انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 101 من 101 الأولىالأولى ... 5191979899100101
عرض النتائج 1,001 الى 1,007 من 1007

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    سلام حبايبي حبيت أني خبركم انو برددي هذا اصبحت عدد التعليقات ألف فمباركة علينا الألفية بالتعليقات هههههه ( فايقة ورايقة)
    حسن الظن عادي تكبر بطنك تعالي شوفي بطني يلي يشوفني يقول حامل بالسادس مو بالرابع المهم يكون زيادة الوزن بالحدود الطبيعية

تواب بارك الله فيك وشكرا على الرابط والتمرينات وان شالله بتجيبي لبنتك فريق كرة قدم بنات وولاد خليها تلعب كرة قدم هههه

ورد ولا يهمك التنضيف شوي شوي ما تعبي حالك صحتك اهم

نانا الحمد لله انو جنينك بخير وابنك بخير كمان ان شالله تشوفيهم يلعبو مع بعض يارب وابنك بسم الله عليه باين خفيف دم من صغره ماشالله ههه على فكرة العربة كتير ضرورية للبيبي اذا كنت من النوع يلي بتخرجي كتير بالذات للتسوق ولا مواعيد قريبة ما تحتاج سيارة بس اذا كان بالنسبة الك صعب التنقل بالعربية ممكن تاخدي الحمالة تبع البيبي يلي بتلبسيها و البيبي يجلس فيها وهوه على صدرك
    انا بالنسبةالي العربة استعمالها يومي غالبا لاني بمنطقة ما تحتاج سيارة كل شي بالمشي السوق مدرسة بنتي والدكتور وكل شي بحتاجو تقريبا

لبنى اتمنى انك بخير ومشان الولادة رب بسهلها ومو شرط انك بكرية تتاخري هدا بيعتمد على جسمك ووضع الجنين واستعداده بعرف وحدة الشهر يلي فات وحدة بكرية ولدت قبل موعدها باسبوعينوولادتها ما اخدت وقت ساعات قليلة

أخواتي الباقيات لاطولو علينا عم نشتقلكم حنان وندى ومريومة وفاطمة ان شالله رب ييسر أموركم ويسعدكم بس خليكم عم تطلو علينا
    آخر مرة عدل بواسطة MARWAH : 19-04-2012 في 11:52 PM

الردود
    935

الإسم:  51KS3ne7kIL._SL500_AA300_.jpg
المشاهدات: 613
الحجم:  21.9 كيلوبايت
    السلام عليكم كيف أحوالكن ؟ أنا ابتديت بالسرير و شتريت مثل ماهو في الصورة و لكن في اللون الأبيض لأن شقتي أبيض في أبيض و لا أستطيع تغيير ألوان الغرف لأنها إيجار و الصورة لفلون الأبيض لم تريد أن تظهر لي المهم أنا شتريته من النت من موقع أمازون أتمنى يعجبكم

الردود
    935
    [QUOTE=MARWAH;12729006]

تواب بارك الله فيك وشكرا على الرابط والتمرينات وان شالله بتجيبي لبنتك فريق كرة قدم بنات وولاد خليها تلعب كرة قدم هههه
    العفو مروتي الحلوة و الله ضحكتني فريق كرة كلو ههههههه ساعتها لازم أبني مدينة لي وحدي من يـأجرني بيته لن يرضى أحد
    المهم الله يرزقنا بالدرية الصالحة و نكمل حملنا على خير
    انت كيف أحوالك هل خف الألم؟ الله يشفيك و يرزقك ولد يؤنس أخواتو و كيف البنات ؟ أتمنى تكونو بخير

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة ورد الوجنتين عرض الرد
    اللهم امييين يارب ..
    بس والله خوفتيني اكون جده ههههههههه
    لسه بكير

ان شاء الله ينكتب لنا عمر ونشوف احفادنا يارب

بنوتتي الله يحفظها عمرها سنتين و9 شهور ..

جيبي بنتك تلعب شوي مع بنتي ههههههه ..
    هههههههههه لا تخافي حتى أمهاتنا كانو صغار و الآن نحن رجعناهم جداااااات ههههههه الله يعطيك طولت العمر مع الصحة و ماشاء الله على بنتك لسه كتكوتة ربي يحفظها و آآآآآه لو كنت قريبة نتركوهم يلعبو مع بعض من شروق الشمس إلى الغروب هههه
    و الله يعينك على التنظيف لا تتعبي نفسك كل يوم نظفي شوية و الله المعين

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة lobikate عرض الرد
    شكرا اختي تواب والله طمنتيني كنت اضن انه لازم البكريه تتاخر
    الله يسهل ولادتك و يجعلها سريعه و خفيفه و تفرحك بشسوفت جنينك و يخلي لك بنتك و يحميها من كل شر يا رحمان يا رحيم
    بالنسب للرياضه عند الحق لازم نبدا انت بديت ولا لسى, انا بالشهر الجاي ابدا الدروس المساعده على الولاده و كيفيه التعامل مع البيبي الله يتمم لنا جميعا على خير
    أهلا أختي لبنى دعوتك جميلة جدا لك مثلها و جزاك الله خيرا

بالنسبة لرياضة أنا أتمشى فقط أما الحركات الأخرى حاليا لا و إدا كنت تقصدي الرياضة ليعملوها الممرضات للحوامل فطبيبتي لم تدلني على أي مكان . شفت في عيادتها إشهار لإحدى المراكز و لكن بعيد

ان
    ا شفت فيديوهات من النت حاولت أحطها لكم و لكن سيحديفنها لأن فيها صور نساء و هدا ممنوع هنا
    و انت روحي إن شاء الله تستافدي كثير هما يعلمو الحركات و الوضعيات الصحيحة للجسم كلو و نت تطبقينها في بيتك و الله يسر أمورنا جميعا

الردود
    935
    حسن الظن كيف أحوالك لا تخافي من الكرش أمر لا مفر منه المهم هو الواحد يكون جنينو سليم معافى و حملو يمر بسلام و يرزقنا ربي ولادة سهلة و أنداك نفكر في مشكل الكرش لا تحملي هم و الله يسعدك في الدنيا و آخرة

نانا الحمد لله أنك طمنتي على البيبي الله يكمل بالخير و دودو ماشاء الله طلع دكي جدا لا تلوميه هو شاف شيء يسبح من يسبح من غير السمك إش عرفو أن البيبي يكون في ميه لما يكون في بطن أمه هههه
    و الله ملاحظته مدهشة و دكية الله يحميه

الردود
    935

clap

الإسم:  335b.jpg
المشاهدات: 407
الحجم:  20.2 كيلوبايت الإسم:  exerpreg.gif
المشاهدات: 718
الحجم:  35.9 كيلوبايت الإسم:  hwaml.com_1326040907_257.jpg
المشاهدات: 266
الحجم:  8.8 كيلوبايت
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

مواضيع مشابهه

1. الردود: 467
    اخر موضوع: 25-09-2011, 10:45 PM
  2. الردود: 509
    اخر موضوع: 19-05-2011, 08:17 AM
  3. الردود: 662
    اخر موضوع: 29-06-2010, 09:04 PM
  4. الردود: 404
    اخر موضوع: 22-06-2010, 10:07 PM
  5. الردود: 403
    اخر موضوع: 01-04-2010, 05:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ