايمتى نزل عليكي دم؟
    فيه احتمالين:
    اذا نضفتي فترة و رجع نزل عليكي دم بعد لااربعين فترة معينة يعتبر دورة و مع الرضاعة ما بتنزل عليكي دورة عادية لا مجرد نقاط.. و هاي دورة لا تصلي و لا تصومي لحد ما تخلص
    اذا ضل ينزل عليكي دم حتى لو قطرات و ما نضفتي يعني الرحم لسا ما نضف و لازم تراجعي طبيبتك... و هاي تعتبر استحاضة مش حيض
    بتحكي ماما الرضاعة ما بتنزل دم
    و لما خلصت انا اربعيني نزل علي بس بقعة دم يومين يمكن بوقتها ماما حكتلي دورة و الها احكام الدورة..بس خلص بعدها ابدا م نول علي دم لحد ما سلمى كملت السنة

الردود
    6,858
    انوس اني فهمي على قدي في هاالامور شوفي اني خلال الاربعين يوم الدم خفييييييييييف الا في يوم نزل علي سلالالالابين مختلفة الشكل و اللون وبعدين خلاص صار نقط خفيفو وفي اخر اسبوع من الاربعين صارت مرة نقطة ومرة لا لحين الاربعين يوم 39 و 40 مافيش دم الا بقع بنية زي اخر الدورة وبعدين اغتسلت وتاني يوم 41 لقيت بقعة ومش دايمة يعني في اليوم مرة او اتنين وهكدا لحد امس وفي الحقيقة اني مش مريحة حالي وهدا بسبب الضروف الي بمر بيها الحمد لله والشكر له
    اشكريلي الوالدة جعله الله في موازين حسناتها

الردود
    1,457
    نسرين اتوقع الدم اللي نزل عليكي بد الارعين دورة بس مش المفروض يضل ينزا عليكي دم حتى لو متقطع و بسيط,,,أحكيلك اتصلي مع طبيبتك و اسأليها احسن شي

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 22-06-2012, 06:38 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1017
    اخر موضوع: 20-05-2012, 12:36 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 400
    اخر موضوع: 08-05-2011, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ